روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
+2
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
6 مشترك
صفحة 3 من اصل 3
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
هلآ أختتـي
مشكوورهـ ع التكمللهـ...!
[color=red][/توقعـآ تي..~ًٍcolor]
¤ س1/ جواد ..الشخص الغامض.. وش موضوع أهلهـ .. وشنو موقعهـ بالإعراب بالنسبهـ إلى زهراء وسوسن ..!؟
أممممم...~مـآ ادري بـس الحـيين تأكدــت أن زهرـآء معجبة بهـ
¤ حازمـ ورامز .. وش سوالفهمـ ..؟! ليهـ كل ذي الميانهـ مع سوسن وزهراء..؟!
لأن زهراء وسوسن بنآت ابو هآدي و....~يبون مصلحتهم عششان يمككن يـآخذون رآتب اكثر..!!
¤سرآآج .. مشآآري ..أهلهمـ .. وش سآآلفتهمـ ..؟! ¤سرآآج وكلآمهـ مع سوسن وتصرفاتهمـ إثنينهمـ ..؟!
لآ تعليق
¤حمووود .. ذا الإنسان الغريب .. ليهـ ماطلع لحد الحين ..؟! تتوقعوا صحيح شو علآقتهـ بزوزو .. إذا كان خطيبهـآ ليهـ مايتصل لهـآ أوتتكلم عنهـ..؟!
أتوـقع خطييبهآ بـس مـآ يبي يعرف انهـ خطببهـآ لذا ما يتصصل لهآ...
¤ زهراء .. وآخر مقطع من البـآآرت ..!؟ وش رآح يصيبهـآآ..؟! رآح تموت ..؟! ولآ يصيبهاشيء ..؟! ولآ شو السالفهـ ..؟!
مآ راح تموـت..!
~~~
أنتظـــر بقييـة البارتــأإـآآت ...لآ تطولي علينن,..ــــآآ..
تقبلي مروري
حبيب روحهـ
مشكوورهـ ع التكمللهـ...!
[color=red][/توقعـآ تي..~ًٍcolor]
¤ س1/ جواد ..الشخص الغامض.. وش موضوع أهلهـ .. وشنو موقعهـ بالإعراب بالنسبهـ إلى زهراء وسوسن ..!؟
أممممم...~مـآ ادري بـس الحـيين تأكدــت أن زهرـآء معجبة بهـ
¤ حازمـ ورامز .. وش سوالفهمـ ..؟! ليهـ كل ذي الميانهـ مع سوسن وزهراء..؟!
لأن زهراء وسوسن بنآت ابو هآدي و....~يبون مصلحتهم عششان يمككن يـآخذون رآتب اكثر..!!
¤سرآآج .. مشآآري ..أهلهمـ .. وش سآآلفتهمـ ..؟! ¤سرآآج وكلآمهـ مع سوسن وتصرفاتهمـ إثنينهمـ ..؟!
لآ تعليق
¤حمووود .. ذا الإنسان الغريب .. ليهـ ماطلع لحد الحين ..؟! تتوقعوا صحيح شو علآقتهـ بزوزو .. إذا كان خطيبهـآ ليهـ مايتصل لهـآ أوتتكلم عنهـ..؟!
أتوـقع خطييبهآ بـس مـآ يبي يعرف انهـ خطببهـآ لذا ما يتصصل لهآ...
¤ زهراء .. وآخر مقطع من البـآآرت ..!؟ وش رآح يصيبهـآآ..؟! رآح تموت ..؟! ولآ يصيبهاشيء ..؟! ولآ شو السالفهـ ..؟!
مآ راح تموـت..!
~~~
أنتظـــر بقييـة البارتــأإـآآت ...لآ تطولي علينن,..ــــآآ..
تقبلي مروري
حبيب روحهـ
????- زائر
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
حبيب روحه كتب:هلآ أختتـي
مشكوورهـ ع التكمللهـ...!
[color=red][/توقعـآ تي..~ًٍcolor]
¤ س1/ جواد ..الشخص الغامض.. وش موضوع أهلهـ .. وشنو موقعهـ بالإعراب بالنسبهـ إلى زهراء وسوسن ..!؟
أممممم...~مـآ ادري بـس الحـيين تأكدــت أن زهرـآء معجبة بهـ
¤ حازمـ ورامز .. وش سوالفهمـ ..؟! ليهـ كل ذي الميانهـ مع سوسن وزهراء..؟!
لأن زهراء وسوسن بنآت ابو هآدي و....~يبون مصلحتهم عششان يمككن يـآخذون رآتب اكثر..!!
¤سرآآج .. مشآآري ..أهلهمـ .. وش سآآلفتهمـ ..؟! ¤سرآآج وكلآمهـ مع سوسن وتصرفاتهمـ إثنينهمـ ..؟!
لآ تعليق
¤حمووود .. ذا الإنسان الغريب .. ليهـ ماطلع لحد الحين ..؟! تتوقعوا صحيح شو علآقتهـ بزوزو .. إذا كان خطيبهـآ ليهـ مايتصل لهـآ أوتتكلم عنهـ..؟!
أتوـقع خطييبهآ بـس مـآ يبي يعرف انهـ خطببهـآ لذا ما يتصصل لهآ...
¤ زهراء .. وآخر مقطع من البـآآرت ..!؟ وش رآح يصيبهـآآ..؟! رآح تموت ..؟! ولآ يصيبهاشيء ..؟! ولآ شو السالفهـ ..؟!
مآ راح تموـت..!
~~~
أنتظـــر بقييـة البارتــأإـآآت ...لآ تطولي علينن,..ــــآآ..
تقبلي مروري
حبيب روحهـ
هلآ بكـ خيووو .. منور صفحتي والله..!
وانا اعتذر ع التأخير .. وربي ما أأنتبهت أن البآآرت ناقص إلا لما شفت ردكـ ..
العفوو خيوو .. لعيونكمـ أكملهـآ ..!
وان شاء الله تتطلع توقعاتكـ صح .. او بالأصح تعجبكـ .. الأحداث الجايهـ
<<بس ماخبرتني كيف الأسلوب الجديد معكـ ..؟ّ
نورت صفحــآآآتي بوجودكـ..
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
هلا خيتو ..يسلموو ع الرواية
يعطيكـِ العـآفيه ع المجهوود
(:
اممممـ .. حلووو ..
امممـ .. اعتقد ان لهـ شيء من المصلحهـ في علآقته مع بنات أبوهادي ..أوحتى انهـ رأف بحالهم .._أما موضوع أهله فـ أعتقد انه راح ينحل مع مرور الزمن ..وبالذات ان جواد مثل ماوضحتي انه يحب اخته الصغيرة
[quote]¤ حازمـ ورامز .. وش سوالفهمـ ..؟! ليهـ كل ذي الميانهـ مع سوسن وزهراء..؟!
[/quote
اممممـ .. يمكن يقربوا لهم بصلهـ .. او مثل ماقال الأخ "حبيب روحه" انهم يبون زيآآدهـ بروآآتبهمـ .. أو يبون مصـآآلح شخصية..
امممـ .. تصرفـآت سراج تدل على الإعجاب أو بإمكانهـ التمثيل ع سوسن واللعب معها .. مادام انه مغازلجي وحبيب المول .. أما موضوع مشاري .. فـ أشكرك ع وضعه وطرحه لنا .. لأنه بجد حلو عجبني كتييير ..واعتقد ان ابوهادي راح يكمل ما بدأته بنته الصغيره "سوسن" وهذا كل تعليق
يمكن انه خطيبها وخاطبينها له أهله وهو مب رآضي.. يعني بالأصح مو مو افق ع الخطبهـ .. ليه مايتصل لها .. عاد ذي مشكلهـ إذا كان ولد خالها ولا يكلمها
لا .. مافيها شيء .. كلها سلآمااات .. بس أكيد عندها مرض وأهلها يعرفوهـ .. وعشان هيكا هي تعبت ..!
يسلموووو خيتووو .. عن جد البـآآآرت روووعهـ .. ننتظر جديدكـ .. !
لآ تتأخري علينا بالبـآآرت .. وخبرينـآآ .. متى موعدهـ _إذا كنت محددهـ وقت لهـ ..؟!
اعتذر ع الإطالهـ بالتعليق
تقبلي مروري
تحيـآآتي
يعطيكـِ العـآفيه ع المجهوود
(:
¤ وش أخبآركمـ مع الأسلوب الجديد الي هو تذكيركمـ بالأحداث الي في البارت السابق .!
اممممـ .. حلووو ..
[/size][size=21]¤ س1/ جواد ..الشخص الغامض.. وش موضوع أهلهـ .. وشنو موقعهـ بالإعراب بالنسبهـ إلى زهراء وسوسن ..؟!
امممـ .. اعتقد ان لهـ شيء من المصلحهـ في علآقته مع بنات أبوهادي ..أوحتى انهـ رأف بحالهم .._أما موضوع أهله فـ أعتقد انه راح ينحل مع مرور الزمن ..وبالذات ان جواد مثل ماوضحتي انه يحب اخته الصغيرة
[quote]¤ حازمـ ورامز .. وش سوالفهمـ ..؟! ليهـ كل ذي الميانهـ مع سوسن وزهراء..؟!
[/quote
اممممـ .. يمكن يقربوا لهم بصلهـ .. او مثل ماقال الأخ "حبيب روحه" انهم يبون زيآآدهـ بروآآتبهمـ .. أو يبون مصـآآلح شخصية..
¤سرآآج .. مشآآري ..أهلهمـ .. وش سآآلفتهمـ ..؟! ¤سرآآج وكلآمهـ مع سوسن وتصرفاتهمـ إثنينهمـ ..؟!
امممـ .. تصرفـآت سراج تدل على الإعجاب أو بإمكانهـ التمثيل ع سوسن واللعب معها .. مادام انه مغازلجي وحبيب المول .. أما موضوع مشاري .. فـ أشكرك ع وضعه وطرحه لنا .. لأنه بجد حلو عجبني كتييير ..واعتقد ان ابوهادي راح يكمل ما بدأته بنته الصغيره "سوسن" وهذا كل تعليق
¤حمووود .. ذا الإنسان الغريب .. ليهـ ماطلع لحد الحين ..؟! تتوقعوا صحيح شو علآقتهـ بزوزو .. إذا كان خطيبهـآ ليهـ مايتصل لهـآ أوتتكلم عنهـ..؟!
يمكن انه خطيبها وخاطبينها له أهله وهو مب رآضي.. يعني بالأصح مو مو افق ع الخطبهـ .. ليه مايتصل لها .. عاد ذي مشكلهـ إذا كان ولد خالها ولا يكلمها
¤ زهراء .. وآخر مقطع من البـآآرت ..!؟ وش رآح يصيبهـآآ..؟! رآح تموت ..؟! ولآ يصيبهاشيء ..؟! ولآ شو السالفهـ ..؟!
لا .. مافيها شيء .. كلها سلآمااات .. بس أكيد عندها مرض وأهلها يعرفوهـ .. وعشان هيكا هي تعبت ..!
يسلموووو خيتووو .. عن جد البـآآآرت روووعهـ .. ننتظر جديدكـ .. !
لآ تتأخري علينا بالبـآآرت .. وخبرينـآآ .. متى موعدهـ _إذا كنت محددهـ وقت لهـ ..؟!
اعتذر ع الإطالهـ بالتعليق
تقبلي مروري
تحيـآآتي
໖ℋـــسوووɳأبوالـώـولـيد໖- عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
الموقع : اذا لي بالدنيـآآ عنوان ... قطر بيتي وعنواني
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
حبيب روحه كتب:اخخختي لآ تطولين عليينآ
هلا اأخوووي ..
حآآآأإضر من عيوني .. إن شاء الله الأحد أو الإثنين يكون عندكم
تحيتي
حآآآأإضر من عيوني .. إن شاء الله الأحد أو الإثنين يكون عندكم
تحيتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
أفـــى عليج بـث يـأ إخختـي..!!
ليهـ مو مـ}ـوجود البـآرتـت؟؟!
أنتظظرهـ بفااارخ الصببر..!
ليهـ مو مـ}ـوجود البـآرتـت؟؟!
أنتظظرهـ بفااارخ الصببر..!
????- زائر
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني أخواتي.. اعتذر على التأخير..
تفضلوا هذا البارت..! (:
قراءه ممتعه مع أبطال روايتي =)
البـــــــــآآآآآآآرت الثـآمن "البارت السـآآبق"
¤شفنا بالبارات الي راح شخصية جواد الغامضه وموضوع اهله .. رندا وبدر موضوع جديد .. نتناولهـ .. بس الوضع غريب ..ينرفض ولد الخال لما يتقدم الى بنت عمته .. .. أما موقعه مع زهراء وسوسن فهنا يختلف الوضع ..قلنا ان جواد يحب زهراء وتغير الموضوع وشفنا اهتمامه الأكثر بسوسن ..وتغير الموضوع وطلع ان خوف جواد من أبوهادي .. طيب علآقته مع بنات أبو هادي شنهي ؟! وش يبي منهم .. طبعاً مستحييل فيه إنسان يخاف ع أحد كل هالكثر .. لآزم لهـ مصلحه من الموضوع .. الله يستر من الأخ جواد .. ونوآآيـآآهـ ..!
¤ الأخوين حـآزم ورامز وعلآقتهم بـ سوسن وزهراء.. وش هالميـآآنه إلي بينهم .. مع إن سوسن وزهراء بحسبت الأمراء.. يعني لآزم يكون بينهم حاجز أو أسلوب رآقي .. بس هم أسلوبهم عكس .. يعني من المفترض يكونوا رسميين أكثر وجديين .. بس أكيد فيه خطه ببالهم أو سر عندهم .. بس ألسـآآلفهـ رآح نعرفهـآ بذا البـآرت ..
¤الأخوين سرآج ومشـآري .. نبدأ مع واحد واحد .. الأخ سرآج .. وكلامه مع سوسن وتصرفـآته تدل على شيء واحد فقط .. إلا وهو ."الإعجاب أو ألحب "
وهذا ماتتعامل به سوسن مع سرآج .. يمكن سرآآج من كثر حبه للمول يعرف يمثل ع البنآت لكن سوسن تتوقعون تعرف وش يبي سرآآج .. وهل هو كاذب أو صأدق .. أو مصلحجي ..!
الأخ مشآآري .. الأغلبيه قال أنه موضوع حلو .. بس هل هو رآح يأخذ مجراه ولا أبو هادي راح تكون له ردت فعل ثانيه غير درت فعل سوسن وزهراء .. شو رآح يكون مصير مشآري وبالذات ان مشاري قال أسم الضـآبط الي سجنه وعذبهـ
.. هذا كلهـ غموض × غموض .. وهل هناك في هذه المشآكل غير الغموض ..؟!
هذا ما سنتعرف عليه.؟!
¤ حموود .. ذا الإنسان الغريب .. الي ماطلع لنا ولو بمكالمه بسيطه منه لزهراء .. ليه كل ذي الغيبه .. هل هو جفا ولا تغلي .. الأغلبيه توقعوا أنه خطيب زهراء وانه مب رآضي يرد لها السعودية ولا يكلمها .. ؟! هل كلآمكم صحيح ولا الأخ فهمتوه غلط.. أنا تجاوزت أن اعرضه عليكم ابي أعرف وش يتغير بردودكمـ ؟؟ّ
راح نشوف .. أشياء منه بس هل هي بصآلح زهراء ولا لا ..؟! وشو ردت فعله مع جواد وشنو رآح يصير بينهم ..؟!
¤ المقطع الأخير .. هو المقطع المهم تقريباً بالبارت إلي رآآح .. طيب شو صآب زهراء .. وهل صحيح هي مريضه بها مرض .. ولا كيف ؟!
طبعاً .. كل شيء .. رآح نتعرف عليه بذا البــآآآرت وان شـآآء الله يروق لكمـ ..(:
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني أخواتي.. اعتذر على التأخير..
تفضلوا هذا البارت..! (:
قراءه ممتعه مع أبطال روايتي =)
البـــــــــآآآآآآآرت الثـآمن "البارت السـآآبق"
¤شفنا بالبارات الي راح شخصية جواد الغامضه وموضوع اهله .. رندا وبدر موضوع جديد .. نتناولهـ .. بس الوضع غريب ..ينرفض ولد الخال لما يتقدم الى بنت عمته .. .. أما موقعه مع زهراء وسوسن فهنا يختلف الوضع ..قلنا ان جواد يحب زهراء وتغير الموضوع وشفنا اهتمامه الأكثر بسوسن ..وتغير الموضوع وطلع ان خوف جواد من أبوهادي .. طيب علآقته مع بنات أبو هادي شنهي ؟! وش يبي منهم .. طبعاً مستحييل فيه إنسان يخاف ع أحد كل هالكثر .. لآزم لهـ مصلحه من الموضوع .. الله يستر من الأخ جواد .. ونوآآيـآآهـ ..!
¤ الأخوين حـآزم ورامز وعلآقتهم بـ سوسن وزهراء.. وش هالميـآآنه إلي بينهم .. مع إن سوسن وزهراء بحسبت الأمراء.. يعني لآزم يكون بينهم حاجز أو أسلوب رآقي .. بس هم أسلوبهم عكس .. يعني من المفترض يكونوا رسميين أكثر وجديين .. بس أكيد فيه خطه ببالهم أو سر عندهم .. بس ألسـآآلفهـ رآح نعرفهـآ بذا البـآرت ..
¤الأخوين سرآج ومشـآري .. نبدأ مع واحد واحد .. الأخ سرآج .. وكلامه مع سوسن وتصرفـآته تدل على شيء واحد فقط .. إلا وهو ."الإعجاب أو ألحب "
وهذا ماتتعامل به سوسن مع سرآج .. يمكن سرآآج من كثر حبه للمول يعرف يمثل ع البنآت لكن سوسن تتوقعون تعرف وش يبي سرآآج .. وهل هو كاذب أو صأدق .. أو مصلحجي ..!
الأخ مشآآري .. الأغلبيه قال أنه موضوع حلو .. بس هل هو رآح يأخذ مجراه ولا أبو هادي راح تكون له ردت فعل ثانيه غير درت فعل سوسن وزهراء .. شو رآح يكون مصير مشآري وبالذات ان مشاري قال أسم الضـآبط الي سجنه وعذبهـ
.. هذا كلهـ غموض × غموض .. وهل هناك في هذه المشآكل غير الغموض ..؟!
هذا ما سنتعرف عليه.؟!
¤ حموود .. ذا الإنسان الغريب .. الي ماطلع لنا ولو بمكالمه بسيطه منه لزهراء .. ليه كل ذي الغيبه .. هل هو جفا ولا تغلي .. الأغلبيه توقعوا أنه خطيب زهراء وانه مب رآضي يرد لها السعودية ولا يكلمها .. ؟! هل كلآمكم صحيح ولا الأخ فهمتوه غلط.. أنا تجاوزت أن اعرضه عليكم ابي أعرف وش يتغير بردودكمـ ؟؟ّ
راح نشوف .. أشياء منه بس هل هي بصآلح زهراء ولا لا ..؟! وشو ردت فعله مع جواد وشنو رآح يصير بينهم ..؟!
¤ المقطع الأخير .. هو المقطع المهم تقريباً بالبارت إلي رآآح .. طيب شو صآب زهراء .. وهل صحيح هي مريضه بها مرض .. ولا كيف ؟!
طبعاً .. كل شيء .. رآح نتعرف عليه بذا البــآآآرت وان شـآآء الله يروق لكمـ ..(:
آلبـــــــــــــــآآآرت الــــتـــــــــــآآآســــــــــــــــع الفصل الأول..=)(=
المقطع الأخير من البآرت الثامن ..!
* كانت بتتحرك سوسن من بيت أبو مشاري ... سرآج مد يدهـ ومسكها من معصمها : على وين..؟! شفيج ..؟! علآمج تبجين..؟!
ناظرت فيه وسحبت يدها من يدهـ : اتركني .. بروح زهراء أختي بالمستشفى ..ّ؟>>وقف مشاري!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاري بإستغراب هو مع بقيت الشباب : توها من شوي كانت معنا .. شفيها عسى ماشر؟!
سوسن ببكي : مابعرف .. دحين بابا يقول انها بالعناية المركزة .. وأنا لزوم أروح لهـآ .. بالإذن
سرآآج وقف شوي : سوسن؟!
الكل ناظر فيه وش يبي بالبنت ..
سوسن ناظرت فيهـ : شنو؟!
سراج : استني بروح معك؟!
سوسن وهيه تمسح بعض من دموعها الي تتساقط ع خدهـآ : لآ..لاتتعب نفسك..أعرف طريقي ..!
ناظر فيها سراج وبدهشه قال: لآ من جدك تبيني أخليك تروحي وانت بذي الحالهـ؟!
سوسن : وش فيني .. مابني شيء..!؟
تقدم لي ماوصل بجنبها ..أشر لها بيدهـ : تفضلي وأنت سآآكتهـ _بابا أنا بروح معاها أوك!؟
أبتسم ابو سراج على حركات ولدهـ
طلعت سوسن وركبت السيارة..!وهيه الي بتسوق .!
دعست ع البنزين ركب سراج وسكر الباب وسحبت السيارة لدرجة الي داخل البيت سمعوا صوت الكفرات وهيه تحتكـ بالأرض
.. سراج كـآآن يناظر فيهـآ كيف تسوووق السيارة بحرفهـ لآ وغير هذا إن ملآمحها باين عليها الحزن والخوف ..!
سوسن وقفت عند إشارة المرور.. ما تدري ليش ..!؟ بس نزلت دموعها .. صـآآرت تبكي كثييير .. سرآآج استغرب وش فيهـآ البنت ..!
سوسن من كثر البكي ..غطت وجها مستحيه من سراج ..سراج تفهم الموقف أوبالأصح تفهم وضعها
سراج بحنان : سوسن..؟! أنزلي وتع جلسي هنا ..! أنا بسووق السيارة لأنك ما راح تقدري تسووقي وانتِ كـذا..؟!
سوسن ابتسمت لهـ من بين دموعهـآآ :طيب ..
نزلوا اثنينهم وبدلوا الأماكن ..!
سوسن لحد دحين وهي تبكي ..
سرآج بحنان مد يدهـ ورفع خصلآت شعرها الي نزلت ع وجها: سوسن .. على أي مستشفى ..!؟
سوسن من بين بكيها ..ماكان ودها تتكلم فتحت الخريطه الي بالسيارة .. واشرت لهـ ع المستشفى ..
ابتسم ..وكمل طريقهـ بهدوء.. بس كانت سرعه 200 وفوق
سوسن كانت حاطهـ راسهـ ع الكرسي وتبكي ..بكي يقطع القلب .. كانت سوسن خـآآيفهـ ع زوزو ..لأنها أول مرة تكون بالعناية المركزة ..!
سرآآج وصل المستشفى ووقف السيارة ..! *
ندخل المستشفى ونشوف شو صـآآر قبل لا توصل سوسن ؟!
طبعاً وصل جواد المستشفى إلا الكادر الطبي منتظره طبعاً السآيق اتصل لهم ..!
أول ماوصلوا دخلوا زهراء .. ولآ طلع الدكتور ... جواد ماعرف وش يسوي غير أنه يتصل إلى أبو هادي ..!
أبوهادي كان مع زوجته بغرفتهمـ .. رن جوالهـ
أم هادي: شفيك أحمد .. رد .. ليه ماترد؟!
أبو هادي بإستغراب: والله مدري وش أقول لكـ ..ملآك هذا جواد متصل؟!
أم هادي برعبه: يمه.. بسم الله الرحمن الرحيم ..خير وش صآير ..شوفه وش يبي ؟!
أبوهادي بحنان أشر لها : تعالي ..تعالي ..!
قربت منهـ وحطت رأسها بحضنهـ ..! وبدأ أبو هادي يمسح ع شعرها!
أبو هادي بهدوء :ألوو .. أيو جواد!؟
جواد بصوته الخايف : ألوو.. هلآ أبو هادي؟!
أبو هادي : هلآ حبيبي ..ويش فيك جواد .. وش صآير ..!؟
جواد بخوف : والله يآعمي.. مدري وش اقوول لكـ .!؟!
أبو هادي بخوف : خير .. ؟! وش صـآآير وأنا عمك..؟!
جواد سما بالرحمن وتوكل على الله : يآعمي بس حآب أقوول لك إن حنا بالمستشفى .. لأأن ..<قبل لايكمل كلامه
قطع عليه أبو هادي بخوف : بالمستشفى ..؟! ليشش ؟!
أم هادي بخوف : يمهـ بناآآتي ..؟! <<رفعت رأسها عن حضن أبوهادي.. وبدأت تبكي وتنزل دموعها ع خدها!.
جواد يبي يطمنهم : لالالالا.. عمي لآتخآف . مافينا شيء .. بس زهراء شوي تعبت .. وجيت بها المستشفى وترى سوسن ماتعرف..!
أبوهادي بهدوء عشان يهدي حرمته ويهدي حاله ولا يروع جواد معاه.. : طيب .. ان شاء الله خير .. شوي وحنا جايين لك بس مسآفة الطريق ..!
طووووط طووووط <<تسكرت المكالمة وجواد دموعه ع خدهـ
كأن يقوول .. وش الي صآبك يآجواد .. كل ذا يصيبك من الي عاطينك عين ما صلت على النبي ..!
أم هادي "ملآك" من بين بكاها : يبو هادي .. وش صآبهم البنات..؟!
أبو هادي نزلت دموعه ع خدهـ سحبها لحضنه وضمها بصدرهـ وبدأ يمسح ع رأسها : خلآص خلآص ..يم هادي .. البنات مابهم شيء .. كلها بس زوزو تعبت شوي وأخذها جواد ع المستشفى .. خلآص يآآعمري خلآص ..!
أم هادي بدأت تهدي شوووي .. بعدت رأسها عن حضنه وهي تمسح دموعها : أحمد؟!
أبو هادي أبتسم لها : عيون أحمد ..آمريني؟!
أم هادي ردت له الإبتسامه لأن دايم ابتسآمته توحي لها بالأمل : راح نروح لزهراء المستشفى الحين..!
أبتسم أبوهادي : أكيييد يآعمري .. قومي جهزي حالك وأنا بشوف ألسآيق ..؟!
نآظرت فيه أم هادي بإستغراب : رآح تروح كـذا ..؟!
أبو هادي ابتسم لها بحنان وقرب منها وبآس جبينها : لآ ياقلبي.. بجي الحين ابدل ثيابي .. أنتِ بس خلصي ألحين..؟!
طلع أبو هادي من الغرفة وخبر الخدم أنهم يجهزوا له السيارة ..!
دخل ولبس له ثوب "الدرآعه_الدشداشه" وطلع وطلعت معاه زوجته مسك يدها وابتسم لها : لآتخافي إن شاء الله بخير ..!
ركب أبو هادي وزوجته المصون ملآك .. السيارة ..
وصلوا المستشفى طبع بعد مكالمة أبوهادي لـ سوسن
أول ما دخل أبو هادي ركض إلى جواد.. جواد انتبه له ونزل رأسه
أبو هادي أول ماقرب من جواد : هاه جواد .. وش صـآآر؟!
جواد وهو منزل رأسه : ولاشيء يآعمي .. بس نقلوها للعناية المركزة ولحد دحين ماخرج الدكتور..!
أم هادي صآآرت تبكي ع بنتها .. أبوهادي مسكها وخلاها بحضنه ..
أبو هادي بحنان وهو يهديها ويمسح ع رأسها : خلآآآص .. خلآآآص يآآعمري .! خلآآآص زهراء ما بها شيء ..! خلآص يآآقلبي ..خلآص..!
أم هادي من بين بكاها : لكن يآ أحمد؟!
أبو هادي : خلآص .. خلصنا .. تعالي جلسي هنـآ ..!
جلس أبو هادي وأم هادي جنبه ع الكراسي .. وجواد كان واقف ومتسند ع جدار الغرفة ..!
دخلت سوسن مع سرآآج .. سوسن كانت تناظر تبي تعرف وينهم فيه أهلها..
سرآج أنتبه لجواد : سوسن من هنا ..! <<أشر لها مستقيم
سوسن ركضت إلى أبوها .. أبوها أول ما شآآفها فتح له حضنها ..!
ركضت سوسن وطاحت بحضن أبوها وصـآآرت تبكي .. !
سوسن : بآبآ ..شو مالها زوزو .. ليه هي بالعناية .. وشنو قآل الدكتور؟!
أبو هادي اكتفى بس بأنه يضم بنته؟!
جواد عطاهم ظهره وحط راسه ع الجدار .. وبكى لأنه يحس الذنب ذنبه هو الي ما أنتبه لها زين..! كان من المفترض انه يتأكد انها بخير..!
جاء له سرااج .. وحط يده ع كتفه : يخوك ..شفييك علآمك..؟!
جواد أول ما شآف سرآآج نزلت دموووعه..!
سراج ابتسم له وضغط بيده ع كتفه : لا تفكر كذا وأنا أخوك .. كله ذا قضاء وقدر ..! وربك كاتبه مانقدر نعترض عليه ..!
جواد ناظر فيه وفي حنانه وهمس له : تكفى يأ سرآج .. خذ سوسن من حضن أبوها وخلها معآك أقلاً تريحها أنت ..!
سراج ابتسم : حآضر من عيوني .. أنت بس هدي وأنا أخوك..؟!
جواد أخذ أكسجين .. يبي يريح ششووي ..؟! :آآآهـ ..
سرآج أتقرب إلى سوسن وأخذها شووي بعيد وجلس معاها بالكراسي ..! سوسن كانت بس تبكي.. ومنزله رأسها قريب من أراجلها..!
كان المكان مررررررررهـ مزدحم .!بشكل غير طبيعي ..! حتى سراج استغرب وش هالإزدحام الي بالمستشفى..!
سرآآج مسح ع رأسها بحنان : سوسن .. خلآص .. أستهدي بالله ..!
وان شاء الله مابها شيء ..!
سوسن رفعت راسها وطاحت بوشيتها بالكامل وبان شعرها وخصلاتها إلي طاحت ع وجها وبعصبيه :أنت شفيك ..؟! تدري أن مااقدر أستغني عنها .. يأاخي هاذي أختي أختي .. فهمتني ..! مااقدر .. !
سراج مسكها وحط رأسها بصدرهـ : خلآآآص .. خلآآآص .. لآتبكين ..! هدي .. هدي .. أنا معك ..ليه تبكي .. ان شاء الله زهراء مابها شيء..!
سوسن تمسكت به أكثر وأكثر.. وصآآرت تبكي بصدرهـ..!
سراج ضمها لصدره أكثر يهديها ..!
شوويآآت وطلع الدكتور .. سوسن كانت غافيه شوي ع كتف سراج ..! سراج اول ماشاف الدكتور صحها: سوسن .. قومي ؟! طلع الدكتور..!
سوسن ركضت لهم ..!
جواد بخوف : هاه دكتور بشر..!
الدكتور با أسى : والله يآ دكتور جواد .. مابعرف شو أقول لك .. بس .. خلها على الله ..!
جواد شوي فهم السالفه وتغيرت ملامح وجهه: شو فيها يـ عآمر؟!
الدكتور عـآمر: والله ماأخبي عليك يآدكتور جواد .. البنت عندها فقر دم والحين لو ماجبتها بها السرعه كان رآحت فيها ..يعني ..
جواد اشر له بمعنى خلآص أسكت : قصدك يادكتور عامر ..ان زهراء عندها ففقر دم وهي مو مهتمه بحالها زين وان حتى اهلها مو مهتمين بها أو حتى انها تراوغ وتقول ان انا أكلت وهيه ما أكلت وانا شربت علآجي وهي ماشربت .. يعني كل ذا سببه لعب جهال ..!
الدكتور عامر أبتسم لجواد : ايوا .. ذا الي كان قصدي .. يعني الحين هيه لآزم تظل معنا بالمستشفى تحت الملآحضة .. ودكتور جواد بإمكانك تبقى معها كـ مرآفق لبنت أبو هادي ..!
أبو هادي مافهم شيء من كلآمهم : دكتور .. الحين بنتي وش فيها ..؟!
الدكتور عامر ابتسم : تطمن مافيه شيء .. دكتور جواد اشرح لهـ وأنا بروح أشوف إذا تقدر تبقى كـ أكيد لو لا ..!
جواد ابتسم: اوك..؟!
راح الدكتور عامر ..
جواد ابتسم : لآتخاف يآعمي..زهراء مابها إلا كل خير..بس بنتك مثل أنت ماخبرتني..أنها عنيدهـ وماتهتم بحالهـ..زهراء دحين جاها انهيار عصبي..بس خفيف يعني قدروا يسيطروا عليه..بس لوتأخرنا أكثر كانا جاها أنهيار عصبي حاد..وهذا خطورته عليها أكثر ..!
أبو هادي حس حاله مو فآهم شيء أبد:ياجواد لحد الحين مو فآهم .!
جواد ابتسم : معليش ياعمي..ماراح تستوعب الحين انت توك تستوعب الحادثهـ فـ خلها بعدين افهمك ..
سوسن بخوف : بس أنا ابي أفهم زوزو وش فيها ..!؟ وانت تقول كلآم ماأفهمه..؟!
سراج ابتسم لجواد : يعني أنت دحين كل كلامك قصدك ان زهراء ماكانت منتبه لحالها زين وان فيها انهيار عصبي خفيف لأنها ماتآكل زين .. ولاتهتم بصحتها صح ..؟! ولآ كلآمي غلط..؟!
جواد ابتسم له : وأخيراً فيه واحد فهم وش نقوول أنا وعامر..؟!
الكل ناظر فيه ..!
سوسن بإستغراب : سراج ..أنت وش فهمك وش يقولون..؟!
سرآج ابتسم بجاذبيه وإحراج : ولاشيء..بس لآن ربيعي عنده فقر دم وأنا أكثر واحد اجي معه المستشفى فـ دحين فهمت وش يقولون ..؟!
أبو هادي أبتسم إلى سراج : والله ماشاء الله عليك .. صحيح أنك شهم .. أول شيء..كانت سوسن عندك وجيت معها لعند المستشفى ودحين نبي نعرف وش فيها بنتنا ومافهمنا وش يقولون وانت فهمتنا .. والله تعبناك معنا ..!
سراج بإحراج : ولو ياعمي ..هذا واجبي .. أصلاً انا ماسويت شيء .. واذا تنتبهون ان كلام الدكتور وكلام جواد نفس كلامي بس هم يتكلم بطريقة الطب وانا تكلمت بطريقه عاديه بس ..!
الدكتور عامر :آسف لمقاطعتكم .. بس طال عمرك يبوهادي ..إذا ودك تترك جواد يبات هنا ع أساس يكون معها كـ مرافق رسمي او حتى كـ دكتور .. تقدر .. وانتم تقدرون تروحون دحين ع بيتكم "إبتسامه من الدكتور تعطي الأمل"
أبو هادي : ع راحت الدكتور جواد ..بس هو شكله تعبان بالحيييل.. خله يريح وباكر يجي ..!
جواد: لآ يآعمي ..أنا رآح أبقى وش ورأي .. ماعندي شيء؟!
أبو هادي ابتسم له : متأكد؟!
جواد أبتسم : اكييييييييد .!
الدكتور عامر : طيب أنتم تقدروا تروحوا لأن جلستكم بالمستشفى مالها معنى أبد..؟!
أبو هادي : طيب ..يسلمو دكتور.. تعبناك معنا كثيير..!
الدكتور عامر: ولو يـ أستاذ أبو هادي .. هذا واجبي ..!
سوسن ناظرت أبوها ببرائه وترجي : دادي .. بليييز ...نو ..؟!
أبوهادي ابتسم لها وحطها بحضنها :لسه يابابا بتقولي لا..شنو تبي ..!؟
سوسن نزلت دموعها : أبي ترجع معنا زوزو؟!
أبوهادي مسح دمعتها : طيب .. واذا اقول لك رآح أعوضك الليله عن زوزو .. وأخليك تنامي معي؟!
سوسن هزت رأسها : لآ ماابي ...ابي زوزو ..!؟ بليييز بابا..!
أبوهادي بإبتسامه : طيب .. تبي سرآآج معك؟!
سوسن ناظرت فيه وعصبت وتباعدت عن حضنه : بابا؟!
أم هادي ضحكت عليها : طيب ..يآ ماما خلص .. خليها ترتاح هنا .!
سوسن برجاء : مامي بلييييز ئولي لبابا .. انو نآخذ معنا زوزو ..! بلييييز مامي .. بليييييييز مام..!؟
أم هادي : يآروحي ..يآماما .. افهمي ..خلآص هيكا ئال الدكتور ..! خلآص .. مامي دحين رآح نروح البيت ومن بكير رأح نجي لها أوك؟!
سوسن ببرائه : مأأحبكم ..!
أبوهادي ضحك عليها : يآعمر أبوها ..!
أم هادي ناظرت فيه .. بقهر من كلامه مع بناته..!
ضحك عليهم ثنتينهم : ههههه شو بابا راح تروحي معناولا بسيارتك..؟!
سوسن ناظرت فيه : لا يسلمووو بوصل سرآج وبجي البيت ؟! مو محتاجه حد يوصلني ..!
ابتسم ابو هادي وتحرك مع حرمته سوسن ناظرت فيه بقهر
سوسن بقهر تكلم سراج : يالله سراج خلنا نمشي
سراج ابتسم لها :طيب .. يلآ ..!
وتحركت هي مع سراج وطلعوا من المستشفى
وهم طالعين كان سراج يراقبها ويراقب حركاتها
سرآج بهدوء :سوسن؟!
سوسن التفتت اله : هلآ..سم؟!
أبتسم لها سراج بإحراج : سم الله عدوك.! بس بغيت اقول لك مايحتاي تتعبي حالك أعرف أروح بيتنا وحدي J
سوسن بإستغراب : أنت شفيك ..؟ لها الدرجة ماتبيني أوصلك ..؟!
طيب ليه يا شيخ سرآج ...؟! ليكون السيارة مو لايقه بالمقام..؟!
سراج بإحراج أكثر : لالالا.. طويلة العممر مو ذا القصد .. أقصد يعني لاتتعبي حالك .. أنا أدل طريجي ..!
سوسن بإبتسامه : أقوول تعال خذ المفتاح وسوق السيارة وانت سآكت ..! _____يلآ أشوف ليش واقف..؟!
ابتسم سراج واخذ منها المفتاح وركبوا السيارة وتحرك سرآج..!
وهم بالطريق ..
سوسن :سراج تقدر تأخذ طريق البحر..!؟
سراج استغرب وعقد حواجبه : هالوقت ..؟!
سوسن بإحراج منه: أي .. ابيك تكون معي بتكلم معك شووي..! ___إلا إذا انت ماتقدر تتأخر على أهلك .. خلآص ..!
سراج بفرح : لآ .. وش ذا الكلام ياطويلة العمر .. حآضر من عيوني تآمري أمر أنت؟!
سوسن بجديه : سراج ؟!
سرآج وهو ينتبه لطريقه : هلآ ..سمي؟!
سوسن بجديه أكثر : سم الله عدوك .. بس بلآها طويلة العممر ذي..
سوسن وبس ..!
سراج ناظر فيها : كيف ..؟! .. مايصير..؟!
سوسن : لآ مثل ماأسمعت سوسن بس ؟!
سراج بجدية مستغرب من الكلام الي يسمعه : من جدك انت ؟! ..تبيني أقول سوسن كذا حاف؟!
سوسن ابتسمت له : أي .. انت دحين قلتها ..شف وش حلآتك؟!
سرآآج حس بخجل وسكت وكمل طريقه ..!
وصلوا البحر .. وقف سرآج ونزلوا هم الإثنين ..! جلسوا ع الصخر
سوسن وهيه تناظر البحر : سرآج؟!
سراج كمان يناظر في البحر : هممم؟!
سوسن : أنت ليه جيت معي من بيتكم ع المستشفى؟!
سراج ناظر فيها وسكت شوي ..نزل رأسه بالأرض وهو مستحي :مابعرف والله..بس ماقدرت أخليك تطلعي وانت بذي الحاله.. كنت خايف عليك .. وو <<سكت؟!
سوسن حست بإحراج : أي كمل ليه سكتت .. ؟!
سراج بإحراج مع جرأه : ماادري ..بس أنت غير انت غيرتي فيني أشياء كثيير
سوسن بإستغراب : مثل إيش ؟!
سراج : مدري .. بس اللي سويتيه مو شي قليل
سوسن بإستغراب : هااه ؟ وش سويت ؟!!
سراج: أيه ولد خالي ولقيتيه هذا مو شي قليل والله صار لنا 15 سنه ندور فيه مالقينااه !!
سوسن: أييه يعنوو.. لآ والله عـآدي ما سويت إلا الواجب.. وأنا لوكنت بعرف من قبل عن ولد خالك كان طلعته من زماان .. بس أنتم ماقدمتوا لنا قصته ..!
سراج ابتسم ولف لها : ودحين لما عرفتي وطلعتيه لي بأأقل من يوم كل ذا وماتبيني أكون جنبك .. ترى هذا ابسط شيء أسويه لك .. وترى لحد دحين مارديت لك الجميل الي سويتيه لي ..! وربي يبقى في رقبتي ..ليوم الدين ..!
سوسن ضحكت ضحكه جذابه لدرجة ان الشباب والبنات والناس الي هناك التفتوا الهم : هههههههههههه .. سرووج ..أنت شفييك ..وش الي يبقى برقبتك ليوم الدين ..ترى ماسويت شيء أنا أبد...! ماسويت إلا واجبي .. وتراها هو ولد بلآدي كمان ..يعني لزووم أطلعه وما أظلمه وأحاسب الي ظلموهـ ..!
سراج ابتسم لها : والله ذا من طيب أصلك ..!
سوسن ابتسمت له : تسلم.. سرآآج أقدر أطلب طلب منك ولا ترفضه ..؟!
سراج : أكييييد .. ولو؟!
سوسن نزلت رأسها وبإحراج : أقدر أكلمك كل يوم..! ولآ خلآص انت ماتبي تكلمني لآني بنت أبو هادي ..؟!
سراج بجرآئه حط أطراف أصابعه تحت ذقنها ورفع وجها .. : لا يسوسن ..لآتقولي كذا .. أنا أبي اكلمك وكنت بقول لك بعد .. نفس الموضوع ..أنا المفروض أنا إلي أستأذن مب أنتِ أنتِ تآمري أمر ..! مو تطلبي ..
سوسن ابتسمت له ونزلت دمعه من عينها : يسلموو ..سراج ..!
سراج بإستغراب منها : ربي يسلمك ..بس ليش الدموع دحين ..!
سوسن ماتدري ليه تذكرت أخوها : مابعرف ..بس ذكرتني بخيي ..هادي ..! <<بدأت دموعها تنزل ..!
سراج تجرئ أكثر وقرب منها وضمها لصدرها ..خلآها تبكي بصدرهـ : خلآص يالغالية ..لآتبكي أنا آسف إذا ذكرتك به..!
سوسن من بين بكيها : لآ يآسراج عادي ..بس تكفى ابقى جنبي ..!
سراج ابتسم لها وبعدها عن صدرها وقال لها بحنان وهو يمسح دموعها : حآضر أنا هنا جنبك ..بس أنتِ لآتبكي ترى دموعك غاليه علي .. خلآص لا تبكي أوك؟!
سوسن ضحكت عليه بطفوله: هههه ..طيب حآضر .!
سراج بشك : وعد؟!
سوسن ضحكت عليه : ايوا وعد؟!
سراج ضحك على ضحكتها : ههههه تسلم لي هالضحكه يآناسوووا؟!
سوسن عضت شفاتها وسكتت ..!
سراج قرب منها وخلها تقريبا بصدرهـ ..سوسن حست بقربهـ وخلت رأسها ع صدرهـ وبدأت تلعب بجوالهـ لأأنهـ كان مآسكهـ بيدهـ ..!طاحت بوشيتها ولآ أهتمت ولا عدلتها أصلاً ..سراج ابتسم وبدأ يلعب بشعرها ويدخل يدهـ بشعرهأ..!
_:"بدأت همسـآآت الحب .. تتدآآعب ":_
سراج بهمس :شو شكله عجبك الوضع ..؟!
سوسن ابتسمت بإحراج : أكييييد .. وليه مايعجبني ؟!
سراج كمان بهمس : ههه .. لآ بس بالعادهـ البنات يخآفون يخوضوا ذي التجربه ..يخآآفون ع سمعتهم.!
سوسن ابتسمت لهـ وهي تتدلع وتعض شفاتها : ايوا بس أنا ما أخاف ..لاني أعررف مصلحتي ..وأعرف وش أسوي ..! الحين الخوف يجيك مو يجيني لأنك أنت الي تربيت بالخليج ..عكسي أنا تربيت بالغرب ..فـ كل شيء فري ..ايزي..!
بدأت سوسن تخلط أطراف أصـآآبعها بـ أطراف أصـآآبع سرآآج..!
سرآآج ابتسم ع حركاتها وع كلآمها وبهمس: هه.. لآ وليه أخاف مادام أني معك ماراح أخاف .. وش حقه أخاف وانا مع أحلى سوسن بها الدنيا ..كفـآآيهـ ريحتك الي تجنن وتدوخ..!
سوسن ابتسمت لهـ بخجل ..
سراج سكت ولا تكلم بس اكتفى بإبتسآمهـ جذاابهـ .. كـآآن الهدوء سيد الموقف وكانت الهمسآآت سيدة الموقف ..
"عند جواد بالمستشفى "
الدكتور عـآمر :يالله جواد .. خلني أخذك عند الشباب ..
جواد بضيقه : عـآآآمر ترى مالي خلق شيء أبد .. زين؟!
الدكتور عآمر : شنو فيك ..؟! هاه ؟!
جواد متضايق ماله نفس أبد : كله مني ..؟! أنا الي ما صرت أهتم بها ؟!
عآمر : يعني ويش الحين بتقول لي أن البنت طاحت منك!؟
جواد بحزن : ايوا يـ عآمر..مني ؟!!
عـآمر : اقووول ليكون أنت 1؟
جواد ضحك عليه : هههه والله مو رايق لك .. لالا وربي مو كذا .. ! أقوول خلنا نروح لربعك أحسن لنا ..!
عامر ضحك عليه : ايوا كذا .. هذا جواد الي أعرفه
توجهوا الى غرفة الدكاتره ..!
عـآآمر دخل ودخل ورآهـ جواد
عـآآمر بإبتسآمهـ :سلآم عليكم؟!
الكل : هلآ وعليكم السلآم!
د. سالم : شو أشوف معك ضيف!؟
د.علي : انت وش عليك..!
د. فراس : أهلاً أهلاً .. وأنا أقوول ليه اليوم منوور المستشفى ..!
جواد ابتسم له : تسلم ابو الفوارس ..
د.عامر : هذا جواد الي نتكلم عنه انا والدكتور فراس ..!
د. مشعل : أهلين .. وأخيراً شفناك..!
جواد ضحك : هههه .. ليه وش يقولون عني هذولاء ..؟!
قام فراس وسلم عليه : وينك يالأخو ..؟! وش هالغيبه ..!؟
جواد ضحك : هههه كان بالدنيا ..!؟
د.عامر: تفضل جواد ..اعرفك د.سالم..د.مشعل د. علي د.محمد
د.عبدالرحمن د.جمال
جواد ابتسم لهم :يآهلآ والله تشرفنـآ
الشباب"الدكاتره" : الشرف لنا والله
د.علي : تفضل تفضل .. ليش واقف ..!؟
جواد جلس وهو مبتسم ..!
فرآس : الا تعال انت وجهك .. الحين انت وين تشتغل وليه جاي السعودية ..؟!
جوادابتسم له : طيب ..شوي شوي علي .. أنا أشتغل عند أبو +هادي .. دكتور هم J ..
د.جمال : من جد؟
جواد ابتسم : ايوا ..؟
د. علي : وأخبارك معهم ..؟ وهم اخبارهم معك ..؟
جواد ابتسم : الحمد الله كل شيء في احسن حاله ..
<< طبعاً الكل بدأ يتعرف على جواد .. جواد اانتبه الى الساعه ..
جواد : طيب انا لزووم استاذن .. ؟
علي : وين ..؟
جمال : على وين ان شاء الله ..؟
جواد : بروح اشوف بنت ابو هادي ..
الكل ابتسم له .. تحرك جواد الى غرفة زهراء
"في فله أبو هادي"
أبو هادي وأم هادي وهم يركبوا ع الدرج..!
ملآك بتعب : أحممد؟!
أحمد: أيوا ..يآروح أحمد؟!
ملآك : ليه تركت سوسن مع الولد ذا إلي أسمه سراج..؟!
أحمد : أمشي و أنت سآآكته شوفي حالك كيف تعبانه ...وبعدين أنا قلت إلى الخدم إذا تأخرت يروحوا لها .. وبعدين بنتك تعرف وش تسووي وتعرف تحافظ على نفسها ..لآ تخافي .!
ملآك بتعب :اوووف .. طيب وإذا أخذها لمكان كذا ولا كذا .!
أحمد: لآ لاتخافي .. بنتك بالبحر ..أنا عارف ..!تفضلي ياروحي..؟!
ملآك : آآهـ .. برآآحتك بناتك وبكيفك..!؟
* كانت بتتحرك سوسن من بيت أبو مشاري ... سرآج مد يدهـ ومسكها من معصمها : على وين..؟! شفيج ..؟! علآمج تبجين..؟!
ناظرت فيه وسحبت يدها من يدهـ : اتركني .. بروح زهراء أختي بالمستشفى ..ّ؟>>وقف مشاري!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاري بإستغراب هو مع بقيت الشباب : توها من شوي كانت معنا .. شفيها عسى ماشر؟!
سوسن ببكي : مابعرف .. دحين بابا يقول انها بالعناية المركزة .. وأنا لزوم أروح لهـآ .. بالإذن
سرآآج وقف شوي : سوسن؟!
الكل ناظر فيه وش يبي بالبنت ..
سوسن ناظرت فيهـ : شنو؟!
سراج : استني بروح معك؟!
سوسن وهيه تمسح بعض من دموعها الي تتساقط ع خدهـآ : لآ..لاتتعب نفسك..أعرف طريقي ..!
ناظر فيها سراج وبدهشه قال: لآ من جدك تبيني أخليك تروحي وانت بذي الحالهـ؟!
سوسن : وش فيني .. مابني شيء..!؟
تقدم لي ماوصل بجنبها ..أشر لها بيدهـ : تفضلي وأنت سآآكتهـ _بابا أنا بروح معاها أوك!؟
أبتسم ابو سراج على حركات ولدهـ
طلعت سوسن وركبت السيارة..!وهيه الي بتسوق .!
دعست ع البنزين ركب سراج وسكر الباب وسحبت السيارة لدرجة الي داخل البيت سمعوا صوت الكفرات وهيه تحتكـ بالأرض
.. سراج كـآآن يناظر فيهـآ كيف تسوووق السيارة بحرفهـ لآ وغير هذا إن ملآمحها باين عليها الحزن والخوف ..!
سوسن وقفت عند إشارة المرور.. ما تدري ليش ..!؟ بس نزلت دموعها .. صـآآرت تبكي كثييير .. سرآآج استغرب وش فيهـآ البنت ..!
سوسن من كثر البكي ..غطت وجها مستحيه من سراج ..سراج تفهم الموقف أوبالأصح تفهم وضعها
سراج بحنان : سوسن..؟! أنزلي وتع جلسي هنا ..! أنا بسووق السيارة لأنك ما راح تقدري تسووقي وانتِ كـذا..؟!
سوسن ابتسمت لهـ من بين دموعهـآآ :طيب ..
نزلوا اثنينهم وبدلوا الأماكن ..!
سوسن لحد دحين وهي تبكي ..
سرآج بحنان مد يدهـ ورفع خصلآت شعرها الي نزلت ع وجها: سوسن .. على أي مستشفى ..!؟
سوسن من بين بكيها ..ماكان ودها تتكلم فتحت الخريطه الي بالسيارة .. واشرت لهـ ع المستشفى ..
ابتسم ..وكمل طريقهـ بهدوء.. بس كانت سرعه 200 وفوق
سوسن كانت حاطهـ راسهـ ع الكرسي وتبكي ..بكي يقطع القلب .. كانت سوسن خـآآيفهـ ع زوزو ..لأنها أول مرة تكون بالعناية المركزة ..!
سرآآج وصل المستشفى ووقف السيارة ..! *
ندخل المستشفى ونشوف شو صـآآر قبل لا توصل سوسن ؟!
طبعاً وصل جواد المستشفى إلا الكادر الطبي منتظره طبعاً السآيق اتصل لهم ..!
أول ماوصلوا دخلوا زهراء .. ولآ طلع الدكتور ... جواد ماعرف وش يسوي غير أنه يتصل إلى أبو هادي ..!
أبوهادي كان مع زوجته بغرفتهمـ .. رن جوالهـ
أم هادي: شفيك أحمد .. رد .. ليه ماترد؟!
أبو هادي بإستغراب: والله مدري وش أقول لكـ ..ملآك هذا جواد متصل؟!
أم هادي برعبه: يمه.. بسم الله الرحمن الرحيم ..خير وش صآير ..شوفه وش يبي ؟!
أبوهادي بحنان أشر لها : تعالي ..تعالي ..!
قربت منهـ وحطت رأسها بحضنهـ ..! وبدأ أبو هادي يمسح ع شعرها!
أبو هادي بهدوء :ألوو .. أيو جواد!؟
جواد بصوته الخايف : ألوو.. هلآ أبو هادي؟!
أبو هادي : هلآ حبيبي ..ويش فيك جواد .. وش صآير ..!؟
جواد بخوف : والله يآعمي.. مدري وش اقوول لكـ .!؟!
أبو هادي بخوف : خير .. ؟! وش صـآآير وأنا عمك..؟!
جواد سما بالرحمن وتوكل على الله : يآعمي بس حآب أقوول لك إن حنا بالمستشفى .. لأأن ..<قبل لايكمل كلامه
قطع عليه أبو هادي بخوف : بالمستشفى ..؟! ليشش ؟!
أم هادي بخوف : يمهـ بناآآتي ..؟! <<رفعت رأسها عن حضن أبوهادي.. وبدأت تبكي وتنزل دموعها ع خدها!.
جواد يبي يطمنهم : لالالالا.. عمي لآتخآف . مافينا شيء .. بس زهراء شوي تعبت .. وجيت بها المستشفى وترى سوسن ماتعرف..!
أبوهادي بهدوء عشان يهدي حرمته ويهدي حاله ولا يروع جواد معاه.. : طيب .. ان شاء الله خير .. شوي وحنا جايين لك بس مسآفة الطريق ..!
طووووط طووووط <<تسكرت المكالمة وجواد دموعه ع خدهـ
كأن يقوول .. وش الي صآبك يآجواد .. كل ذا يصيبك من الي عاطينك عين ما صلت على النبي ..!
أم هادي "ملآك" من بين بكاها : يبو هادي .. وش صآبهم البنات..؟!
أبو هادي نزلت دموعه ع خدهـ سحبها لحضنه وضمها بصدرهـ وبدأ يمسح ع رأسها : خلآص خلآص ..يم هادي .. البنات مابهم شيء .. كلها بس زوزو تعبت شوي وأخذها جواد ع المستشفى .. خلآص يآآعمري خلآص ..!
أم هادي بدأت تهدي شوووي .. بعدت رأسها عن حضنه وهي تمسح دموعها : أحمد؟!
أبو هادي أبتسم لها : عيون أحمد ..آمريني؟!
أم هادي ردت له الإبتسامه لأن دايم ابتسآمته توحي لها بالأمل : راح نروح لزهراء المستشفى الحين..!
أبتسم أبوهادي : أكيييد يآعمري .. قومي جهزي حالك وأنا بشوف ألسآيق ..؟!
نآظرت فيه أم هادي بإستغراب : رآح تروح كـذا ..؟!
أبو هادي ابتسم لها بحنان وقرب منها وبآس جبينها : لآ ياقلبي.. بجي الحين ابدل ثيابي .. أنتِ بس خلصي ألحين..؟!
طلع أبو هادي من الغرفة وخبر الخدم أنهم يجهزوا له السيارة ..!
دخل ولبس له ثوب "الدرآعه_الدشداشه" وطلع وطلعت معاه زوجته مسك يدها وابتسم لها : لآتخافي إن شاء الله بخير ..!
ركب أبو هادي وزوجته المصون ملآك .. السيارة ..
وصلوا المستشفى طبع بعد مكالمة أبوهادي لـ سوسن
أول ما دخل أبو هادي ركض إلى جواد.. جواد انتبه له ونزل رأسه
أبو هادي أول ماقرب من جواد : هاه جواد .. وش صـآآر؟!
جواد وهو منزل رأسه : ولاشيء يآعمي .. بس نقلوها للعناية المركزة ولحد دحين ماخرج الدكتور..!
أم هادي صآآرت تبكي ع بنتها .. أبوهادي مسكها وخلاها بحضنه ..
أبو هادي بحنان وهو يهديها ويمسح ع رأسها : خلآآآص .. خلآآآص يآآعمري .! خلآآآص زهراء ما بها شيء ..! خلآص يآآقلبي ..خلآص..!
أم هادي من بين بكاها : لكن يآ أحمد؟!
أبو هادي : خلآص .. خلصنا .. تعالي جلسي هنـآ ..!
جلس أبو هادي وأم هادي جنبه ع الكراسي .. وجواد كان واقف ومتسند ع جدار الغرفة ..!
دخلت سوسن مع سرآآج .. سوسن كانت تناظر تبي تعرف وينهم فيه أهلها..
سرآج أنتبه لجواد : سوسن من هنا ..! <<أشر لها مستقيم
سوسن ركضت إلى أبوها .. أبوها أول ما شآآفها فتح له حضنها ..!
ركضت سوسن وطاحت بحضن أبوها وصـآآرت تبكي .. !
سوسن : بآبآ ..شو مالها زوزو .. ليه هي بالعناية .. وشنو قآل الدكتور؟!
أبو هادي اكتفى بس بأنه يضم بنته؟!
جواد عطاهم ظهره وحط راسه ع الجدار .. وبكى لأنه يحس الذنب ذنبه هو الي ما أنتبه لها زين..! كان من المفترض انه يتأكد انها بخير..!
جاء له سرااج .. وحط يده ع كتفه : يخوك ..شفييك علآمك..؟!
جواد أول ما شآف سرآآج نزلت دموووعه..!
سراج ابتسم له وضغط بيده ع كتفه : لا تفكر كذا وأنا أخوك .. كله ذا قضاء وقدر ..! وربك كاتبه مانقدر نعترض عليه ..!
جواد ناظر فيه وفي حنانه وهمس له : تكفى يأ سرآج .. خذ سوسن من حضن أبوها وخلها معآك أقلاً تريحها أنت ..!
سراج ابتسم : حآضر من عيوني .. أنت بس هدي وأنا أخوك..؟!
جواد أخذ أكسجين .. يبي يريح ششووي ..؟! :آآآهـ ..
سرآج أتقرب إلى سوسن وأخذها شووي بعيد وجلس معاها بالكراسي ..! سوسن كانت بس تبكي.. ومنزله رأسها قريب من أراجلها..!
كان المكان مررررررررهـ مزدحم .!بشكل غير طبيعي ..! حتى سراج استغرب وش هالإزدحام الي بالمستشفى..!
سرآآج مسح ع رأسها بحنان : سوسن .. خلآص .. أستهدي بالله ..!
وان شاء الله مابها شيء ..!
سوسن رفعت راسها وطاحت بوشيتها بالكامل وبان شعرها وخصلاتها إلي طاحت ع وجها وبعصبيه :أنت شفيك ..؟! تدري أن مااقدر أستغني عنها .. يأاخي هاذي أختي أختي .. فهمتني ..! مااقدر .. !
سراج مسكها وحط رأسها بصدرهـ : خلآآآص .. خلآآآص .. لآتبكين ..! هدي .. هدي .. أنا معك ..ليه تبكي .. ان شاء الله زهراء مابها شيء..!
سوسن تمسكت به أكثر وأكثر.. وصآآرت تبكي بصدرهـ..!
سراج ضمها لصدره أكثر يهديها ..!
شوويآآت وطلع الدكتور .. سوسن كانت غافيه شوي ع كتف سراج ..! سراج اول ماشاف الدكتور صحها: سوسن .. قومي ؟! طلع الدكتور..!
سوسن ركضت لهم ..!
جواد بخوف : هاه دكتور بشر..!
الدكتور با أسى : والله يآ دكتور جواد .. مابعرف شو أقول لك .. بس .. خلها على الله ..!
جواد شوي فهم السالفه وتغيرت ملامح وجهه: شو فيها يـ عآمر؟!
الدكتور عـآمر: والله ماأخبي عليك يآدكتور جواد .. البنت عندها فقر دم والحين لو ماجبتها بها السرعه كان رآحت فيها ..يعني ..
جواد اشر له بمعنى خلآص أسكت : قصدك يادكتور عامر ..ان زهراء عندها ففقر دم وهي مو مهتمه بحالها زين وان حتى اهلها مو مهتمين بها أو حتى انها تراوغ وتقول ان انا أكلت وهيه ما أكلت وانا شربت علآجي وهي ماشربت .. يعني كل ذا سببه لعب جهال ..!
الدكتور عامر أبتسم لجواد : ايوا .. ذا الي كان قصدي .. يعني الحين هيه لآزم تظل معنا بالمستشفى تحت الملآحضة .. ودكتور جواد بإمكانك تبقى معها كـ مرآفق لبنت أبو هادي ..!
أبو هادي مافهم شيء من كلآمهم : دكتور .. الحين بنتي وش فيها ..؟!
الدكتور عامر ابتسم : تطمن مافيه شيء .. دكتور جواد اشرح لهـ وأنا بروح أشوف إذا تقدر تبقى كـ أكيد لو لا ..!
جواد ابتسم: اوك..؟!
راح الدكتور عامر ..
جواد ابتسم : لآتخاف يآعمي..زهراء مابها إلا كل خير..بس بنتك مثل أنت ماخبرتني..أنها عنيدهـ وماتهتم بحالهـ..زهراء دحين جاها انهيار عصبي..بس خفيف يعني قدروا يسيطروا عليه..بس لوتأخرنا أكثر كانا جاها أنهيار عصبي حاد..وهذا خطورته عليها أكثر ..!
أبو هادي حس حاله مو فآهم شيء أبد:ياجواد لحد الحين مو فآهم .!
جواد ابتسم : معليش ياعمي..ماراح تستوعب الحين انت توك تستوعب الحادثهـ فـ خلها بعدين افهمك ..
سوسن بخوف : بس أنا ابي أفهم زوزو وش فيها ..!؟ وانت تقول كلآم ماأفهمه..؟!
سراج ابتسم لجواد : يعني أنت دحين كل كلامك قصدك ان زهراء ماكانت منتبه لحالها زين وان فيها انهيار عصبي خفيف لأنها ماتآكل زين .. ولاتهتم بصحتها صح ..؟! ولآ كلآمي غلط..؟!
جواد ابتسم له : وأخيراً فيه واحد فهم وش نقوول أنا وعامر..؟!
الكل ناظر فيه ..!
سوسن بإستغراب : سراج ..أنت وش فهمك وش يقولون..؟!
سرآج ابتسم بجاذبيه وإحراج : ولاشيء..بس لآن ربيعي عنده فقر دم وأنا أكثر واحد اجي معه المستشفى فـ دحين فهمت وش يقولون ..؟!
أبو هادي أبتسم إلى سراج : والله ماشاء الله عليك .. صحيح أنك شهم .. أول شيء..كانت سوسن عندك وجيت معها لعند المستشفى ودحين نبي نعرف وش فيها بنتنا ومافهمنا وش يقولون وانت فهمتنا .. والله تعبناك معنا ..!
سراج بإحراج : ولو ياعمي ..هذا واجبي .. أصلاً انا ماسويت شيء .. واذا تنتبهون ان كلام الدكتور وكلام جواد نفس كلامي بس هم يتكلم بطريقة الطب وانا تكلمت بطريقه عاديه بس ..!
الدكتور عامر :آسف لمقاطعتكم .. بس طال عمرك يبوهادي ..إذا ودك تترك جواد يبات هنا ع أساس يكون معها كـ مرافق رسمي او حتى كـ دكتور .. تقدر .. وانتم تقدرون تروحون دحين ع بيتكم "إبتسامه من الدكتور تعطي الأمل"
أبو هادي : ع راحت الدكتور جواد ..بس هو شكله تعبان بالحيييل.. خله يريح وباكر يجي ..!
جواد: لآ يآعمي ..أنا رآح أبقى وش ورأي .. ماعندي شيء؟!
أبو هادي ابتسم له : متأكد؟!
جواد أبتسم : اكييييييييد .!
الدكتور عامر : طيب أنتم تقدروا تروحوا لأن جلستكم بالمستشفى مالها معنى أبد..؟!
أبو هادي : طيب ..يسلمو دكتور.. تعبناك معنا كثيير..!
الدكتور عامر: ولو يـ أستاذ أبو هادي .. هذا واجبي ..!
سوسن ناظرت أبوها ببرائه وترجي : دادي .. بليييز ...نو ..؟!
أبوهادي ابتسم لها وحطها بحضنها :لسه يابابا بتقولي لا..شنو تبي ..!؟
سوسن نزلت دموعها : أبي ترجع معنا زوزو؟!
أبوهادي مسح دمعتها : طيب .. واذا اقول لك رآح أعوضك الليله عن زوزو .. وأخليك تنامي معي؟!
سوسن هزت رأسها : لآ ماابي ...ابي زوزو ..!؟ بليييز بابا..!
أبوهادي بإبتسامه : طيب .. تبي سرآآج معك؟!
سوسن ناظرت فيه وعصبت وتباعدت عن حضنه : بابا؟!
أم هادي ضحكت عليها : طيب ..يآ ماما خلص .. خليها ترتاح هنا .!
سوسن برجاء : مامي بلييييز ئولي لبابا .. انو نآخذ معنا زوزو ..! بلييييز مامي .. بليييييييز مام..!؟
أم هادي : يآروحي ..يآماما .. افهمي ..خلآص هيكا ئال الدكتور ..! خلآص .. مامي دحين رآح نروح البيت ومن بكير رأح نجي لها أوك؟!
سوسن ببرائه : مأأحبكم ..!
أبوهادي ضحك عليها : يآعمر أبوها ..!
أم هادي ناظرت فيه .. بقهر من كلامه مع بناته..!
ضحك عليهم ثنتينهم : ههههه شو بابا راح تروحي معناولا بسيارتك..؟!
سوسن ناظرت فيه : لا يسلمووو بوصل سرآج وبجي البيت ؟! مو محتاجه حد يوصلني ..!
ابتسم ابو هادي وتحرك مع حرمته سوسن ناظرت فيه بقهر
سوسن بقهر تكلم سراج : يالله سراج خلنا نمشي
سراج ابتسم لها :طيب .. يلآ ..!
وتحركت هي مع سراج وطلعوا من المستشفى
وهم طالعين كان سراج يراقبها ويراقب حركاتها
سرآج بهدوء :سوسن؟!
سوسن التفتت اله : هلآ..سم؟!
أبتسم لها سراج بإحراج : سم الله عدوك.! بس بغيت اقول لك مايحتاي تتعبي حالك أعرف أروح بيتنا وحدي J
سوسن بإستغراب : أنت شفيك ..؟ لها الدرجة ماتبيني أوصلك ..؟!
طيب ليه يا شيخ سرآج ...؟! ليكون السيارة مو لايقه بالمقام..؟!
سراج بإحراج أكثر : لالالا.. طويلة العممر مو ذا القصد .. أقصد يعني لاتتعبي حالك .. أنا أدل طريجي ..!
سوسن بإبتسامه : أقوول تعال خذ المفتاح وسوق السيارة وانت سآكت ..! _____يلآ أشوف ليش واقف..؟!
ابتسم سراج واخذ منها المفتاح وركبوا السيارة وتحرك سرآج..!
وهم بالطريق ..
سوسن :سراج تقدر تأخذ طريق البحر..!؟
سراج استغرب وعقد حواجبه : هالوقت ..؟!
سوسن بإحراج منه: أي .. ابيك تكون معي بتكلم معك شووي..! ___إلا إذا انت ماتقدر تتأخر على أهلك .. خلآص ..!
سراج بفرح : لآ .. وش ذا الكلام ياطويلة العمر .. حآضر من عيوني تآمري أمر أنت؟!
سوسن بجديه : سراج ؟!
سرآج وهو ينتبه لطريقه : هلآ ..سمي؟!
سوسن بجديه أكثر : سم الله عدوك .. بس بلآها طويلة العممر ذي..
سوسن وبس ..!
سراج ناظر فيها : كيف ..؟! .. مايصير..؟!
سوسن : لآ مثل ماأسمعت سوسن بس ؟!
سراج بجدية مستغرب من الكلام الي يسمعه : من جدك انت ؟! ..تبيني أقول سوسن كذا حاف؟!
سوسن ابتسمت له : أي .. انت دحين قلتها ..شف وش حلآتك؟!
سرآآج حس بخجل وسكت وكمل طريقه ..!
وصلوا البحر .. وقف سرآج ونزلوا هم الإثنين ..! جلسوا ع الصخر
سوسن وهيه تناظر البحر : سرآج؟!
سراج كمان يناظر في البحر : هممم؟!
سوسن : أنت ليه جيت معي من بيتكم ع المستشفى؟!
سراج ناظر فيها وسكت شوي ..نزل رأسه بالأرض وهو مستحي :مابعرف والله..بس ماقدرت أخليك تطلعي وانت بذي الحاله.. كنت خايف عليك .. وو <<سكت؟!
سوسن حست بإحراج : أي كمل ليه سكتت .. ؟!
سراج بإحراج مع جرأه : ماادري ..بس أنت غير انت غيرتي فيني أشياء كثيير
سوسن بإستغراب : مثل إيش ؟!
سراج : مدري .. بس اللي سويتيه مو شي قليل
سوسن بإستغراب : هااه ؟ وش سويت ؟!!
سراج: أيه ولد خالي ولقيتيه هذا مو شي قليل والله صار لنا 15 سنه ندور فيه مالقينااه !!
سوسن: أييه يعنوو.. لآ والله عـآدي ما سويت إلا الواجب.. وأنا لوكنت بعرف من قبل عن ولد خالك كان طلعته من زماان .. بس أنتم ماقدمتوا لنا قصته ..!
سراج ابتسم ولف لها : ودحين لما عرفتي وطلعتيه لي بأأقل من يوم كل ذا وماتبيني أكون جنبك .. ترى هذا ابسط شيء أسويه لك .. وترى لحد دحين مارديت لك الجميل الي سويتيه لي ..! وربي يبقى في رقبتي ..ليوم الدين ..!
سوسن ضحكت ضحكه جذابه لدرجة ان الشباب والبنات والناس الي هناك التفتوا الهم : هههههههههههه .. سرووج ..أنت شفييك ..وش الي يبقى برقبتك ليوم الدين ..ترى ماسويت شيء أنا أبد...! ماسويت إلا واجبي .. وتراها هو ولد بلآدي كمان ..يعني لزووم أطلعه وما أظلمه وأحاسب الي ظلموهـ ..!
سراج ابتسم لها : والله ذا من طيب أصلك ..!
سوسن ابتسمت له : تسلم.. سرآآج أقدر أطلب طلب منك ولا ترفضه ..؟!
سراج : أكييييد .. ولو؟!
سوسن نزلت رأسها وبإحراج : أقدر أكلمك كل يوم..! ولآ خلآص انت ماتبي تكلمني لآني بنت أبو هادي ..؟!
سراج بجرآئه حط أطراف أصابعه تحت ذقنها ورفع وجها .. : لا يسوسن ..لآتقولي كذا .. أنا أبي اكلمك وكنت بقول لك بعد .. نفس الموضوع ..أنا المفروض أنا إلي أستأذن مب أنتِ أنتِ تآمري أمر ..! مو تطلبي ..
سوسن ابتسمت له ونزلت دمعه من عينها : يسلموو ..سراج ..!
سراج بإستغراب منها : ربي يسلمك ..بس ليش الدموع دحين ..!
سوسن ماتدري ليه تذكرت أخوها : مابعرف ..بس ذكرتني بخيي ..هادي ..! <<بدأت دموعها تنزل ..!
سراج تجرئ أكثر وقرب منها وضمها لصدرها ..خلآها تبكي بصدرهـ : خلآص يالغالية ..لآتبكي أنا آسف إذا ذكرتك به..!
سوسن من بين بكيها : لآ يآسراج عادي ..بس تكفى ابقى جنبي ..!
سراج ابتسم لها وبعدها عن صدرها وقال لها بحنان وهو يمسح دموعها : حآضر أنا هنا جنبك ..بس أنتِ لآتبكي ترى دموعك غاليه علي .. خلآص لا تبكي أوك؟!
سوسن ضحكت عليه بطفوله: هههه ..طيب حآضر .!
سراج بشك : وعد؟!
سوسن ضحكت عليه : ايوا وعد؟!
سراج ضحك على ضحكتها : ههههه تسلم لي هالضحكه يآناسوووا؟!
سوسن عضت شفاتها وسكتت ..!
سراج قرب منها وخلها تقريبا بصدرهـ ..سوسن حست بقربهـ وخلت رأسها ع صدرهـ وبدأت تلعب بجوالهـ لأأنهـ كان مآسكهـ بيدهـ ..!طاحت بوشيتها ولآ أهتمت ولا عدلتها أصلاً ..سراج ابتسم وبدأ يلعب بشعرها ويدخل يدهـ بشعرهأ..!
_:"بدأت همسـآآت الحب .. تتدآآعب ":_
سراج بهمس :شو شكله عجبك الوضع ..؟!
سوسن ابتسمت بإحراج : أكييييد .. وليه مايعجبني ؟!
سراج كمان بهمس : ههه .. لآ بس بالعادهـ البنات يخآفون يخوضوا ذي التجربه ..يخآآفون ع سمعتهم.!
سوسن ابتسمت لهـ وهي تتدلع وتعض شفاتها : ايوا بس أنا ما أخاف ..لاني أعررف مصلحتي ..وأعرف وش أسوي ..! الحين الخوف يجيك مو يجيني لأنك أنت الي تربيت بالخليج ..عكسي أنا تربيت بالغرب ..فـ كل شيء فري ..ايزي..!
بدأت سوسن تخلط أطراف أصـآآبعها بـ أطراف أصـآآبع سرآآج..!
سرآآج ابتسم ع حركاتها وع كلآمها وبهمس: هه.. لآ وليه أخاف مادام أني معك ماراح أخاف .. وش حقه أخاف وانا مع أحلى سوسن بها الدنيا ..كفـآآيهـ ريحتك الي تجنن وتدوخ..!
سوسن ابتسمت لهـ بخجل ..
سراج سكت ولا تكلم بس اكتفى بإبتسآمهـ جذاابهـ .. كـآآن الهدوء سيد الموقف وكانت الهمسآآت سيدة الموقف ..
"عند جواد بالمستشفى "
الدكتور عـآمر :يالله جواد .. خلني أخذك عند الشباب ..
جواد بضيقه : عـآآآمر ترى مالي خلق شيء أبد .. زين؟!
الدكتور عآمر : شنو فيك ..؟! هاه ؟!
جواد متضايق ماله نفس أبد : كله مني ..؟! أنا الي ما صرت أهتم بها ؟!
عآمر : يعني ويش الحين بتقول لي أن البنت طاحت منك!؟
جواد بحزن : ايوا يـ عآمر..مني ؟!!
عـآمر : اقووول ليكون أنت 1؟
جواد ضحك عليه : هههه والله مو رايق لك .. لالا وربي مو كذا .. ! أقوول خلنا نروح لربعك أحسن لنا ..!
عامر ضحك عليه : ايوا كذا .. هذا جواد الي أعرفه
توجهوا الى غرفة الدكاتره ..!
عـآآمر دخل ودخل ورآهـ جواد
عـآآمر بإبتسآمهـ :سلآم عليكم؟!
الكل : هلآ وعليكم السلآم!
د. سالم : شو أشوف معك ضيف!؟
د.علي : انت وش عليك..!
د. فراس : أهلاً أهلاً .. وأنا أقوول ليه اليوم منوور المستشفى ..!
جواد ابتسم له : تسلم ابو الفوارس ..
د.عامر : هذا جواد الي نتكلم عنه انا والدكتور فراس ..!
د. مشعل : أهلين .. وأخيراً شفناك..!
جواد ضحك : هههه .. ليه وش يقولون عني هذولاء ..؟!
قام فراس وسلم عليه : وينك يالأخو ..؟! وش هالغيبه ..!؟
جواد ضحك : هههه كان بالدنيا ..!؟
د.عامر: تفضل جواد ..اعرفك د.سالم..د.مشعل د. علي د.محمد
د.عبدالرحمن د.جمال
جواد ابتسم لهم :يآهلآ والله تشرفنـآ
الشباب"الدكاتره" : الشرف لنا والله
د.علي : تفضل تفضل .. ليش واقف ..!؟
جواد جلس وهو مبتسم ..!
فرآس : الا تعال انت وجهك .. الحين انت وين تشتغل وليه جاي السعودية ..؟!
جوادابتسم له : طيب ..شوي شوي علي .. أنا أشتغل عند أبو +هادي .. دكتور هم J ..
د.جمال : من جد؟
جواد ابتسم : ايوا ..؟
د. علي : وأخبارك معهم ..؟ وهم اخبارهم معك ..؟
جواد ابتسم : الحمد الله كل شيء في احسن حاله ..
<< طبعاً الكل بدأ يتعرف على جواد .. جواد اانتبه الى الساعه ..
جواد : طيب انا لزووم استاذن .. ؟
علي : وين ..؟
جمال : على وين ان شاء الله ..؟
جواد : بروح اشوف بنت ابو هادي ..
الكل ابتسم له .. تحرك جواد الى غرفة زهراء
"في فله أبو هادي"
أبو هادي وأم هادي وهم يركبوا ع الدرج..!
ملآك بتعب : أحممد؟!
أحمد: أيوا ..يآروح أحمد؟!
ملآك : ليه تركت سوسن مع الولد ذا إلي أسمه سراج..؟!
أحمد : أمشي و أنت سآآكته شوفي حالك كيف تعبانه ...وبعدين أنا قلت إلى الخدم إذا تأخرت يروحوا لها .. وبعدين بنتك تعرف وش تسووي وتعرف تحافظ على نفسها ..لآ تخافي .!
ملآك بتعب :اوووف .. طيب وإذا أخذها لمكان كذا ولا كذا .!
أحمد: لآ لاتخافي .. بنتك بالبحر ..أنا عارف ..!تفضلي ياروحي..؟!
ملآك : آآهـ .. برآآحتك بناتك وبكيفك..!؟
"في البحر "
سوسن انتبهت إلى الساعة وهي متروعه تباعدت عن حضن سراج وهي متروعه : يمــــــه ..؟
سراج استغرب : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيج علامج ..؟
سوسن تهدي شووي : أنت تدري الحين الساعة كم ..؟
سراج برفعة حاجب : لا والله ..؟
سوسن وهي تبتسم ع شكله: الساعة 3:00 الفجر ..؟!
سراج ناظر فيها وهو مستغرب : من جد؟!!!!!!
سوسن بإبتسآآمهـ : امممـ ..ايوا جد؟!
ناظروا في بعض وضحكوا
سراج وهو يحط يدهـ على كتف سوسن ويحركها جهت السياره: هههههه .. والله كل ذا ولا أنتبهنا .. أمشيء بس ..!
سوسن ناظرت فيه وضحكت : ههههه .. شوف كيف الناس تناظر فينا ..!
سراج : ماعليك مايهم ..؟!
في نفس الموقع .. بالبحر ..كان هناك ربع سراج <<بس مو أهله
حمدان : أقوووول .. عيسى شوووف مو ذا سرآآج ..؟!
عيسى : إلا ..هو بشحمه ولحمه ..!
جميل : أي ..بس منوا ذي الي معه..؟!
سعيد : أكييييد وحده من هالبنات الخمه..؟!
حمدان : لالالا .. شوفوا بس عباتها تكفي ..؟! انها مو بنت شوارع..!
عيسى : لآ وغير ذا كله شوفوا ..حتى شعرها مو مغطى ..؟!
جميل : أي والله ...قربوا خلونا نشوف وش السالفهـ.؟!
سعيد بصدمه: شوفوا البودقـآآرد الي حول السيارة؟!
عيسى وهو مو مصدق : شوفوا يفتحوا لهم الباب ..؟!
حمدان بعصبيه وبقهر من حظ سراج : لآ وغير ذا كله شوفوا البنت هي الي تسوق السيارة؟!
سعيد : أصلاً ذا سراج كيف يرضى على نفسه يركب وبنت الا تسووق ؟!
جميل : اقووول ..صحصحوا .. ترى حنا
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
جميل : اقووول ..صحصحوا .. ترى حنا بالسعودية والسعودية مافيه بنات يسوقوا سيارات .. كيف ذي تسوق ..؟؟!
عيسى : تتوقعوا ان البنت كويتيه ولا قطرية ..؟!
حمدآن طق عيسى على رأسه : يالغبي حتى لو خليجية وتسوق سيارة بالسعودية ممنوع ..!؟
سعيد : أجل أكيييد .. وحدهـ أهلها لهم مكانه .. ع أساس كذا هي تسوق الحين سيارة ..
جميل :أقوول أنتم وش مشكلتكم ..! خلآص بآكر نعرف السالفه من سراج ..؟!
ركب سراج مع سوسن وتحركوا ...!
سوسن بخجل : آنا أعتذر سراااج أخرتك على بيتكم ..!
سراج ضحك عليها : هههههه .. لآ والله عادي ..ماصار شيء ..
ابتسمت سوسن وسكتت ..!
لما وصلت بيت سراج ..!
سوسن بإبتسآمه : تفضل ..!
سراج ابتسم لها : يسلموو على كذا جلسه جد جد مشكوووره .. بس آخر شيء بطلب منك طلب ..؟!
سوسن ابتسمت له : تفضل ..!
ابتسم سراج : بس أبيك أول ماتوصلي بيتكم تدقين علي أوك!؟ بس عشان اطمن عليك ..!
سوسن ابتسمت له :حآضر ..!
سرآج : طيب يلآ ..تصبحي على خير ..!
سوسن ابتسمت له : وأنت من اهله ..!
دخل سراج بيتهم وتحركت سوسن متجهه نحو بيتهم ..!
دخلت بيتهم وركضت ع غرفتها وفتحت الباب وكانت الغرفه بـآآردهـ.. رمت حالها ع السرير بتعب..
سوسن :آآآآآآآآآآخ.. ياربي .. تقوم زوزو بالسلآلآمهـ ..
آآخ ..يآآسراج وش سويت فيني ..! اوووهـ صح نسيت ما دقيت عليه ..!
فتحت شنطتها وأخذت مبايلها ... واتصلت لهـ ..
سرآآج أول ماوصل تسلل ع غرفته بهدوء لأن الكل كان نايم ويآسر حط له ورقة .. وكان مكتوب فيها "اقوول أخ سراج جزاء لك بآكر أول ماتصحى راح تروح المزرعه لآن حنا يمكن نروح الظهر وانت الصباح لزووم تصحى تقول الى العمال ينظفوا المكان ..! ..حبيبك يسوور"
ركب ورمى جسمه على السرير ..
وهو جالس يفكر باللي صآر شآف جواله يضوي برقم غريب ابتسم ورفع الخط ..
سرآآج بهدوء وهمس : ألوو؟!
سوسن خقت ع صوتها كان صوته يجنن باين عليه انه كان نايم : هلآ؟!
سرآآج بنفس صوته ماغيره: أهلين ..ايوا .. أي خدمه..؟!<<الأخ يستهبل
سوسن حست بإحراج : عرفتني ؟! أنـــآ..
سراج ضحك عليها : ههههه .. شفيك أيوا عرفتك .. شو وصلتي ؟!
سوسن ابتسمت : يب .. ايوا وصلت ..!؟
سراج : ايوا الحمد الله .. شو ماودك تنامي ؟!
سوسن ضحكت : الإ بس لآعاد تقولها كذا .. قل أنا ودي أنام سكري الخط احسن .. ؟ طيب؟!
سراج : هههههه.. لآمو ذا القصد..! وربي ؟!
سوسن ضحكت عليه : هههههههههه .. أجل شنو القصد ..؟!
سراج وهو يضحك : ههههههه .. لآ بس أنت تعباانه .. نايم وأول ما تصحي كلميني ؟!
سوسن وهي جد تدري انها تعباانه : طيب ..أوك ..! يلآ تصبح على خير ..؟! اعذرني سرااج اوك؟!
سراج ابتسم : اوك .. ولو ..لو ما بعذرك كان ما خبرتك انك تعبانه
سوسن : طيب يسلمو.. يلآ سلآم..!
سرآج : حيـآج
اتسكر الخط ونامت سوسن على وضعيتها بدون ما تفسخ عباتها ولآ تبدل ثياب وسراج بعد نفس الحكاية نام بدون مايغير شيء..
∞ الدكتور جواد ظل بالمستشفى مع زهراء والدكتور عامر
∞أبو هادي وأم هادي توجهوا الى بيتهم وناموا ..! ينتظروا صبآح جديد بأحداث تطيب خاطرهم
∞سوسن وسراج ؟! "وهنا تبدأ الحكاية" توجهوا الى البحروبعدها كل واحد اتجه لبيته
∞ بكذا قضينا مع أهالي السعودية وأجواءهم المكهربه في المستشفى والأماكن الثانية ..!
طيب ..بس أهالي قطر .. وش عندهم .. خلونا نشوف وش الأحداث الجديده في عائلة الهادي..
في صبـآآح يوم الخميس ..!
في غرفة رنوود
ليلى : والحين وش قررتوا عليه ..؟!
سحر بإستغراب : وليه أنت من ساعه نتكلم ماتردي ولا تقولي أفكار وحنا بس طايحين تفكير ..؟!
ليلى بعصبيه ونرفزه: بس ..كذا مزاجي؟!
ندى بقهر منهم : بس .. بسكم بس الي فالحين فيه تتناجروا..! اوووف..!
ريم بتأييد : أي والله .. المهم ماعلينا منهم .. وش الحل ..! المزرعه ولا الشاليه..؟!
لمياء بدلع : اوووف .. انتوا ليه بتحبوا المزرعه عن جد طفش هناك كله المزرعه .. اوووه نبي نروح الشاليه..!
شيخه بلعانه : والله قلتيها وقالها الله .. مادام انك الي اقترحتي الأقتراح انتِ تقولي لأبوك ..؟!
لمياء : وآآآآآآآت؟! .. شنوشنو ..؟ ! لآحياتي ماراح أقول ؟!
رندا بعصبيه : لموووي وجع .. قولي الى ابوك احسن لك ..!
لمياء بطفوله: طيب ..بس ؟!
نوره : بلآ بسبسه خلآص ..قولي له .. يالله لموووي ترى ابوك ماراح يرفض لك طلب ..أنتِ دلوعته ..يالله لمووي؟!
لمياء: اووووكـ .. بس لما يرفض مابيخصني ..!
رندا : طيب .. قومي ذلفي قولي الى ابوك ؟!
لمياء : يأسلآم.. أقوول من قال ان بابا هنا بابا في الشركه
رندا تقلدها بطريقة كلامها وهي معصبه : ءءء.. اقول جبي .. انت بهاالعمر ولحين مو عارفه متى يرجع ابوك ..قومي الحين رجع ابوك ..! انا اعرف وقته!؟ اوووف
لمياء : اوك اوك .. ليش انت كذا معصبه ..طيب قآآيمه..! اووف
طلعت لمياء من غرفة رندا واتوجهت الى بيتهم
نوره وهي تضحك :ههههههه.. رنووود ..شفيج علآمج معصبه عليها ..!؟
رنووود ضحكت : هههه والله ماادري .. بس يآآناس ماأحبها دلووعه بالحيييل ..! اووووف ..ّ __أقوول قوموا بس جهزوا أغراضكم..!
البنات :أوك!؟
سحر: يلآ سلآموو؟!
الكل طلع وراح يجهز أغراضهـ ..!
في بيت فيصل ..!
دخل فيصل إلا لمياء جالسه تستناه بالصالة
فيصل بتعب : السلآم عليكم..!
لمياء ابتسمت لابوها : هلآ وغلآ وعليكم السلآم ..!
أهلين بابا..!
مريم "ام خالد" وهي طالعه من المطبخ : لمياء.. _ هلآ فيصل ..رجعت؟!
فيصل وهو يجلس ع الكنبه بتعب : أي ..توني راجع ..!
أم خالد بإبتسامه وهي تقرب منه : يعطيك العافيه حبيبي ..!
فيصل ابتسم لها وعلى كلمتها الي تريحه من تعبه : الله يعافيك ياقلبي ..!
لمووي : احم احم ..نحن هنا ..!
امها وابوها ضحكوا عليها ..
مريم : أنت ليش جالسه هنا ..بالعاده يابغرفتك نايمه ولا عند عمتك!
لمياء تمثل الزعل : يووه يمه.. كذا تقولي لي.. طيب ..بس أنا ماابيك انا أبي بابا..بموضوع ..!
فيصل أخذ نفس بقوه : مريووم .. قومي خلي الخدم يجهزوا الغذا ترااي تعبااان مرررهـ.. _؟
مريم بإبتسامة حب : سلآمتك من التعب.. J
فيصل : الله يسلمك .. ____ إلا تعالي .. وينه ولدك خالد ..؟!
خالد دخل من الباب الخلفي ..
مريم بإبتسامه : تفضل ..شرف الامير خالد ..
خالد بإبتسامه: هلآ وغلآ بأحلى أبو بالدنيا ..سلآم يبوي .. كأنا أنا هنا ..! آمر يبوي ..!
قرب من أبوه وباس رأسه وجلس بالكنبه المواجهه لأبوهـ ..!
فيصل ضحك على ولدهـ : هلآ بك .. وعليكم السلآم ..سلآمتك بس ابيك تكون معنا ع الغذا..!
لمووي بزعل : يبوي .. كأنك طنشتني ؟!
أبو خالد: لآ وأنا أبوك .. قولي سمي ؟!
لمووي بزعل : لآ خلآص ماأبي ؟!
خالد رفع حاجب ونزل حاجب : أفا .. دلوعة أبوها ليه زعلآنه..! ترآآي ما أخذت مكانك تفضلي .. عندك أبوك ..!
فيصل ضحك على خالد :هههههـ.. الله يهديك ياخالد عسآآكم دووم كذا مو دوووم ..
لمووي بجديه : المهم بابا..
فيصل وهو يفتح أزارير قميصهـ : ايوا شنو المهم ..؟!
لمووي بخووف :امممـ .. أنا والبنات نبي ..نطلع شـآآليه.. بابا بلييز لاترفض .. نبي نروح كلنا العايله .. والله طفشنا كذا جالسيين!؟ بليييييز دادي..!
خالد يأيد كلآمها : ايوا صحيح بابا نبي نطلع ترى طفشنا.. والله كلها يابالبيت يا بالكافي مع الربع ولا بالمجلس مع الشباب
فيصل وهو يحس بضيقه : طيب طيب ..بشوف أبوي وأعمامكم وبقول لكم.؟!
خالد بخوف : يبه ..شفيك.. علآمك؟!
فيصل بتعب : ولآشيء ..بس جيبوا لي موية؟!
خالد بخوف فز لأبوه وجلس جنبه : لموووي بسرررعه ماااي؟!
لمياء قامت تجيب مويه لأبوها ..وخالد شآل الكرفته حق أبوه وفتح أزاريرهـ ..!
لمياء بخوف : تفضل بابا ..!
خالد مسك الكأس وشرب أبوهـ..
فيصل أبتسم لهم : شفيكم خايفين..!؟ مافيني شيء ..!؟
مريم قربت منه وحطت يدها ع جبينه بحنان: سلآمتك فيصل ..فيك شيء؟!
فيصل ابتسم لها ومسك يدها وباسها : لآ ياعممري مافيني شيء..!
ابتسمت له مريم بإحراج ..!
خالد ولمياء.. : اوووووووووه اووووووووهـ ..
خالد يبي يحرج أمه: وش هالحب يناس ..!
فيصل طق خالد : استح يولد..!
خالد ضحك على أمه وأبوه : ههه .. أي يبه يعور..!
فيصل : تستاهل .. يالله قوموا نتغذا ...! ابتسم خالد وقام فيصل يبدل ملآبسهـ ورجع لهم ع الطاولة ..!
خالد كان يتحجج بأأختهـ ..
لمياء شوي وتبكي : دادي ..شوف خالد؟!
فيصل بجديه : خالد أعقل عن أختك!؟
خالد ناظر في أخته بمعنى هين اوريك .. وكمل غذاه وهو سآكت ..!
خلصت الأخت لمياء غذاها ورجعت ..الى غرفة رنود تخبر البنات
<<خلوهم في وناستهم وبعدين نرجع نشوف وش يقولوا عمامهم وجدهم J
"في السعودية ..بالتحديد في المستشفى"
كان جواد بالغرفة مع زهراء .. كان جالس على الكرسي بجنب زهراء وحاط رأسه على السرير ..!
جواد كان نايم وهو نايم حس بحركه وعلى طول صحى ..
جواد شاف ملآمح زهراء إنها متضـآآيقهـ ..وكان شكلها مرره تعباان على طول جواد رن الجرس وجاء له الدكتور عامر ..!
الدكتور عامر بخوف : شنو فيه!؟
جواد بربكه : والله ماادري بس حسيتها انها تحركت وشف وجها كيف أكيييد تحس بأألم ..!
الدكتور عامر ابتسم : لآ لاتخاف ..
قرب من زهراء وجلس جنبها وبدأ يصحيها من البنج " المنوم"
الدكتور عامر وهو يضرب خدها بالخفيف : زهراء .. زهراء .. زهراء تسمعيني .. زهراء ..!
زهراء عقدة حواجبها بإنزعاج ..
جواد قرب منها وبدأ يسوي نفس الحركه: زهراء ..زهراء.. تسمعيني ..أذا تسمعيني سمعيني صوتك ..؟!
زهراء بتعب وبحة صوت : أإأممممـ.. بـآآبا ..حموود ..أإأممممممـ آآآآآهـ..آأإمممممـ أآآهــ ..!
جواد حس بقهر شفيها ذي ..
الدكتور عامر: زهراء ..وش يألمك؟!
زهراء بتعب : ابي بابا ..بابا وينك..! آإأهـ. .
جواد : الحين راح يجي أبوك .. بس أنت قولي وش يألمك؟!
زهراء بتعب وإرهاق : مابعرف مابعرف ..! .. آأإأأخ.. هادي ...آإأآخ..
جواد حس بها وقرب منها وجلس عند رأسها وهو يمسح ع جبينها : أنا جنبك يالغالية ..شفيك قولي ..؟!
زهراء مسكت يدها وهي مو موتعيه : هادي ..لآتروح عني ..خلك هنا جنبي ..أنا أبيك ..هادي الله يخليك خلك جنبي لآتروح عني وتتركني ..هادي أإأإخ.. أإأمممممـ
هادي :"عفواً "جواد: زهراء ..أنا هنا جنبك .. لآتخافي ماراح أتركك.. بس أنت قولي لي .. شنو فيييك وش يألمك؟!
زهراء بتعب من الألم الي فيها : آآهـ .. مابعرف .. رجلي مااحس بها ولا يدي آآآإإهـ .. مابعرف مابعرف .. أآإخ .. بابا .. ..أإممممممممـ
جواد : دكتور عامر وش الحل؟!
د.عامر: والله انا أشوف نعطيها مسكن .. وهي ماشاء الله دحين حالتها كويسه يعني نقدر ننقلها الى العناية العادية
جواد بفرح :جد؟!
د.عامر : ايوا جد .. _نيرس عطيها مسكن وبعدها انقلوها للعناية
النيرس :اوك دكتور..
د.عامر: وأنت تعال أبيك؟!
جواد بإستغراب : أنا؟!
د.عامر : لآ أنا .. أي أكيد انت فيه حد غيري وغيرك بالغرفة..؟!
يالله قوم أشوووف ؟!
قـآم جواد مع عامر ..
عيسى : تتوقعوا ان البنت كويتيه ولا قطرية ..؟!
حمدآن طق عيسى على رأسه : يالغبي حتى لو خليجية وتسوق سيارة بالسعودية ممنوع ..!؟
سعيد : أجل أكيييد .. وحدهـ أهلها لهم مكانه .. ع أساس كذا هي تسوق الحين سيارة ..
جميل :أقوول أنتم وش مشكلتكم ..! خلآص بآكر نعرف السالفه من سراج ..؟!
ركب سراج مع سوسن وتحركوا ...!
سوسن بخجل : آنا أعتذر سراااج أخرتك على بيتكم ..!
سراج ضحك عليها : هههههه .. لآ والله عادي ..ماصار شيء ..
ابتسمت سوسن وسكتت ..!
لما وصلت بيت سراج ..!
سوسن بإبتسآمه : تفضل ..!
سراج ابتسم لها : يسلموو على كذا جلسه جد جد مشكوووره .. بس آخر شيء بطلب منك طلب ..؟!
سوسن ابتسمت له : تفضل ..!
ابتسم سراج : بس أبيك أول ماتوصلي بيتكم تدقين علي أوك!؟ بس عشان اطمن عليك ..!
سوسن ابتسمت له :حآضر ..!
سرآج : طيب يلآ ..تصبحي على خير ..!
سوسن ابتسمت له : وأنت من اهله ..!
دخل سراج بيتهم وتحركت سوسن متجهه نحو بيتهم ..!
دخلت بيتهم وركضت ع غرفتها وفتحت الباب وكانت الغرفه بـآآردهـ.. رمت حالها ع السرير بتعب..
سوسن :آآآآآآآآآآخ.. ياربي .. تقوم زوزو بالسلآلآمهـ ..
آآخ ..يآآسراج وش سويت فيني ..! اوووهـ صح نسيت ما دقيت عليه ..!
فتحت شنطتها وأخذت مبايلها ... واتصلت لهـ ..
سرآآج أول ماوصل تسلل ع غرفته بهدوء لأن الكل كان نايم ويآسر حط له ورقة .. وكان مكتوب فيها "اقوول أخ سراج جزاء لك بآكر أول ماتصحى راح تروح المزرعه لآن حنا يمكن نروح الظهر وانت الصباح لزووم تصحى تقول الى العمال ينظفوا المكان ..! ..حبيبك يسوور"
ركب ورمى جسمه على السرير ..
وهو جالس يفكر باللي صآر شآف جواله يضوي برقم غريب ابتسم ورفع الخط ..
سرآآج بهدوء وهمس : ألوو؟!
سوسن خقت ع صوتها كان صوته يجنن باين عليه انه كان نايم : هلآ؟!
سرآآج بنفس صوته ماغيره: أهلين ..ايوا .. أي خدمه..؟!<<الأخ يستهبل
سوسن حست بإحراج : عرفتني ؟! أنـــآ..
سراج ضحك عليها : ههههه .. شفيك أيوا عرفتك .. شو وصلتي ؟!
سوسن ابتسمت : يب .. ايوا وصلت ..!؟
سراج : ايوا الحمد الله .. شو ماودك تنامي ؟!
سوسن ضحكت : الإ بس لآعاد تقولها كذا .. قل أنا ودي أنام سكري الخط احسن .. ؟ طيب؟!
سراج : هههههه.. لآمو ذا القصد..! وربي ؟!
سوسن ضحكت عليه : هههههههههه .. أجل شنو القصد ..؟!
سراج وهو يضحك : ههههههه .. لآ بس أنت تعباانه .. نايم وأول ما تصحي كلميني ؟!
سوسن وهي جد تدري انها تعباانه : طيب ..أوك ..! يلآ تصبح على خير ..؟! اعذرني سرااج اوك؟!
سراج ابتسم : اوك .. ولو ..لو ما بعذرك كان ما خبرتك انك تعبانه
سوسن : طيب يسلمو.. يلآ سلآم..!
سرآج : حيـآج
اتسكر الخط ونامت سوسن على وضعيتها بدون ما تفسخ عباتها ولآ تبدل ثياب وسراج بعد نفس الحكاية نام بدون مايغير شيء..
∞ الدكتور جواد ظل بالمستشفى مع زهراء والدكتور عامر
∞أبو هادي وأم هادي توجهوا الى بيتهم وناموا ..! ينتظروا صبآح جديد بأحداث تطيب خاطرهم
∞سوسن وسراج ؟! "وهنا تبدأ الحكاية" توجهوا الى البحروبعدها كل واحد اتجه لبيته
∞ بكذا قضينا مع أهالي السعودية وأجواءهم المكهربه في المستشفى والأماكن الثانية ..!
طيب ..بس أهالي قطر .. وش عندهم .. خلونا نشوف وش الأحداث الجديده في عائلة الهادي..
في صبـآآح يوم الخميس ..!
في غرفة رنوود
ليلى : والحين وش قررتوا عليه ..؟!
سحر بإستغراب : وليه أنت من ساعه نتكلم ماتردي ولا تقولي أفكار وحنا بس طايحين تفكير ..؟!
ليلى بعصبيه ونرفزه: بس ..كذا مزاجي؟!
ندى بقهر منهم : بس .. بسكم بس الي فالحين فيه تتناجروا..! اوووف..!
ريم بتأييد : أي والله .. المهم ماعلينا منهم .. وش الحل ..! المزرعه ولا الشاليه..؟!
لمياء بدلع : اوووف .. انتوا ليه بتحبوا المزرعه عن جد طفش هناك كله المزرعه .. اوووه نبي نروح الشاليه..!
شيخه بلعانه : والله قلتيها وقالها الله .. مادام انك الي اقترحتي الأقتراح انتِ تقولي لأبوك ..؟!
لمياء : وآآآآآآآت؟! .. شنوشنو ..؟ ! لآحياتي ماراح أقول ؟!
رندا بعصبيه : لموووي وجع .. قولي الى ابوك احسن لك ..!
لمياء بطفوله: طيب ..بس ؟!
نوره : بلآ بسبسه خلآص ..قولي له .. يالله لموووي ترى ابوك ماراح يرفض لك طلب ..أنتِ دلوعته ..يالله لمووي؟!
لمياء: اووووكـ .. بس لما يرفض مابيخصني ..!
رندا : طيب .. قومي ذلفي قولي الى ابوك ؟!
لمياء : يأسلآم.. أقوول من قال ان بابا هنا بابا في الشركه
رندا تقلدها بطريقة كلامها وهي معصبه : ءءء.. اقول جبي .. انت بهاالعمر ولحين مو عارفه متى يرجع ابوك ..قومي الحين رجع ابوك ..! انا اعرف وقته!؟ اوووف
لمياء : اوك اوك .. ليش انت كذا معصبه ..طيب قآآيمه..! اووف
طلعت لمياء من غرفة رندا واتوجهت الى بيتهم
نوره وهي تضحك :ههههههه.. رنووود ..شفيج علآمج معصبه عليها ..!؟
رنووود ضحكت : هههه والله ماادري .. بس يآآناس ماأحبها دلووعه بالحيييل ..! اووووف ..ّ __أقوول قوموا بس جهزوا أغراضكم..!
البنات :أوك!؟
سحر: يلآ سلآموو؟!
الكل طلع وراح يجهز أغراضهـ ..!
في بيت فيصل ..!
دخل فيصل إلا لمياء جالسه تستناه بالصالة
فيصل بتعب : السلآم عليكم..!
لمياء ابتسمت لابوها : هلآ وغلآ وعليكم السلآم ..!
أهلين بابا..!
مريم "ام خالد" وهي طالعه من المطبخ : لمياء.. _ هلآ فيصل ..رجعت؟!
فيصل وهو يجلس ع الكنبه بتعب : أي ..توني راجع ..!
أم خالد بإبتسامه وهي تقرب منه : يعطيك العافيه حبيبي ..!
فيصل ابتسم لها وعلى كلمتها الي تريحه من تعبه : الله يعافيك ياقلبي ..!
لمووي : احم احم ..نحن هنا ..!
امها وابوها ضحكوا عليها ..
مريم : أنت ليش جالسه هنا ..بالعاده يابغرفتك نايمه ولا عند عمتك!
لمياء تمثل الزعل : يووه يمه.. كذا تقولي لي.. طيب ..بس أنا ماابيك انا أبي بابا..بموضوع ..!
فيصل أخذ نفس بقوه : مريووم .. قومي خلي الخدم يجهزوا الغذا ترااي تعبااان مرررهـ.. _؟
مريم بإبتسامة حب : سلآمتك من التعب.. J
فيصل : الله يسلمك .. ____ إلا تعالي .. وينه ولدك خالد ..؟!
خالد دخل من الباب الخلفي ..
مريم بإبتسامه : تفضل ..شرف الامير خالد ..
خالد بإبتسامه: هلآ وغلآ بأحلى أبو بالدنيا ..سلآم يبوي .. كأنا أنا هنا ..! آمر يبوي ..!
قرب من أبوه وباس رأسه وجلس بالكنبه المواجهه لأبوهـ ..!
فيصل ضحك على ولدهـ : هلآ بك .. وعليكم السلآم ..سلآمتك بس ابيك تكون معنا ع الغذا..!
لمووي بزعل : يبوي .. كأنك طنشتني ؟!
أبو خالد: لآ وأنا أبوك .. قولي سمي ؟!
لمووي بزعل : لآ خلآص ماأبي ؟!
خالد رفع حاجب ونزل حاجب : أفا .. دلوعة أبوها ليه زعلآنه..! ترآآي ما أخذت مكانك تفضلي .. عندك أبوك ..!
فيصل ضحك على خالد :هههههـ.. الله يهديك ياخالد عسآآكم دووم كذا مو دوووم ..
لمووي بجديه : المهم بابا..
فيصل وهو يفتح أزارير قميصهـ : ايوا شنو المهم ..؟!
لمووي بخووف :امممـ .. أنا والبنات نبي ..نطلع شـآآليه.. بابا بلييز لاترفض .. نبي نروح كلنا العايله .. والله طفشنا كذا جالسيين!؟ بليييييز دادي..!
خالد يأيد كلآمها : ايوا صحيح بابا نبي نطلع ترى طفشنا.. والله كلها يابالبيت يا بالكافي مع الربع ولا بالمجلس مع الشباب
فيصل وهو يحس بضيقه : طيب طيب ..بشوف أبوي وأعمامكم وبقول لكم.؟!
خالد بخوف : يبه ..شفيك.. علآمك؟!
فيصل بتعب : ولآشيء ..بس جيبوا لي موية؟!
خالد بخوف فز لأبوه وجلس جنبه : لموووي بسرررعه ماااي؟!
لمياء قامت تجيب مويه لأبوها ..وخالد شآل الكرفته حق أبوه وفتح أزاريرهـ ..!
لمياء بخوف : تفضل بابا ..!
خالد مسك الكأس وشرب أبوهـ..
فيصل أبتسم لهم : شفيكم خايفين..!؟ مافيني شيء ..!؟
مريم قربت منه وحطت يدها ع جبينه بحنان: سلآمتك فيصل ..فيك شيء؟!
فيصل ابتسم لها ومسك يدها وباسها : لآ ياعممري مافيني شيء..!
ابتسمت له مريم بإحراج ..!
خالد ولمياء.. : اوووووووووه اووووووووهـ ..
خالد يبي يحرج أمه: وش هالحب يناس ..!
فيصل طق خالد : استح يولد..!
خالد ضحك على أمه وأبوه : ههه .. أي يبه يعور..!
فيصل : تستاهل .. يالله قوموا نتغذا ...! ابتسم خالد وقام فيصل يبدل ملآبسهـ ورجع لهم ع الطاولة ..!
خالد كان يتحجج بأأختهـ ..
لمياء شوي وتبكي : دادي ..شوف خالد؟!
فيصل بجديه : خالد أعقل عن أختك!؟
خالد ناظر في أخته بمعنى هين اوريك .. وكمل غذاه وهو سآكت ..!
خلصت الأخت لمياء غذاها ورجعت ..الى غرفة رنود تخبر البنات
<<خلوهم في وناستهم وبعدين نرجع نشوف وش يقولوا عمامهم وجدهم J
"في السعودية ..بالتحديد في المستشفى"
كان جواد بالغرفة مع زهراء .. كان جالس على الكرسي بجنب زهراء وحاط رأسه على السرير ..!
جواد كان نايم وهو نايم حس بحركه وعلى طول صحى ..
جواد شاف ملآمح زهراء إنها متضـآآيقهـ ..وكان شكلها مرره تعباان على طول جواد رن الجرس وجاء له الدكتور عامر ..!
الدكتور عامر بخوف : شنو فيه!؟
جواد بربكه : والله ماادري بس حسيتها انها تحركت وشف وجها كيف أكيييد تحس بأألم ..!
الدكتور عامر ابتسم : لآ لاتخاف ..
قرب من زهراء وجلس جنبها وبدأ يصحيها من البنج " المنوم"
الدكتور عامر وهو يضرب خدها بالخفيف : زهراء .. زهراء .. زهراء تسمعيني .. زهراء ..!
زهراء عقدة حواجبها بإنزعاج ..
جواد قرب منها وبدأ يسوي نفس الحركه: زهراء ..زهراء.. تسمعيني ..أذا تسمعيني سمعيني صوتك ..؟!
زهراء بتعب وبحة صوت : أإأممممـ.. بـآآبا ..حموود ..أإأممممممـ آآآآآهـ..آأإمممممـ أآآهــ ..!
جواد حس بقهر شفيها ذي ..
الدكتور عامر: زهراء ..وش يألمك؟!
زهراء بتعب : ابي بابا ..بابا وينك..! آإأهـ. .
جواد : الحين راح يجي أبوك .. بس أنت قولي وش يألمك؟!
زهراء بتعب وإرهاق : مابعرف مابعرف ..! .. آأإأأخ.. هادي ...آإأآخ..
جواد حس بها وقرب منها وجلس عند رأسها وهو يمسح ع جبينها : أنا جنبك يالغالية ..شفيك قولي ..؟!
زهراء مسكت يدها وهي مو موتعيه : هادي ..لآتروح عني ..خلك هنا جنبي ..أنا أبيك ..هادي الله يخليك خلك جنبي لآتروح عني وتتركني ..هادي أإأإخ.. أإأمممممـ
هادي :"عفواً "جواد: زهراء ..أنا هنا جنبك .. لآتخافي ماراح أتركك.. بس أنت قولي لي .. شنو فيييك وش يألمك؟!
زهراء بتعب من الألم الي فيها : آآهـ .. مابعرف .. رجلي مااحس بها ولا يدي آآآإإهـ .. مابعرف مابعرف .. أآإخ .. بابا .. ..أإممممممممـ
جواد : دكتور عامر وش الحل؟!
د.عامر: والله انا أشوف نعطيها مسكن .. وهي ماشاء الله دحين حالتها كويسه يعني نقدر ننقلها الى العناية العادية
جواد بفرح :جد؟!
د.عامر : ايوا جد .. _نيرس عطيها مسكن وبعدها انقلوها للعناية
النيرس :اوك دكتور..
د.عامر: وأنت تعال أبيك؟!
جواد بإستغراب : أنا؟!
د.عامر : لآ أنا .. أي أكيد انت فيه حد غيري وغيرك بالغرفة..؟!
يالله قوم أشوووف ؟!
قـآم جواد مع عامر ..
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
تـآآبع البــآآآرت التاسع (الفصل الأول)
"بغرفة سوسن"
كانت الأميرة سوسن نايمهـ نوممـ الملآئكه الصغار .. شوووي إلا جوالها يرن .. سوسن انزعجت لان الخادمه بعد جات وفتحت الستارة ...
سوسن بإنزعاج : أنتِ ووجع .. سكري الستارة ..!
الخادمهـ : هذا بابا يقوول خل آنسه سوسن يصحا ..!
سوسن :اووووف .. طيب طيب .. انقلعي ؟!
سوسن مسكت جوالها بإنزعاج بدون ماتشوف الرقم
سوسن : هممممم..!
سرآآج وهو يضحك : صبـآآحكـ حلو..!
سوسن بإنزعاج وهيه تغطي وجها بالبطانية : هلآ صبـآآحكـ أحلى .. هممم.. وش تبي ؟!
سرآج يضحك عليها : ههههه.. شو لحد الحين نآيمه..!؟
سوسن عرفته وارتبكت : هاه؟!
سرآآج هو موقادر يسكت من الضحك : هههههه أيوا لحد الحين نايمه؟!
سوسن ضحكت : هههه... أي والله لحين نايمه ..كاهو بابا خلى الخادمة تركب تصحين .. اوووف يـآناس نعسـآآنه؟!
سراااج : هههه ..أجل آخر مره تسهرين .. فهمتي؟!
سوسن بنعاس : آآهـ .. أي ..الا تعال اسمع صوت سيارة ..أنت طالع؟!
سراج وهو يدخل المزرعه: أي والله الأهل معاقبيني لأني تأخرت البارحه .. فـ اليوم عازمين يجوا المزرعه وانا كان بدخل اقوول إلى العمال يجهزوا ويرتبوا الأماكن ..!
سوسن ضحكت عليه : هههه .. كل ذا مني أنا لأني أخرتك البارح .!
سراج وهو يكلم الحارس : لا مو منك .. _كومار علي .. تعال أفتح الشنطه وطلع الأغراض يلآ اشوف .!
كومار علي : بس بابا انت مافيه يقوول ان فيه اليوم يجي انت؟!
سراج مستغرب من ردهـ : هو حلآل أبوك ..اليوم الي ابي اجي بجي بكيفي ..اقول اشتغل وانت سآكت بلآ كلآم فـآآضي .!
وتحرك سراج عن كومارعلي ..متجه لبيت الي بالمزرعه..
سوسن وهي تضحك : شو صرت بابا وأنا مابعرف ؟!
سراج وهو يضحك : هههه أي والله صدقتي ..أنا آسف على اني كلمت كومار ولا قلت لك بالاذن؟!
سوسن : هههه يالمؤدب[ ..لآعادي .._المهم أكلمك بعد شوي بأأخذ لي شور وبشوف بابا وبكلمك أوك!؟
سرآج أبتسم : اوك ..أقلاً حتى أنا أنجز شغلي وأخلص !
سوسن : طيب ..يلآ سلآموو!
سرأج : أهلاً وعليكم السلآم
طووووووط طووووط
قــآآمت الأميرة سوسن وهي متكاسلهـ بالمرهـ أخذت لها شور سريع وتجهزت ونزلت تحت لأبوها
سوسن بإبتسامه مشرقه : صبـآآحكـمـ حلو ياحلوين!؟
أبو هادي : أهلاً ..صبآح الخير .. استريحي؟!
سوسن بإنزعاج: خير يبه ..يقولون تبين؟!
أبوهادي : ايوا يابابا .. ابيك تجهزي حالك بنروح المستشفى وابيك تجهزي أغراض لأختك.!
سوسن ابتسمت : حـآآضر على أمرك؟!
أم هادي : طيب يـآماما أفطري وقومي جهزي حالك وأغراض أختك؟!
سوسن : حـآضر على أمركم كم أحمد وملآك عندنا كلهم واحد؟!
في هالوقت جات رسالة إلى سوسن.؟!
" مشكلتك انك
ملاك
شاغل الدنيا
بغلاك
لوعيونى
ماتراك
قلبى واحساسى
معاك!
أقووول ..اليوم رآح تتغذي معي أوك؟!<<موافقه صح ؟!
ههه أمزح .. بس جد جد أنا ودي اليوم اتغذى معك فـ أنا عازمك على مطعم كذا رايق ..خبري أبوك وردي عليا ..أدري الوقت مو مناسب بس مو قادر ..ابي اشوفك J اذا تقدري ..! "
سوسن قرأت الرسالة وضحكت ..
أبو هادي استغرب : شفيك بابا؟!
سوسن أبتسمت : لا ولاشيء بابا .. بس هذا سراج يقول يبي يشوفني وعازمني اليوم ع الغذاء .. ويقول أعتذر على الوقت بس يعني يبي يكلمني بموضوع ..! شو رأيك بابا!؟
أبو هادي أبتسم لها : طيب يابابا.. أنت الحين خلينا نروح المستشفى وبعدين يجي يأخذك من هناك ..!
سوسن ابتسمت لأبوها وقامت وضمته : يـآ بعدي بابا..!
أبو هادي ضحك عليها : ههههه .. طيب طيب خلاص ذبحتيني ..
سوسن ضحكت وراحت تجهز أغراض زهراء وتجهز نفسها ..!
أم هادي : أحمد .. وش الي سويته .. شفيك ؟! مو أنت تقوول أنك تبي تعلم بناتك على عادات الخليج ..؟!
أبو هادي : ايوا أنا قلت هالكلآم ..بس لآزم ما أضغط عليهم ..! المهم ترى بنتك ماينخاف عليها ..انت قومي جهزي حالك عشان نروح المستشفى نشوف زهراء؟!
ملآك :افف ..منك .. طيب .. أنت بس تبي تسكتني وبس صح؟!
أحمد يضحك عليها : ههههه.. يا بعدي .. طيب أنا آسف ..بس قومي أنتِ خلينا نروح نطمن على بنتك؟!
ملآك : طيب .. يلآ أنا جاهزة بس بنتك ذي؟! كله متأخرة؟!
أبو هادي : سوسن ..سوسن .. يالله يا بابا؟!
سوسن وهي تنزل من على الدرج : طيب طيب .. كاني وصلت هممـ. .شنو تبوا بعد؟!
أبو هادي : يالله امشي على السيارة ..
سوسن : لكن بابا أن؟!
أبو هادي : هو بعدين يجي يأخذك!
سوسن : طيب على أمرك؟!
ركبوا السيارة وسوسن تأأفف ..!
أبوها كان يسمعها بس سآكت لها ..
وصلوا المستشفى وكان جواد مع زهراء بسس هم بالغرفة "طبعاً غرفة خاصه لها"
دخل أبوها وامها واختها : السلآآآمـ عليكم ..!
جواد وزهراء بإبتسـآآمه: هلآ وعليكم السلآم؟!
أبو هادي قرب من بنته وباسها ع راسها :اخبارها حبيبة ابوها؟!
زهراء ابتسمت لأبوها مع أنها كانت تعبانه شووي :الحمدالله زينه
أم هادي بحنان باستها بجبينها : شو دحين انت بخير.؟!
زهراء : أي ماما ..الحمدالله..!
سوسن ركضت لأختها : وحشتيني يادووبه روعتيني طيحتي قلبي..!
زهراء ضحكت عليها: ههههههـ.. أحسن عشان لا تتناجري معي اوك؟!
سوسن بطآعه: حآضر من عيوني ..بس أنت مو تتعبي وتتركيني ..تراي والله أحبببك..!
زهراء ضحكت عليها :هههه وانا بعد أحبببك ..!
أبو هادي : شو جواد ..أخبارك؟!
جواد ابتسم : الحمد الله بخير..
أبو هادي: وأخبار زهراء ..إن شاء الله بخير..؟!
جواد ابتسم لأبو هادي ..وناظر بزهراء : لآ .. الحمد الله .. هيه شطووره.. وكاهيه تعدت الخطر ..بس هيه تشد حيلها ..!
زهراء بخوف : بابا؟!
أبو هادي : أيه ..ياروح بابا.. شو فيك؟!
زهراء بزعل : يعني أنا دحين ماعاد اقدر اروح المدرسه ..!
أبو هادي ابتسم لها : يابابا مالك ومال الدراسه..!
زهراء : ولاشيء .. خلآص يسلموو.!
ضحك عليها أبوهاأ ..
زهراء حست بتعب فجأه ...وجاتها نوبة سعال ..
زهراء بتعب : كح كح كح كح كح..!
أبو هادي بخوف : بسم الله عليك يابابا..
جواد على طول مسك كوبيةماي .. وشربها لزهراء .
جواد بحنان : سمي ..سمي ..
زهراء شربت وقف السعال ..
جواد ابتسم لها عشان لايخوفهـآ ..: طيب الحين انت انسدحي تريحي احسن لك أوك؟!
سـآعدهـآ ومدها ع السرير ..!
زهراء تضايقت وناظرت فيه بقهر ..
ابتسم لها جواد : شفييك .. ترى مو مني ..انتِ لزووم تكوني بخير.!
سكتت ولا عطته وجه ..ابتسم جواد واستأذن على اساس يتركهم على راحتهم ..
سوسن :اسمعي يبنت .. أنا كاني جبت لأختي حياتي ..أغراض ..اوك؟ّ
زهراء ضحكت عليها :ايوا ..يسلمو
طبعاً زهراء وأهلها كانوا يتكلموا وسوالف وضحك لحد الساعه 11:30
سوسن انتبهت الى الساعه : طيب خيتو انا لزووم اروح الحين اوك!؟
زهراء ابتسمت : اوك
أبو هادي: وانا بعد يالغالية انا والماما لزوم نروح لأن اصلاً انتهى موعد الزيارة ... تآمري بشيء تبي شيء ..!
كان جواد داخل؟!
جواد: شو رأيحين؟!
ابو هادي : ايوا .. رايحين..
جواد ابتسم : باالسلآمة ..؟!
طلعوا وبقى جواد وزهراء. .
زهراء نآظرت فيه : وش فيك!
جواد ابتسم لها وجلس جنبها على السرير : سلآمتك؟!
ابتسمت له :الله يسلمك.. (قالت له بخجل) جواد؟!
جواد بإبتسامته المعتادهـ: هلآ؟! آمري؟!
زهراء بإحراج: تقدر تشيل لي المغذي ..!؟
جواد استغرب : وليه ؟ يضايقك؟!
زهراء : هو صحيح يضايقني ..بس مو عشان كذا ..
جواد بإستغراب أكثر : عشان شنو؟!
زهراء بخجل : ابي أروح دورة المياة..!
جواد ضحك عليها : هههـ.. طيب؟! هاتي يدك؟!
زهراء مدت يدها لهـ ودخل الدكتور عامر..
د.عامر متروع : هييه هييه وش تسوووي ؟!
جواد ضحك : هههههـ .. شفيك ..أشيله لها ..؟!
د.عامر: جواد أنت مجنون؟! تدري أنت وش بيصير ..لها.!
جواد ابتسم : ايوا ..أعرف وش بيصير بس تراها .. تبي دورة المياة
ابتسم عامر : طيب اذا عشان كذا اوك؟!
جواد.. ابتسم .. زهراء قامت مع النيرس .. ودخلت دورة المياة بعد ماأخذت أغراضها؟!
طلعت زهراء تقريباً بعد 15 دقيقة
جواد ابتسم لها : نعيماً ..
ابتسمت زهراء وهيه متجه للسرير : الله ينعم علي وعليك .!
جواد :هاه خلصتي ..!؟
زهراء ابتسمت وهي تنشف شعرها : ايوا ..!
جواد :طيب هاتي يدك..أحط لك المغذي؟!
زهراء بحزن : جوااد الله يخليك ماابيه الحين ..! خله بعد شووي؟!
جواد ناظر فيها ورحم بحالها: طيب ..بس رأح تتعبي؟!
زهراء : لآ ماراح اتعب بس .. بخلص من شعري وحطه والله مابقول لك لا ..!
جواد رحم بحالها وابتسم لها :طيب ..حآضر.. لعيونك
زهراء كانت بتقوم ..
جواد : هاه ..وين وين؟!
زهراء ببرائه : بجيب الشنطة..؟!
جواد ابتسم لها : خلك أنا اجيبها لك ..!
زهراء بإحراج : وليه تتعب حالك؟!
جواد ابتسم: عادي .. __ تفضلي وذي الشنطه وجبناها ..
ابتسمت زهراء وفتحت الشنطة وطلعت فرشاتها "مشطها" وبدأت تسرح شعرها .. خلصت من شعرها وسوته ذيل حصـآن ..
جواد ابتسم على شكلها : وش هالحلآوه..!
زهراء وردت خدودهـآ: جوااد؟!
ضحك عليها جواد :هههههـ. . يالله هاتي يدك أشوف ..
أبتسمت له ومدت يدها وغمضت عيونها وهي خايفه
جواد عقد حواجبه: شفيك خايفه..؟!
زهراء وهي لحد الحين مغمضه عينها :أخاف ..لأن تألم الأبرة لما تدخل بيدي..!
جواد ابتسم لها :افتحي عيونك ..خلآص خلصنا ..
زهراء تفتح عينها وهي خايفه انه يخدعها : كيف؟!
جواد ابتسم : هاه..خلصت شوفي ..؟!
زهراء استغربت وابتسمت : جد!ماحسيت بشيء أبد..!
جواد ابتسم لها : ليه أنت تخافي ..!؟
زهراء بزعل: لآ هو انا ما أخاف أنا متعودهـ بس لأن الي يدخلوا الإبره يعوروا ..! بس انت الحين ما تعور أبد..!
جواد ابتسم لها بإحراج : يسلمووو..مشكورة ..أفتخر بها الشهادة
زهراء ابتسمت له : لا عن جد ..! أنا ما أجاملك ..خلآص أجل أنت أعطيني الإبر كلها أوك.. ولآ ماتبي ..!؟
جواد ابتسم له: ولو .. من عيوني .. حآضر أنتِ تـآآمرين أمر..!
زهراء بخجل : تسلم عيونك ..!
جواد : يسلمك ربي .. المهم أسمعيني ..أنا الحين بروح أشوف وش راح يجيبون لك غذاء تبي شيء أنت ..! يعني تبي شيء محدد؟!
زهراء : امممـ .. وش أبي ..!؟ اممممـ. . أي ..أبي عصير برتقال ممكن؟!
جواد ابتسم لها : حآضر.. بعد شيء ثاني ؟!
زهراء : لآ سلآمتك؟!
ابتسم لها جواد وطلع ..أما عند الأخت سوسن كان تنتظر سرآج .. وصل لها بالمستشفى ورن على جوالها .. وطلعت لهـ
شـآآفته بسيارته وكانت سيارته ..!
ابتسمت سوسن وفتحت الباب وركبت ..
سوسن بإبتسآمه وهي تناظر سراج : مساء الخير
سراج ابتسم لها وقرب وجهه منها وهو يرد عليها : مساء النور والبنور والفل والياسمين ..
ابتسمت سوسن بإحراج :أخبارك كيف؟!
سراج وهو يحرك السيارة : تمام الحمدالله ..أنت أخبارك وأخبار أختك؟!
سوسن بإبتسامه : الحمدالله أنا بخير .. وزوزو كمان نئلوها ع العناية ..! وهي كمان أحسن من امبارح بكتير ..!
ابتسم سراج : عساااه دوووم مو يوم ..! _ويش محدده مطعم ولا على ذوقي ..!؟
ابتسمت سوسن : لآ على ذوقك .. مادام انك انت الي عازمني ..!
سراج : اوك ..
سوسن : إلا تعال .. وش قالوا لك أهلك لما رجعت البارح .. ؟!
ابتسم سراج لها : وانتِ وش عليك.. هاه..؟! الأهم ان حنا قضينا أحلى وقت مع بعض صح ولا لا ؟!
سوسن حست بإحراج وخدودها صارت ورديه .. عضت شفاتها وناظرت بالنافذة وهي ساكتهـ ..
ضحك عليها سراج : هههههههههـ. . فديت المستحي أنا ..!
هنا رن جوال سراج ..
سراج على طول رفعه : هلآوغلآ والله
سلمان : هلا هلا .. اقووول
سراج استغرب وضحك عليه : ههههه سم .. بس شفيك مستعجل كذا؟!
سلمان : ماليي خلقك .. اسمع؟!
سراج تأفف : طيب ..شنو فيه بعد..افف ؟!
<<سراج مايحب يكلم حد كذا دايم يحطه اسبيكر ويحطه بالحامل ويكلم ..<<وسوا الحركه دحين؟!
سلمان : يقول لك أبوك ..وين مفتاح الإسطبل..؟!
سراج عقد حواجبه : وأنا وش درآني .. أقوول عندكم كومار علي أسألوه؟! تبي شيء ثاني لأني مشغوول .؟!
سلمان : أي .. يقوول لك خالي .. الساعه 3:00 انت بالمزرعه اوك!؟
سرآج تنرفز : كيف ؟! وشو له أكون بالمزرعه ..؟!
سلمان ببرود قاتل: ما بعرف بس هو قال كذا .. ويقول لك سيف انتبه إلى السيارة لا تتشمخ وترجعها ملمعه..؟! فهمت؟!
سرآج بقهر : انزين .. وغيره أكيييد مافيه شيء؟!
سلمان كمان ببرود: إلا فيه ..بس شنهو يآآآربي ..؟! أممم؟!
سراج بعصبيه : وجع .. قووول شنهو فيه بعد..؟!
سلمان وهو يضحك وأهل سراج يضحكوا معه"الشباب طبعاً" : ههههههههههههههههههههههههه ... تعيش وتآكل غيره يالغلآ .. تتهنا بالعسل يـآآقشطهـ ..
يـآسر وهو يضحك : ههههههه والله انك فله .. تعيش وتأكل غيره؟!
بذا الوقت جاء مشاري إلى الشباب هم كانوا برى جالسين جنب الشجرة العودة ..
مشاري مستغرب : على شنو تضحكوا .. وتكلموا منو!؟
سلمان وهو يضحك : ههههههه.. نكلم سراج.. "قبل لايكمل
قآطعه مشاري : صج بزران ما تستحون أقول سكر الخط ..
سراج وهو بقلبه يتوعد فيه : هين..اوريكم يـ .. الفالحين وسكر الخط
سوسن ضحكت عليه : هههه.. سرووج ..شفيك؟! علآمك؟! ليه معصب؟!
سراج زفر زفرهـ ..: آآآآآآآآففف.. مدري بس حاسوني هالأغبياء..!
ابتسمت سوسن: أول مرة تطلع مع بنت بذي السرعه؟!
سراج استغرب وش درآها أني كنت أطلع مع بنات قبلها: ومنو قال لك اني كنت أطلع مع بنات قبلك؟!
سوسن ابتسمت : أعرف ..
سراج : غريبه أول مره أشوف بنت تعرف أن الشاب الي طالعه معه طالع مع كذا بنت قبلها وتوافق تطلع معه ..!
سوسن ابتسمت : لآتنسى .. أنا بخبرك بذا الشيء ويليتك ماتنساه أبد؟!
سراج استغرب وخاف شوي بنفس الوقت: شنو؟!
سوسن أبتسمت وحطت يدها على كتفه: أنا عمري كله مابخونك وبغدر بك ..أنا ماركبت معك إلا لأني ضآمنه عمري وأعرف وش أسوي .. أنا يآ سراج بنت تربيت بالغرب يعني عارفه أسلوب الشآب كيف يكون أسلوبه إذا أول مرة يكلم بنت ولا كلم من قبل ؟!
سراج ابتسم : يمه روعتيني .. افتكرت تعرفيني أوتعرفي بنت كنت أكلمها ..!
سوسن ضحكت عليه : هههههه .. لا وتعترف أنك كنت تعرف بنات وتكلم قبل ..!
ابتسم سراج بإحراج : إي .. وليه أكذب عليك ..إذا تبي أكثر وأنت ما راح تزعلي عادي بقول لك؟!
سوسن : لآ .. والي يرحم والديك .. خلك عن هالسوالف ..أنا مالي خص بماضيك لي خص بحآضرك ..! فهمت؟!
سراج ناظر فيها بحب :أي فهمت ..أكيييد دام الكلآم منك.!
سوسن نزلت رأسها بإحراج وسكتت ..!
الأخ سراج شغل الموسيقى وكانت موسيقى هادئه
سوسن ناظرت فيه وابتسمت على شكله كيف يسوق
فلت بوشيتها وحطتها ع كتفها وطلت شعرها..
سراج على طول انجذب لها .. ناظرفيها وابتسم .!
كمل طريجه وهو سآكت وكل مابين شوي يطل عليها نظره
سراج وقف السيارة ..
سوسن استغربت وناظرت فيه : شو؟! على وين؟!
ناظر فيها وهو يبتسم : شو ما تشوفي ذا المطعم؟!
سوسن عقدة حواجبها : شنو؟! أنت من صجك..تبي تنزلني هنا...! أنت ما تشوف كيف شكل المطعم من برى..؟!
سراج استغرب : شفيج..علآمج..تروعتي كذا ليه...؟! أنت أنزلي بالأول وشوفيه وبعدين احكمي .. وإذا ما عجبك طلعنا و لك مني وعد انه يعجبك وإذا ما عجبك أنتِ اختاري المطعم ..!
سوسن ناظرت فيه بإحساس غريب كـ كره على احاسيس كذا : طيب ..!
سراج ابتسم : طيب يالله ..حطي طرحتك على رأسك ويالله نزلي ..!
ابتسمت سوسن غصب وبدأت تلف طرحتها سراج طلع وسكر باب السيارة واتجه نحو باب سوسن وفتح لها الباب
سراج بإبتسآمته المعتاده: تفضلي صآحبة السمو ..!
سوسن كانت زعلانه بس بعد كلمته ضحكت عليه : ههههههههه يسلمو سرووج..!
طلعت وسراج سكر الباب وقرب منه وصار فمه قريب من
أذنها (لاتفكروا غلط) وهمس لها: يسلم لك غاليك وتسلمي له يالحلا.!
ابتسمت سوسن بإحراج : شو ماراح ترويني المطعم..؟!
سراج ابتسم ورفع جسمه عدل ..مد يده الى قدام : تفضلي ..
ابتسمت وقربت منه وهمست له : ماامشي الا معك لاخلفك ولا وقدامك ..
ناظر فيها وهو مستغرب وش تقصد ..!
ابتسمت سوسن له : انا أفهمك قصدي كذا .._(قربت ومسكت يدهـ )_يلآ تحرك ..!
ابتسم سراج ..وضغط على يدها ومشى معها ..! دخلوا المطعم ..!
كانت الأميرة سوسن نايمهـ نوممـ الملآئكه الصغار .. شوووي إلا جوالها يرن .. سوسن انزعجت لان الخادمه بعد جات وفتحت الستارة ...
سوسن بإنزعاج : أنتِ ووجع .. سكري الستارة ..!
الخادمهـ : هذا بابا يقوول خل آنسه سوسن يصحا ..!
سوسن :اووووف .. طيب طيب .. انقلعي ؟!
سوسن مسكت جوالها بإنزعاج بدون ماتشوف الرقم
سوسن : هممممم..!
سرآآج وهو يضحك : صبـآآحكـ حلو..!
سوسن بإنزعاج وهيه تغطي وجها بالبطانية : هلآ صبـآآحكـ أحلى .. هممم.. وش تبي ؟!
سرآج يضحك عليها : ههههه.. شو لحد الحين نآيمه..!؟
سوسن عرفته وارتبكت : هاه؟!
سرآآج هو موقادر يسكت من الضحك : هههههه أيوا لحد الحين نايمه؟!
سوسن ضحكت : هههه... أي والله لحين نايمه ..كاهو بابا خلى الخادمة تركب تصحين .. اوووف يـآناس نعسـآآنه؟!
سراااج : هههه ..أجل آخر مره تسهرين .. فهمتي؟!
سوسن بنعاس : آآهـ .. أي ..الا تعال اسمع صوت سيارة ..أنت طالع؟!
سراج وهو يدخل المزرعه: أي والله الأهل معاقبيني لأني تأخرت البارحه .. فـ اليوم عازمين يجوا المزرعه وانا كان بدخل اقوول إلى العمال يجهزوا ويرتبوا الأماكن ..!
سوسن ضحكت عليه : هههه .. كل ذا مني أنا لأني أخرتك البارح .!
سراج وهو يكلم الحارس : لا مو منك .. _كومار علي .. تعال أفتح الشنطه وطلع الأغراض يلآ اشوف .!
كومار علي : بس بابا انت مافيه يقوول ان فيه اليوم يجي انت؟!
سراج مستغرب من ردهـ : هو حلآل أبوك ..اليوم الي ابي اجي بجي بكيفي ..اقول اشتغل وانت سآكت بلآ كلآم فـآآضي .!
وتحرك سراج عن كومارعلي ..متجه لبيت الي بالمزرعه..
سوسن وهي تضحك : شو صرت بابا وأنا مابعرف ؟!
سراج وهو يضحك : هههه أي والله صدقتي ..أنا آسف على اني كلمت كومار ولا قلت لك بالاذن؟!
سوسن : هههه يالمؤدب[ ..لآعادي .._المهم أكلمك بعد شوي بأأخذ لي شور وبشوف بابا وبكلمك أوك!؟
سرآج أبتسم : اوك ..أقلاً حتى أنا أنجز شغلي وأخلص !
سوسن : طيب ..يلآ سلآموو!
سرأج : أهلاً وعليكم السلآم
طووووووط طووووط
قــآآمت الأميرة سوسن وهي متكاسلهـ بالمرهـ أخذت لها شور سريع وتجهزت ونزلت تحت لأبوها
سوسن بإبتسامه مشرقه : صبـآآحكـمـ حلو ياحلوين!؟
أبو هادي : أهلاً ..صبآح الخير .. استريحي؟!
سوسن بإنزعاج: خير يبه ..يقولون تبين؟!
أبوهادي : ايوا يابابا .. ابيك تجهزي حالك بنروح المستشفى وابيك تجهزي أغراض لأختك.!
سوسن ابتسمت : حـآآضر على أمرك؟!
أم هادي : طيب يـآماما أفطري وقومي جهزي حالك وأغراض أختك؟!
سوسن : حـآضر على أمركم كم أحمد وملآك عندنا كلهم واحد؟!
في هالوقت جات رسالة إلى سوسن.؟!
" مشكلتك انك
ملاك
شاغل الدنيا
بغلاك
لوعيونى
ماتراك
قلبى واحساسى
معاك!
أقووول ..اليوم رآح تتغذي معي أوك؟!<<موافقه صح ؟!
ههه أمزح .. بس جد جد أنا ودي اليوم اتغذى معك فـ أنا عازمك على مطعم كذا رايق ..خبري أبوك وردي عليا ..أدري الوقت مو مناسب بس مو قادر ..ابي اشوفك J اذا تقدري ..! "
سوسن قرأت الرسالة وضحكت ..
أبو هادي استغرب : شفيك بابا؟!
سوسن أبتسمت : لا ولاشيء بابا .. بس هذا سراج يقول يبي يشوفني وعازمني اليوم ع الغذاء .. ويقول أعتذر على الوقت بس يعني يبي يكلمني بموضوع ..! شو رأيك بابا!؟
أبو هادي أبتسم لها : طيب يابابا.. أنت الحين خلينا نروح المستشفى وبعدين يجي يأخذك من هناك ..!
سوسن ابتسمت لأبوها وقامت وضمته : يـآ بعدي بابا..!
أبو هادي ضحك عليها : ههههه .. طيب طيب خلاص ذبحتيني ..
سوسن ضحكت وراحت تجهز أغراض زهراء وتجهز نفسها ..!
أم هادي : أحمد .. وش الي سويته .. شفيك ؟! مو أنت تقوول أنك تبي تعلم بناتك على عادات الخليج ..؟!
أبو هادي : ايوا أنا قلت هالكلآم ..بس لآزم ما أضغط عليهم ..! المهم ترى بنتك ماينخاف عليها ..انت قومي جهزي حالك عشان نروح المستشفى نشوف زهراء؟!
ملآك :افف ..منك .. طيب .. أنت بس تبي تسكتني وبس صح؟!
أحمد يضحك عليها : ههههه.. يا بعدي .. طيب أنا آسف ..بس قومي أنتِ خلينا نروح نطمن على بنتك؟!
ملآك : طيب .. يلآ أنا جاهزة بس بنتك ذي؟! كله متأخرة؟!
أبو هادي : سوسن ..سوسن .. يالله يا بابا؟!
سوسن وهي تنزل من على الدرج : طيب طيب .. كاني وصلت هممـ. .شنو تبوا بعد؟!
أبو هادي : يالله امشي على السيارة ..
سوسن : لكن بابا أن؟!
أبو هادي : هو بعدين يجي يأخذك!
سوسن : طيب على أمرك؟!
ركبوا السيارة وسوسن تأأفف ..!
أبوها كان يسمعها بس سآكت لها ..
وصلوا المستشفى وكان جواد مع زهراء بسس هم بالغرفة "طبعاً غرفة خاصه لها"
دخل أبوها وامها واختها : السلآآآمـ عليكم ..!
جواد وزهراء بإبتسـآآمه: هلآ وعليكم السلآم؟!
أبو هادي قرب من بنته وباسها ع راسها :اخبارها حبيبة ابوها؟!
زهراء ابتسمت لأبوها مع أنها كانت تعبانه شووي :الحمدالله زينه
أم هادي بحنان باستها بجبينها : شو دحين انت بخير.؟!
زهراء : أي ماما ..الحمدالله..!
سوسن ركضت لأختها : وحشتيني يادووبه روعتيني طيحتي قلبي..!
زهراء ضحكت عليها: ههههههـ.. أحسن عشان لا تتناجري معي اوك؟!
سوسن بطآعه: حآضر من عيوني ..بس أنت مو تتعبي وتتركيني ..تراي والله أحبببك..!
زهراء ضحكت عليها :هههه وانا بعد أحبببك ..!
أبو هادي : شو جواد ..أخبارك؟!
جواد ابتسم : الحمد الله بخير..
أبو هادي: وأخبار زهراء ..إن شاء الله بخير..؟!
جواد ابتسم لأبو هادي ..وناظر بزهراء : لآ .. الحمد الله .. هيه شطووره.. وكاهيه تعدت الخطر ..بس هيه تشد حيلها ..!
زهراء بخوف : بابا؟!
أبو هادي : أيه ..ياروح بابا.. شو فيك؟!
زهراء بزعل : يعني أنا دحين ماعاد اقدر اروح المدرسه ..!
أبو هادي ابتسم لها : يابابا مالك ومال الدراسه..!
زهراء : ولاشيء .. خلآص يسلموو.!
ضحك عليها أبوهاأ ..
زهراء حست بتعب فجأه ...وجاتها نوبة سعال ..
زهراء بتعب : كح كح كح كح كح..!
أبو هادي بخوف : بسم الله عليك يابابا..
جواد على طول مسك كوبيةماي .. وشربها لزهراء .
جواد بحنان : سمي ..سمي ..
زهراء شربت وقف السعال ..
جواد ابتسم لها عشان لايخوفهـآ ..: طيب الحين انت انسدحي تريحي احسن لك أوك؟!
سـآعدهـآ ومدها ع السرير ..!
زهراء تضايقت وناظرت فيه بقهر ..
ابتسم لها جواد : شفييك .. ترى مو مني ..انتِ لزووم تكوني بخير.!
سكتت ولا عطته وجه ..ابتسم جواد واستأذن على اساس يتركهم على راحتهم ..
سوسن :اسمعي يبنت .. أنا كاني جبت لأختي حياتي ..أغراض ..اوك؟ّ
زهراء ضحكت عليها :ايوا ..يسلمو
طبعاً زهراء وأهلها كانوا يتكلموا وسوالف وضحك لحد الساعه 11:30
سوسن انتبهت الى الساعه : طيب خيتو انا لزووم اروح الحين اوك!؟
زهراء ابتسمت : اوك
أبو هادي: وانا بعد يالغالية انا والماما لزوم نروح لأن اصلاً انتهى موعد الزيارة ... تآمري بشيء تبي شيء ..!
كان جواد داخل؟!
جواد: شو رأيحين؟!
ابو هادي : ايوا .. رايحين..
جواد ابتسم : باالسلآمة ..؟!
طلعوا وبقى جواد وزهراء. .
زهراء نآظرت فيه : وش فيك!
جواد ابتسم لها وجلس جنبها على السرير : سلآمتك؟!
ابتسمت له :الله يسلمك.. (قالت له بخجل) جواد؟!
جواد بإبتسامته المعتادهـ: هلآ؟! آمري؟!
زهراء بإحراج: تقدر تشيل لي المغذي ..!؟
جواد استغرب : وليه ؟ يضايقك؟!
زهراء : هو صحيح يضايقني ..بس مو عشان كذا ..
جواد بإستغراب أكثر : عشان شنو؟!
زهراء بخجل : ابي أروح دورة المياة..!
جواد ضحك عليها : هههـ.. طيب؟! هاتي يدك؟!
زهراء مدت يدها لهـ ودخل الدكتور عامر..
د.عامر متروع : هييه هييه وش تسوووي ؟!
جواد ضحك : هههههـ .. شفيك ..أشيله لها ..؟!
د.عامر: جواد أنت مجنون؟! تدري أنت وش بيصير ..لها.!
جواد ابتسم : ايوا ..أعرف وش بيصير بس تراها .. تبي دورة المياة
ابتسم عامر : طيب اذا عشان كذا اوك؟!
جواد.. ابتسم .. زهراء قامت مع النيرس .. ودخلت دورة المياة بعد ماأخذت أغراضها؟!
طلعت زهراء تقريباً بعد 15 دقيقة
جواد ابتسم لها : نعيماً ..
ابتسمت زهراء وهيه متجه للسرير : الله ينعم علي وعليك .!
جواد :هاه خلصتي ..!؟
زهراء ابتسمت وهي تنشف شعرها : ايوا ..!
جواد :طيب هاتي يدك..أحط لك المغذي؟!
زهراء بحزن : جوااد الله يخليك ماابيه الحين ..! خله بعد شووي؟!
جواد ناظر فيها ورحم بحالها: طيب ..بس رأح تتعبي؟!
زهراء : لآ ماراح اتعب بس .. بخلص من شعري وحطه والله مابقول لك لا ..!
جواد رحم بحالها وابتسم لها :طيب ..حآضر.. لعيونك
زهراء كانت بتقوم ..
جواد : هاه ..وين وين؟!
زهراء ببرائه : بجيب الشنطة..؟!
جواد ابتسم لها : خلك أنا اجيبها لك ..!
زهراء بإحراج : وليه تتعب حالك؟!
جواد ابتسم: عادي .. __ تفضلي وذي الشنطه وجبناها ..
ابتسمت زهراء وفتحت الشنطة وطلعت فرشاتها "مشطها" وبدأت تسرح شعرها .. خلصت من شعرها وسوته ذيل حصـآن ..
جواد ابتسم على شكلها : وش هالحلآوه..!
زهراء وردت خدودهـآ: جوااد؟!
ضحك عليها جواد :هههههـ. . يالله هاتي يدك أشوف ..
أبتسمت له ومدت يدها وغمضت عيونها وهي خايفه
جواد عقد حواجبه: شفيك خايفه..؟!
زهراء وهي لحد الحين مغمضه عينها :أخاف ..لأن تألم الأبرة لما تدخل بيدي..!
جواد ابتسم لها :افتحي عيونك ..خلآص خلصنا ..
زهراء تفتح عينها وهي خايفه انه يخدعها : كيف؟!
جواد ابتسم : هاه..خلصت شوفي ..؟!
زهراء استغربت وابتسمت : جد!ماحسيت بشيء أبد..!
جواد ابتسم لها : ليه أنت تخافي ..!؟
زهراء بزعل: لآ هو انا ما أخاف أنا متعودهـ بس لأن الي يدخلوا الإبره يعوروا ..! بس انت الحين ما تعور أبد..!
جواد ابتسم لها بإحراج : يسلمووو..مشكورة ..أفتخر بها الشهادة
زهراء ابتسمت له : لا عن جد ..! أنا ما أجاملك ..خلآص أجل أنت أعطيني الإبر كلها أوك.. ولآ ماتبي ..!؟
جواد ابتسم له: ولو .. من عيوني .. حآضر أنتِ تـآآمرين أمر..!
زهراء بخجل : تسلم عيونك ..!
جواد : يسلمك ربي .. المهم أسمعيني ..أنا الحين بروح أشوف وش راح يجيبون لك غذاء تبي شيء أنت ..! يعني تبي شيء محدد؟!
زهراء : امممـ .. وش أبي ..!؟ اممممـ. . أي ..أبي عصير برتقال ممكن؟!
جواد ابتسم لها : حآضر.. بعد شيء ثاني ؟!
زهراء : لآ سلآمتك؟!
ابتسم لها جواد وطلع ..أما عند الأخت سوسن كان تنتظر سرآج .. وصل لها بالمستشفى ورن على جوالها .. وطلعت لهـ
شـآآفته بسيارته وكانت سيارته ..!
ابتسمت سوسن وفتحت الباب وركبت ..
سوسن بإبتسآمه وهي تناظر سراج : مساء الخير
سراج ابتسم لها وقرب وجهه منها وهو يرد عليها : مساء النور والبنور والفل والياسمين ..
ابتسمت سوسن بإحراج :أخبارك كيف؟!
سراج وهو يحرك السيارة : تمام الحمدالله ..أنت أخبارك وأخبار أختك؟!
سوسن بإبتسامه : الحمدالله أنا بخير .. وزوزو كمان نئلوها ع العناية ..! وهي كمان أحسن من امبارح بكتير ..!
ابتسم سراج : عساااه دوووم مو يوم ..! _ويش محدده مطعم ولا على ذوقي ..!؟
ابتسمت سوسن : لآ على ذوقك .. مادام انك انت الي عازمني ..!
سراج : اوك ..
سوسن : إلا تعال .. وش قالوا لك أهلك لما رجعت البارح .. ؟!
ابتسم سراج لها : وانتِ وش عليك.. هاه..؟! الأهم ان حنا قضينا أحلى وقت مع بعض صح ولا لا ؟!
سوسن حست بإحراج وخدودها صارت ورديه .. عضت شفاتها وناظرت بالنافذة وهي ساكتهـ ..
ضحك عليها سراج : هههههههههـ. . فديت المستحي أنا ..!
هنا رن جوال سراج ..
سراج على طول رفعه : هلآوغلآ والله
سلمان : هلا هلا .. اقووول
سراج استغرب وضحك عليه : ههههه سم .. بس شفيك مستعجل كذا؟!
سلمان : ماليي خلقك .. اسمع؟!
سراج تأفف : طيب ..شنو فيه بعد..افف ؟!
<<سراج مايحب يكلم حد كذا دايم يحطه اسبيكر ويحطه بالحامل ويكلم ..<<وسوا الحركه دحين؟!
سلمان : يقول لك أبوك ..وين مفتاح الإسطبل..؟!
سراج عقد حواجبه : وأنا وش درآني .. أقوول عندكم كومار علي أسألوه؟! تبي شيء ثاني لأني مشغوول .؟!
سلمان : أي .. يقوول لك خالي .. الساعه 3:00 انت بالمزرعه اوك!؟
سرآج تنرفز : كيف ؟! وشو له أكون بالمزرعه ..؟!
سلمان ببرود قاتل: ما بعرف بس هو قال كذا .. ويقول لك سيف انتبه إلى السيارة لا تتشمخ وترجعها ملمعه..؟! فهمت؟!
سرآج بقهر : انزين .. وغيره أكيييد مافيه شيء؟!
سلمان كمان ببرود: إلا فيه ..بس شنهو يآآآربي ..؟! أممم؟!
سراج بعصبيه : وجع .. قووول شنهو فيه بعد..؟!
سلمان وهو يضحك وأهل سراج يضحكوا معه"الشباب طبعاً" : ههههههههههههههههههههههههه ... تعيش وتآكل غيره يالغلآ .. تتهنا بالعسل يـآآقشطهـ ..
يـآسر وهو يضحك : ههههههه والله انك فله .. تعيش وتأكل غيره؟!
بذا الوقت جاء مشاري إلى الشباب هم كانوا برى جالسين جنب الشجرة العودة ..
مشاري مستغرب : على شنو تضحكوا .. وتكلموا منو!؟
سلمان وهو يضحك : ههههههه.. نكلم سراج.. "قبل لايكمل
قآطعه مشاري : صج بزران ما تستحون أقول سكر الخط ..
سراج وهو بقلبه يتوعد فيه : هين..اوريكم يـ .. الفالحين وسكر الخط
سوسن ضحكت عليه : هههه.. سرووج ..شفيك؟! علآمك؟! ليه معصب؟!
سراج زفر زفرهـ ..: آآآآآآآآففف.. مدري بس حاسوني هالأغبياء..!
ابتسمت سوسن: أول مرة تطلع مع بنت بذي السرعه؟!
سراج استغرب وش درآها أني كنت أطلع مع بنات قبلها: ومنو قال لك اني كنت أطلع مع بنات قبلك؟!
سوسن ابتسمت : أعرف ..
سراج : غريبه أول مره أشوف بنت تعرف أن الشاب الي طالعه معه طالع مع كذا بنت قبلها وتوافق تطلع معه ..!
سوسن ابتسمت : لآتنسى .. أنا بخبرك بذا الشيء ويليتك ماتنساه أبد؟!
سراج استغرب وخاف شوي بنفس الوقت: شنو؟!
سوسن أبتسمت وحطت يدها على كتفه: أنا عمري كله مابخونك وبغدر بك ..أنا ماركبت معك إلا لأني ضآمنه عمري وأعرف وش أسوي .. أنا يآ سراج بنت تربيت بالغرب يعني عارفه أسلوب الشآب كيف يكون أسلوبه إذا أول مرة يكلم بنت ولا كلم من قبل ؟!
سراج ابتسم : يمه روعتيني .. افتكرت تعرفيني أوتعرفي بنت كنت أكلمها ..!
سوسن ضحكت عليه : هههههه .. لا وتعترف أنك كنت تعرف بنات وتكلم قبل ..!
ابتسم سراج بإحراج : إي .. وليه أكذب عليك ..إذا تبي أكثر وأنت ما راح تزعلي عادي بقول لك؟!
سوسن : لآ .. والي يرحم والديك .. خلك عن هالسوالف ..أنا مالي خص بماضيك لي خص بحآضرك ..! فهمت؟!
سراج ناظر فيها بحب :أي فهمت ..أكيييد دام الكلآم منك.!
سوسن نزلت رأسها بإحراج وسكتت ..!
الأخ سراج شغل الموسيقى وكانت موسيقى هادئه
سوسن ناظرت فيه وابتسمت على شكله كيف يسوق
فلت بوشيتها وحطتها ع كتفها وطلت شعرها..
سراج على طول انجذب لها .. ناظرفيها وابتسم .!
كمل طريجه وهو سآكت وكل مابين شوي يطل عليها نظره
سراج وقف السيارة ..
سوسن استغربت وناظرت فيه : شو؟! على وين؟!
ناظر فيها وهو يبتسم : شو ما تشوفي ذا المطعم؟!
سوسن عقدة حواجبها : شنو؟! أنت من صجك..تبي تنزلني هنا...! أنت ما تشوف كيف شكل المطعم من برى..؟!
سراج استغرب : شفيج..علآمج..تروعتي كذا ليه...؟! أنت أنزلي بالأول وشوفيه وبعدين احكمي .. وإذا ما عجبك طلعنا و لك مني وعد انه يعجبك وإذا ما عجبك أنتِ اختاري المطعم ..!
سوسن ناظرت فيه بإحساس غريب كـ كره على احاسيس كذا : طيب ..!
سراج ابتسم : طيب يالله ..حطي طرحتك على رأسك ويالله نزلي ..!
ابتسمت سوسن غصب وبدأت تلف طرحتها سراج طلع وسكر باب السيارة واتجه نحو باب سوسن وفتح لها الباب
سراج بإبتسآمته المعتاده: تفضلي صآحبة السمو ..!
سوسن كانت زعلانه بس بعد كلمته ضحكت عليه : ههههههههه يسلمو سرووج..!
طلعت وسراج سكر الباب وقرب منه وصار فمه قريب من
أذنها (لاتفكروا غلط) وهمس لها: يسلم لك غاليك وتسلمي له يالحلا.!
ابتسمت سوسن بإحراج : شو ماراح ترويني المطعم..؟!
سراج ابتسم ورفع جسمه عدل ..مد يده الى قدام : تفضلي ..
ابتسمت وقربت منه وهمست له : ماامشي الا معك لاخلفك ولا وقدامك ..
ناظر فيها وهو مستغرب وش تقصد ..!
ابتسمت سوسن له : انا أفهمك قصدي كذا .._(قربت ومسكت يدهـ )_يلآ تحرك ..!
ابتسم سراج ..وضغط على يدها ومشى معها ..! دخلوا المطعم ..!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
انتهى البـآآآرت التـآآآسع الفصل الأول
أنتظروني بالفصل الثـآآني ..
مع أبطالنــآ .. وحيـآآتهم الجديدهـ..
إن شـآآء الله ينزل الفصل الثـآآني .. يوم الثلآثاء أو الأربعاء ع الساعه 9:00
أشكر كل من يدعمني ويشجعني لكتـآآبة الرواية ..!
تحيتي
بسمة شهد..!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
يسسسسسسسسسسسسلمو خييتو
كممملي الروآيههـ..عجببتني عن ججد
تتسلمي ع التككملهـ...ننتظر الباقي
كممملي الروآيههـ..عجببتني عن ججد
تتسلمي ع التككملهـ...ننتظر الباقي
????- زائر
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
حبيب روحه كتب:يسسسسسسسسسسسسلمو خييتو
كممملي الروآيههـ..عجببتني عن ججد
تتسلمي ع التككملهـ...ننتظر الباقي
اهلين .. ربي يسلمك ..
حـآآضـر .. لعيون من يقرأ ..أكملها
يسلمك ربي .. إن شاء الله ماأتخر عليكم بالتكملهـ؟!
>>أشكرك على المتابعه؟!
تحيتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
الســلآم عليــكم ....
سوووري لآ انا أتأخرت بس لآأنــا كـان عندي ظــروووف
وبقــدر ما صتـطعت حطــيته بس عشـــان شوشو لآ تزعل ....
لآأطول عليــكم تفضلوا....
آآلبـــــــــــــآآآرت التــــــــــــــآآسع
الفصـــل الثــــآآآني
ابتسم سراج ..وضغط على يدها ومشى معها ..! دخلوا المطعم
سراج بصوت مسموع : السلام عليكم ..!
العامل انتبه له : أهلاً سير سراج .. تفضل آمرني ؟!
سراج ابتسم وبصوت مسموع: أبي أحلى طاولة بالمطعم كله..!
العامل : لعيونك سير سراج..! لك يا رشيد تع هون شوف لمعلم سراج
رشيد قرب من سراج وأنحى رأسه : لك آهلين وسهلين بالمعلم سراج..!
سراج ابتسم : بـ لمهلي .. حبيبي ..
رشيد : تفضل من هون ..!
تحرك سراج مع سوسن ..
سراج بهمس: شو شو رأيك بالمطعم ..!؟
سوسن مو مصدقه إلا تشوفهـ .. فتحت فمها من الدهشه :هاه؟!
سراج ضحك عليها بخفه :هههـ ..شفيك؟! أي وش رأيك بالمطعم؟!
سوسن أبتسمت له : وااااااااو .. نايس مرررهـ ..!
رشيد : تفضل .. سير سراج ..!
سراج أشر لهـآ وبإبتسامه: تفضلي صآحبة السمو ..!
سوسن ابتسمت بإحراج ودخلت ع الكبينه ..
سراج أشر لرشيد قرب ..قرب رشيد وهمس سراج لرشيد بشيء..! وبعدها تحرك رشيد ودخل سراج وسكر الباب ..!
سراج ناظر فيها وهو يجلس : شو ليكون ما بنشوف القمر..!
سوسن ضحكت عليه بضحكه تجنن: ههههه.. لآ حبيبي ..لما يجيبوا الأكل بعدها أرويك..!
ضحك عليها سراج : طيب ..أتفضلي أطلبي ..هذا المنيو عندك؟!
سوسن أبتسمت بإحراج:لآ أنت أطلب ..أنا عمري كلهـ ما دخلت ها لمطعم؟!
ابتسم لها سراج : حآضر لعيونك .. بس أنت بعد أفسخي عباتك .. ترى والله ما احد بيدخل ..لو أحد بيدخل كان ما خليتك كذا و لا قلت لك أفسخي ..
ابتسمت سوسن بتردد: طيب ..!
سراج : لآ تخافي ..لآ تفتكري أحط كاميرا اوشيء كذا لا والله .. بس شوي وتعرفي وش كنت أقول إلى العامل ..!
سوسن : لآ .. والله مو خايفه لو خايفه كان ما جيت معك أصلاً.؟!
ابتسم سراج وطق النافذة الي كانت بوسط لجدار..
فتح الولد النافذة كان صغير تقريباً عمره 15-16 سنة
الولد : ايوا .. سير سراج!؟
سراج ناظر سوسن وابتسم لها .. : عطنا سبقتي صينيه وباستا ولازانيا وسلطة فوآكه كريما عسل وفتوش و بايركس دجاج و كباب و أوجوس وبروشِت وكروستاد ...
سراج ناظر فيها : هممـ القمر ..وش يحب يشرب ..؟! عصير شنو؟
سوسن تفكر :امممممـ .. فكادوا مانجو..!
سراج ابتسم لها : عطنا 1 فكادوا مانجو ..وعصيري المفضل ..
الولد : حآضر سير .. شيء ثاني ؟!
سراج ابتسم : لا يسلمو..!
الولد : طيب الحلآ مثل العادة ولا كيفف؟!
سراج يفكر : اممممــ.. عطنا التيراميسو ..السينابون
<<سكر النافذه>>
سوسن بإحراج: ليش ذا كله؟!
سراج : ذا كله ولآ يكفي ..!
ناظرت فيه وضحكت على كلآمه: هههههههه..!
سرااج ابتسم : فديت هالضحكه بس .. شو لحين ماودك تفسخي عباتك
سوسن ابتسمت: إلا كاني .. _(أخذت نفس وبدأت تفتح عباتها سراج كان يناظره بس تعب لأنها باردة ونزل رأسه حطه على الطاولة
سوسن انتهزت الفرصة وبسرعة فسخت عباتها وعدلت حالها حطت لها روج ورشت عطر لها وفلت شعرها ..
سراج شم ريحة عطرها ورفع رأسهـ تسبه الولد :همم؟!
سوسن ابتسمت له بخجل وهيه عاضه ع شفاتها ..!
سرآج غمض عيونه وفتحها : هاه؟ شنو ذا الحلا كله..!
قام من مكانه وجاء جلس جنبها .. : لك يؤبرني الحلو أنا ..!
سوسن نزلت رأسها بخجل أول مرة تجلس مع شب عربي كذا ..
عضت شفاتها بهدوء ممزوج بدلع:سرآج..لآتقول كذا تراك تحرجني ..!
سراج بإبتسـآآمه : أي مو من عيوني أنتِ تآمريني أمر ..! كم سوسن عندنا ..كلها وحدهـ..!
سوسن ابتسمت لهـ..
سراج ابتسم : تعالي تعالي .. قربي مني ..
سوسن ابتسمت له وقربت منه .. : همم شنو بغيت؟!
سراج رفع حاجب ونزل حاجب : بعد شنو ابي ابيك .. ابي الحلا ذا كله ..!
سوسن ابتسمت ووقفت واخذت دوره على نفسها : شو رأيك؟!
سراج جلس مكانها وقرب يدهـ من خصرها : أي شو هاد الحلآ كله..لك يسلم لي الي خلئوه..؟!
ابتسمت سوسن له بخجل .. .. سراج تبسم لها ومسكها من خصرها وسحبها ..
سوسن طاحت بحضنه وشعرها تناثر على صدرهـ ..
سوسن غمضت عيونها وعضت شفاتها ..! :$ :$
سراج ابتسم وهمس لها: وربي لو يخيروني بالزواج من كل ها البنات ولا ليله معك .. أختار ليله معك ولا أختار زوجه لي ...! أبي بس ليله معك..! وبتكون أحلى ليلة بعمري؟!
سوسن ابتسمت له وهي تتدلع عليه وتلعب بطرف قميصهـ : جد؟! ولآ مثل الشباب ..كل يوم لا عب ببنت؟!(بزعل) ليه تفتكرني جدبه مثلاً؟!ولا شو؟!
سراج : إي حاشاك يا الغالية من قال ها الكلام .. أي والله من بعدك يحرموا علي البنات وأهلهم ..! زين كذا؟!
سوسن ضحكت بدلع وطلعت لسانها ترطب شفاتها: هههـ... أي كذا اوكي؟! طيب ..تقدر تتكلم لي عن نفسك!؟ وأهلك؟!
سراج ابتسم لها وبدأ يلعب بخصلات شعرها : اممم,, وش أقول لك ..
سوسن بفرح انه راح يتكلم : أي شيء الي تبيه.؟!
سراج أخذ نفس عميق وزفر زفرهـ : آآهـ.. اسمعي يا طويلة العممر..أنا شب عمري 17 سنة أحب المول أحب أتغزل بس هاه قبلك مو بعدك (ابتسم ابتسامه حلوهـ وردتها له سوسن)
عايش مع ماما وبابا وبيت خالي أبو مشاري .. عندي اربع خوات والخامسه صغيرة واربع اخوه وانا الخامس .. حنا عائله بسيطة الأهم عندنا سمعتنا .. اممـ ادرس بثاني ثنوي علمي ..أحب أطلع كشتات وهيك شي أحب شيء أسمه أكشن ومغامرات ..احب البحر والبر عشان أطعس مع ان ماارجع البيت الا يدي مكسورة .. وشنو بعد تبي؟!
سوسن ضحكت على أخر كلمه قالها : ههههه .. وليه ماترجع الا ويدك مكسورة؟!
ابتسم لها سراج وقال و هو يعدل جسمه "يتربع" ويخلي رأسها على رجليه : ههههـ.. وش أقول لك .. ع قول بابا من شطانتك .. لأن لزوم من نروح نطعس أقلب السيارة او بالأصح تنقلب بي السيارة ههههههه يعني اروح محمول وارجع محمل .. ههههه.. على قول بابا أنت أشطن واحد في أخوتك هههـ ..!
سوسن ضحكت عليه ورفعت عينها وناظرت فيه وبعينه : ههههههه يعني أنت شيطآآن مررهـ. . صح؟!
سراج وهو يبتسم لأن اول مرة يسويها ويقعد مع بنت كذا وبالذات انها غنيه واغنى منه وتشتريه وتشتري أهله وطوايفه كلهم : أي .. مررهـ .. احب المقالب.. احب الربشه .. احب الشطانه اعشق لخبال ولهبال وبالذات بالمدرسة وبمزرعة جدي ..
سوسن وهي تناظر بيدهـ كيف يحركها ويلعب بشعرها: ليه عندكم مزرعة؟!
سراج ضحك عليها : هههههـ .. أي حنا الي عندنا .. وأنا الصباح وش قلت لك .. مو قلت لك إني بالمزرعة كنت أجهزة حق الأهل دحين هم هناك بالمزرعة ..
سوسن بشوق : طيب تكلم لي عن أهلك أكثر أو حتى عنك أنت؟!
سراج : أنا مثل ماقلت لك .. عندي شلهـ وش قدها .. كبيره بعين العدو ..! نحب الفله والوناسهـ كل نهاية اسبوع نتجمع ببيت أو بديوانيه او بقهوه او بشالية او مزرعة يعني أي مكان الأهم نتجمع .. يسموني ابو السروج .. لاني احب الخيل .. اغلب الاوقات اعيشها برى البيت .. دلووع بعض الشيء .. اممـ بس ..!
سوسن ابتسامتها ماكانت تفارقها كانت شووي وتغمض عيونها
سراج بنذاله قام وطاح رأسها جلس يضحك عليها وعلى شكلها: ههههه لبئ قلبهم التعبانين والنعسانين ؟!
سوسن ابتسمت بإحراج وجلست عدل ع الكنبة .. ابتسم لها سراج وراح جلس بمكانهـ ..! أما سوسن فـ فركت عينها بيدهـ البريئهـ ..!
سراج ابتسم لها : البارح متى نمتي؟!
سوسن وهي مستحيه من الموقف الي صار : ما بعرف ..بس لماسكرت منك بس مدري الساعه كم ..!
ابتسم لها سراج : اوووف .. ومتى صحيتي؟!
سوسن : لما اتصلت لي وقبل بشووي بعد ..!
سراج : وليه صحيت قبل لا اتصل لكّ؟
سوسن بإنزعاج: مابعرف بس الخدامة جات تقول بابا احمد يقول انت فيه لازم يصحا..!
سراج حرك حاجبه اليسار وهو يرفع وينزل فيه: يلبي قلبها .. ومتى إن شاء الله راح تنامي!؟
سوسن رفعت اكتافها: مابعرف ..!
فجأة كذا انطفأت الأنوار وكان الصوت وهي تطفي كان قوي سوسن تروعت شوي بس ناظرت في سراج بإستغراب ابتسم لها ..!
شوي إلا النافذة تنفتح وتطلع طاولة طولية وعليها الصحون وهم يدوروا وينحطوا ع الطاولة "الكبينة" سوسن استغربت من الحركات وكان سراج بس يبتسم لها .. كان كلما يطلع لهم صحن كان يدور وعليه نور بلون مختلف كانت سوسن من الدهشة فاتحه فمها ع الخفيف و حاجبها رافعته .. سراج كان بس يبتسم لها .. بعد ماخلصوا الأطباق وتسكره الطاولة و النافذة ..
سراج ابتسم لها : تفضلي قلبي.!
سوسن بعدها مستغربه : شنو ذا.؟! من جدك أنت؟!
سراج ابتسم وهز رأسه: أي..!
سوسن ابتسمت بعد مااستوعبت : والله أنك مو هين!؟
سراج بعفووويه : أكيييييييييد ..أفا عليج.!.
سوسن ضحكت عليه :والله انك إنسان غريب..كل شوي أكتشف فيك شيء جديد..!
شوياات إلا صـآآحب المحل..ينادي بالمايك.. :إهداء من سراج إلى سمو الأميرة سوسن ويقول لهـا عسـآنا دومـ أحباب.. ..نورتي المحل صآحبة السمو(حط لها اغنية الفنانة الي تحبها"اغنية اجنبية"..لأنها تحب هالأغنية اسمها ({ TELL ME SOMETHING Music Video})
سوسن بصدمه ناظرت في سراج وهي فاتحه فمها : هئ .. من جدك أنت ؟! منو الي قال لك أني أحب هالأغنية ..1
سراج ابتسم لها وهو يمد لها فراولة ويقربها من فمها : كلي وأنتِ سآكته ..أنا أعرف عنك أشياء كثييير..!
سوسن ابتسمت وصارت تاأكل معه ..طبعاً جوهم ما يخلا من الرومانسية ..! هذا غير أن سراج يأكلها بيدهـ
طيب نغير الاجواء الي هنا .. ونروح الى المستشفى
"في المستشفى عند زهراء وجواد"
دخل جواد على زهراء وزهراء كانت مغمضه عيونها لأنها تبكي زهراء اول ما سمعت صوت الباب مسحة دموعها .. جواد دخل وهو يبتسم
جواد وهو يقرب لـ السرير: وهذا الغذاء و وصل ؟!
جواد استغرب لما شاف دموعها قرب وجلس على السرير وبخوف عليها :زهراء؟ شفيك علآمج تبجين؟! في شيء يألمك!؟ أحد من الممرضات قال لك شيء؟!
زهراء وهي تمسح دموعها ولحد الحين وهي تبكي ودموعها تنزل اربع اربع هزت راسها بلا : لا ...محد قال شيء ولا فيني شيءء..!
جواد بإستغراب أكثر : أجل شنو فيك؟! ليه تبكي؟!
زهراء عصبت : خلآص قلت لك مافيني شيء يعني مافيني شيء..!
وكملت بجيها ..جواد عقد حواجبه وطلع من الغرفة
طلع وصار يركض بالممرات .. وصل إلى غرفة الدكاترة تذكرونها ..!
طق الباب بقوة شوي ودخل.. وهو يتنفس بصعوبة ..
د.عامر وهو متروع من شكل جواد: جواد شفيك علآمك؟!
جواد وهو مو قادر يتنفس : دكتور عامر ..هـ هـ هـ ..بسرررعه تعال معي .. زهراء ..آىهـ ..مدري شفيها؟!
د.عامر تروع وفز من مكانه : شفيها؟! وش صآبها ؟!
جواد رفع كتفه : مدري شفيها ؟!
عامر : ياالله ياالله .. خلنا نروح لها ..
وطلعوا من الغرفة وهم متجهين إلى غرفة زهراء ..!
دخلوا د.عامر وجواد الى زهراء ..
عامر ابتسم لها وقرب منها وجلس ع سريرها ..
د.عامر بهدوء : زهراء ممكن تهدي وتقولي لنا وش فيك!؟
زهراء سكتت ومسحت دموعها : لا مو ممكن ..! <<عندها جرأه
د.عامر : طيب أنا ماابي اغصبك على شيء ماتبيه .. بس تقدري تنسي الدنيا ذي كلها وتهتمين بس بصحتك .. زهراء .. انتبهي لنفسك ترى اهلك يحبونك ويبونك بينهم .. انت ليه تسوي بنفسك كذا ترى الكل يحبك ..!
زهراءتبكي : لآ محد يحبني ..محد يحبني .. هم بس يسوون كذا عشان لا اموت ولا يصيبني شيء هم بس يمثلون ..!
د.عامر : أي منو قال كذا؟! انت ماشفتيهم كيف كانوا يبكون عشان تقومين لهم بالسلآمة ..زهراء أنت ترى بس تتوهمين ..أنت تتعبي حالك كذا أكثر .. فهمتيني .. ألكل يحبك وليه أصلاً يكرهونك؟! أنت سويتي شيء غلط عشان يكرهونك ..؟!
زهراء ببرائه : لا..؟!
ابتسم لها عامر: أجل خلاص لاتقولي شيء انتٍ مااتدرين به .. اسمعيني انا الحين بروح مكتبي ..وابيك تتغذي زين يعني بعدين لما أرجع أبي أشوف صحتك تمام التمام اوك ؟! ياشطورة؟!
زهراء ابتسمت على كلمته وهزت رأسه بإيه : اوك ..! <<صاروا خدودها مورده..!
طلع الدكتور عامر وبقى جواد معها .. زهراء حست بإحراج لأنها تعاملت معه بأسلوب مو لائق ..!
زهراء نزلت رأسها بإحراج وتكلمت : جواد ..أنا أسفه ما كان قصدي ..بس لآن كنت متضايقة شوي ..!
جواد ابتسم لها : لآ عادي .. ولو .. اصلاً ..أنا متعود على هيك شيء بس قلت اخبر الدكتور عامر يجي لك .. يعرفك ويعرف طبعك أحسن مني .. _بس هاه .. ترى ما راح اتركك .. إلا لما تآكلي الأكل ذا كله ..!
زهراء منصعقه : أنا .. ووحدي؟!
جواد ابتسم لها وهو يقرب الأكل لها : أي ..أجل من بيآكل معك؟!
زهراء أشرت له : أنت أكييد .. ياالله عاد كل معي ..! ولا ترى ما أكل!
جواد ابتسم لها : حآضر.. بس الأهم أنتِ تأكلي .. زين؟!
ضحكوا ثنينهم .. وجواد بدأ يأكلها عشان هيه ماتقدر تحرك يدها من المغذي .. واليد الثانية توهم عاطيينها إبره ولزوم تثبت يدها ولا تحركها
"في القصر {بيت أبو هادي} "
كانوا بغرفة الطعام ..
أبو هادي بحنان: ملآك حبيبي ..شفيك ماتأكلين ؟!
ملآك بزعل : مدري ..بس أحنا وين وبناتك وين؟! وحده بالمستشفى والله العالم بحالها ..والثانية أنت عاطينها حريتها وخليتها تطلع مع ولد لانعرفه ولا شيْء..!
أبو هادي ضحك عليها : ههههه والحين هذا الي مزعلك ..!
ملآك: أي ..أجل تفتكرني مثلك .. ماعندي إحساس !
أبوهادي انصدم من كلامها :أفا ياذا العلم ..الحين طلعت أنا إلي ما عندي إحساس ..ماهقيتها منك يمـلوكهـ..!
ملآك خافت يزعل منها وقامت جلست جنبه مرررهـ :حبيبي أنا أسفه ماكان بئصدي ..كان ئصدي ..أنو ..من المفترض ما تبعت بنتك مع أين كان..حبيبي حموودي زعلت؟!
أحمد ناظر فيها وهو يستغلي عليها : ويعني لو زعلت وش بتسوين؟!
ملآك ابتسمت له : براضيك ..يعني شنو بسوي لك مثلاً؟!
أحمد ابتسم لها : أجل ..خلآص أنا زعلان..!
ملآك ضحكت عليه وعرفت انه كان يستغلي عليها طقته بالمخذه الي كانت جنبها : اعقل .. تراك روعتني ..!
أبو هادي وهو يضحك : هههههههه.. وش حقه أعقل .. باللهـ عليج .. فيه واحد يكون مجنون بحبك ..ويكون بودهـ أنه يعقل ..؟!
ملآك عضة شفاتها : أبو هادي ..خلاص .. ! ترى أستحي .!
أبو هادي : فديت الي يستحي بس .. أقول سمي وأنت سآكته ..!
ابتسمت ملآك له وعطته أكل من يدها ..! ابتسم أحمد لأنها نسيت شوي همها "بناتها وولدها" .. أحمد أغلى ما عليه بها الدنيا زعل حبيبته ملآك وبناته ..! ألأهم يكونوا راضيين عليه هذا أهم شيء عنده ..!
"في المطعم عند الأخوين سراج وسوسن "
بعد ما خلصوا الغذاء وصل لهم الحلا .. وبعدها جلسوا يسولفون كل واحد يتكلم عن نفسه وعن مغامراته وكذا أشياء ..
سراج : هههههههههه أما عاد أنك فله كل ذا تسوينه..!
سوسن بضحكه حلوه: إي أكييد ..{وهي تناظر ساعتها شهقت} هــــــــــئ .. ؟!
سراج : شفيك؟!
سوسن وهي تناظر فيه : أنت تدري الحين الساعة كم؟!
سراج رفع حاجبه : كم يعني 1 -2؟!
سوسن : لا .. يـ شيخ .. الحين الساعه 3:00 ..!
سراج أنصعق : من جد؟؟!
سوسن : يب يبي .. طيب سرووجي .. يالله دحين لزووم ارجع البيت؟!
سراج بزعل : لآ تكفين .. لا تقولي ؟!
سوسن ضحكت عليه و بدلع : ههههـ .. لها الدرجة حبيتني.. وتبيني أجلس معك أكثر؟!
سراج بعفوية : أكيييييد .. وأكثر بعد..!
سوسن ضحكت عليه وعلى عفويته : هههههه .. طيب الجايات أكثر .. بس دحين يالله خلنا نروح...!
ابتسم لها سراج : طيب .. بس بشرط ..؟!
سوسن ناظرت فيه : هممم شنو ..؟!
سراج بنص عين : أني أكلمك كل يوم ..! وأطلع معك بعد.!.
سوسن ضحكت عليه : هههه .. لك إلي تبيه بس قوم دحين ..أدفع لحسآب..! وأنا ألبس عباتي ..
سراج حط رجل على رجل : البسي ولا عليك من لحسآب.!؟
سوسن استغربت : شو ليكون ما راح تدفع لحسآب؟!
سراج ابتسم : أي .. وليه ادفع دام المحل ملكي؟!
ناظرت فيه سوسن بإستغراب : هئ .. من جدك أنت؟!
سراج : ايوا .. يلآ ألبسي عباتك...!
سوسن : ههه ما توقعت انه لك توقعت لحد من أهلك..!
سوسن حطت البوشيه على شعرها وهي مفتوحة بدون ما تلفها وكمان عباتها مفتوحة كاملة ..!
خلونا نشوف عباتها ..
وهم طالعين بالممر كانت تتكلم معه ..!
رشيد بإبتسامة : نورتنا معلم سراج
سراج ابتسم وحب يحرجه شوي : اكييد النور نوري ..لاتنسى راجع لك آخذ الإجره..! <<وابتسم وهو يناظر سوسن وطلع معها
سوسن وهيه تناظر فيه وتطلع من المطعم : شفيك أنت أحرجت الولد؟!
ضحك عليها سرا ج: هههه مايهم..! المهم وين نروح الحين!؟
سوسن نزلت بوشيتها وطلعت كابها من شنطتها ولبسته وعباتها لحد دحين مفتوحة ..لبست كابها ونظارتها وصارت تمشي معه متجهين إلى السيارة ..!
جاء ولد وصار يصفر لسوسن وسوسن مو مهتمه له : لك يا حلو عطنا وجه.. لك يا قمر أنت يا سكر .. يا قطوه.. لك يحلو يجميل أنت ..!
سراج خزه بعيون .. بمعنى انقلع أحسن لك ..!
سوسن ما عبرته ومسكت سراج من يدهـ وهي تبتسم : سرووجي؟!
سراج ابتسم لها : عيونه.. آمري تدللي أنت؟!
سوسن بدلع تحرق أعصاب الولد : أبي آي سكريم من بـآآسكن .. بليييز!
سراج : ايه مو من عيوني .. أنت تآمري آمر .. /:
الولد قرب لها أكثر ومد لها كرته : لك تفضل يا عسل يا حلو يا سكر ..؟!
تباعد سراج مع سوسن والولد يلآحق سوسن مع سراج
سراج بهمس وهدوء : سوسن ممكن تسكري عباتك لأن الكل يطالع فييك..!
سوسن ابتسمت له: أكييد ولو ..<<سكرت عباتها كاملهـ ..!
قرب الولد مرة ثانيه وعطاها الكرت ..!
سراج عصب وترك يد سوسن وقرب من الولد ومسكه من يآقتهـ : ياحقييير .. وش تبي ؟! وش مضيع هاه؟!
الولد بخوف وربكة من قوة سراج :هاه لالالالا ولا شيء..!
الي كانوا بالطريق كلهم وقفوا يناظروا فيه.. وكيف يتناجروا
سوسن بخوف : سراج..لالا .. سراج الله يخليك اتركه عشاني ..!
سراج بعصبيه أكثر : أي والله مااخليه .. (بدأ يطق الولد)
سوسن خافت وطلعت جواله واتصلت إلى البودقارد كان أبوها مخلينهم يلحقونها بس بعيد عن أنظار سراج أول ما اتصلت لهم وصلوا لها
سوسن أشرت لهم ع سراج والولد ..!
قرب البودقارد وباعد سراج ومسكوا الولد..
سوسن اول ماباعدوا سراج قربت له وبخوف: سراج ..صابك شيء؟!
سراج ابتسم لها وهو يحط يده ع خدها:لا ..لاتخافي ..وحتى لو صابني شي لعيونك كل شيء يهون ..! ابتسمت له وهي حاطه يدها ع ظهره : تيب تع خلنا نروح.!
ابتسم لها سراج وتحرك معها فتح السيارة وركب هو وركبت سوسن
دخلوا السيارة ..
سراج رجع راسه للخلف وتنفس بقوه: آآآهـ ..يـآآرب ..آآآهـ ..!
سوسن بإحراج وخوف : سراج أنا آسفة ..ماكان قصدي إنك تتعرض لكـذا موقف .. و..
سراج ابتسم لها وقاطعه ..حط يده قريب من فمها :بس ..بسسسسك .. لا تقولي كذا ..! أنا من زماان ودي أطقه لـ هالولد ..! بس مااقدر أصيده
ابتسمت له سوسن :طيب ..يعني انت مو متضايق مني ..!
ابتسم لها سرااج : أكييييد ..لآ ..! المهم قلتي لي تبين من بآسكن صح؟!
سوسن حست بإحرآآج : ههههـ ..لا بس كنت اصرف الموضوع ..!
سراج ضحك عليها وهو يحرك السيارة : هههههه .. لا أنت قلتي يعني قلتي .. خلآص الحين نروح نشتري لك أحلى آي سكريم من بـآسكن
ابتسمت سوسن بإحراج ولا تكلمت .. مدت يدها وشغلت المسيقى
طبعاً مر .. يوم الخميس والجمعه .. والأخت سوسن تكلم سراج ع الجوال .. وطلعت معه يوم الجمعه الصبـآآح <<قريب آذان الفجر راحوا البحر وع الساعة 8:30 وصلت بيتهم.. طبعاً وصلت وعلى طول على فراشها انخمدت ..!:$
إما زهراء صار لها أسبوع طافية جوالها من بداية الأسبوع ..صار لها 3 أيام بالمستشفى ..! حالتها لحد الآن مستقره والحمد الله ..! جواد كل يوم يرجع ألفله لما يكون أبو هادي وام هادي بأ الفله ..يسبح ويبدل ويريح شوي .. ويرجع لهـآ ع المستشفى ..!
أهالي قطر على حالهم .. يفكروا أنهم يطلعون ... رحلة صغيرة ..!
.. يوم الجمعة ..
"فلة أبو هادي ع طاولة الطعام "
أبو هادي : وينها سوسن .. ليه ماتنزل تتغذاء..؟!
أم هادي : يعني بنتك وتعرفها .. ما نزلت لأنها نيمه..!
أبو هادي : مرة ثانيه خلهم يصحونها تنزل تتغذاء..!
أم هادي ابتسمت له بحب : حآضر من عيوني تآمر آمر ..بس أنت هدي..!
ابتسم وسم بالرحمن وبدا يتغذاء هو معاها .!
"في نفس الفلة بغرفة سوسن"
كانت سوسن نايمه بهدوء وراحهـ .. شوي الا جوالها يضوي وبدأ بصوتهـ معلن إتصال لها ..
سوسن انزعجت منه ومن صوته حطت يدها ع الكمدينه وجلست تدوره وينهـ .. مسكته بيدها .. وقربته تبي تعرف مين ذا ألفاضي إلي أزعجها و صحاها من عز نومها ..!سوسن أول ما شافت الاسم
سوسن بانزعاج : اففففففف .. وش هالغفيف ذا مالقى غيري يتصل له .. اففف منك بس
سوسن بإنزعاج وباين ع صوتها انها نايمه : HI..?!(هااي)
….. :Hello...Are You asleep?!
(مرحباً.. هل أنت نائمه)؟!
Yeah .. what you see?! Am I awake or not?! : سوسن
(نعم..ماذا تشاهد ..أنا مستيقظا أم لا.؟!)
…..: What do you .. I did not say Xi?!
(ماذا.. أنا لم اقل شيء..؟!)
What do you want now. I'm tired too?!:سوسن
(ماذا تريد الآن ..أنا متعبه جداً؟!)
……:Can You to me Arabic?!
(هل يمكنك التحدث معي بالعربية)
سوسن طفشت منه : افففف .. نعم .. وش بغيت أخ محمد؟!
<<اووووهـ أوووهـ وآخيرا طلع؟!
محمد تروع : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيك علي ؟!
قولي لي أخبارك ؟! كيفك مع جو السعودية!؟
سوسن تماشيه : الحمدالله تمام ..أنت أخبارك؟!
محمد : الحمد الله حنا بخير بس نسأل عنكم؟!
سوسن بغصه: تسأل عنك العافيه..!
محمد : تسلمي ..إلا بقول لك زوزو حبيبي وينها فيه؟! صار لي أسبوع اتصل لها ..ولا ترد جوالها كله مقفل والخطين..!
سوسن استغربت إن أبوها ماخبره : من جدك..أنت ماتدري ؟!
محمدخاف مررهـ : شنو؟! شفيها ؟!
سوسن تبي تهديه: لآ .. ولا شيء سلامتك بس افتكرت بابا خبركم؟!
محمد بخوف أكثر وقلبه متروع على زهراء: شفيها قولي طيحتي قلبي ..!
زهراء أختك شفيها ؟! هاه .. ردي ..لاتسكتي ..!؟
سوسن خافت منه يعصب أكثر ويسوي بنفسه شيء: لا لا تخاف .. زهراء مابها شيء بس هيه تعبت شوي ونقلناها المستشفى وصارت بالعناية المركزة بس دحين طلعت الحمدالله ..! أنت لاتخاف مافيها شيء..؟!
محمد سكت وبس انسمعت شهقاته ..!
سوسن بخوف عليه: حموود . شفيك؟! ليه ماترد..حموود لاتخوفني عليك!؟
محمد اخذ نفس ورد عليها : هلآ معاك أنا .. خلآص أكلمك بعدين بروح أحجز أقرب طائرة ع السعودية بجي ..لكم؟!
سوسن : حموود .. ترى والله مافيها شيء زهراء..!
محمد : حتى ولو .. أنا بجي لكم مااطمن عليها كذا ..لزوم أشوفها ..! يلآ بااي ..!
سوسن : طيب ..براحتك ..! حيـآك بإي وقت ..بااي
سكرت منه وقامت غسلت وجها ونزلت تحت لأبوها وأمها ..!
سوسن وهي تنزل من الدرج وتفرك عيونها : صباح الخير.!
ضحك عليها أبوها : هههه وأنا أبوك الناس تقول مساء الخير.!
سوسن جلست على الكرسي : نفس الشيء .. ..المهم بابا؟!
<<تحط لها أكل بصحنها.!.
أبو هادي أستغرب من أسلوبها : هلا بابا.!.
سوسن بإستفسار واستغراب : بابا ..أنتوا ماقلتوا لحموود أن زهراء تعبانه؟!
أبو هادي انتبه : اووه صحيح محد ذكر وقال لهـ .. أنا والله نسيت ..!
أم هادي : طيب .. وش صار أخبره الحين؟!
سوسن : ما يحتاج دحين مسكر من عندي .. اتصل يسأل عنها ست الحسن والدلال.. وقلت لها أنا .. !
أبو هادي انزعج : سوسن!؟
سوسن بخوف من أبوها : بس يابابا انا ماحكيت شي هذا الصدق ..
أبوهادي : حتى ولو .. هاذي أختك .. تفهمين ولا لا؟!
سوسن رمت الملعقة وقامت : طيب طيب .. دحين خلآص صار كل شيء لها وأنا بالطوفهـ صح .. مو هي حبيبة القلب.. حبيبة حموود حبيبة أبوها حبيبة أمها ..صح؟!<<وركضت وهي تبكي
أبو هادي نزل رأسهـ : أستغفر الله العلي العظيم..!
أم هادي بهدوء : أحمد.. هدي شوي ..ترى والله البنت مسكينة مالها ذنب .. ليه تعصب عليها كذا .. أحمد ..لا تفرق بينهم ..!
أحمد وهو يهدي : ما فرقت بينهم أنا بس شوفيها كيف تتكلم على أختها إذا هيه وتتكلم كذا أجل الناس وش بتقول ..هاهّ؟!
ملآك بدلع شوي ع اساس يهدي هادي : حبيبي حموودي .. خلآص ..أنت الحين قوم لها وراضيها .. لا تزعلها ..بعدين راح تكرهك وتكره زهراء كمان...!
أبو هادي : عشانك بقوم ..!
ابتسمت له ملاك : طيب وانا بروح الغرفة اشوف حموود..!
أحمد: اوك .. يلآ ..!
"في المستشفى عند جواد وزهراء"
جواد كان مع زهراء ..كان منسدح ع الكنبة إلي بالغرفة يراقب زهراء..كان يفكر بزهراء وحاله وحال اهلها وحاله وكيف تباعد عن اهله عشان فلووس .. صار يفكر بمليون شغله وشغله ..
الجو كان هادئ مررهـ .. انتبه لحركة زهراء وفز من مكانه .. قرب منها كثيير .. ابتسم لها لأنها بس كانت تتحرك .. افتكر ان بها شيء ..!
رجع مكانه وغمض عيونه ..ّ ابتسم لانه ذكر اهله ..!
"في فرنسا_في أحد منازل هاذه البلدهـ "
محمد سمع الخبر وهو مو مصدق دموعه بدأت تنزل على خدهـ .. مسح دموعه وطلع من غرفته متجه الى الصاله تحت .. نزل من على الدرج وهو يركض بسرررعه ..!
أبو ماجد : What happened to you?!<<انجليزي
(ماذا حل بك؟!)
محمد: Baba .. girl my aunt Zahra, very tired .. I want to go to him.?
(بابا ..زهراء ابنت عمتي تعبه جدا ..اريد أن أذهب لها)
ماجد: Spoke in Arabic..؟!
(تحدث بالعربيه)
محمدأخذ نفس : يبه ..زهراء بنت عمتي تعباانه مرره ولززوم اروح لها..يبه الله يخليك لاتقول لي لا .. أنا لازم أكون جنبها .. لأنها بالعناية المركزة توهم مطلعينها قبل كم يوم ...!
ماجد استغرب: وش تقول..؟! من جدك!؟
محمد بدموع : أي والله ماأكذب .. يبه أنا دحين بروح أحجز لي أقرب طائرة ع السعودية طيب ..! يالله سلامـ..!
تحرك محمد بيتجه للباب بيروح المطار يأخذ له تذكرة .. وقفه صوت ابوه
أبو ماجد بصوت قوي : محمد!!
محمد وقف ولف الى ابوه : نعم.. يبه؟!
أبو ماجد : خذ لنا تذاكر كلنا .. راح ننزل لزهراء ..!
محمد ابتسم واتجه الى ابوه وباس يده : الله لايحرمنا منك .!
طلع محمد واتجه الى المطار وحجز له وإلى أهله والرحله ع الساعه 3:00 .. رجع محمد وركب غرفته .. كان تعبااان مرره ..! كان حاط راسه ع السرير وهو مغمض عيونه ويفكر بزهراء .. كان يكلم نفسهـ
يـآآربي .. وش صـآآبكـ .. وش هالعين الي ماصلت على النبي ..يــآآآرب أحفظها وسلمها لي يــــآأآآرب .. زهوور كل ذا تغلي علي .. كل ذا ع اساس اجي لك .. اتصلي قولي لي تعال لي ..بس لآتتعبي حالك ..أنت بس قولي لي ..بس تكفي ابقي لي.. يــآآرب .. أحفظها .. يااارب والله مو قادر اتحمل لي مااوصل لك .. خلآص نفذ صبري ماعاد عندي صبر .. كفااايه يا زهراء دلع كفــآآآيهـ ..!
وهو كذا إلا جواله يرن .. أم هادي اتصلت اله ..!
محمد : افف .. وش تبي عمتي بعدـ.. ماكفاهم خبوا علي بعد الحين تتصل لي ؟! ياربي خلآص ماابي ارد هو غصب ...!
دخل عليه ماجد وشاف جواله يضوي ..
ماجد وهو يجلس ع سرير محمد : حمووود جوالك؟!
محمد بدون نفس وهو يغير اتجاههـ : ادري ..!
ماجد استغرب منه : شفييك حموود ..! لف لي بشووفكـ ..!
محمد : ماابي .. يا أخي بكيفي ..!؟
ماجد خاف عليه ولف جسم محمد ماصدق الي شافه : هـــئ .. حموود أنت تبكي .. ليش وش صـآير؟!
محمد بكئ اكثر ونزلت دموعه اربع اربع: أي ابكي ..أبكي ياماجد ..زهراء تعبااانه تعرف وش يعني تعبااانهـ (عدل جلستهـ ..وجلس ع السرير) تعـباانه بالعنايه هيه بالعنايه يماجد ..
ماجد ابتسم بحنان : خلآص وانا أخوك ان شاء الله كم ساعه وحنا عندها لاتخاف انت .. تعال تعال ..(فتح ذراعهـ )
حموود كان يبيها من الله ان حد يضمه لصدرهـ رمى بجسمه ع صدر اخوه وجلس يبكي ..
ماجد يهديه : خلاص حموود .. ان شاء الله مافيها شيء .. تراها قد نفسها
لاتخاف انت بس ادعي ليها الله يقومها بالسـلآمة ..!
محمد من بين شهاقه وبكيه : بس أنا أحبها أحبها يماجد أحبها ..لآتنسى هيه أمانه برقبتي .. اخوها وصاني عليها وعلى سوسن .. كله مني أنا أنا الي قطعتها ولا سألت عنها من لما نزلوا ع الخليج ..!
ماجد ضمه بقوه وبدا يحرك يده ع ظهره عشان يهدي :خلآص حموود هدي وانا أخوك دحين بنروح ..!
هدأ محمد وتباعد عن أخوهـ .. : أنا آسف تعبتك معي ..!
ماجد ضحك عليه : ههههـ. . لا واأنا اخوك عادي .. بس تعال حطيت اغراضك بشنطتك ولالا؟ّ
حموود : لآ والله.. بعدي
ماجد : أجل دحين بقووم اخلي وحده من الخدم تجي ترتب أغراضكـ ..!؟
محمد :طيب .. يلآ؟
تم البارت
أعتذر للتأخير .. بس لآنو بسااافر وتعرفوا زحمت السفر وهيكا ..
من كثر الزحمة كاهيه مومو هيه الي نزلت البارت ..!
أعتذر ع القصور .. و سـآآمحوني وابروا ذمتي ..
وآخر شي أطلب رأيكمـ .. بالبارت ولاتنسوني من الدعاء لي بالسـلآمة
واعتذر اعتذر اعتذر اعتذر شديد الاعتذار ع التأخير وقصر البااارت ..
أسمي مسبقاا <<<<أحلى احسااس الاسم الحالي <<< ملآك الروووح ....
تحياااتي مومو الجميله
سوووري لآ انا أتأخرت بس لآأنــا كـان عندي ظــروووف
وبقــدر ما صتـطعت حطــيته بس عشـــان شوشو لآ تزعل ....
لآأطول عليــكم تفضلوا....
آآلبـــــــــــــآآآرت التــــــــــــــآآسع
الفصـــل الثــــآآآني
ابتسم سراج ..وضغط على يدها ومشى معها ..! دخلوا المطعم
سراج بصوت مسموع : السلام عليكم ..!
العامل انتبه له : أهلاً سير سراج .. تفضل آمرني ؟!
سراج ابتسم وبصوت مسموع: أبي أحلى طاولة بالمطعم كله..!
العامل : لعيونك سير سراج..! لك يا رشيد تع هون شوف لمعلم سراج
رشيد قرب من سراج وأنحى رأسه : لك آهلين وسهلين بالمعلم سراج..!
سراج ابتسم : بـ لمهلي .. حبيبي ..
رشيد : تفضل من هون ..!
تحرك سراج مع سوسن ..
سراج بهمس: شو شو رأيك بالمطعم ..!؟
سوسن مو مصدقه إلا تشوفهـ .. فتحت فمها من الدهشه :هاه؟!
سراج ضحك عليها بخفه :هههـ ..شفيك؟! أي وش رأيك بالمطعم؟!
سوسن أبتسمت له : وااااااااو .. نايس مرررهـ ..!
رشيد : تفضل .. سير سراج ..!
سراج أشر لهـآ وبإبتسامه: تفضلي صآحبة السمو ..!
سوسن ابتسمت بإحراج ودخلت ع الكبينه ..
سراج أشر لرشيد قرب ..قرب رشيد وهمس سراج لرشيد بشيء..! وبعدها تحرك رشيد ودخل سراج وسكر الباب ..!
سراج ناظر فيها وهو يجلس : شو ليكون ما بنشوف القمر..!
سوسن ضحكت عليه بضحكه تجنن: ههههه.. لآ حبيبي ..لما يجيبوا الأكل بعدها أرويك..!
ضحك عليها سراج : طيب ..أتفضلي أطلبي ..هذا المنيو عندك؟!
سوسن أبتسمت بإحراج:لآ أنت أطلب ..أنا عمري كلهـ ما دخلت ها لمطعم؟!
ابتسم لها سراج : حآضر لعيونك .. بس أنت بعد أفسخي عباتك .. ترى والله ما احد بيدخل ..لو أحد بيدخل كان ما خليتك كذا و لا قلت لك أفسخي ..
ابتسمت سوسن بتردد: طيب ..!
سراج : لآ تخافي ..لآ تفتكري أحط كاميرا اوشيء كذا لا والله .. بس شوي وتعرفي وش كنت أقول إلى العامل ..!
سوسن : لآ .. والله مو خايفه لو خايفه كان ما جيت معك أصلاً.؟!
ابتسم سراج وطق النافذة الي كانت بوسط لجدار..
فتح الولد النافذة كان صغير تقريباً عمره 15-16 سنة
الولد : ايوا .. سير سراج!؟
سراج ناظر سوسن وابتسم لها .. : عطنا سبقتي صينيه وباستا ولازانيا وسلطة فوآكه كريما عسل وفتوش و بايركس دجاج و كباب و أوجوس وبروشِت وكروستاد ...
سراج ناظر فيها : هممـ القمر ..وش يحب يشرب ..؟! عصير شنو؟
سوسن تفكر :امممممـ .. فكادوا مانجو..!
سراج ابتسم لها : عطنا 1 فكادوا مانجو ..وعصيري المفضل ..
الولد : حآضر سير .. شيء ثاني ؟!
سراج ابتسم : لا يسلمو..!
الولد : طيب الحلآ مثل العادة ولا كيفف؟!
سراج يفكر : اممممــ.. عطنا التيراميسو ..السينابون
<<سكر النافذه>>
سوسن بإحراج: ليش ذا كله؟!
سراج : ذا كله ولآ يكفي ..!
ناظرت فيه وضحكت على كلآمه: هههههههه..!
سرااج ابتسم : فديت هالضحكه بس .. شو لحين ماودك تفسخي عباتك
سوسن ابتسمت: إلا كاني .. _(أخذت نفس وبدأت تفتح عباتها سراج كان يناظره بس تعب لأنها باردة ونزل رأسه حطه على الطاولة
سوسن انتهزت الفرصة وبسرعة فسخت عباتها وعدلت حالها حطت لها روج ورشت عطر لها وفلت شعرها ..
سراج شم ريحة عطرها ورفع رأسهـ تسبه الولد :همم؟!
سوسن ابتسمت له بخجل وهيه عاضه ع شفاتها ..!
سرآج غمض عيونه وفتحها : هاه؟ شنو ذا الحلا كله..!
قام من مكانه وجاء جلس جنبها .. : لك يؤبرني الحلو أنا ..!
سوسن نزلت رأسها بخجل أول مرة تجلس مع شب عربي كذا ..
عضت شفاتها بهدوء ممزوج بدلع:سرآج..لآتقول كذا تراك تحرجني ..!
سراج بإبتسـآآمه : أي مو من عيوني أنتِ تآمريني أمر ..! كم سوسن عندنا ..كلها وحدهـ..!
سوسن ابتسمت لهـ..
سراج ابتسم : تعالي تعالي .. قربي مني ..
سوسن ابتسمت له وقربت منه .. : همم شنو بغيت؟!
سراج رفع حاجب ونزل حاجب : بعد شنو ابي ابيك .. ابي الحلا ذا كله ..!
سوسن ابتسمت ووقفت واخذت دوره على نفسها : شو رأيك؟!
سراج جلس مكانها وقرب يدهـ من خصرها : أي شو هاد الحلآ كله..لك يسلم لي الي خلئوه..؟!
ابتسمت سوسن له بخجل .. .. سراج تبسم لها ومسكها من خصرها وسحبها ..
سوسن طاحت بحضنه وشعرها تناثر على صدرهـ ..
سوسن غمضت عيونها وعضت شفاتها ..! :$ :$
سراج ابتسم وهمس لها: وربي لو يخيروني بالزواج من كل ها البنات ولا ليله معك .. أختار ليله معك ولا أختار زوجه لي ...! أبي بس ليله معك..! وبتكون أحلى ليلة بعمري؟!
سوسن ابتسمت له وهي تتدلع عليه وتلعب بطرف قميصهـ : جد؟! ولآ مثل الشباب ..كل يوم لا عب ببنت؟!(بزعل) ليه تفتكرني جدبه مثلاً؟!ولا شو؟!
سراج : إي حاشاك يا الغالية من قال ها الكلام .. أي والله من بعدك يحرموا علي البنات وأهلهم ..! زين كذا؟!
سوسن ضحكت بدلع وطلعت لسانها ترطب شفاتها: هههـ... أي كذا اوكي؟! طيب ..تقدر تتكلم لي عن نفسك!؟ وأهلك؟!
سراج ابتسم لها وبدأ يلعب بخصلات شعرها : اممم,, وش أقول لك ..
سوسن بفرح انه راح يتكلم : أي شيء الي تبيه.؟!
سراج أخذ نفس عميق وزفر زفرهـ : آآهـ.. اسمعي يا طويلة العممر..أنا شب عمري 17 سنة أحب المول أحب أتغزل بس هاه قبلك مو بعدك (ابتسم ابتسامه حلوهـ وردتها له سوسن)
عايش مع ماما وبابا وبيت خالي أبو مشاري .. عندي اربع خوات والخامسه صغيرة واربع اخوه وانا الخامس .. حنا عائله بسيطة الأهم عندنا سمعتنا .. اممـ ادرس بثاني ثنوي علمي ..أحب أطلع كشتات وهيك شي أحب شيء أسمه أكشن ومغامرات ..احب البحر والبر عشان أطعس مع ان ماارجع البيت الا يدي مكسورة .. وشنو بعد تبي؟!
سوسن ضحكت على أخر كلمه قالها : ههههه .. وليه ماترجع الا ويدك مكسورة؟!
ابتسم لها سراج وقال و هو يعدل جسمه "يتربع" ويخلي رأسها على رجليه : ههههـ.. وش أقول لك .. ع قول بابا من شطانتك .. لأن لزوم من نروح نطعس أقلب السيارة او بالأصح تنقلب بي السيارة ههههههه يعني اروح محمول وارجع محمل .. ههههه.. على قول بابا أنت أشطن واحد في أخوتك هههـ ..!
سوسن ضحكت عليه ورفعت عينها وناظرت فيه وبعينه : ههههههه يعني أنت شيطآآن مررهـ. . صح؟!
سراج وهو يبتسم لأن اول مرة يسويها ويقعد مع بنت كذا وبالذات انها غنيه واغنى منه وتشتريه وتشتري أهله وطوايفه كلهم : أي .. مررهـ .. احب المقالب.. احب الربشه .. احب الشطانه اعشق لخبال ولهبال وبالذات بالمدرسة وبمزرعة جدي ..
سوسن وهي تناظر بيدهـ كيف يحركها ويلعب بشعرها: ليه عندكم مزرعة؟!
سراج ضحك عليها : هههههـ .. أي حنا الي عندنا .. وأنا الصباح وش قلت لك .. مو قلت لك إني بالمزرعة كنت أجهزة حق الأهل دحين هم هناك بالمزرعة ..
سوسن بشوق : طيب تكلم لي عن أهلك أكثر أو حتى عنك أنت؟!
سراج : أنا مثل ماقلت لك .. عندي شلهـ وش قدها .. كبيره بعين العدو ..! نحب الفله والوناسهـ كل نهاية اسبوع نتجمع ببيت أو بديوانيه او بقهوه او بشالية او مزرعة يعني أي مكان الأهم نتجمع .. يسموني ابو السروج .. لاني احب الخيل .. اغلب الاوقات اعيشها برى البيت .. دلووع بعض الشيء .. اممـ بس ..!
سوسن ابتسامتها ماكانت تفارقها كانت شووي وتغمض عيونها
سراج بنذاله قام وطاح رأسها جلس يضحك عليها وعلى شكلها: ههههه لبئ قلبهم التعبانين والنعسانين ؟!
سوسن ابتسمت بإحراج وجلست عدل ع الكنبة .. ابتسم لها سراج وراح جلس بمكانهـ ..! أما سوسن فـ فركت عينها بيدهـ البريئهـ ..!
سراج ابتسم لها : البارح متى نمتي؟!
سوسن وهي مستحيه من الموقف الي صار : ما بعرف ..بس لماسكرت منك بس مدري الساعه كم ..!
ابتسم لها سراج : اوووف .. ومتى صحيتي؟!
سوسن : لما اتصلت لي وقبل بشووي بعد ..!
سراج : وليه صحيت قبل لا اتصل لكّ؟
سوسن بإنزعاج: مابعرف بس الخدامة جات تقول بابا احمد يقول انت فيه لازم يصحا..!
سراج حرك حاجبه اليسار وهو يرفع وينزل فيه: يلبي قلبها .. ومتى إن شاء الله راح تنامي!؟
سوسن رفعت اكتافها: مابعرف ..!
فجأة كذا انطفأت الأنوار وكان الصوت وهي تطفي كان قوي سوسن تروعت شوي بس ناظرت في سراج بإستغراب ابتسم لها ..!
شوي إلا النافذة تنفتح وتطلع طاولة طولية وعليها الصحون وهم يدوروا وينحطوا ع الطاولة "الكبينة" سوسن استغربت من الحركات وكان سراج بس يبتسم لها .. كان كلما يطلع لهم صحن كان يدور وعليه نور بلون مختلف كانت سوسن من الدهشة فاتحه فمها ع الخفيف و حاجبها رافعته .. سراج كان بس يبتسم لها .. بعد ماخلصوا الأطباق وتسكره الطاولة و النافذة ..
سراج ابتسم لها : تفضلي قلبي.!
سوسن بعدها مستغربه : شنو ذا.؟! من جدك أنت؟!
سراج ابتسم وهز رأسه: أي..!
سوسن ابتسمت بعد مااستوعبت : والله أنك مو هين!؟
سراج بعفووويه : أكيييييييييد ..أفا عليج.!.
سوسن ضحكت عليه :والله انك إنسان غريب..كل شوي أكتشف فيك شيء جديد..!
شوياات إلا صـآآحب المحل..ينادي بالمايك.. :إهداء من سراج إلى سمو الأميرة سوسن ويقول لهـا عسـآنا دومـ أحباب.. ..نورتي المحل صآحبة السمو(حط لها اغنية الفنانة الي تحبها"اغنية اجنبية"..لأنها تحب هالأغنية اسمها ({ TELL ME SOMETHING Music Video})
سوسن بصدمه ناظرت في سراج وهي فاتحه فمها : هئ .. من جدك أنت ؟! منو الي قال لك أني أحب هالأغنية ..1
سراج ابتسم لها وهو يمد لها فراولة ويقربها من فمها : كلي وأنتِ سآكته ..أنا أعرف عنك أشياء كثييير..!
سوسن ابتسمت وصارت تاأكل معه ..طبعاً جوهم ما يخلا من الرومانسية ..! هذا غير أن سراج يأكلها بيدهـ
طيب نغير الاجواء الي هنا .. ونروح الى المستشفى
"في المستشفى عند زهراء وجواد"
دخل جواد على زهراء وزهراء كانت مغمضه عيونها لأنها تبكي زهراء اول ما سمعت صوت الباب مسحة دموعها .. جواد دخل وهو يبتسم
جواد وهو يقرب لـ السرير: وهذا الغذاء و وصل ؟!
جواد استغرب لما شاف دموعها قرب وجلس على السرير وبخوف عليها :زهراء؟ شفيك علآمج تبجين؟! في شيء يألمك!؟ أحد من الممرضات قال لك شيء؟!
زهراء وهي تمسح دموعها ولحد الحين وهي تبكي ودموعها تنزل اربع اربع هزت راسها بلا : لا ...محد قال شيء ولا فيني شيءء..!
جواد بإستغراب أكثر : أجل شنو فيك؟! ليه تبكي؟!
زهراء عصبت : خلآص قلت لك مافيني شيء يعني مافيني شيء..!
وكملت بجيها ..جواد عقد حواجبه وطلع من الغرفة
طلع وصار يركض بالممرات .. وصل إلى غرفة الدكاترة تذكرونها ..!
طق الباب بقوة شوي ودخل.. وهو يتنفس بصعوبة ..
د.عامر وهو متروع من شكل جواد: جواد شفيك علآمك؟!
جواد وهو مو قادر يتنفس : دكتور عامر ..هـ هـ هـ ..بسرررعه تعال معي .. زهراء ..آىهـ ..مدري شفيها؟!
د.عامر تروع وفز من مكانه : شفيها؟! وش صآبها ؟!
جواد رفع كتفه : مدري شفيها ؟!
عامر : ياالله ياالله .. خلنا نروح لها ..
وطلعوا من الغرفة وهم متجهين إلى غرفة زهراء ..!
دخلوا د.عامر وجواد الى زهراء ..
عامر ابتسم لها وقرب منها وجلس ع سريرها ..
د.عامر بهدوء : زهراء ممكن تهدي وتقولي لنا وش فيك!؟
زهراء سكتت ومسحت دموعها : لا مو ممكن ..! <<عندها جرأه
د.عامر : طيب أنا ماابي اغصبك على شيء ماتبيه .. بس تقدري تنسي الدنيا ذي كلها وتهتمين بس بصحتك .. زهراء .. انتبهي لنفسك ترى اهلك يحبونك ويبونك بينهم .. انت ليه تسوي بنفسك كذا ترى الكل يحبك ..!
زهراءتبكي : لآ محد يحبني ..محد يحبني .. هم بس يسوون كذا عشان لا اموت ولا يصيبني شيء هم بس يمثلون ..!
د.عامر : أي منو قال كذا؟! انت ماشفتيهم كيف كانوا يبكون عشان تقومين لهم بالسلآمة ..زهراء أنت ترى بس تتوهمين ..أنت تتعبي حالك كذا أكثر .. فهمتيني .. ألكل يحبك وليه أصلاً يكرهونك؟! أنت سويتي شيء غلط عشان يكرهونك ..؟!
زهراء ببرائه : لا..؟!
ابتسم لها عامر: أجل خلاص لاتقولي شيء انتٍ مااتدرين به .. اسمعيني انا الحين بروح مكتبي ..وابيك تتغذي زين يعني بعدين لما أرجع أبي أشوف صحتك تمام التمام اوك ؟! ياشطورة؟!
زهراء ابتسمت على كلمته وهزت رأسه بإيه : اوك ..! <<صاروا خدودها مورده..!
طلع الدكتور عامر وبقى جواد معها .. زهراء حست بإحراج لأنها تعاملت معه بأسلوب مو لائق ..!
زهراء نزلت رأسها بإحراج وتكلمت : جواد ..أنا أسفه ما كان قصدي ..بس لآن كنت متضايقة شوي ..!
جواد ابتسم لها : لآ عادي .. ولو .. اصلاً ..أنا متعود على هيك شيء بس قلت اخبر الدكتور عامر يجي لك .. يعرفك ويعرف طبعك أحسن مني .. _بس هاه .. ترى ما راح اتركك .. إلا لما تآكلي الأكل ذا كله ..!
زهراء منصعقه : أنا .. ووحدي؟!
جواد ابتسم لها وهو يقرب الأكل لها : أي ..أجل من بيآكل معك؟!
زهراء أشرت له : أنت أكييد .. ياالله عاد كل معي ..! ولا ترى ما أكل!
جواد ابتسم لها : حآضر.. بس الأهم أنتِ تأكلي .. زين؟!
ضحكوا ثنينهم .. وجواد بدأ يأكلها عشان هيه ماتقدر تحرك يدها من المغذي .. واليد الثانية توهم عاطيينها إبره ولزوم تثبت يدها ولا تحركها
"في القصر {بيت أبو هادي} "
كانوا بغرفة الطعام ..
أبو هادي بحنان: ملآك حبيبي ..شفيك ماتأكلين ؟!
ملآك بزعل : مدري ..بس أحنا وين وبناتك وين؟! وحده بالمستشفى والله العالم بحالها ..والثانية أنت عاطينها حريتها وخليتها تطلع مع ولد لانعرفه ولا شيْء..!
أبو هادي ضحك عليها : ههههه والحين هذا الي مزعلك ..!
ملآك: أي ..أجل تفتكرني مثلك .. ماعندي إحساس !
أبوهادي انصدم من كلامها :أفا ياذا العلم ..الحين طلعت أنا إلي ما عندي إحساس ..ماهقيتها منك يمـلوكهـ..!
ملآك خافت يزعل منها وقامت جلست جنبه مرررهـ :حبيبي أنا أسفه ماكان بئصدي ..كان ئصدي ..أنو ..من المفترض ما تبعت بنتك مع أين كان..حبيبي حموودي زعلت؟!
أحمد ناظر فيها وهو يستغلي عليها : ويعني لو زعلت وش بتسوين؟!
ملآك ابتسمت له : براضيك ..يعني شنو بسوي لك مثلاً؟!
أحمد ابتسم لها : أجل ..خلآص أنا زعلان..!
ملآك ضحكت عليه وعرفت انه كان يستغلي عليها طقته بالمخذه الي كانت جنبها : اعقل .. تراك روعتني ..!
أبو هادي وهو يضحك : هههههههه.. وش حقه أعقل .. باللهـ عليج .. فيه واحد يكون مجنون بحبك ..ويكون بودهـ أنه يعقل ..؟!
ملآك عضة شفاتها : أبو هادي ..خلاص .. ! ترى أستحي .!
أبو هادي : فديت الي يستحي بس .. أقول سمي وأنت سآكته ..!
ابتسمت ملآك له وعطته أكل من يدها ..! ابتسم أحمد لأنها نسيت شوي همها "بناتها وولدها" .. أحمد أغلى ما عليه بها الدنيا زعل حبيبته ملآك وبناته ..! ألأهم يكونوا راضيين عليه هذا أهم شيء عنده ..!
"في المطعم عند الأخوين سراج وسوسن "
بعد ما خلصوا الغذاء وصل لهم الحلا .. وبعدها جلسوا يسولفون كل واحد يتكلم عن نفسه وعن مغامراته وكذا أشياء ..
سراج : هههههههههه أما عاد أنك فله كل ذا تسوينه..!
سوسن بضحكه حلوه: إي أكييد ..{وهي تناظر ساعتها شهقت} هــــــــــئ .. ؟!
سراج : شفيك؟!
سوسن وهي تناظر فيه : أنت تدري الحين الساعة كم؟!
سراج رفع حاجبه : كم يعني 1 -2؟!
سوسن : لا .. يـ شيخ .. الحين الساعه 3:00 ..!
سراج أنصعق : من جد؟؟!
سوسن : يب يبي .. طيب سرووجي .. يالله دحين لزووم ارجع البيت؟!
سراج بزعل : لآ تكفين .. لا تقولي ؟!
سوسن ضحكت عليه و بدلع : ههههـ .. لها الدرجة حبيتني.. وتبيني أجلس معك أكثر؟!
سراج بعفوية : أكيييييد .. وأكثر بعد..!
سوسن ضحكت عليه وعلى عفويته : هههههه .. طيب الجايات أكثر .. بس دحين يالله خلنا نروح...!
ابتسم لها سراج : طيب .. بس بشرط ..؟!
سوسن ناظرت فيه : هممم شنو ..؟!
سراج بنص عين : أني أكلمك كل يوم ..! وأطلع معك بعد.!.
سوسن ضحكت عليه : هههه .. لك إلي تبيه بس قوم دحين ..أدفع لحسآب..! وأنا ألبس عباتي ..
سراج حط رجل على رجل : البسي ولا عليك من لحسآب.!؟
سوسن استغربت : شو ليكون ما راح تدفع لحسآب؟!
سراج ابتسم : أي .. وليه ادفع دام المحل ملكي؟!
ناظرت فيه سوسن بإستغراب : هئ .. من جدك أنت؟!
سراج : ايوا .. يلآ ألبسي عباتك...!
سوسن : ههه ما توقعت انه لك توقعت لحد من أهلك..!
سوسن حطت البوشيه على شعرها وهي مفتوحة بدون ما تلفها وكمان عباتها مفتوحة كاملة ..!
خلونا نشوف عباتها ..
وهم طالعين بالممر كانت تتكلم معه ..!
رشيد بإبتسامة : نورتنا معلم سراج
سراج ابتسم وحب يحرجه شوي : اكييد النور نوري ..لاتنسى راجع لك آخذ الإجره..! <<وابتسم وهو يناظر سوسن وطلع معها
سوسن وهيه تناظر فيه وتطلع من المطعم : شفيك أنت أحرجت الولد؟!
ضحك عليها سرا ج: هههه مايهم..! المهم وين نروح الحين!؟
سوسن نزلت بوشيتها وطلعت كابها من شنطتها ولبسته وعباتها لحد دحين مفتوحة ..لبست كابها ونظارتها وصارت تمشي معه متجهين إلى السيارة ..!
جاء ولد وصار يصفر لسوسن وسوسن مو مهتمه له : لك يا حلو عطنا وجه.. لك يا قمر أنت يا سكر .. يا قطوه.. لك يحلو يجميل أنت ..!
سراج خزه بعيون .. بمعنى انقلع أحسن لك ..!
سوسن ما عبرته ومسكت سراج من يدهـ وهي تبتسم : سرووجي؟!
سراج ابتسم لها : عيونه.. آمري تدللي أنت؟!
سوسن بدلع تحرق أعصاب الولد : أبي آي سكريم من بـآآسكن .. بليييز!
سراج : ايه مو من عيوني .. أنت تآمري آمر .. /:
الولد قرب لها أكثر ومد لها كرته : لك تفضل يا عسل يا حلو يا سكر ..؟!
تباعد سراج مع سوسن والولد يلآحق سوسن مع سراج
سراج بهمس وهدوء : سوسن ممكن تسكري عباتك لأن الكل يطالع فييك..!
سوسن ابتسمت له: أكييد ولو ..<<سكرت عباتها كاملهـ ..!
قرب الولد مرة ثانيه وعطاها الكرت ..!
سراج عصب وترك يد سوسن وقرب من الولد ومسكه من يآقتهـ : ياحقييير .. وش تبي ؟! وش مضيع هاه؟!
الولد بخوف وربكة من قوة سراج :هاه لالالالا ولا شيء..!
الي كانوا بالطريق كلهم وقفوا يناظروا فيه.. وكيف يتناجروا
سوسن بخوف : سراج..لالا .. سراج الله يخليك اتركه عشاني ..!
سراج بعصبيه أكثر : أي والله مااخليه .. (بدأ يطق الولد)
سوسن خافت وطلعت جواله واتصلت إلى البودقارد كان أبوها مخلينهم يلحقونها بس بعيد عن أنظار سراج أول ما اتصلت لهم وصلوا لها
سوسن أشرت لهم ع سراج والولد ..!
قرب البودقارد وباعد سراج ومسكوا الولد..
سوسن اول ماباعدوا سراج قربت له وبخوف: سراج ..صابك شيء؟!
سراج ابتسم لها وهو يحط يده ع خدها:لا ..لاتخافي ..وحتى لو صابني شي لعيونك كل شيء يهون ..! ابتسمت له وهي حاطه يدها ع ظهره : تيب تع خلنا نروح.!
ابتسم لها سراج وتحرك معها فتح السيارة وركب هو وركبت سوسن
دخلوا السيارة ..
سراج رجع راسه للخلف وتنفس بقوه: آآآهـ ..يـآآرب ..آآآهـ ..!
سوسن بإحراج وخوف : سراج أنا آسفة ..ماكان قصدي إنك تتعرض لكـذا موقف .. و..
سراج ابتسم لها وقاطعه ..حط يده قريب من فمها :بس ..بسسسسك .. لا تقولي كذا ..! أنا من زماان ودي أطقه لـ هالولد ..! بس مااقدر أصيده
ابتسمت له سوسن :طيب ..يعني انت مو متضايق مني ..!
ابتسم لها سرااج : أكييييد ..لآ ..! المهم قلتي لي تبين من بآسكن صح؟!
سوسن حست بإحرآآج : ههههـ ..لا بس كنت اصرف الموضوع ..!
سراج ضحك عليها وهو يحرك السيارة : هههههه .. لا أنت قلتي يعني قلتي .. خلآص الحين نروح نشتري لك أحلى آي سكريم من بـآسكن
ابتسمت سوسن بإحراج ولا تكلمت .. مدت يدها وشغلت المسيقى
طبعاً مر .. يوم الخميس والجمعه .. والأخت سوسن تكلم سراج ع الجوال .. وطلعت معه يوم الجمعه الصبـآآح <<قريب آذان الفجر راحوا البحر وع الساعة 8:30 وصلت بيتهم.. طبعاً وصلت وعلى طول على فراشها انخمدت ..!:$
إما زهراء صار لها أسبوع طافية جوالها من بداية الأسبوع ..صار لها 3 أيام بالمستشفى ..! حالتها لحد الآن مستقره والحمد الله ..! جواد كل يوم يرجع ألفله لما يكون أبو هادي وام هادي بأ الفله ..يسبح ويبدل ويريح شوي .. ويرجع لهـآ ع المستشفى ..!
أهالي قطر على حالهم .. يفكروا أنهم يطلعون ... رحلة صغيرة ..!
.. يوم الجمعة ..
"فلة أبو هادي ع طاولة الطعام "
أبو هادي : وينها سوسن .. ليه ماتنزل تتغذاء..؟!
أم هادي : يعني بنتك وتعرفها .. ما نزلت لأنها نيمه..!
أبو هادي : مرة ثانيه خلهم يصحونها تنزل تتغذاء..!
أم هادي ابتسمت له بحب : حآضر من عيوني تآمر آمر ..بس أنت هدي..!
ابتسم وسم بالرحمن وبدا يتغذاء هو معاها .!
"في نفس الفلة بغرفة سوسن"
كانت سوسن نايمه بهدوء وراحهـ .. شوي الا جوالها يضوي وبدأ بصوتهـ معلن إتصال لها ..
سوسن انزعجت منه ومن صوته حطت يدها ع الكمدينه وجلست تدوره وينهـ .. مسكته بيدها .. وقربته تبي تعرف مين ذا ألفاضي إلي أزعجها و صحاها من عز نومها ..!سوسن أول ما شافت الاسم
سوسن بانزعاج : اففففففف .. وش هالغفيف ذا مالقى غيري يتصل له .. اففف منك بس
سوسن بإنزعاج وباين ع صوتها انها نايمه : HI..?!(هااي)
….. :Hello...Are You asleep?!
(مرحباً.. هل أنت نائمه)؟!
Yeah .. what you see?! Am I awake or not?! : سوسن
(نعم..ماذا تشاهد ..أنا مستيقظا أم لا.؟!)
…..: What do you .. I did not say Xi?!
(ماذا.. أنا لم اقل شيء..؟!)
What do you want now. I'm tired too?!:سوسن
(ماذا تريد الآن ..أنا متعبه جداً؟!)
……:Can You to me Arabic?!
(هل يمكنك التحدث معي بالعربية)
سوسن طفشت منه : افففف .. نعم .. وش بغيت أخ محمد؟!
<<اووووهـ أوووهـ وآخيرا طلع؟!
محمد تروع : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيك علي ؟!
قولي لي أخبارك ؟! كيفك مع جو السعودية!؟
سوسن تماشيه : الحمدالله تمام ..أنت أخبارك؟!
محمد : الحمد الله حنا بخير بس نسأل عنكم؟!
سوسن بغصه: تسأل عنك العافيه..!
محمد : تسلمي ..إلا بقول لك زوزو حبيبي وينها فيه؟! صار لي أسبوع اتصل لها ..ولا ترد جوالها كله مقفل والخطين..!
سوسن استغربت إن أبوها ماخبره : من جدك..أنت ماتدري ؟!
محمدخاف مررهـ : شنو؟! شفيها ؟!
سوسن تبي تهديه: لآ .. ولا شيء سلامتك بس افتكرت بابا خبركم؟!
محمد بخوف أكثر وقلبه متروع على زهراء: شفيها قولي طيحتي قلبي ..!
زهراء أختك شفيها ؟! هاه .. ردي ..لاتسكتي ..!؟
سوسن خافت منه يعصب أكثر ويسوي بنفسه شيء: لا لا تخاف .. زهراء مابها شيء بس هيه تعبت شوي ونقلناها المستشفى وصارت بالعناية المركزة بس دحين طلعت الحمدالله ..! أنت لاتخاف مافيها شيء..؟!
محمد سكت وبس انسمعت شهقاته ..!
سوسن بخوف عليه: حموود . شفيك؟! ليه ماترد..حموود لاتخوفني عليك!؟
محمد اخذ نفس ورد عليها : هلآ معاك أنا .. خلآص أكلمك بعدين بروح أحجز أقرب طائرة ع السعودية بجي ..لكم؟!
سوسن : حموود .. ترى والله مافيها شيء زهراء..!
محمد : حتى ولو .. أنا بجي لكم مااطمن عليها كذا ..لزوم أشوفها ..! يلآ بااي ..!
سوسن : طيب ..براحتك ..! حيـآك بإي وقت ..بااي
سكرت منه وقامت غسلت وجها ونزلت تحت لأبوها وأمها ..!
سوسن وهي تنزل من الدرج وتفرك عيونها : صباح الخير.!
ضحك عليها أبوها : هههه وأنا أبوك الناس تقول مساء الخير.!
سوسن جلست على الكرسي : نفس الشيء .. ..المهم بابا؟!
<<تحط لها أكل بصحنها.!.
أبو هادي أستغرب من أسلوبها : هلا بابا.!.
سوسن بإستفسار واستغراب : بابا ..أنتوا ماقلتوا لحموود أن زهراء تعبانه؟!
أبو هادي انتبه : اووه صحيح محد ذكر وقال لهـ .. أنا والله نسيت ..!
أم هادي : طيب .. وش صار أخبره الحين؟!
سوسن : ما يحتاج دحين مسكر من عندي .. اتصل يسأل عنها ست الحسن والدلال.. وقلت لها أنا .. !
أبو هادي انزعج : سوسن!؟
سوسن بخوف من أبوها : بس يابابا انا ماحكيت شي هذا الصدق ..
أبوهادي : حتى ولو .. هاذي أختك .. تفهمين ولا لا؟!
سوسن رمت الملعقة وقامت : طيب طيب .. دحين خلآص صار كل شيء لها وأنا بالطوفهـ صح .. مو هي حبيبة القلب.. حبيبة حموود حبيبة أبوها حبيبة أمها ..صح؟!<<وركضت وهي تبكي
أبو هادي نزل رأسهـ : أستغفر الله العلي العظيم..!
أم هادي بهدوء : أحمد.. هدي شوي ..ترى والله البنت مسكينة مالها ذنب .. ليه تعصب عليها كذا .. أحمد ..لا تفرق بينهم ..!
أحمد وهو يهدي : ما فرقت بينهم أنا بس شوفيها كيف تتكلم على أختها إذا هيه وتتكلم كذا أجل الناس وش بتقول ..هاهّ؟!
ملآك بدلع شوي ع اساس يهدي هادي : حبيبي حموودي .. خلآص ..أنت الحين قوم لها وراضيها .. لا تزعلها ..بعدين راح تكرهك وتكره زهراء كمان...!
أبو هادي : عشانك بقوم ..!
ابتسمت له ملاك : طيب وانا بروح الغرفة اشوف حموود..!
أحمد: اوك .. يلآ ..!
"في المستشفى عند جواد وزهراء"
جواد كان مع زهراء ..كان منسدح ع الكنبة إلي بالغرفة يراقب زهراء..كان يفكر بزهراء وحاله وحال اهلها وحاله وكيف تباعد عن اهله عشان فلووس .. صار يفكر بمليون شغله وشغله ..
الجو كان هادئ مررهـ .. انتبه لحركة زهراء وفز من مكانه .. قرب منها كثيير .. ابتسم لها لأنها بس كانت تتحرك .. افتكر ان بها شيء ..!
رجع مكانه وغمض عيونه ..ّ ابتسم لانه ذكر اهله ..!
"في فرنسا_في أحد منازل هاذه البلدهـ "
محمد سمع الخبر وهو مو مصدق دموعه بدأت تنزل على خدهـ .. مسح دموعه وطلع من غرفته متجه الى الصاله تحت .. نزل من على الدرج وهو يركض بسرررعه ..!
أبو ماجد : What happened to you?!<<انجليزي
(ماذا حل بك؟!)
محمد: Baba .. girl my aunt Zahra, very tired .. I want to go to him.?
(بابا ..زهراء ابنت عمتي تعبه جدا ..اريد أن أذهب لها)
ماجد: Spoke in Arabic..؟!
(تحدث بالعربيه)
محمدأخذ نفس : يبه ..زهراء بنت عمتي تعباانه مرره ولززوم اروح لها..يبه الله يخليك لاتقول لي لا .. أنا لازم أكون جنبها .. لأنها بالعناية المركزة توهم مطلعينها قبل كم يوم ...!
ماجد استغرب: وش تقول..؟! من جدك!؟
محمد بدموع : أي والله ماأكذب .. يبه أنا دحين بروح أحجز لي أقرب طائرة ع السعودية طيب ..! يالله سلامـ..!
تحرك محمد بيتجه للباب بيروح المطار يأخذ له تذكرة .. وقفه صوت ابوه
أبو ماجد بصوت قوي : محمد!!
محمد وقف ولف الى ابوه : نعم.. يبه؟!
أبو ماجد : خذ لنا تذاكر كلنا .. راح ننزل لزهراء ..!
محمد ابتسم واتجه الى ابوه وباس يده : الله لايحرمنا منك .!
طلع محمد واتجه الى المطار وحجز له وإلى أهله والرحله ع الساعه 3:00 .. رجع محمد وركب غرفته .. كان تعبااان مرره ..! كان حاط راسه ع السرير وهو مغمض عيونه ويفكر بزهراء .. كان يكلم نفسهـ
يـآآربي .. وش صـآآبكـ .. وش هالعين الي ماصلت على النبي ..يــآآآرب أحفظها وسلمها لي يــــآأآآرب .. زهوور كل ذا تغلي علي .. كل ذا ع اساس اجي لك .. اتصلي قولي لي تعال لي ..بس لآتتعبي حالك ..أنت بس قولي لي ..بس تكفي ابقي لي.. يــآآرب .. أحفظها .. يااارب والله مو قادر اتحمل لي مااوصل لك .. خلآص نفذ صبري ماعاد عندي صبر .. كفااايه يا زهراء دلع كفــآآآيهـ ..!
وهو كذا إلا جواله يرن .. أم هادي اتصلت اله ..!
محمد : افف .. وش تبي عمتي بعدـ.. ماكفاهم خبوا علي بعد الحين تتصل لي ؟! ياربي خلآص ماابي ارد هو غصب ...!
دخل عليه ماجد وشاف جواله يضوي ..
ماجد وهو يجلس ع سرير محمد : حمووود جوالك؟!
محمد بدون نفس وهو يغير اتجاههـ : ادري ..!
ماجد استغرب منه : شفييك حموود ..! لف لي بشووفكـ ..!
محمد : ماابي .. يا أخي بكيفي ..!؟
ماجد خاف عليه ولف جسم محمد ماصدق الي شافه : هـــئ .. حموود أنت تبكي .. ليش وش صـآير؟!
محمد بكئ اكثر ونزلت دموعه اربع اربع: أي ابكي ..أبكي ياماجد ..زهراء تعبااانه تعرف وش يعني تعبااانهـ (عدل جلستهـ ..وجلس ع السرير) تعـباانه بالعنايه هيه بالعنايه يماجد ..
ماجد ابتسم بحنان : خلآص وانا أخوك ان شاء الله كم ساعه وحنا عندها لاتخاف انت .. تعال تعال ..(فتح ذراعهـ )
حموود كان يبيها من الله ان حد يضمه لصدرهـ رمى بجسمه ع صدر اخوه وجلس يبكي ..
ماجد يهديه : خلاص حموود .. ان شاء الله مافيها شيء .. تراها قد نفسها
لاتخاف انت بس ادعي ليها الله يقومها بالسـلآمة ..!
محمد من بين شهاقه وبكيه : بس أنا أحبها أحبها يماجد أحبها ..لآتنسى هيه أمانه برقبتي .. اخوها وصاني عليها وعلى سوسن .. كله مني أنا أنا الي قطعتها ولا سألت عنها من لما نزلوا ع الخليج ..!
ماجد ضمه بقوه وبدا يحرك يده ع ظهره عشان يهدي :خلآص حموود هدي وانا أخوك دحين بنروح ..!
هدأ محمد وتباعد عن أخوهـ .. : أنا آسف تعبتك معي ..!
ماجد ضحك عليه : ههههـ. . لا واأنا اخوك عادي .. بس تعال حطيت اغراضك بشنطتك ولالا؟ّ
حموود : لآ والله.. بعدي
ماجد : أجل دحين بقووم اخلي وحده من الخدم تجي ترتب أغراضكـ ..!؟
محمد :طيب .. يلآ؟
تم البارت
أعتذر للتأخير .. بس لآنو بسااافر وتعرفوا زحمت السفر وهيكا ..
من كثر الزحمة كاهيه مومو هيه الي نزلت البارت ..!
أعتذر ع القصور .. و سـآآمحوني وابروا ذمتي ..
وآخر شي أطلب رأيكمـ .. بالبارت ولاتنسوني من الدعاء لي بالسـلآمة
واعتذر اعتذر اعتذر اعتذر شديد الاعتذار ع التأخير وقصر البااارت ..
أسمي مسبقاا <<<<أحلى احسااس الاسم الحالي <<< ملآك الروووح ....
تحياااتي مومو الجميله
ملآك الروح- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
صفحة 3 من اصل 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى