ڪۅمٍۑډۅ XD‏
مرحبا الساع .. مرحبا ملايين ..
وين رايح يالأخو ..؟؟!
سجل معنا والقهوة والشاهي منا لك ..
يعني لاتخاف لحساب علينا ..
اقلط .. اقلط ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ڪۅمٍۑډۅ XD‏
مرحبا الساع .. مرحبا ملايين ..
وين رايح يالأخو ..؟؟!
سجل معنا والقهوة والشاهي منا لك ..
يعني لاتخاف لحساب علينا ..
اقلط .. اقلط ..
ڪۅمٍۑډۅ XD‏
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

+2
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
6 مشترك

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف احلام الطفولة الأحد مارس 20, 2011 9:32 pm

مرحبا

وين البارت طولتي علينا

احلام الطفولة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف جمال الكون الإثنين مارس 21, 2011 11:30 pm

تسلمي

روووعه البارت بس كأنش تأخرتي علينا


يلا ننتظر البارت المقبل على أحر من الجمر






سلاااااااام
جمال الكون
جمال الكون

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ الثلاثاء مارس 22, 2011 12:50 am

سلااااااااااااامـ...!خيتو

خيتووو ...!
مو كأن اليوم المووعد ؟؟
بس انت تأخرتي حييييل ...!

يالله ننتظركـ..

بس لاتطولي علينا

تحيتي
سوسو
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
Admin

عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

https://deira2000.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الثلاثاء مارس 22, 2011 2:07 am

أعتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذر منكــــــــــــمـــــــــ... جميعــــــــــاً ..!

جد جد أعتذر << بس أعذرووووني .. أنا هالأسبووووع كله مشغوووووووووووولة حييييييل .. << علينا إختبارات ..!


<< وربي أنا وعدكمـ إني أنزل لكم بــآآرت .. بس يكووووووووون طووووووووويل ..

وكــــــــــــآآآآنــــــــــــــــــي رآآآح أنزله لكــــــــمـــ ..

بس مو اليووووومــ .. رآح أخليه يووووووووووومـ الأربعـــــآء بإذن الله .. !


ويوم الجمعه رآح ينزل بــــــــآرت << بدل الخميس << بس هذا الأسبوووع ..؟!

والأسبوع إلي بعدهـ .. الإثنين وَ آلخــــمـــــــــــــيس ..!

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز أعذرونـــــــــــي

هلى التــــــــــــــــــــــــــأخير ..؟!!


تحيتي

بسمة شهد ..؟~
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الخميس مارس 24, 2011 4:09 am

مــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحـــب

مشكوووووووووووووووورين .. كلكم على ردودكـــمـ

وجد جد ؟... سووووري على التأخير ... << وربي مو بيدي ..<< بس لأن البارت طوووويل ..؟!


وهذا أحلى بارت لعيوووووووونكــــــــــــــمـــ,,,!






الـــــــــبـــــــــــــارتـــ الخـــــامـــــــــس..
ركبت زهراء السيارة وسوسن وراها ومشى جواد ..
سوسن: زهراء..؟؟
زهراء : نعم ؟؟
سوسن: ويش فيش متغيرة ؟؟
زهراء: ماني متغيرة ولا شيء ..؟؟
سوسن :علي هذا الكلام يلا نزلي وتقولي إلي في المدرسة..
زهراء :اوكيه ..
ونزلت سوسن من السيارة ؟؟
جواد: زهراء اليوم الساعة كم تطلعوا..؟؟
زهراء تنهدت: الساعة 11:30 ..
جواد : اهاا الساعة كم فسحتكم... ؟؟
زهراء: الساعة 9:30 بس ليش تسال..؟؟
جواد: لأنه أحناء الساعة 10:0 ..<< الله الله يالترقيع..
زهراء: اهاا يلا تاخرت كاهيه سوسن اتصلت يلا بااي..
جواد: بااياات ..
ورجع جواد الى القصر ..
المهم بنروح قـــــــطـــــــــــر ..(يلا اركبوا الطائرة) هههه
في غرفة رنوووده ..
الجد بحنآآن : رنوود يبه ليش جرحتي يدش...؟؟ خبريني وأنا أبوكـ ..؟! قوولي ..لآتخـــآآفـــي ..؟!
رنوود بزعل :يبه قلت لك بالغلط..خلاص ..
الجد بحــنان وأصرار أكثر يبي يعرف السبب: لا وأنا ابوج .. اكيد فيه سبب..؟؟
رنوود بقهر وتأكيد : أي يبه فيه سبب ومابيك تعرفه..خلآص كذا .. ارتحت ..؟
الجد بيأس منها : برحاتش .. انا لازم أرووح أشووف الشغل .. بالشركة .. شنو أخباره ..؟!يالله مع السلامة ..
رنوود: الله يسلمك...
طلع الجد ودخلوا البنات شلة وناسه(ليلى –ندى – ريم – مها)
البنات: هاااي.
رنوود بحزن : هــلآ...
البنات: شخبارك..؟؟
رنوود: بخير.
ليلى معقدة حوآجبها : رنوود ليش جرحتي يدش ..؟؟
رنوود قامت تبكي ... بكت بكي بهسترية .. كانت صحيح تمثل على أبوها وإخوتها أنها قووية بس الصج هي ضعيفة حيييل .. ماتقدر تمسك حالها أكثر من كذا .. تعبت كثير من الآلم الي تعيشه .. تعبت ماعاد ينفع تضل ساكته وتكتمت حرتها بقلبها ..لآزم تفضفض .. وتقول شنو فيها .. جواد مو موجود جنبها تفضفض له ..؟! جواد الي يفهمها من حركاتها وطريقة كـلآمها ان بها شيء مو موجود معها .. راح إلى شغله .. بالسعوودية .
ندى: رنوود قولي إحنا بنات اخوش يعني عادي..
رنوود والدموع تجري على خدها: بدر ولد خالي..هئ هئ هئ ..
ندى اندمجت : أي ويش فيه..؟؟
رنوود وهيه تصيح ومنقهره وصياحها بهيسترية ..: تقدم لي ..
ليلى بإستغراب : أي وليش جرحتي يدش..؟؟ وليش تبكي..؟؟
رنوود بصياااح ودمووووع أكثر:ابوي رفضه..
البنات : !!!!!!!!!!!!!!!!!!رفضه ..!!!!!!!!!!!!!
ندى : ليش..؟؟
المهم نروح الى المدرسة بالسعودية <<نذله ماتبي تقول السبب..
رن جوال زهراء (رساله)
روان: من إلي راسل لك رسالة ها الوقت ..
زهراء بقهر: هذا واحد من البارحة يرسل لي رسائل على جوالي الخاص..ذبحني .. وربي بمووت منه ..
سوسن : اهاا فهمت ليش متغيرة ..!!
روان : افتحيها..
زهراء فتحت الرسالة وكانت :
صباح الورد والريحان..
صباح الفل والياسمين..
أحبـــــكــ..
روان بضحكة: ههههههههه زهراء هذا أكيد يحبش..؟؟
زهراء بابتسامة :أي ادري يحبني ..
سوسن باستغراب :زهراء...بتردي عليه..؟؟
زهراء: أنتي وش رايش..؟؟
سوسن: ردي..
زهراء: أي أكيد بارد .. قبل لاتقولي ..يعني بسكت له مثلاً..
رسلت له:
صباحكـ ورد وريحان..
صباحكـ فل وياسمين ..
وأني احبك أكثر إذا قلت لي منوا انته..؟؟
ور سلتها ورن الجرس والكل دخل إلى فصله ...
المهم نروح إلى قطــر <<بلعب بكم لعب مرة قطر ومرة السعودية../
ليلى: ندى يا لله تأخرنا على الدواامـ ...
ندى :كآني جايه..
ليلى وندى : مع السلامه ماما.
العنود: الله يسلمكم ...
في الجامعة
مها: دكتورة ممكن أروح دورة المياه..؟؟
الدكتورة : أي يا لله ولا تتأخري..؟؟
ليلى: ممكن أني معاها دكتورة ..؟؟
الدكتورة : خير ..ويش صاير..؟؟
ليلى: ولاشيء..؟؟
الدكتورة :انتوا بنات عم يعني أكيد فيه شيء..
مها وليلى : ونتي وش دخلش..؟؟
وطلعوا وتقابلوا ...
نرجع إلى السعودية في فصل زهراء..
الساعه8:0 الحصه الثانيه (حصة الفيزياء)
رن جوال زهراء(رسالة)
الأستاذة ابتسمت: خير زهراء وش عندك..؟؟
زهراء بإحراج : ولاشيء أبله..
الأستاذة :لا كأنه جوال رن أو أكيد جوالك لان البنات ما يدخلون جوالات..؟؟
زهراء ابتسمت بإحراج : أي جوالي ... أبله ممكن أروح دورة المياه..
الأستاذة: أي تفضلي ..أنتي الوحيدة إلي يمكنها تدخل وتطلع على كيفها...
زهراء: مشكورة أبله..
الأستاذة: العفو..يا لله روحي
وطلعت زهراء و راء الحديقة ... وفتحت الرسالة وكانت :
{بحط القلب
بين أيدك هديه
ورسلت له:
لاتخاف
من الزمن الزمن ماله أمان
خف من اللي كل أمانك في يديه وتأمنه
ورسلتها وستقبلها ... و راحت دورة المياة _أكرمكم الله _ وركبت و دخلة الفصل وكملة الحصتين وفي الفسحه
زهراء: ... روان .... سوسن...؟؟
روان وسوسن: هلا ...
زهراء: الساعة ثمان رسل إلي رسالة ..
روان مو مصدقة :صدق ...؟!!!!!!!
زهراء : أي والله العظيم ..
سوسن عقدت حواجبها: وش المحتوى .؟؟
المهم زهراء قالت لهم الرسالة وردها ..
روان : أكيد يحبش مو بس يحبش إلا يعشقش ..؟؟
زهراء توردت خدودها: روان عاد تراك تحرجيني...
سوسن بسخرية : الله الحين زهراء تنحرج ؟؟ ما شاء الله ..ماشاء الله ..من متى طال عمرك تنحرجين..؟
شوي ويرن الجرس ..
روان: اشوفكم بعدين
سوسن: يلا زهراء اشوفك بعدين..؟؟
المهم خلص دوام المدرسة وجاء جواد إليهم وكان لابس ثوب وشماغ وركبوا وياه طبعا وياهم روان
زهراء بإبتسامة : السلام...
جواد رد لها الإبتسامة : وعليكم السلام...
روان وسوسن : وعليكم السلام..
شوي ويرن جوال زهراء (رسالة)
روان بلهفة : شو محتوى الرسالة ..
زهراء ..ساكته
سوسن : هيه زهراء ..ردي ؟؟
كمان زهراء ساكتة جواد خاف وقال : زهراء زهراء
زهراء توها توتعي ..: هلا ويش صاير ..
الكل ضحك عليها ونحرجة زهراء ودارة وجها إلى النافذة
جواد ابتسم لها: زهراء وين رحتي.؟؟
زهراء وهي تناظر شباك السيارة : ما ادري..
روان : وشو محتوى الرسالة ..؟؟؟!!
زهراء انقهرت منهم : خذوا الجوال .. فكوني ..؟!
روان : هاتيه ..
وخذته وقرتها وكانت :
أناعيوني حرمت غيركــ تشوف..
والقلب حرم غيركــ يحب ثاني .."
أشتقتلكـ
روان: الله الله على الحب.
زهراء : هاتي الجوال ..>>> كانت زهراء معصبه على كلام روان..لان زهراء ما تبي احد يعرف
جواد مستغرب :زهراء هدي وش فيش..؟؟
زهراء بكل هدوء: سلامتكـ
المهم وصل روان وتالي وصل البنات
دخلوا 3 (جواد ،زهراء،سوسن) :الســـلآم عليكـمـ؟؟
الأم والأب : وعليكم الســـلآمـ ..
زهراء بسرعه توجهت إلى الكـنب وقعدت وهيه منقهره حييل ومعصبه ومالها نفس ..
جواد وسوسن استغربوا شنو فيها .. وجلسوا كل واحد على كنبة ..
أبو هادي استغرب من حركة بنته مو بالعادة وناظر في أمها وفي جواد وسوسن يبي يعرف شنو فيها بنته .: بابا زهراء.. شنو فيج ..؟ ! ها؟ وش صاير لك ..؟!
زهراء تضايقت من سؤال أبوها هي مالها خلق شيء: يبه .. مافيني شيء .. بس تعبانه شوووي ..
أبو هادي : طيب .. ليه ما تقوولي لي .. أو لأمك .. أو لجواد ..يشووف شنو فيج ..؟!
زهراء تبي تفهم أبوها بس مو عارفه كيف تقوول له : لالالا .. يبه .. مو ذا قصدي ..؟!
أبو هادي : عجل يا بابا .. شنو قصدك..؟! ,, تحسي بشيء فيكـ ؟؟
زهراء تتآلم أكثر ومنزعجة كثير : لـــــــــــــــــــــــا مو قصدي كذا .. افف <<من الألم >> وضغطت على بطنها ..
أبوها أشر إلى جواد وأم زهراء يتبعوه على الطاولة الي محطوطه قبل الجلسه .. قاموا وبقت سوسن راحت الى زهراء تسألها ..:
سوسن بحنــآآن : زوزو .. شنو فيكـ ..؟! وش إلي يألمــكـ ..؟! خبريني ..؟!
زهراء ويزدآآد عليها الآلم : بطننننننننني ..
سوسن بخووف : شنوو فيكــ ..؟! تبي أنادي لك جواد ..؟! ..
زهراء تضغط على أسنانها : لالالا .. كل الي فيني ..آآه ..
سوسن: إيه .. كملي شنو فيك ..؟
زهراء تضغط أكثر على أسنانها: نزلت علييي..!@
سوسن ماقدرت من الضحك .. جلست تضحك تضحك ..
أبوهادي : بابا ..شنو فيك ..؟!
سوسن بضحك : ولاشي <قامت متجهه لهم> بس زوزو نزلت عليها عشان كذا هيه متضايقة وتتألم كثير ..
أبوهادي ناظر زوجته : عجل يبي لك تنتبهي لها .. وإلى أكلها ..
أم هادي وهيه تناظر بنتها : حــآضر .. آمري لله وش اسووي بعد .. بس اذا عاندت مالي دخل فيها .. بنتك عنيده واااجد .. مقدر عليها .. ؟!
أبو هادي تنهد: ماعليه .. اذا عاندت انا بتصرف معاها..!
زهراء حملت حالها وقامت مع انها مو قادرة من الآلم .. تحركت متجهه الى الدرج بتركب تريح بغرفتها ..!
أبو هادي : بابا .. زهراء .. على وين ..؟!
زهراء لفت الى ابوها وباين على ملامح وجها انها تعبانه حيييل نطقت الحروف وهيه تعبانه ..خامله : امممم .. بابا ..بركب غرفتي بريح .. !
أبو هادي بحنــآآن: طيب .. استني نتغذاء وبعدين اركبي .. ؟!!
زهراء بتعب والآلم متعبنها أكثر : امم<<لا يبه مااقدر برووح اريح ولا تصحوني ما ابي غذاء
ركبت زهراء غرفتها...
أبو هادي هز رأسه بلا وتنهد : آآآآه .. (رفع عيونه لفووق) يــآآربي وش أسووي بها البنت ..؟!
أم هادي : كلمها .. خلها تهتم بحالها .. ترى انا ما أقدر عليها ..؟!
أبو هادي بقلة صبر : لآ عجل أنا إلي أقدر عليها ..؟!
جواد أستغرب ورفع حاجب : لوسمحتوا وش السالفة .. ترى وربي أنا أطرش في الزفه .. ولآادري وش تقووولوا ..؟!
سوسن بلا مباله بالسالفة : انا بررووح آكل لي شيء بالمطبخ ..!<<قامت الأخت ولا هيه مهتمه بالسالفة ..!
أبو هادي : اسمع و أنا أبوك .. زهراء بنتِ عندها فقر دم .. وهذا متعبني أنا كثييير .. هيه عنيده وما تهتم بنفسها .. آكل ماتآكل .. محد يقدر عليها غير المرحوم(أخوها هادي) لما كان عايش كانت تخاف يزعل عليها فـ تهتم بحالها .. بس من بعد ما فارق الدنيا وهيه متعبتني كثيييييييير .. ياما أحاول معاها تنتبه لحــآآآلها بس هيه مو رآآضية تفهم ... ماا تبي تفهم انها بتذبح حالها كذا .. ؟! عندك حمووود ولد خالها .. هاه .. يقدر عليها ..؟! وانا وربي آخاف عليها وبالذات لما تجي لها العادة ..؟!
جواد ابتسم يبي يريح أبوهادي مع أنه حس بمعاناته بعد مافقد ولده الوحيد وخوفه على بنت الي باي لحضة يمكن تموت فيها : لآ تخـآف يـــآعمـــي أنا بتصرف معاها ..إذا سمحت لي طبعاً..؟!
أبوهادي تطمن لما ابتسم جواد وقال كلامه.. حس ان يمكن فيه أمل أن زهراء تتغير وتهتم لحالها: آه .. والله مشكووور يولدي .. جد مدري وش أقوول لكـ.. والله لو زهراء تسمع كــلآمك وتهتم بحـــآلهـآ أكون ممنون لك كثيييييييييييير ..؟!
جواد ابتسم لهم .. وستأذن وقام المطبخ إلى سوسن .. يبي يشوفها..؟!
و اتصلت زهراء الى سوسن <<:
هلاا.
سوسن : اهلين .. وش فيكـ توك تقولي نازله عليك.وبتقووومي تريحي ..!
زهراء: وهذا اللي انا اتصلت اله : يااويلكـ ان قلتي لأحد او زل لسانكـ الا والله واللي اسمه الله اذبحكـ
وسكرت الخط..
سوسن فطست من الضحكـ عليها : هههههههههههههههههههههههههههههه
سمعها جوااد ودخل المطبخ : شفيج تضحكين ؟
سوسن وهيه تضحك : زهراء قالت لي مااقوول لأحد .<>> بس ...!!
جواد: بس شنو ؟
سوسن : بس تبي جلو .. انا مسويته >> لايفوتكـ ...!ههههههههههههههههه
ضحكـ جواد وقال: ايه وليش ماابي .؟
سوسن: تعال خذ ..!
جواد وهو رافع حاجبه : اممم >> كنت افكر لو بس تجيبيه لي في الغرفه كـآن أحسن موو ؟؟
سوسن : لا والله ...>> اقوول .. هالمرهـ بوديه لكـ بس المره الجايه كل واحد يعتمد على نفسه ..!
جواد: من صجكـ بتجيبيه اللي ؟؟
سوسن : لا امزح ويااك
صج بجيبه وليه لا؟
جواد : مدري انا .. يمكن تتدلعي علي ..
سوسن : يالله طير .مناك بس ..
يالله بعد من الواحد ..الى واحد ونص ان مارحت بخليك انت تسوي جلو مو بس تاخذه << شوفوا الحياله من واحد الى واحد ونص ..!
جواد ..كان يسرع يبي هالجلو يوصل خخخ .. مسكين وهوه يركض طـآح ولا شاف الا قدامه اراجل ..!
منوو .. ذا ؟؟
مسكين والله ..
رفع رأسه شوي شوي << ما يبي ينصدم..
إلا أبو هادي في وجهه .. فز من طوله
أبو هادي وهو يضحك عليه: شفيك يولد ؟
جواد خجل منه بس قال..
من بنتك ذي سوسن ...! جابت لي ذيب في المطبخ <<<< شوفوا الشلاايخ عليه ..!
سوسن: هـــــــــــــــــــــــــــئ ...
بلا كذاايب .. جزاتي جايبه لك الجلو لكن أرويك ..!
جواد مستهزأ بها : شنو بتسوي يعني ..؟<< تفكريني خايف منك يالفصعووونه ..؟
سوسن أخذت الجلو ورمته على وجهه ...خخخ ..
وأبو هادي يناظرهم شلون يتشاجروون .. وضحك عليهم . ...
جوااد مسكين: هـــــــــــــــــــــــــــــــئ . ووول هذا من وين جايبته من عالم الثلج ولا مخزنته من شتاء العام ؟؟
سوسن: لاوالله ماحزرت ..!!<< وسوسن تتكلم بدلع: هذا مخزنته في فرنسا وطلبته الحين يجيبونه لي وجاابوه بطيارة خاصه 5 ثواني ووصل <<خخخ كل كذايب في كذايب ..!
جواد: أي المهم انا ماللي خص ان كان من فرنسا او من امريكا .. تجيبين واحد جديد يعني تجيبين ..!
سوسن : لاوالله >>قلت لك بعدين كل واحد يعتمد على نفسه ..!
جوااد : لكن انتي رميتيه بوجهي ..!!
سوسن: والله ماراح اجيب لك عشان سواد عيونك لكن عشان القمر اللي واقف وراك .. فديته آآنــآآ <<< تقصد ابو هادي ..!
ابوهادي : آحم آحم... سوسن..!
سوسن: آمر يالغلا وش بغيت ؟
ابوهادي: امم << حتى انا ابي جلوو..!
سوسن وجواد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوسن جابت لهم ..وعطت ابوها اول ..!
وركبت الثاني الى جوااد .. لانه راح يسبح .<< بعد الشاور اللي اخذه من الجلوو ههه
سوسن دخلت الغرفه بدون ماتطق الباب<<لانها ملقوفه ..!خخ
على طووول فتحت خزانته شافت الثياب الكشخه ..وطلعت بدله حلوووهـ اله ..وشياكه كانت عبارة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وطلع جواد وشافها كان لابس الروب تبعه ..!
واستغرب من وجودها وقال وهو ينشف شعره : الحلو عندنا ؟؟ من متى بالله ؟؟
هيه انتبهت له ... وقالت : والله من قبل ربع ساعة ...
جوااد : شنو طلعتي لنا ؟
سوسن عطتها الملابس
جوااد:الله... ذوقج حلووو..!
المهم عطته الجلو ..! وطلعت من الغرفه بتروح بتصلي في غرفتها ..!
بعد ما خلصت من الصلاة راحت الى غرفة جواد وطقت الباب ..
جواد: منو بالباب ؟
سوسن: آنا
جواد: تفضلي .. حيااج ..!
سوسن : زاد فضلك .. الله يحييك
ودخلت ..
سوسن: الله طالعه ألبدله جونااان عليك
جواد: تسلمي هذا من ذوقكـ.
بس ..!!
سوسن : بس شو ؟
جواد: بس الجلو .. تركتيه في الفرن يالخبله ..!
سوسن: ايه ويش صار؟
جواد: امم << ذاب الجلو ..!
سوسن : خخخخ >> والله هذا حظكـ..!
جواد جلس ع الكرسي وكان حاط خدادية ع الكرسي
وراحت له سوسن
وهمست في اذنه : ترى شكلك يخقق يجنن ولاارووع
اذووووب آآنا عليييكـ. ناايس
وسحبت الخداديه من الكرسي وصرخ عليها
سوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
سوسن فطست عليه من الضحك..
جوااد وهو متنرفز منها : شفيك علي انتي اليوم ؟؟
سوسن : مـــــدري ...! بس جن جنوني حبيت اخبل فيك شوي ..
وتبيه يرحمها شوي : اهـــئ اهــئ ..! لكن الشرهه مو عليك علي انا اللي اقوول عندي اخو بدال اللي راح ؟؟ اهـــئ اهــــئ ...!
وراحت لغرفتها وهيه تبكي ...!
جواد حس بها بس قال رح ترجع بعد شوي ..!
استناها بتجي بعد شوي ..! بحارس بعد شوي ..!
ونادوهم ع الغداء ... قال أكيد بشوفها ع الغذاء..!
المهم نزل الكل . إلى غرفة الطعام الأم والأب وجواد !
طبعا الأم والأب استغربوا إن بناتهم مو هناك
ابوهادي : اذا زهراء بطنها يعورها بس سوسن شفيها .؟
جواد حس انها زعلاانه منه ..!
وقام من طاولة الطعام ...!
ابوهادي : على وين ؟
جواد: لا ماابي ...> بروح بشوف سوسن
جواد راح الى غرفة سوسن طق الباب .. !
ماسمع احد يرد رد طقه وطقه وطقه ..! ماسمع صوت
دخل الغرفة شاف سوسن نايمه ع السرير ..!
والدموع تنزل منها ..!
قرب منها ومسح دموعها ..
المهم قرب منها اكثر وشاف ان تنفسها سريع بشكل غير طبيعي ..!
حاول يصحيها ... وقعدت ع صوته وهيه منزعجه منه ..!
فتحت عيونها وشافته قدامها ولفت الجهه الثانيه وراحت الى الحمام _ اكرمكم الله_ وغسلت وجهه ..!
وراحت لجواد وقالت وهيه متنرفزه منه : خير وش تبي ؟؟
جواد بهمس : جيت اشوفك..!
سوسن : وش تبي بالضبط>> قول الزبدة؟
جواد بهدووء: جيت اراضيك حسيت انك زعلتي مني اليوم بس انا ماقلت شي بس انتي نرفزتيني ..!
سوسن بحزن : بس انت عصبت علي .. اخوي عمره ما عصب علي بالعكس يلعب معاي وءءءء...!
وطاحت سوسن مغمي عليها من كثر الصياح ...!
حملها بحضنه ونزلها .. وهو طالع من غرفتها ..
شاف الأم والأب توهم مخلصين الغذاء..
أبو هادي بخوف : يبه شفيها أختك سوسن ؟
جواد بحزن وشوي ويبكي : مدري كانت تكلمني عن أخوها وطاحت مغمي عليها ..!
أبو هادي بهدوء عشان ما تخاف عليها أم هادي:
يبه الحين وش بتسوي ؟
جواد: الحين بفحصها وبشوف اذا يبي ليها مستشفى بوديها اذا مايحتاج بعالجها ..!
أبو هادي بهمس: طيب وأنا أبوك روح لا تتأخر عليها
جواد يطمنه : طيب
راح جواد يفحص سوسن في غرفة الإسعافات
ورجع إلى أبو هادي وقال له : يا عمي واللهز يبي لها مستشفى ..! اروح بها؟
أبو هادي خايف ع بنته: ايو وأنا أبوك روح ودها ..!
جواد حمل سوسن وخلى رأسها في حضنه وبقيت جسمها رافعها مثل الطفل الصغير وركبها السيارة السيد الخلفي..!
وراح بسسسسسسسسسسسسسسرعه
الى المستشفى ودخلها ع الطوارئ وهو خايف عليها
ودخلوها الغرفة وبعد شوي طلع الدكتور وراح له جواد بسسسسسسرعه : هاه دكتور بشر.. فيها البنت شي؟
الدكتور مشعل : هيه الحين الحمدلله بخير بس!
جواد: بس شنو؟
د.مشعل: جاها انهيار عصبي .. والحمدالله انك جبتها بسرعة ولا كان عندها انهيار حاد ..!
جواد تنهد وقال براحه : الحمد لله ..
يعني اليوم تقدر تطلع ..صـح؟
د.مشعل: أي ان شاء الله .. تقدر الحين تروح تسجل بياناتها وتأخذ لها اذن خروج ..!^
راح جواد وسجل البيانات.
واخذ سوسن بعد ما صحصحت شوي لكنها للحين زعلاانه عليه .. وحملها غصب لأنها مو راضيه تمشي معه وجلست في الخلف .. قال لها جواد: ليش مو قدام ؟
سوسن بزعل : انت ماقلت .. وبعدين ذاك محل زهراء
جواد: بس اذا الكبير مو موجود الصغير له الاحقيه..!
وطلعت من السيارة وراحت الى قدام
وحرك جواد السيارة ...
ودام الصمت لمدة 5 دقائق
جواد: للحين زعلاانه علي ...؟
سوسن بدلع : أيــــــــــه..
جواد: والله ماكان قصدي بس انت تنرفزي!
سوسن : ايه بس انت عصبت وانا كنت امزح معك!
يعني ماتبيني امزح مع اخويي ..؟!
جواد: آسف والله آسف ماكان قصدي .. والله ماراح اعصب مره ثانيه
سوسن بدلع زااايد: اممم << طيب ...بس !
جواد: بس شنو ؟ تراك دلوعه وحساسه بزياده!
سوسن: الله.../ توك تبي تراضيني والحين تقول انا دلوعه وحساسه؟
جواد: اووه .. خلااص مااعيدها
وضحكت عليه سوسن
جواد: يلا بلا ضحك شنو كنتي تبين ؟
سوسن : مافي شي تراضيني به ؟
جواد: ايش تبي ..آمري وردة توردكـ.. دبدوب يدبدبكـ؟؟
سنور يآكلك..
او فار تآكليه خخخخخخخخخخ
سوسن : هههههههههههههههههههههههه
لا عندي طلب بسيط ..!
جواد: آمـري وش بغيتي ؟
سوسن : ابي صانعة الآي سكريم
كان جواد بيتكلم بس قاطعته سوسن:
اللي انا وبس يعني قول الى زهوور ما تستعملها ..
جواد: حــآآضر ..! ولف ع طريق المتجر..!
ونزل مع سوسن ..
جواد : تبي أي نوع ؟
سوسن بتفكير : امممممم .. والله مدري انا انت بس شنو عندك الافضل جيبه ..!
جواد: طيب ...
واخذ لها النوع الاحسن فيهم ..
ودخلوا السياره>> طبعا الآله مغلفه .. يعني مثل الهديه
جواد: هاه رضيتي ..
سوسن : ايه ومن يزعل عليك .. اصلا انا مو زعلانه بس ابي أي سكريم ... وتحججت ._ بيني وبينك بابا مو راضي يشتري يقول بعدين تمرضوا..
جواد: ههههههه .. يالحياله ..
وسوسن ضحكت معااه
ورجعوا الى البيت وكأن شيئاً لم يكن .. اول مادخلوا .. كانوا الأم والأب جالسين ينتظرونهم يـبو يعرفوا شنو صار لها ..؟!
دخلت سوسن وخلفها جواد وخلف جواد الخدم يدخلون الآله .. اتجه جواد مع سوسن الى الجلسه ..
أما الخدم فركبوا الآله إلى غرفة سوسن <<عشان زهراء لاتستخدمها معاها ..
جواد وهو يجلس وريح حاله : الســلآمـ عليكمـ ..!
الأم والأب بإستغراب : وعليكم الســلآمـ ..
أبو هادي : شنو صاير ..؟! هذا الي توها مريضه وتعبااانه ..؟!
جواد ناظر سوسن وهو يضحكـ..! :هههههههه من قال أصلاً ان هيه مريضه وتعبااانه .. طلع بنتك يعمي تلعب بنا .. بس تدلع عليكمـ ولا فيها شيء هيه .. بس تبيني أشتري لها هديه ..؟! صح ولا لا ..؟!<<يقصد سوسن
سوسن : إلا صح ..!
أبوها ناظر فيها بأستغراب: من صجكـ أنت ..؟!
سوسن بدلع : يووه دادي .. شفيكـ ..؟! (بوزت) ترآني أصغر وحده يعني آخر العنقوود مو ديكـ إلي نآيمه من لما جينا لحين وهيه نايمه .. نامت عليها طوفه ..!
أبوهادي بزعل من بنته : لا .. عيب عليك تراها أختكـ .. الكبيرة عيب عليك تقووولي عنها كذا ..؟!
وهيه تعبانه لو مو تعبانه كان جت جلست معنا ..؟!
أم هادي : ما تستحين أبد .. يبي لي أدق على محمد أخليه يرويكـ شغلكـ..؟!
سوسن بخووف :لالالالالالالالالالا... مامي .. الله يخليك لا تدقي عليه تراه .. ماله نفسي أبد..؟! وهو اصلاً ما يحبني هو ..ما يحب إلا ذيكـ إلا فووق ..!
أبوهادي : عيب .. يبنت .. أستحي شوووي ..1
سوسن : ايه .. مو هيه دلوووعتكــمـ وأنا لي الله ..؟!
أبو هادي : لآحووووول منكــ يبنت .. ماتيوزين أبد .؟!
سوسن بزعل وهيه تقووم : خـــلآص بريحكم من هدرتي ..؟! وبروح غرفتي ..؟!
زعلت وراحت إلى غرفتها ..!
أبو هادي هز رأسه بتعب من بناته : وش أسوووي فيهم ..؟! هذا وهم ثنتين بس أجل لوعندي غيرهم كان وربي يشيب رآسي منهم ..؟!
جواد ضحك على كلآمه :ههههههههه إيه والله .. وأنت الصاج يعمي ..؟! أجل لوتشوف عيال أخووي كل واحد وش طوله ولحين يتناجرون مثل البزران حتى على أقل شيء الجوالات والسيارات ..؟!
أبو هادي : ههههههههه.. من صجك..؟!
جواد : إيه .. وربي ..






في الطابق الفوقي .. كانت الخادمة واقفه على باب غرفة زهراء وتدق الباب عليها .. << طبعاً بأمر من أمها ..!
الخادمة وهيه تطق : مس .. مس .. يامس .. زهراء..؟!<< طبعاً لأن زهراء مسكره الباب بالمفتاح ..
زهراء سمعت الطق وصحت وهيه منزعجة حيييل ..
زهراء ومن حسها باين عليها النوم: امممممممم .. طيب ..طيب .. كـــآني جـــــــــآيه ..؟!
قامت فتحت الباب وصارت مقابله الباب : نعم ؟ وش بغيتي ..؟!
الخادمة : المدام ..يقوول روح صحي مس زهراء ..وخله يزل تحت ..؟!
زهراء وهيه تعطيها ظهرها متجهه لـ دورة المياة: طيب ..أنت خلآص روحي وخبريها أني شوي ونازله ..
الخادمة : اوكيه مس.!
نزلت الخادمة وزهراء توجهت الى الحمام_أكرمكم الله_ خلصت وطلعت جففت وجها وسرحت شعرها ورفت شعرها ذيل حصـآن ..! ونزلت تحت بدون عباة بس بالبيجامة .؟!
طبعاً هيه ماتدري ان جواد تحت واصلاً نسيت سالفة ان جواد معاهم بالبيت ..؟!
أول ماوصلت الصاله كان هناك جواد .. حست بإحراج بس تجاهلت نظراته لأن وش رآح تصرف الموضوع .. أول ماشافها أبوها أبتسم على شكلها لان باين عليها انها تحسنت شوويه ..!
<< خلونا نشـــــوف بجــــآآمتهـــآ >>

>> من الأمـــــــــــآمـــ >>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

>> من الخــــــــــــــــلف>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبو هادي بإبتسامه حلوه وهو يفتح حضنه لها: هلآ هلآ هلآ بدلووعة أبوها .. تعالي ..هنا ..! هلا بالغالية هلا .. تو مانورت الصاله والله!
زهراء ابتسمت لأبوها وقربت منه وجلست على رجلينه : هلا بكـ ..
أبوها عطاها بوسة على خدها : أخبار دلوعة أبوها .. زينة ولا لا ..؟!
زهراء ابتسمت له وقالت بدلع ممزوج بزعل : إلا زينة .. بس أنا ماابي أروح المدرسة ..!
أبوها أستغرب منها لو من سوسن يمكن اوكيه بس منها لا .. سوسن معارضه انهم يجلسوا بالسعودية أصلا .. كيف وبالدراسة هنا ..؟!
أبوهادي : افـا .. ليه وأنا أبوك ..؟!
زهراء وهيه تلعب بأطراف ثوب أبوها : يبه ..ماابي أبي إجازة .. الله يخليك بابا ..! ( ناظرة فيه ببراءة) بلييييييييييييييييز دادي .. بلييييييييييييييييييييييز ..!
أبوهادي حس بان بنته بس تبي رآحه شوي .. ابتسم ابتسامة رضا: طيب .. موآفق .. بس بشرط ..؟!
زهراء بخووف من شرط أبوها : شنو شرطك..؟!
أبو هادي :أنك تنتبهي لحـــآلكـ وهذا جواد جنبك أي شيء تبيه ولا تحسي به خبريه .. تراه مو جااي يلعب هنا .. ولا يستانس معكم .. هو جاي يشتغل ويطبق الي درسه .. بابا .. اذا تحبيني وتبيني أرضى عنك أنتبهي لحــآلك .. ولا ماراح .. أوافق على إجازتك..؟!
زهراء بزعل وااضح : اووووه .. ردينا على سالفتي .. طيب يالله موافقه .. اف .. دايم كذا ماتوافقون لله واذا رضيت على إلي نبيه لازم ترد على سالفة انتبهي لحـآلك .. ؟!
<< قامت من على رجل أبوها .. واتجهت للمطبخ ..
أبو هادي تضايق من كلامها حس انه خبرها بوقت مو وقته : بابا وين رايحه ..؟!
زهراء بملل: مدري ..!
أم هادي تبيها تروح المطبخ عشان تآكل : بتروح المطبخ تـآكل لها شيء صح ماما..؟!
زهراء : ايه ..صح ..
<< وراحت للمطبخ ..
أبوهادي تنهد : وش اسووي لها أنا .. تعبتني هالبنت ..؟!
جواد ابتسم واعرف وش نوع زهراء وكيف يتعامل معاها وقال وهو يقوم من مكانه : لآتخـآف يعمي ..أنا بنتبه لها .. واعرف كيف اتعامل معاها ..؟!
ابتسموا ابو /أم هادي ..
تحرك جواد متجه إلى المطبخ دخل إلا زهراء تـآكل جلو .. وقاعده على الطــآآولة .. جلس مقابلها..
جواد ابتسم لها : كيفك زهراء..؟!
زهراء ابتسمت له : بخير الحمدالله<<وهيه تلعب بالشوكة وتقلب الجلو ..؟!
جواد كانت جنبه شوكه مسكها و وقف حركة زهراء بالجلو ..
زهراء كانت تفكر ولا مهتمه لجواد لما وقف الشوكه تضايقت : ائئئئئئئئمممممممممممم ...(عقدت حواجبها)
جواد ضحك عليها بقوة : ههههههههههههههههههههههه
زهراء بدلع ممزوج بزعل منه: اوووو .. شفيك .؟ليه تضحك.؟ انا ماقلت شيء غلط ..؟!
جواد ضحك عليها : هههه ... ياعمري البراءة .. وشلون يعني .. حرآآم أضحك..؟!ولا شنو ..؟(رفع حاجبه لها)
زهراء ماتدري ليه ضحكة عليه : ههههههههه .. امبيه .. جد جد .. روقتني .. وربي لك نفس تضحك..؟!
جواد ابتسم على انها ضحكة وروقت : ايه ..كذا خلينا نشووف أسنانك الحلوة ..!
زهراء بطلب وجديه :جواد..؟!
جواد حس بإنها تبيه بشيء جدي عدل حاله وفتح أذنه : عيونه .. آمري .. ؟!
زهراء ماهتمت لكلمته : أبي أطلع من البيت .. الله يخليك .. جد جد تعبت كله من البيت الى المدرسه ومن المدرسه للبيت .. وانا أكره شيء عندي اني أقعدة في البيت ..؟! مأأحب البيت ... مأأحبه أبد..!
جواد أستغرب من طلبها وليه ماتحب بيتهم : طيب ..على آمرك .. بس تقدري تقوولي لي سبب كرهك لبيتكم ..؟!
زهراء ناظرة فيه والدموع بعيونها : مااأحبه ..لان كل مارحت مكان أذكر ((هادي ))مأأحبه .. مأأحبه ..؟! البيت كله يذكرني به .. اناأصلاً ماابي أقعد بالسعودية ولا ثانيه .. بس بابا .. يقول لا لازم عشان تتعودون وتنسوا تربية وعادات الغرب ..؟! وربي لومو عشان خـآطر أبويي .. كان رجعت الى بريطانيا..وفرنسا..؟!
جواد حس بها ومد يده لها وهو يقوول: طيب خلي الماضي وحطي يدك بيدي وخلينا نقووم نطلع اريح لك ولي ..
زهراء ابتسمت له وحطت يدها بيده وقومته من مكانه .. جواد انصعق منها ..كان موقصده كذا قصده ان تقوم معه بس مو تمسك يده .. بس مشاها لها..
زهراء لما شافته يفكر :هههه جواد شفيك ..؟ وين سرحت..؟! (حركة يدها قدام وجهه) هييييييه ..
أنتبه لها جواد وضحك : هه .. ولآشيء ..؟!
زهراء ابتسمت له وهيه ماسكة يده : ماعليه .. بعديها لك هالمرة .. يالله خلني ارووح الى سوسن و اصحيها .. واسال رونه اذا تبي تروح ويانا..؟!عاتي؟!
جواد ضحك عليها: إيه .. روحي ! وأنا برووح أبدل ثيابي ..أوك؟!
زهراء وهيه تناظرفيه وتركب الدرج وهيه عاطيه الدرج ظهرها : أوكي..!
جواد بخوف عليها: زهراء انتبهي ..انتبهي لا تطيحي ..
ابتسمت له وعدلت حالها وركبت .. _/ ركبت اتصلت إلى رونه وخبرتها .. ورضيت بدلت بيجامتها..لبست بدله لها .. وأخذت كتف من كتافياتها.. وراحت إلى غرفة سوسن .. طقت الباب .. بس ماردت ..!
فتحت زهراء الباب.. ودخلت لها قربت منها .. وجلست على السرير .. وصارت تهزها..
زهراء : سوسن .. سوسن .. سوونه .. سوونه ..
سوسن قامت وهيه متضايقه وتفرك عيونها : امممممممم .. وش تبي ..؟! وش صاير..؟
زهراء ابتسمت لها : ولاشي ياقلبي .. بس أنا بطلع مع جواد ورونه إذا تبي تطلعي معنا..؟!
سوسن بتعب : على وين بتطيروا..؟!
زهراء ابتسمت لها وهيه تتذكر جواد وهو سرحان : اممم .. مدري والله ..
سوسن : طيب خلآص قومي أنقلعي شوووي ونازله لكم ..؟! يالله روووحي ..؟!
نزلت زهراء وكان جواد طالع قبلهم يشغل السيارة .. لقت أمها وأبوها بالصاله ..
زهراء قربت منهم وبإبتسامه : دادي ..؟!
أبو هادي أبتسم لها : عيونه ..آمري يالغاليه..!
زهراء جلست على التكية الي إلا الكنبة الجالس عليها أبوها وحط يدها على كتفه : بابي ..؟!
أم هادي بحنــآن : قووولي ماما ..؟! وش بغيتي..؟!!؟!!
زهراء بدلع : دادي ..أنا ملآنه حيييييل .. ووووو .. قلت إلى جواد يطلع معنا.. بلييز بابا ..وافق نطلع معه وربي .. تمللنا من البيت .. كله بالبيت ..؟!!
أبوهادي ضحك عليها : ههههههه .. الحين لما قلتي له وخلصتي .. تفرغتي تقووولي ..لي .؟!
زهراء ضحك معه::ههههههه ..لآني وآثقه أن أبويي ..حبيبي .. رآح يوافق .. ولآيرفض لنا طلب .. ( قرصة خده) صح بابا..؟!
أبو هادي وهو يبتسم لها : صح يالغالية ..(باس يد بنته) يا الله .. روحي قبل لاتتأخري على الولد ..
زهراء ابتسمت لهم وباست يدينهم :مع السلآمة ..!
الوالدين : الله يسلمك..
طلعت زهراء وركبت السيارة وهيه مو مسكره عباتها
ركبت السيارة .. وسكرت الباب..
قعدت زهراء وتنهدت بقوووة وهيه مو مصدقه انها ركبت السيارة : ووووووووووووه ..!
جواد استغرب :شفيك ..؟!
زهراء وباين على عيونها انها خايفه والقلق مليان عيونها: هممم .. لا ولا شيء..؟
جواد بشك (عقد حواجبه) : متأكدة ..؟!
زهراء على طوول ردت عليه : لا .. مو متأكده ..!
جواد ابتسم لها: طيب يالغالية ردي ..عليي ..؟؟
زهراء بخوف وهيه تعدل حالها (عباتها) : آخاف ..؟!!!
جواد ابتسم على خوفها وحركاتها : من شنو..؟! مافيه شيء يخووف ..؟!
زهراء بخووف ورجاء انه يحميها: آخاف من السنور(البسه =القط ) .. جواد..آخاف وربي منها .. كانت رآح تلحقني ..؟!
جواد ضحك عليها :هههههههههههههههههه.. لآتخافي..ماراح تجيسك ..!
فتحت الباب سوسن :اوووووه .. سوووووري على التأخير..
جواد ابتسم : لاعادي .. المهم ..خلاص.؟!
زهراء : آيه .. خلآص .. !
جواد :طيب ..أحد بيروح معكم..؟!
سوسن وهيه تعدل المرايا عشان تشووف حالها: آيه ..بيت خالتي بيروحون .. معنا..؟!
جواد : طيب .. بسم الله ..
تحرك جواد .. وهم (زهراء وسوسن) يعدلون حالهم ..
<< خلونا نشووف شنو لآبسين>>

بدلــــــة زهراء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عباتــــهــــــآآ...!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدلــة سوســــن ...!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عباتــهـــــــآ..!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدلة جواااد ..!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصلوا ونزلت روان ..
ركبت السيارة وسكرت الباب: السلآم ..؟!
الكل : وعليكم السلآم ..
روان : كيف الحـآل –إن شاء الله _بخير..؟!
الكل :الحمدالله ..بخير ..
زهراء :أنت أخبارك..؟!
روان: الحمدالله .. _ إلا تعالوا ليه هالطلعه..؟!
زهراء : بس كذا تمللنا ..؟!وقلنا خلنا نطلع ..؟!
روان : إلا تعالي.. تقووول سوسن أنها نزلت عليك .. وانت تعبااانه حييل .. شلون قدرتي تقووومي ..مو أنت بالعادة لما تجيك .. كله بالفراش ..؟!<<الأخت ماتستحي تقوول ان فيه رجال غريب وتسكت .. لاوغير هذا ان سوسن تدزها .. تبيها تسكت بس روان مو فاهمه قصد سوسن ..
زهراء حست بشووي إحراج .. وسكتت ولا ردت ..
جواد أنقذ الموقف .. برد ه السسريييع ..!
جواد : ايه ..أكيد .. لان الحين أنا هنا .. قبل ماكنت هنا .. صح ولا لا ..؟!<<يقصد زهراء وسوسن.؟
سوسن : إلا صح الصح ..إلا تعال وين بتودينا..؟!
جواد بإبتسامه : برآحتكم..؟!
زهراء نطقت بسررعه: البحر.. ..(ناظرت في جواد بترجي) جواد الله يخليك ودينا ..البحر .. وربي من زماان عنه ..؟!@
جواد ابتسم لها: طيب أنا ماعندي مانع .. بس على البنات اسأليهم ..؟!
زهراء ناظرتهم برجاء : بليييييييييز ..أبي البحر..؟!
سوسن صارت تحرك شفايفها بتفكر: طيب ..بس بشرط ..؟!
جواد :اشرطي ..؟! آمري .. تدللي ..؟!بس هاه مو زي مـ ساعه..؟!
سوسن ضحك على كلآمه: ههههههههه .. طيب خلاص ولا يهمك .. بس كل طلبي انك تودينا المول بعد البحر وبعد المول الألعاب ..؟!
الكل ضحك عليها : هههههههه هههههههههههههههههههههه
زهراء وهيه تضحك : من جدك أنت كل ذا بيوم..؟!
سوسن :إيه .. وبعد غير هذا نروح نتعشى بالمطعم..؟!
جواد : طيب .. ولا يهمك .. على آمرك .. كم سوسن عندنا .. كلها وحده ..؟!!
وهم يمشون زهراء حطت لهم شيء يفرفشهم ..!
شووووي إلا يرن جوال جواد قصر الصوت ...<<بس زهراء طفت المسجل كامل ..؟!!@
جواد بإبتسامة شوق لأهله: هلآ فـآرس ..!
فـآرس بضيق : هلآ جواد..!
جواد أستغرب من لهجته : فـآرس ..؟! شفيك..؟! لهجتك مو عـآجبتني أبد أبد ..؟!!
فــآرس يرقع الموضوع : لآ جواد ..مـآبني شيء .. بس أنا شوووي تعبــآآن..؟!
جواد شوي عصب : فويييريس ؟؟ لا تكذب ..؟! قول لي .. وش فيك ..؟! وش صاير؟ أمي و أبووي فيهم شيء...؟!! رنوودي .. فيها شيء؟؟خبرني شنو فيكم ..؟! .. فويريس الله يخليك لا تكذب عليي..؟!!
فــآرس ماقدر يخبي عليه أكثر ..!
طلآل: لا يفارس لاتخبره ..لاتخبره ..
فارس : لا مااقدر .. مااقدر أخبي عليه ..
جواد ترووع أكثر .. وصار ماينتبه إلى الشارع بدقه : شو صاير خبرني بسسسسسسسسسسرعه ..؟!
<< زهراء وسوسن وروان ... اندمجوا.. زهراء تروعت وش صاير بأهله ...؟!
فـــآرس: عمتي رنوود .. خطبها.. بدر .. ولد خالي ؟!
جواد بعصبيييه: ايه .. وشو صــــــآآآآآر..؟!! كمل؟
فارس : المهم وأبوك عشان ان بينهم خلآف .. ماوافق .. وغير هذا خبر رنوود .. والمصيبه أن رنوود .. عرفت بالخبر.. وجرحت يدها ..؟!
جواااااااااد انصعق .. ومن الدهشه ماانتبه إلى الشااارع .. وفجـــآة إذا سيااااااارة .. جت من قدام .. وتصدم فيهــــــــــم ..
طـــرررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
زهراء والبنات .. صرخوا بأعلــــــى صوتهـــــــم ..
لاااااااااااااااا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
..
المنظر كان مروع لهم .. كثير .. عمرهم ماتخيلوا أنفسهم أنهم يكونوا بهذا الموقف ..!






تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت
بحمــــــــــــــــــــــــدالله ..

توقعاتكــم ..
س1/ ماهو سر آخر مقطع..؟!وش صابهم ...؟؟! .. ماتوا .. وش حصل لهم ...؟<< لكم المجال بالتعليق...؟؟!
س2/ وش سالفة البنات وهروبهم من المحـآضرة (بنات قطر)..؟!
س3/ ماهو سر الأخ الأكبر لـِ (زهراء وسوسن) ..؟!
س4/ ماهو مرض زهراء ..؟! وليه توه ينعرض ..؟! وهل هي صحيح .. ماتهتم بحالها ..؟!
س5/ من هو حممود (محمد) ولد خالهم وشنو علآقته بزهراء ..!!! يحبها ..؟! خطيبته..؟!! <<كل شيء جايز ؟؟<< لكم مجال التعليق ؟؟؟
بلييييييييييييز ابي توقعاااات حلوه مثلكم ..؟

همسهــــ: ( .. طبعـــاً هذا آلبـــــآآآرت .. كُتب .. بمشــــاركـــة من مديرتنـــآ الغالية .. / << لي الشرف انها تكتب معي بارت من روايتي .. وأشكرها جزيل الشكر لدعمها المستمر لي .. وربي يـ ع ــــطيها العافية ..
الله لآيحرمنــــــآ من التقدمـ المستمــــر .... للمنـــتدى ..؟!

ان شاء الله يوم الإثنين ينزل باااارت .. أعذروني على التأخـــــــــــير ...~)

تحية مني لكم جميعا

شوشو (بسمة شهد)
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ الخميس مارس 24, 2011 11:36 pm

البارت وااااااااااااااايد نااااايس وخصوصا من يوم اتصلت زهراء بسوسن ههههههههههه <<< اقهـركـ..

توقعاتي
س1/ ماهو سر آخر مقطع..؟!وش صابهم ...؟؟! .. ماتوا .. وش حصل لهم ...؟<< لكم المجال بالتعليق...؟؟!
امم << اتوقع جواد هوه بيصير فيه شي اكثر منهم وزهراء وسوسن بيكونوا وضعهم خطر خطر جدا وروان بيكون فيها اصابات بس بسيطه
س3/ ماهو سر الأخ الأكبر لـِ (زهراء وسوسن) ..؟!
اتوقع اخوهم ماات من يوم هم صغااار وخصوصا سوسن واتوقع انه كان يدلع سوسن واااجد وكانت زهراء تغار والحين صار الاب يدلع زهراء واتوقع ان سوسن رح تنفجر يوم من الايام وتقول لأبوها عن كل شي تحس به ..((؛؛<< وخصوصا اني احس انها كااانت صغيررررررررررررررة واااااااااااااااااااااااااااااايد لما مات ...._ يعني ماعندها ذكريات كثيرة _
س4/ ماهو مرض زهراء ..؟! وليه توه ينعرض ..؟! وهل هي صحيح .. ماتهتم بحالها ..؟!
_ لآتعليق _
س5/ من هو حممود (محمد) ولد خالهم وشنو علآقته بزهراء ..!!! يحبها ..؟! خطيبته..؟!! <<كل شيء جايز ؟؟<< لكم مجال التعليق ؟؟؟
اعتقد انه خـطــيـبـهــآآآآ..!

تحيتي
سوسو
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
Admin

عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

https://deira2000.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الخميس مارس 31, 2011 1:33 am

افــــــآ... << وين الردود ..؟!!

توقعت الحين ردودكمـ..؟!

وين الدرود ..؟ طولتي علينا ... الخ ..؟!

<< وتاليتها بس المدير العــآمـ .. الي ردت علي بس ؟؟!

ماهقيتها منكـــمــ ..؟!

مشكوووووووووورة خيتو على الرد الله لايحرمني منكـ.. ومن دعمكـ لي .. !!


<< وش دعوه عاد محد يرد ..؟!

<< على تأخركمـ هذا مابحط لكمـ بارد .. الا لما تردون عليي ..؟!

>> بلييييييييييييييز مو تزعلون مني بس جد أنا اأتعب على البارتات .. وأنتوا ماتردون .. عليي ..؟ّ!
>> جد ترى اتعب حيييييييييييييييييل .. بكتـآآآآبته وأنتوا ماتردون والله حرااام ..؟!
<<>> يالله عاد ابي ردود على البارت ع اساس أنزل لكم بارت << ولا ترى بخليه للخميس ؟

تحيتي
وو ودي
لكم جميعــآ

بسمة شهد
[center]
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف جمال الكون الخميس مارس 31, 2011 4:23 am

اهليييييين خيتوووو

اسفه على تأخير الرد بس لان مزحومة بلاختبارات


يلا جاري الانتظار على احر من الجمر



سلاااااام
جمال الكون
جمال الكون

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف احلام الطفولة الخميس مارس 31, 2011 3:56 pm

البارت وااااااااااااااايد حلو

توقعاتي
س1/ ماهو سر آخر مقطع..؟!وش صابهم ...؟؟! .. ماتوا .. وش حصل لهم ...؟<< لكم المجال بالتعليق...؟؟!
اتوقع جواد هوه بيصير فيه شي اكثر منهم وزهراء وسوسن بيكونوا
س3/ ماهو سر الأخ الأكبر لـِ (زهراء وسوسن) ..؟!
اتوقع اخوهم ماات من يوم هم صغااار
س4/ ماهو مرض زهراء ..؟! وليه توه ينعرض ..؟! وهل هي صحيح .. ماتهتم بحالها ..؟!
_ لآتعليق _
س5/ من هو حممود (محمد) ولد خالهم وشنو علآقته بزهراء ..!!! يحبها ..؟! خطيبته..؟!! <<كل شيء جايز ؟؟<< لكم مجال التعليق ؟؟؟
اعتقد خـطــيـبـهــا

تحيتي

احلام الطفولة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الجمعة أبريل 01, 2011 7:07 am

المدير العام كتب:البارت وااااااااااااااايد نااااايس وخصوصا من يوم اتصلت زهراء بسوسن ههههههههههه <<< اقهـركـ..

توقعاتي
س1/ ماهو سر آخر مقطع..؟!وش صابهم ...؟؟! .. ماتوا .. وش حصل لهم ...؟<< لكم المجال بالتعليق...؟؟!
امم << اتوقع جواد هوه بيصير فيه شي اكثر منهم وزهراء وسوسن بيكونوا وضعهم خطر خطر جدا وروان بيكون فيها اصابات بس بسيطه
س3/ ماهو سر الأخ الأكبر لـِ (زهراء وسوسن) ..؟!
اتوقع اخوهم ماات من يوم هم صغااار وخصوصا سوسن واتوقع انه كان يدلع سوسن واااجد وكانت زهراء تغار والحين صار الاب يدلع زهراء واتوقع ان سوسن رح تنفجر يوم من الايام وتقول لأبوها عن كل شي تحس به ..((؛؛<< وخصوصا اني احس انها كااانت صغيررررررررررررررة واااااااااااااااااااااااااااااايد لما مات ...._ يعني ماعندها ذكريات كثيرة _
س4/ ماهو مرض زهراء ..؟! وليه توه ينعرض ..؟! وهل هي صحيح .. ماتهتم بحالها ..؟!
_ لآتعليق _
س5/ من هو حممود (محمد) ولد خالهم وشنو علآقته بزهراء ..!!! يحبها ..؟! خطيبته..؟!! <<كل شيء جايز ؟؟<< لكم مجال التعليق ؟؟؟
اعتقد انه خـطــيـبـهــآآآآ..!

تحيتي
سوسو

هلآ خيتو منورة والله..

أشكرك لدعمك المستمر ..
وردك لي ومتابعتكـ لروايتي ..

مشكوورة نورتي صفحتي

وان شاءالله توقعاتك تكون صح

تحيتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الجمعة أبريل 01, 2011 7:13 am

جمال الكون كتب:
اهليييييين خيتوووو

اسفه على تأخير الرد بس لان مزحومة بلاختبارات


يلا جاري الانتظار على احر من الجمر

سلاااااام

هلا بك ..
<< ولو عادي .. بس حتى ولو يختي

>> أكرمينا بتوقعاتك << هالمرة سماح بس مرة ثانية يويلك ..

>> اقرع و متسيرط تزعل وتبينا نروح لها وبردها تبخل علينا ..

انتظري حتى انا عليي إختبارات .. مو بس انت بحالك ..
مشكورة على المرور
تحيتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الجمعة أبريل 01, 2011 7:22 am

احلام الطفولة كتب:البارت وااااااااااااااايد حلو

توقعاتي
س1/ ماهو سر آخر مقطع..؟!وش صابهم ...؟؟! .. ماتوا .. وش حصل لهم ...؟<< لكم المجال بالتعليق...؟؟!
اتوقع جواد هوه بيصير فيه شي اكثر منهم وزهراء وسوسن بيكونوا
س3/ ماهو سر الأخ الأكبر لـِ (زهراء وسوسن) ..؟!
اتوقع اخوهم ماات من يوم هم صغااار
س4/ ماهو مرض زهراء ..؟! وليه توه ينعرض ..؟! وهل هي صحيح .. ماتهتم بحالها ..؟!
_ لآتعليق _
س5/ من هو حممود (محمد) ولد خالهم وشنو علآقته بزهراء ..!!! يحبها ..؟! خطيبته..؟!! <<كل شيء جايز ؟؟<< لكم مجال التعليق ؟؟؟
اعتقد خـطــيـبـهــا

تحيتي

هلا خيتو مشكووورة خيتو على المرور..
تمنى توقعاتك تكون صح ..
منورة الصفحة بمرورك .؟!
تحيتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الجمعة أبريل 01, 2011 7:43 am

:صباح النور: / :مساء الخير:

كـــــــــيفكــــــمـ أخباركــــــــــمــ....؟؟!!!!!

هذا أحلى بارت لعيونكـــــمــ ..
وسووووووووووووري على التأخير << بس الأختبارات ... ابلشتنا

تفضلو







الــــــــبــــــــــــــارتــــــــــ الـــــــســـــــادســـــــــ....
فـــآرس: عمتي رنوود .. خطبها.. بدر .. ولد خالي ؟!
جواد بعصبيييه: ايه .. وشو صــــــآآآآآر..؟!! كمل؟
فارس : المهم وأبوك عشان إن بينهم خلآف .. ما وافق .. وغير هذا خبر رنوود .. والمصيبة أن رنوود .. عرفت بالخبر.. وجرحت يدها ..؟!
جواااااااااد انصعق .. ومن الدهشه ماانتبه إلى الشااارع .. وفجـــآة إذا سيااااااارة .. جت من قدام .. وتصدم فيهــــــــــم ..
طـــرررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
زهراء والبنات .. صرخوا بأعلــــــى صوتهـــــــم ..
لاااااااااااااااا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
المنظر كان مروع لهم .. كثير .. عمرهم ما تخيلوا أنفسهم أنهم يكونوا بهذا الموقف ..! زهراء كانت خايفه كثير لما اصتدموا بالسيارة الثانية .. زهراء على طول ضربت بالباب .. فـ تعورت كثير .. أما روان وسوسن .. فـ بس ضربوا بالسيت الأمامي .. واغمي عليهم..!
جواد أول ماصدم صرخ بأعلى صوته :لالالالالالالالالالالا
فــــــآرس بخوووف وقلق : جوووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااد
جووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااد
جواد صدم وطاح من يده الجوال وانطفى ..








كانت الشرطة بنفس المكان وقريبه من سيارة جواد ..
فـ على طول اتصلوا إلى الإسعاف ..
جواد؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش صابه ..؟! وش فيه ماتحرك .. ولاجىء خبر عنه ..؟!
7
7
7
7
7
7
7
7

جواد أول ماصدم راسه على طول جاء على السكـــآن ..!
ما
ما
ما
ما
ما
ما
ما
ما
ما
ما
ما تعور بس جت الضربة على رأسه حس بدوخة .. وغمض عيونه .. غمض عيونه .. سكنت أنفاسه السيارة توقفت وبدا الهدوء والسكون بجسمه يسكنه الهدوء بدأت أعضائه بالسكون .. بدأت صعوبة التنفس عنده ..








لا تغيب عني وترحل ..
أضيع أنا لو تغيب..
أصلآ حياتي ما تسوى إلا إذا أنت قريب..
عندي سؤال ونسيته...!
نساني زود الغلا..
نسيت أقولك إشتقتلي
....... ولآ لا .......
أما أنا يالحبيب...
باين على بعيوني إني
[" أحبك"]
<و>
[" أحتاجك"]
<و>
........["أبيك"]........

في غيبتك ياحبيبي...
كل الجوارح تناديك...
أبي أبين لك...
حناني ومشاعر قلبي...


!."لكن".!


خلاص أصلا كل المشاعر["تجاهك"].
أناأشهد أني في غرامك استجنيت...
ونبت حبك مابين عيني والهدب..
ل




لح




لحظ




لحظه،،
إسمع هالحقيقه.
إسمعها ورددها بعد..!

{إحساسي وشجوني أنت}





{حبي الجنوني أنت }





{صمتي وكلامي أنت }





ماودي أعيش إلامعك
إنت ......
ياغلااااااي.......(إنت)







زهراء وهيه مو مستوعبه الي صار الآلم تعابها حيييييل قالت بصعوبة وهيه تمد يدها على كتف جواد : جججج ججج جججججوووو ااااااااا د ..
طبعاً سوسن و روان مغمى عليهم .. اما زهراء فـ شبه مغى عليها ..
جواد ؟؟؟؟؟
وما أدراك ما جوااااد ..؟!

وش الي صابه ..؟؟!!

وش جرى بك ياجواااد..؟!


جواد .؟؟ وين صوتك ..؟!

وين الحركة ..؟!

وين التنفس ..؟!

وين الدم الي يسري بجسمك ..؟!

وين حركة أعضائك..؟!

زهراء بتعب شديد حركة يدها وحطتها على كتف جواد وصارت تهزه بأقوى ماعندها .. مع انه طاقتها راحت بعد الصدمة ..؟!
زهراء بتعب وبحت صوت : جوواااد ..؟!
جواااد ..؟ جوااد..؟ رد علي ..؟ الله يخليكـ؟.؟؟!

جوآد حس بحد يحرك جسمة عقد حواجبه بتعب ورفع جسمه عن السكان وانتبه لحالهم وتذكر وش صار ..
على طول قال بخووف على الي معه مو على نفسه: 0زهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرآء ..؟!
زهراء ابتسمت بتعب : اممممممم..!
جواد بخوف أكثر : فيك شيء ..؟! صابك شيء ..؟!
زهراء ابتسمت له : مادام انك بخير انا بخير ..
ابتسم لها .. وفتح باب السيارة وهو يقوول : قووومي أطلعي برى .. عشان اطلع سوسن وروان ..؟!
جواد أول ماطلع مااهتم للشرطة .. راح فتح الباب لزهراء .. ونزلها .. زهراء تسندت على السيارة من الأمام بنفس جهتها ..<<بس من قدام السيارة ..
فتح الباب الي ورى وطلع روان وسوسن <<إلا الإسعاف واصله أول ماوصلوا حاولوا يصحوا روان وسوسن .. جواد الحمدالله .. بس كان شدخ براسه وصغير بالحيل مرة .. .. وقف جنب الشرطي يبي يعرف وش الزبدة .. الخطأ على منو..؟!
طبعاً زهراء كان الألم في رجلها اليمين .. تعورت كثير بس مو حييل توجعها .. ظلت مكانها متسندة على السيارة وتسمع كلآم الشرطي ..
الشرطي أول ماا شاف السيارة وأعرف إنها لبيت (أبو هادي الراشد ) حط الخطأ على الولد ..
الشرطي بعصبيه بالغة <<مو لله بس عشان بنات أبوهادي يخبروا أبوهم << ويرقوه مكان أرفع ..

الشرطي بعصبية بالغة واضح عليه العصبية : أنت عمي ماتشووف تدعم خلق الله .. ليه وش ورآك.. ؟؟ بس الي فالحين فيه تنطط من شارع لي شارع وترقيم في بنات خلق الله .. هذا الي فالحين فيه ..؟! أما تنتبهوا للطريق لا مو فالحين فيه .. صح ؟!
الولد انقهر وعصب الغلط مو منه من جواد ليه الشرطي يعصب عليه ويحط كل السالفة(ألحق) عليه مو على جواد .. جواد استغرب وقال : شفيك ؟ على الولد..؟ ترى الخطأ خطأي مو خطاه ..؟!
الشرطي ابتسم له :لآ طال عمرك .. انتوا الغوالي .. والغلط منه .. والقانون قانون ..
زهراء ما شاء الله عليها حافظة .. قانون المرور << والخطأ يكون على جواد مو على الولد..
زهراء انتبهت الى الشرطي يكتب تعهد ومخالفة إلى الولد ولا هان عليها الأمر .. تذكرت كلآم هادي (أخوها الله يرحمه) كان دايم يقوول : لا لاتفتخري انك بنت عز.. ترى مو زين الفخر .. و مو كل شيء يحكمون به الشرطة عدل ... وفيه الصح .. ترى بس يبون المصلحة وهيه مدحك لهم عند الوالد .. ويأخذون مرتبه حلوة بسبب مدحك لهم عند الوالد .. هذا الي يعتقدوونه هم .. يالغالية .. لاتصيرين مغرورة أنك بنت عز ترى بأي لحضة يمكن يروح كل هالعز اللي عايش فيه وتكون أفقر الفقراء
عصبت من الشرطي وقربت منه ومن جواد .. كانت تتألم من رجلها بس مشت الموضوع ،.. وقربت إلا الشرطي يكتب المخالفة ..إلى الولد ..
زهراء بكل جرائه مسكت الورقة من يد الشرطي ومزقتها حبه حبه ورمتها على الأرض بشكل متناثر ..
زهراء تكلم الشرطي بحزم : عن الكذب .. يا ؟ يا ؟ يا حضرة الشرطي .. هذا القانون صح؟! هذا قانون المرور ..؟! هذا إلي تعلمته .. سنين..؟!
الشرطي استغرب والولد كان أكثر استغراب منه وجواد أكثر منهم ..
الشرطي بخوف منها : طال عمرك .. آمرِ شفيك ..؟!
زهراء بشدة وحزم <<جواد استغرب من شدتها وحزمها ما يبان عليها إلي يشوفها يقووول هاذي هادية ..وبنفس الوقت مغرورة ..!
زهراء معقدة حواجبها : عطني الدفتر ؟!
الشرطي يبي يبعد الدفتر عن يدينها : لكن طال عمرك؟
زهراء بعصبية أكثر : قلت لك عطني الدفتر يعني عطني إياه .. وبلآ نقاش زايد..؟!!
الشرطي على طول عطاها الدفتر .. لأنه يخاف على مستقبلة ..
زهراء مسكت الدفتر وبغضب : ليه يعني كذا ..؟!
ع أساس اقوول لبابا .. ترى ذا الشرطي كتب للولد مخالفة مع ان حنا الغلطانين ..؟! ولا عشان الرتبه إلا تبي تاخذها .. من رئيسك لما تقوول له وش سويت ..؟!
سكت الشرطي ولا تكلم .. جواد ابتسم لها وعلى تصرفاتها .. أما الولد وأهله والشباب إلي معه كانوا مستغربين حييييل مرة وش الي صاير؟؟منو ذي إلا خايف منها الشرطي ..؟ لها الدرجة هيه تخوف ومعروفة عندهم ..؟! صحيح غرايب وعجايب ..؟<< منو ذي البنت ؟؟ من بنته ..؟!
زهراء أول ما شافت ابتسامة جواد ضحكت وهيه تكتب بدفتر المخالفات <<مخالفة إلى الشرطي : ههه شفيك تناظرني كذا ..؟؟!
جواد ضحك عليها وعلى ابتسامتها الجانبيه: هههههه ..لا ولاشيء .. بس بجد ..أنت شخصية قوية وحازمة ..؟! يعني ما توقعتك كذا .. توقعتك هادية بطبعك (رفع حاجبه) و مغرورة بالحيل .. ؟! صح كلآمي ولا غلطان.؟!
زهرعء تفرقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه لا من جدك أنت أنا صحيح مغرورة و هادية .. (عقد حاجبها وهيه تناظر الشرطي بغضب) بس مع ها أشكال عيون قوية وأعرف كيف أوقفهم عند حدهم ..؟! ..<< ليه هو القانون إلى ناس وناس .. ولا شنو ..؟! بس إلى الطبقة المتوسطة والي تحتها .. أما ألطبقة العالية .. لا حبيبي مالهم ذولاء قانون
This class of celebrities and the rich .. Pay bribes in order to save themselves and evade the law does not it Dear policeman ..?…
(هاذي الفئة من المشاهير والأغنياء .. يدفعون الرشوى من أجل إنقاذ أنفسهم والتملص من القانون أليس كذلك أيها الشرطي ..؟!)
جواد استغرب أول مرة يسمعها تتكلم انجليزي ؟
الولد استغرب من فصاحتها بالانجليزي الأحرفة مخرجها حلو وصح .. على طول فكر انها مو سعودية اصيلة جات الفكرة بباله ..
زهراء ناظرت في الشرطي وبحزم :
(What do you think my words this is not true ..?
Alice's law Hawla people Matrouh them ..?!
This class is not a permanent pay bribes to get rid of the law and the sentence issued against them ..?!
Come on .. Answer Dear protector for your country ..? answer O cop ..?!
.. Oh .. I forgot that the dog swallowed your tongue ..?! O traffic cop ..?
(ماهو رأيك في كلآمي أليس هذا صحيح..؟
أليس ألقانون لهذه الطبقه مرفوع ..؟!
أليس هذه الطبقة دائم تدفع الرشاوي لتتخلص من القانون وما حكمهم ..؟!
هيا .. أجب أيها الحامي عن بلآدك ..؟أجب ياحارس المرور ..؟!
.. اوه .. نسيت أن الكلب ابتلع لسانك ..؟! يا حارس المرور ..؟) !
الشرطي اتصنم ماتوقعها كذا .. توقع انها تشكره مو تهزئه لا وغير هذا اخذ تهزيئتين .. عربي وانجليزي ..
زهراء ناظرت فيه وحاجبها مرفوع ومدت له الورقة : اسمعني زين .. وحطني على بالك .. تراي مو مثل ماسمعت انا انا مغرورة ودلوعه ومدري إيش بعد ..
صحيح أن هالصفات فيني بس وقت الجد جد .. أوكي؟
الشرطي لما شاف الورقة انقهر بالحيل ع الحركة الي سواها ..؟!
زهراء بشويت روقان : المهم الي بالورقه راح يتنفذ وإذا ماخبرت ريئسك .. راح اخبر بابا يخبره راح تشتغل شهرين متكاملين بدون اجازة ومخصوم راتبك كامل .. فاهمني ولا اعيد كلامي ؟!
الشرطي نزل راسه : لا فاهمك.. طال عمرك ..؟1
زهراء ابتسمت بغرور: اوكي .. يالله عطني مقفاك ..
اخذ اغراضه وحرك سيارته وزهراء عادي عندها الوضع روان وسوسن بدوا يصحصحوا .. شوي وبدأ الكادر الطبي يخبرهم وش صار لهم ..
زهراء ناظرت في الولد وابتسمت له واحنت راسها : مرحبا؟
الولد بإستغراب (رفع حاجبه اليمين) : مرحبتين .؟
زهراء ابتسمت له : معك زهراء بنت أبوهادي الراشد ؟
الولد ابتسم وتذكرها : أهلاً مرحبتين .. هلآبك زهوور؟
زهراء حست انها تعرفه بس ماتدري وين لاقيته ولا كيف تعرفه : هلآ بك زود ..
الولد ابتسم لها واعرف أنها مو ذاكرته : وأنا رامز محمد آلحمد .. ؟! ذكرتيني ؟!
زهراء ابتسمت له ومدت يدها له (تصآفحه) : إيه ولو ؟ ياهلا والله ..
رامز مد يده لها وصآفحها : هلا بك زود .. آنا آسف جد مو قصدي أصدمكم ..؟!
زهراء ابتسمت وناظرت في جواد .. جواد رد لها الإبتسامه وقال : هلآفيك .. ادري انك ماتعرفني ولا انا أعرفك .. بس شكلها زهراء تعرفك بالحيل .. أنا جواد(مد يده له للمصافحه) دكتورهم .. وشبه سايق ؟
واأنا إلي أعتذر لك الخطأ كان خطأي مو خطاك ..
زهراء لمحت سوسن وروان جايين ابتسمت لهم : هلآ والله .. حمدالله على السلآمة ..؟!
قربوا وهم متضايقين منها ..
روان بضجر : الله يسلمك..
سوسن : الله يسلمك ..
روان بعين : بل وانت ماصبك ولاشيء ينيه بعد ويش؟
زهراء تذكرت ألم رجلها الي متعبها بالحييل وسندت حالها على السيارة
زهراء : رامز هذا رقمي (مدت له كرتها) أخذه ولما تصلح السيارة دق علي ع اساس ادفع فلوس تصليحها ..
والحين راح ادق على بابا يجيب لك سيارة بدالها من البيت ..
رامز بإحراج : لالالالالا .. لامايحتاج بصلحها بفلووسي ولو تموني .. ومايحتاج تدقي على احد السيارة مابها شيء بس ضربة خفيفة من قدام ..؟!
زهراء ناظرت فيه بحزم: لآ .. مآراح تتحرك إلا لما يجيبون لك سيارة ..
رامز ابتسم لها : بآمرك .. ليه حنا نقدر نرفض لك طلب ؟
زهراء بدلع مزود بثقه : أكيد لآ؟
سوسن عرفته على طول: مرآحب ..رآمز ؟ وينك مختفي كل هالمدة ..؟ ولا تسأل ولا تتصل ولآشيء ؟ شدعوه عاد ..؟!
رامز ضحك عليها : دنتوا انتوا ماتغيرتوا ابد .. دلوعه ومغرورة .. والثانية واثقه من حالها ومن مقالبها صح ؟
وترآني ماتركتكم وحدكم أنا أسل ناس عنكم ؟
سوسن بإبتسامة : صح .. وتعآل ليه تسأل الناس عنا ..؟ ليه ماتعرف تتصل لنا أقلاً ؟ بالبيت ؟
رامز : أعذروني .. والله كنت برى البلد.. كنت مشغوول شووي مع الوالد ؟
روان بإستغراب : سلآمات .. شفيه أبوك ؟
رامز : كان تعبان شووي .. وسافرت معه ع اساس العلآج .. بس قالوا ان العلآج رآح يطوول فـ كملت الدراسة هناك .. ع اساس لا تضيع عليي كم سنة ؟
طبعاً هذا الطريق طريق الكورنيش .. جواد صار يتكلم مع رامز وربع رامز ..
وسوسن وروان كانوا قريب من السيارة يتكلموا مع لعض زهراء مستندة على الكبوت إلي إلا السيارة .. زهراء تغيرت ملآمح وجها .. روان انتبهت لها وكل شووي تتغير اكثر استغربت وقالت الى سوسن :
روان : أقوووول سوسن .؟
سوسن بإبتسامة : نعم؟
روان بخوف وقلق : شوفي زهراء .. شكلها متغير بالحيل تتوقعي وش السالفة ..؟
سوسن بخوف على إختها : والله علمي علمك .. بخبر جواد وبخليه يشوفها وخلينا حنا نتكلم مع رامز نشغله شوي ؟
روان : طيب .. شورك واهداية الله ..
تقربوا من جواد وسوسن همست له :جواد .. رح شوف زهراء .. مدري وش فيها .؟ وحنا بنكلم رامز ؟
جواد ابتسم : طيب انا استاذن بشوف زهراء ؟
رامز : حياك
اتجه جواد لها وصار مقابل لها : زهراء شفيك؟!
زهراء كانت تتآلم بس ماتبي تقوول لحد بإعتقادها يمكن تموت كذا وترتاح من هالهموم .. نزلت دموعها لما سمعت صوته .. سكتت ولا ردت كانت منزله راسها ونزلته اكثر واكثر واكثر .. عشان لايشوف دموعها جواد ..
جواد حس بانها تبكي او زعلانها حط يده تحت ذقنها ورفع راسها اول ماشاف دموعه على طول توقع انها تعبانه جواد : زهراء ..؟ شفيك ؟ وش الي يالمك خبريني ؟ الله يخليك ؟ قولي لي ؟ لا تروعيني عليك ؟
زهراء ناظرت بعيونه وبدات تنزل دموعها اكثر واكثر ..أخذت نفس وتكلمت من بين شهقاتها : جوآآآد ... رجـ ـ ـ ــــــلــــ ــــــ ــــ ــــــ ي ,, تـــ ـ ـ ـ ــــ عــــ ـ ـــ ــــ ـورنــ ــــ ــــ ــــــ ي ؟
جواد رفع زهراء على الكبوت وخلآها جالسه عليه مو مستندة بس .. لما قعدها عدل .. نزل لرجلها ورفعها .. انتبه ان رجلها متورمة ناظر فيها وهو يرفع رجلها عدل ..
جواد بإبتسامه : لا وتقولين ما فيك شيء؟!
زهراء من بين دموعها : ايه مافيني شيء خطير؟(صارت تمس دموعها بيدها مثل الطفلة )
جواد ضحك عليها : ههههههههه .. انت تدري وش فيها رجلك ؟
زهراء ولحد الحين تنزل دموعها وتمسحها بيدينها : ايه ..؟!
جواد وهو يزداد ضحكه عليها : ههههههه .. وش فيها؟!
زهراء بضيقه : بس كذا تعورني عشان اني انا فيني ..<<سكتت
جواد حس بها .. كان بيتكلم بس جوا له سوسن وروان ورامز ..!
سوسن : شفيها زهوور .. تصيح ؟؟
رامز بخوف: افا .. من يصيحها وانا موجود ..؟!
روان : اقووول ..أنت وش سويت فيها ؟ ليكون طقيتها؟
زهراء لما سمعتهم يتكلمون كذا زادت دموعها اأكثر ..
جواد ناظر فيهم وقال :أنا أبي أسكتها موت جون وتبكونها أكثر ..؟!
سوسن بخوف على أختها : جواد؟ الله يخليك قول لي وش فيها أختي ؟
جواد ضحك عليها : هههههههه ولا شيء يالغالية ..بس تدلع .. وقبل شوي أسالها تعورتي .. تقول لي ..: لا بس سوسن وروان .. وأصلاً هيه رجلها تعورت ..؟
سوسن ضحكة على اختها وعرفت ان زهراء تفتكر ألم رجلها من مرضها مو من الحادث : يآعمري عليهم ..
وانت دايم حساسه .. المهم ماعليي منك ..؟ جواد وش فيها رجلها؟
جواد يناظر زهراء وهو ضحك على شكلها : ههههه ولا شيء بس عندها رض خفيف .. بروح اشوف الكادر الطبي اذا عندهم الاغراض بجيبهم لها ..؟
سوسن وهي تناظر الجهه .. الي خلفهم : اوكي .. رامز؟
رامز وهو يناظرها : هلآ؟؟
سوسن وهيه تبتسم له وتناظر عيونه : كاهيه ..السيارة جت ..؟
رامز ابتسم لها : والله تعبتون حالكم ..؟! وتعبتوا الوالد معكم ..؟1
سوسن وهيه تضحك على كلامه وكيف صاير وجهه طماطم من الحياء : ههههههههه.. لا عادي .. اصلا لاتعب ولا شيء .. هذا واجبنا
طبعاً رامز استلم مفاتيح السيارة الي من ارسلها ابوهادي لهم .. واخذ ربعه ومشى..
أما جواد جاب شنطة الاسعاف.. ونزل يعالج رجل زهراء..
مسك رجلها وتألمت بقووة ..
زهراء بآلم :آآآآآآآآآآآه .. جواد .. عورتني ..؟!
جواد يضحك عليها :هههههههههه .. خلآص ..ترى خلصت بس احط الشاش على رجلك ..؟! _/ سوسن .. وش جزمتك ..؟!
سوسن : ليه ؟ تسأل؟؟
جواد : ع اساس تبدلي زهراء بالجزمة .. ع شان تعرف تمشي ؟
سوسن : حتى لو كانت جزمتي مو رفيعه ماراح اعطيها اياها ..؟!
جواد ناظر فيها بتعجب: صج ..أنانيه ..؟
سوسن بغرور : أقوول أسكت بس .. بروح أجيب لها جزمة من شنطة السيارة ؟
جواد رفع حاجبه : شفيها أختك .. صج مغرورة..؟!
زهراء بلا مُباله: ماعليك منها .. هيه دايم كذا ..
راحت سوسن وجابت لزهراء جزمة سبورت ..
زهراء أخذت الجزمة ولبستها بمساعده من جواد..
جواد : يالله .. اركبوا السيارة ..
سوسن بتردد: ءءءء.. جواد .. بنروح البحر؟
جواد ضحك عليها: وانت لحين مانسيتي؟
روان: ايه وشلون ننسى ؟
جواد ناظر زهراء : على حسب زهراء اذا كانت تعبانه بنرجع البيت ..؟!
زهراء ابتسمت لهم ماتبي تكدر خاطر أختها الوحيدة الي وصى بها هادي: لآ .. مو تعبانه خلنا نروح البحر والمول والمطعم واي مكان ثاني بعد..
جواد ابتسم مع انه حاس ان رجلها متعبتها كثير بس عرف انها ماتبي أختها ترجع البيت وهيه زعلآنه .. : طيب يالله انتوا اركبوا(سوسن وروان) وأنت استني أساعدك (زهراء) ..
جواد ساعد زهراء وركبها ..ومشوا متجهين الى البحر ..
طبعاً جواد نسى سالفت رنووود .. ونساها بالحيل .. رفع جواله من السيارة وفتحه من جديد ..
وصلوا البحر ونزلوا ويدوروا مكان يجلسون فيه ..
خلوهم يدورون لهم مكان يجلسون فيه وخلونا نروح الى قطر ..؟!
فارس تروع على جواد .. صار يدق على جواد بس جواد مايرد ..
نزل بسرعه وهو لابس بيجامته .. كان يركض على الدرج نزل لبيت جده وهو يركض .. هو كان نازل وندى فهد كانت بتركب وصاروا مواجهين لبعض وكان فارس شووي ويطيح بحضنها رجع على ورا وهو مو مصدق ..
ندى استغربت شفيه فارس .. نازل كذا أولاً نازل بجامته وثانياً نازل وهو يركض بها السرعة .. شفيه وش صاير له..؟!!
ندى بخوف على فارس : فآرس ؟ شفيك؟
فآرس خق عندها .. انتبه انها تكلمه : ها؟ ..
ندى : أسالك شفيك ؟ ليه نازل بها السرعه؟
فارس: لا ولاشيء .. بس وين جالسين الشباب ؟؟
ندى بإستغراب وشك ان فارس به شيء : (رفعت أكتافها) مدري .. أمممم .. بس يمكن بالمجلس الكبير ..؟!
فآرس تذكر السالفه وقال وهو مستعجل : طيب طيب .. شكراً..
تجاوز .. ندى وركض الى المجلس الكبير ..؟
ندى أستغربت منه .. ومشت بطريقها .. إلى غرفة رنوود؟
فارس أول ما وصل المجلس فتح الباب بقوه وكان تنفسه سريع بدرجة غير طبيعية .. الي في المجلس تروعوا من شكله ..
فواز: فارس ؟ شفيك داخل علينا كذا ؟
رائد : وش هالأخلاق عليك ؟
راشد برعب من شكله : فرووس .. شفيك وش صاير ؟
خالد فهد : خلوا الولد يهدي شووي..؟
مشعل قام من مكانه .. وعطاها كاست مويه .. عشان تساعده بتعديل معدل تنفسه ..
طلآل تروع على اخوه وقام له .. طلال حط يده على كتف فارس وقال بحنان واضح : فارس يخوي شفيك ..؟
فارس أول ما سمع كلام طلال حط رأسه بحضن طلال وصار يبكي بخوف .. وشهقاته صارت تنسمع ..
فواز استغرب : طلآل شفيه أخوك ..؟!
طلال ضم فارس بهدوء وحنان ولا تكلم حتى مارد على احد من الي كانوا قاعدين كان كل همه يسكت فارس ويخليه يهدى وبس
فارس طلع كل خوفه بحضن أخوه .. لما هدئ شوي رفع راسه من حضن اخوه ومسح دموعه ..
طلال ابتسم له : الحين .. ارتحت ؟
فارس ابتسم مع انه ماله خلق يبتسم : ايه .. ارتحت شوي ؟
مشعل : طيب تعال .. استريح وخبرنا وش فيك ..
طلال حط يده خلف ظهر فارس وتحركوا اثنينهم وجلسوا
فارس بغصه : عمي جواد؟
الكل استغرب وش دخل جواد بالسالفه ..؟
ماجد خاف على جواد: شفيه جواد؟
فارس تذكر وش صار ونزلت دموعه مرة ثانيه : مدري .. بس إلا أعرفه انه .. سوى حادث ؟
الكل سكت .. صار الجو صمت .. محد يدري وش يقوول .. ولا وش يرد .. الكل مستغرب .. أصلاً فارس كيف .. ؟ اعرف بالخبر؟
ماجد مو مصدق : من قال لك ؟
فواز : أنت تمزح معنا صح ؟
راشد : لاجد فرووس ترى محد رايق لك والى سوالفك البايخه ..؟!
خالد فهد رفع حاجبه : لاترى جد .. ما عندك سالفه ..؟
فارس عصب منهم : وربي مأ أكذب .. أنا كنت اكلمه وفجأة سمعت صوت البنات الي معه وصوته يصرخوون ..
وتسكر الخط .. وصرت ارد اتدق عليه ولا يرد علي ..؟
وربي .. ولا 100 مس كوول .. ارسل له .. ولا رد عليي؟وكل ما اتدق عليه الجهاز خارج التغطية أو مغلق
ماجد بخوف : انت متأكد؟!
فارس : ايه ؟ قلت انزل اخبركم تهونوا علي .. وتجربوا تدقوون عليه ..؟
صاروا الشباب يدقون عليه ..
<< خلونا نرجع الى كم ساعه ..؟!
قطر في الجامعة..!
مها : ليلى تتوقعي ليش جدي رفض..؟؟
ليلى : والله ما ادري..المهم في لبريك خلينا نقول إن وحده منا تعبانه وبيخلونا نرجع وياها البيت........... نجلس مع رنوود..
مها: اوكيه ..يالله المشرفة كاهيه في الطريق ..الينا
البنات راحوا على فصلوهم وفي لبريك نفذوا الخطة وكانت شيخة التعبانة ورجعوا إلى بيتهم ..
في غرفة رنوود ..
دخلت لهم ندى .. وقعدت وهيه مو معهم تفكر بفارس وشنو فيه ؟
رنووود : ندى ..؟ وجع وش فيك؟
ليلى : من اول مادخلتي وانت مو على بعضك ؟
ندى ارتبكت بس قررت تقول لهم : ءءءءءء.. فآرس ؟
سحر بخوف على أخوها : شنو فيه ؟
شهد تروعت أكثرر توه قايل لها بنام وأذان المغرب تنبهه: وش فيه فـآرس ..أخوويي ؟؟
ندى تروعت منهم : مدري .. والله علمي علمكم .. بس أنا شفته نازل من على الدرج وهو يركض ولابس بيجامته ..؟ ولما سألته وش فيك ..؟ مارد عليي ؟
بس هو شكل السالفه فيها ان ؟
سحر خافت وقامت من مكانها .. متجهه إلى الباب ؟
نورة بإستغراب من حركتها: سحوور ؟ على وين يالله؟
سحر لفت لها : بروح أشوف فارس ؟ بشووف شنو فيه ؟
شهد بخوف : لالالا .. اتركيه .. لاتروحي له أكيد الحين هو مع الشباب ؟
سحر بإصرار : لا بروح له يعني بروح له .. هو مو بكيفك ؟
رنوود تروعت وحست ان السالفه فيها جواد : سحر سحر .. سحرر ؟
سحر مااهتمت لها ونزلت متجهه إلى مجلس الشباب ؟
وقفت على الباب وطقته . .. الشباب عرفوا من الطقه انها طقة وحده من البنات ,.
نواف نايف : منو بالباب؟
سحر بخوف وربكه : آنا ..سحر؟
تركي بإستهزاء : قوم طلال ..، جاك الموت ياتراك الصلاة .؟
طلال بعصبية شوية : بلا سخافه أوك ؟
اتجه الى الباب .. وفتحه لها ,.
طلال : هلا سحر ..؟ شفيج؟
سحر بخوف : بسرررررررررعه ... وينه فارس ؟ ابيه الحين الحين ..؟!
طلال استغرب : كاهوه معنا .. وش بغيتي فيه .؟ وماينفع اكون بداله؟!
سحر بعصبيه : لالا.. ابي فارس .. يعني ابيه .. الحيييييييييين ..
طلال تروع منها : طيب طيب ..< وجه وجهه الى المجلس ..> فارس .. قوم تبيك سحر..؟!
فارس قام لها : هلا سحر.؟
سحر أول ما شافته نطت بحضنه .: فرووس .. انت مافيك شيء؟
استغرب فارس منها وبعدها عن حضنه : شفيك ؟ كانا جنبك مافيني شيء؟
سحر وهيه تمسح دموعها : بس ندى تقوول انك كنت مستعجل حييييييل .. يعني اكيد فيك شيء؟
فارس : لا مافيني شيء .. يالله روحي ..
استغربت منه وراحت ؟
طبعاً الشباب .. حاولوا .. يدقون على جواد بس هو مايرد عليهم ..؟!
جواد وصلوا البحر وفرش لهم فرشه عشان يجلسوا عليها
الي جلسوا عليها جواد وزهراء لأن زهراء رجلها بيها رض
أما روان وسوسن فـ حجزوا لهم ألعاب كاملة (ارجوحه وو زلاحة ووو الخ) << بحر أبوهم على غفلة
جواد كان قريب من زهراء بالحيييل ..
الي يمر من جنبهم يقول هذولاء مخطوبين أو متزوجين ..
فجـآة ومن بين هدوئهم الي بينهم زهراء انتبهت الى جواله يضوي ..
زهراء بهدوء وهيه تناظره وتأشر ع جواله: جواد.. جوالك ؟
جواد ابتسم لها : والله ما انتبهت له ..
مسك جواله وشاف اكثر من مس كول عنده والرسايل والاتصالات الي من الشباب .. تذكر السالفة .. ورفع الجوال على طول
جواد بهدوء قاتل : ألووو؟!
فارس بلهفه وخوف : ألوووو .. جواد ..؟ وش صابك ؟ وش صار عليك؟!
ماجد بخوف ولهفه على سماع أخبار أخوه : جواد .. وينك؟ وش صار فيك ..؟! خبرني يخوي؟!
فواز بقلق : جوااااد .. وينك ؟ ليه ماترد علينا؟
تركي بشوق لعمه : عمو جواد .. وينك؟ وش حصل ؟ وش الي خلآك .؟ ماترد علينا ؟؟
راشد بخووف : ياعمي روعتنا وربي ؟ ماترد علينا؟ ليه تسوي كذا فينا ؟
طلال مايقل عنهم من خوفه وقلقه: وش صابك ؟ تكفى طمنى عنك ؟ !
جواد ضحك عليهم وعلى لهفتهم على سماع اخباره : انا بخير .. لاتخافون علي .. ولا صابني شيء؟
فارس بلهفه : متأكد يا جواد .. أنك بخير ؟
جواد بحنان : لا .. لاتخافوا أنا بخير .. صدقوني بخير ..
خالد فهد : أجل ليه ما ترد على اتصالاتنا ..؟
جواد ابتسم: آه .. لان صابنا حادث مروري بسيط .. وطاح جوالي .. واختفى الصوت منه .. اطمنوا انا بخير ..
صدقوني اني بخير .. ماصابني شيء؟
نواف بشك : متأكد؟
جواد ضحك عليه : إيه متأكد .. لك وحشه يادوووب .. مابغيت تسمعني صوتك ..؟
نواف ضحك عليه : ههههههههههههه .. وانت أكثر ..
فارس : طيب .. وبنات أبوهادي ..؟ أخبارهم تعوروا؟
جواد ناظر في زهراء وابتسم لها لانها كانت تناظر الجهال الي جنبهم كيف يلعبون : ايه .. وحده اغمي عليها مع بنت خالتها والثانية انرضت رجلها..؟!
خالد فيصل : أجل ؟ بيوريك أبوهم شغلك ؟
جواد ابتسم : لا .. ماأعتقد.. لآن مو قصدي ؟
فواز بشك : شكلك برى مو بالبيت ولا بالمستشفى صح ؟
جواد وهو يشوف سوسن وهيه تلعب و تتناجر مع الجهال تقوول لهم انزلوا هاذي لنا مو لكم : ههههه .. ايه مو بالبحر.
تركي مستغرب : الحين توه صايبنكم حادث ..؟ تروحون البحر ليه ؟
جواد وهو يحس ان نظرات زهراء شوي وتحرقه : بس لان كنا متجهين حنا الى البحر.. _ أقوول فارس ابي أكلمك المسا مو تنام اوكي ؟
فارس افهم قصده ان البنات جنبي : اوكي .. يالله انتبه لروحك .. مع السلآمة ..
جواد : اوك .. الله يسلمك ..
سكر الجوال .. ولف جهة زهراء طاحت عينه بعينها ارتبكت زهراء من نظراته .. ولفت الجهه الثانية جواد قرب منها أكثر وقرب يده من يدها وكانت زهراء شبه بحضنه..!
جواد بهمس : زهوور .. شفيج؟
زهراء حست بحنانه وهمست له : سلآمتك .. ولآشيء؟
جواد بحنان : تألمـك رجلك ..؟1
زهراء ابتسمت له وهزت راسها بأيه ..
جواد ضحك عليه : هههههههههه ..فديت الي يستحون ..!
زهراء نزلت راسها بإحراج مثل الأطفال لصغار..
جواد مد يده تحت ذقنها ورفع راسها : طلعيني .. لا تتجاهليني ..؟!
زهراء لفت بتناظره وانتبهت الى جبينه عضت شفايفها وهيه تقوول : جواد وش ذا ؟
جواد أستغرب : شنو ؟!
زهراء تجرأت ورفعت يدها وقربتها من وجهه ورفعت خصلات شعره المتناثره على جبينه وحطت يدها على جرحه وقالت له بخوف عليه : يألم ..؟!!1
جواد حس بالجراح وتضايق منه وغير شكل حواجبه بإنزعاج : لا .. بس لما حطيتي يدك .؟! حسيت به..؟!
زهراء ابتسمت له : لا تخآف .. معي مسحه طبيه وضماد؟
<< باعدت عنه شوي وفتحت شنطتها ..وطلعت الضماد والمسحه الطبية ..
قربت يدها من جبينه وصارت تمسح الجرح ..
جواد بألم : آآه .. شوي شوي .. تعوريني ؟
زهراء ابتسمت له : اوكي ... خلآص خلصنا
حطت له الضماد وكانت بترجع مكانها بس ؟











جت لهم سوسن ومعاها روان ..
سوسن بترعبهم وتلعب بهم : وجع .. وش كنتوا تسوي انت وياها ..؟!
جواد تروع منها وارتبك : ولاشيء.. بس
قاطعته روان مأيده لكلآم سوسن : لا بعد السالفه فيها بس ؟
سوسن بإصرار وهي ودها تضحك على أشكالهم وتعبير وجهم .. : أقوووول ..بسرعه اعترفوا .. لا أخبر أبويي؟
زهراء كانت بتتكلم .. بس قطعتها كلمات روان ..
روان تمثل الشك : عطيتها بوسه ولا شنو بالضبط صار بينكم..؟! هاه ؟ ردوا ليه ساكتين ..؟!
زهراء صرخت عليهم ع اساس يتوقفوا عن الاتهام : بس وجع انت وياها .؟ وش الكلام الوسخ الي تقوولونه ذا ؟
ترى كل السالفة ان جواد فيه جرح بجبينه وانا حطيت له ضماد .. بس هاذي كل السالفة ..؟
سوسن انتبهت وضحكت عليهم : والله كنا نمزح معكم ...
ردت رجعت كلآم زهراء .. وانتبهت انها تقوول ان جواد مصاب ..
سوسن بخوف : وش قلتي ؟ جواد شنو فيك ..؟!
جواد ابتسم لها بحنآن : لآتخأفي .. ترى كله جرح بسيط وزهراء ماقصرت .. حطت لي ضماد ..؟!
سوسن بخوف أكثر : من جد مافيك شيء؟
جواد ناظر الأرجوحات : ايه.. مافيني شيء..؟ أقووووول ألحقي على ألاعابك قبل لا يجلسوون اليهال عليهم وبعدين تصكين راسي مالعبت في البحر..
سوسن أول ماشافت الجهال بيجلسوون راحت لهم ..
سوسن بعصبيه : هيه هيه هيه ..أنت وياه .. وش عندكم ؟
الولد (عمره 6 سنوات) : بنلعب .. ليه عندك مانع .؟
سوسن : إيه .. وعندي فتون وخطر بعد وحتى دواس عندي .. تبي أجيبه لك يدوسك..؟!
االولد يترجل : اقووووووول ..ألحقي أمك بس .. مسوووويه حالك عدل ..؟! ترى كلك على بعضك بنت .. فاهمه .. يعني لاترفعي صوتك عليي ..ترآني رجال ؟
سوسن تبي تنرفزة : يمه يمه يمه ؟ خوفتني عاد .؟؟! ترى كلك بزر يعني لا تودي ولا تجيب (وتحرك يدها بمعنى لاتودي ولاتجيب)..؟1
الولد عصب منها : أحترامي حالك لا أدعسك هنا فاهمه؟
أهل الولد جو له ..
أخو الولد : حموووود(احموود )؟ وش فيك ؟ وش مسووي بعد؟
حمود : مدري عن هالزفت الي واقفه قدامي ؟
سوسن شهقت من سمعت كلامه : هــــــــــئ .. منو الزفت ؟ أنا؟
حمود بثقة : ايه ..أنت هو فيه أحد غيرك زفت بهالدنيا..؟!
سوسن وهيه رافعه حاجبها : لك أسمعوا لها السمعه .. ئال شو ئال انا زفت ..؟ لك إذا أنا زفت أنت شو بتطلع ؟ هاه .. خبرني بلا زغرة ..؟!
<< أخو حمود أستغرب هاذي الحين شامية ولا سعودية
زهراء : جواااد .. قوم الله يخليك خلنا نروح نشوفها وربي لتفضحنا هاذي .؟!
جواد ابتسم لها : طيب يالله (مد لها يده عشان يساعده فـي القومه )
توجهوا الى سوسن..
جواد : خير؟ وش صاير ؟
روان : هذا الفصعون ..! يقوول عن سوسن انها زفت؟
جواد يبي ينهي الموضوع : والحين انتِ تهتمي لكلآم بزر؟
سوسن وهيه تتخصر: لا حبيبي .. هذا مو بزر .. توه يقول انه رجال ..خلني اشوف رجولته ولد مدري منو ؟
اخو حمود: حدك عاد من ساع ساكت لك الحين حدك تراك تغلطي علينا ..؟
سوسن تهز خصرة : ومن قال حبيبي فاكرة فيك .. ترى انت والطوفة سوا ..؟ ولا ليه الطوفه انت ولزباله سوا .. من حلاتك وحلاة اهلك عاد .. اذووب انا عليكم ...؟
اخ حمود قرب اكثر بمعنى تراجعي احسن لك: جب ولا كلمة تراك كلك بنت فاهمه ..؟
سوسن بعصبيه أكثر : وش هالزفت القاعده الي عندكم بالسعودية وماخذينها كلكم . أو بالأصح أشكالكم .. وتعال وش يعني قصتكم .. ترى مثل ماانت رجال حتى انا بنت وبنت ابوي بعد.. واذا مو عاجبك طق راسك باكبر عمود ..
اخو حمود (اسمه أشرف ) : انت .. امسك أختك احسن لكم ..؟
بعض من الشباب الي في البحر انتبهوا الى الطوشة واتصلوا الى الشرطة .. وخبروهم ان فيهم طوشة بالبحر..
وصلت الشرطة وتقدم الشرطي لهم .. الشرطي أول ماشاف سوسن وزهراء .. ابتسم لهم
الشرطي <مازن بإتسامه حلوة : مرحبا طال عمركم ..؟!
زهراء ابتسمت له : هلآ مازن .. مرحبتين ..؟!
مازن ناظر في سوسن ورفع حاجبه بإستغراب : شفيهم الحلوين من الي مأذيهم أقطع نفسه وأخذ راسه لأمه ..؟
سوسن تدلع عليه : هذا هو مع أخوه ..؟!
مازن عرف انها تتدلع راجع راسه على ورى وهو مستغرب : اف .. ما هقوتي حد يمسك ..؟! ولايزعلك ..؟ إلا يزعلك مكانه بالسجون ..؟ صح ولا انا غلطان ؟
سوسن : إلا .؟
مازن ناظر الولد وكلمه برسمية : شفيك أنت .؟ مادورت بها الدنيا غير هم وتتناجر معه .. ولا شنو؟!
أشرف بعصبيه : هيه إلا اغلطت علينا .. ولا الألعاب ألعاب أبوها وأنا ماادري ؟
مازن عصب منه : احترم نفسك ؟ تراي ملازم فهمت ولا لا ؟
أشرف تروع : إلا صح ؟
مازن بعصبية أكثر : أنت تدري من بناته هذولاء؟
أشرف : ويعني بنات من يكونوا .. شوف بنات أي واحد حرام ؟
مازن عصب أكثر من قبل : هذولاء الي مو عاجبينك بنات ابو هادي الراشد ..؟! فهمت ؟
اشرف أنصعق ماتوقع انه يلآقيهم بمكان عام : شو ؟
مازن : هذا الي كنت ابيك تفهمه ؟
مازن يكلم سوسن: وش تآمري به طويلة العمر؟
سوسن بلعانه :: اممممممممم .. افكر؟
مازن ضحك عليها: ههههههههههه .. ليه وش ناويه عليه؟
سوسن تلعب به : مازن ؟ لاتنسى حالك؟
مازن عدل حاله : حآضر .. على أمرك طويلة العمر.. أنا أعتذر منك ..؟
سوسن ضحكة على شكله : هههههههه .. وربي أنك نكته ؟
كان عنده الكاب حقه رماه عليها: يادووووبة وربي تروعت منك .. قلت أكيد ناويه عليي .. مثل الي قبلي؟
زهراء وسوسن وروان ضحكوا عليه ..
زهراء :ههههههههههههههههههههه من جدك عاد ..؟!
ترى حنا مالنا غيرك .. شرطي شاطر وغيرة ولا البقية مايسوون تراب رجلك ..؟!
مازن نزل راسه احترام لهم : والله من فضلكم هذا كله ..!
سوسن : المهم .. الحين خلنا بالمهم .. خذهم الى النظارة ؟
مازن : على أمرك؟



تــــــــــــــــــــــــم بحمد الباري ؟
عاد هذا البارت انتوا توقعوا .؟


خخخخخخ أمزح تفضلوا الأسئلة
س1/ وش سالفة المقطع الأخير ؟ وش حكم سوسن على الولد ؟ وهل زهراء بتغير الحكم وبترفض تنفيذه ..؟
س2/ منو هذا رامز .؟ وشنو دخله بالرواية ؟ وليه توه طالع الحين ..؟!
س3/ وش سر قعدات جواد وزهراء وحدهم ..؟ وهل الي اليوم صار بيغير شيء في حياتهم ..؟
س4/ مازن ؟؟؟؟؟؟؟ من هذا ؟؟ وش دخل الشرطي بالرواية ..؟ وش دوره .؟ وهل دورة مهم بالنسبة لـ (الأميرتين)<< زهراء وسوسن..؟
س5/ جواد ليه نسى سالفة رنوود ..؟ ولا يتجاهلها عشان لا يخلي بنات ابو هادي يفكرون كثير..؟
س6/ رنود ليه أبوها .. رفض ولدخاله << عرفنا السبب.. طيب هم وش دخلهم في الأبوه ..؟! وش ذنبهم يتعذبون ..؟ وهل لهم قصة أمل بالرجوع والقرب من بعض أم لا؟
س7 / أبو هادي .. وش راح يقوول إلى جواد عشان الحادث إلا صار ..؟ بيطرده ..؟ ولا شنو ردة فعله ..؟!
س8/ حمووووود .. ولد خال (الأميرتين) وينه .؟ ماعرفنا سالفته لحد الآن ..؟!
س9/ تراكم تعبتوني من كثر الكتابة .. فـ ياليت تكرموني بردودكم الحلوة .. واذا فيه ناس متابعين خلف الكواليس يريت يردون يبردون غليلي ..؟ عشان اقدم لكم أحلى بارتات واحلى احداث ..؟! وابي ردود بتوقعات حلوه .. لان جد تعبانه .. مو بس تردون .. يسلمووو.. ننتظرك .. مشكورة .. ابي توقعااااااااااااااااااااااااااات بلييييييييييز ..


هـــمسهــ:~{ راح يتغير موعد البارتات .. بيكون الثلآثاء والخميس .. بإذن الواحد الأحد .. / واذا تأخرت عليكم اعذروني بلييييييز << بس هاذي ضروف الدراسة .. العذر والسموحة منكـمـ إذا فيه قصور مني ..ْ~} ~

تحياتي لكمـ جميعاً
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ الأحد أبريل 03, 2011 9:27 pm

يـسلمووووو ...!

مـشكـووورهـ

Basketball

البــآرت وآييد حـلوو ...!

Basketball
تسلمي ...!


Basketball

اللله يخليج

Basketball

لآعــآتـي

والله عـآذرينج .. وعارفين ظرووف الدراسهـ؟؟




Basketball


توقعاااتي ..:

Basketball

س1/ وش سالفة المقطع الأخير ؟ وش حكم سوسن على الولد ؟ وهل زهراء بتغير الحكم وبترفض تنفيذه ..؟
بس تتدلع ماراح تكم عليه شي ... وحتى ولو .. زهراء ماراح ترضـآ.!
س2/ منو هذا رامز .؟ وشنو دخله بالرواية ؟ وليه توه طالع الحين ..؟!
_لآتـعـليق_
س3/ وش سر قعدات جواد وزهراء وحدهم ..؟ وهل الي اليوم صار بيغير شيء في حياتهم ..؟
الحب ...اكيد ... من ثـمـ.. الزواج ...!
س4/ مازن ؟؟؟؟؟؟؟ من هذا ؟؟ وش دخل الشرطي بالرواية ..؟ وش دوره .؟ وهل دورة مهم بالنسبة لـ (الأميرتين)<< زهراء وسوسن..؟
_لآتعليق_
س5/ جواد ليه نسى سالفة رنوود ..؟ ولا يتجاهلها عشان لا يخلي بنات ابو هادي يفكرون كثير..؟
اممم <<< من اثر الصـدمهـ نسيها...
س6/ رنود ليه أبوها .. رفض ولدخاله << عرفنا السبب.. طيب هم وش دخلهم في الأبوه ..؟! وش ذنبهم يتعذبون ..؟ وهل لهم قصة أمل بالرجوع والقرب من بعض أم لا؟
ايهـ آكييد ..!
س7 / أبو هادي .. وش راح يقوول إلى جواد عشان الحادث إلا صار ..؟ بيطرده ..؟ ولا شنو ردة فعله ..؟!
لآآ عـــآتــي لآنوو مو ذنبـهــ..!
س8/ حمووووود .. ولد خال (الأميرتين) وينه .؟ ماعرفنا سالفته لحد الآن ..؟!
_لآتعليق_


اعذريني اغلب شي _لآتعليق_<< لكـن للأسف ماعندي .. اي فكـرة ...!

ننتظركـ في البارت الجااي ...!
Basketball santa Basketball






تقبلي مروري ...!

Basketball
Basketball
Basketball






تحيتي



Basketball








سوسو




Basketball


المدير العام
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
Admin

عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

https://deira2000.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف احلام الطفولة السبت أبريل 09, 2011 4:59 am

هاااااااااااااااي
البارت يجنن خصوصا يوم جو سوسن وروان الى زهراء وجواد

توقعاتي :
س1/ وش سالفة المقطع الأخير ؟ وش حكم سوسن على الولد ؟ وهل زهراء بتغير الحكم وبترفض تنفيذه ..؟
سوسن راح تطلب من الشرطي انه يسجن الولد وراح يوافق الشرطي بس زهراء بترفط سجن الولد
س2/ منو هذا رامز .؟ وشنو دخله بالرواية ؟ وليه توه طالع الحين ..؟!
لا تعليق
س3/ وش سر قعدات جواد وزهراء وحدهم ..؟ وهل الي اليوم صار بيغير شيء في حياتهم ..؟
الحب ........................................... اكيد
س4/ مازن ؟؟؟؟؟؟؟ من هذا ؟؟ وش دخل الشرطي بالرواية ..؟ وش دوره .؟ وهل دورة مهم بالنسبة لـ (الأميرتين)<< زهراء وسوسن..؟
لا تعليق
س5/ جواد ليه نسى سالفة رنوود ..؟ ولا يتجاهلها عشان لا يخلي بنات ابو هادي يفكرون كثير..؟
نساها من الصدمة
س6/ رنود ليه أبوها .. رفض ولدخاله << عرفنا السبب.. طيب هم وش دخلهم في الأبوه ..؟! وش ذنبهم يتعذبون ..؟ وهل لهم قصة أمل بالرجوع والقرب من بعض أم لا؟
رفظه لان فيه خلافات عائليه بين الاهل وراح يرجعون الى بعض وراح ينزوجون
س7 / أبو هادي .. وش راح يقوول إلى جواد عشان الحادث إلا صار ..؟ بيطرده ..؟ ولا شنو ردة فعله ..؟!
راح يعصب وكان يبي يطردة بس زهراء وسوسن بقنعون ابوهم انه يخليه
س8/ حمووووود .. ولد خال (الأميرتين) وينه .؟ ماعرفنا سالفته لحد الآن ..؟!
لا تعليق

احلام الطفولة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الأربعاء أبريل 13, 2011 3:50 am

المدير العام كتب:يـسلمووووو ...!

مـشكـووورهـ

Basketball

البــآرت وآييد حـلوو ...!

Basketball
تسلمي ...!


Basketball

اللله يخليج

Basketball

لآعــآتـي

والله عـآذرينج .. وعارفين ظرووف الدراسهـ؟؟




Basketball


توقعاااتي ..:

Basketball

س1/ وش سالفة المقطع الأخير ؟ وش حكم سوسن على الولد ؟ وهل زهراء بتغير الحكم وبترفض تنفيذه ..؟
بس تتدلع ماراح تكم عليه شي ... وحتى ولو .. زهراء ماراح ترضـآ.!
س2/ منو هذا رامز .؟ وشنو دخله بالرواية ؟ وليه توه طالع الحين ..؟!
_لآتـعـليق_
س3/ وش سر قعدات جواد وزهراء وحدهم ..؟ وهل الي اليوم صار بيغير شيء في حياتهم ..؟
الحب ...اكيد ... من ثـمـ.. الزواج ...!
س4/ مازن ؟؟؟؟؟؟؟ من هذا ؟؟ وش دخل الشرطي بالرواية ..؟ وش دوره .؟ وهل دورة مهم بالنسبة لـ (الأميرتين)<< زهراء وسوسن..؟
_لآتعليق_
س5/ جواد ليه نسى سالفة رنوود ..؟ ولا يتجاهلها عشان لا يخلي بنات ابو هادي يفكرون كثير..؟
اممم <<< من اثر الصـدمهـ نسيها...
س6/ رنود ليه أبوها .. رفض ولدخاله << عرفنا السبب.. طيب هم وش دخلهم في الأبوه ..؟! وش ذنبهم يتعذبون ..؟ وهل لهم قصة أمل بالرجوع والقرب من بعض أم لا؟
ايهـ آكييد ..!
س7 / أبو هادي .. وش راح يقوول إلى جواد عشان الحادث إلا صار ..؟ بيطرده ..؟ ولا شنو ردة فعله ..؟!
لآآ عـــآتــي لآنوو مو ذنبـهــ..!
س8/ حمووووود .. ولد خال (الأميرتين) وينه .؟ ماعرفنا سالفته لحد الآن ..؟!
_لآتعليق_


اعذريني اغلب شي _لآتعليق_<< لكـن للأسف ماعندي .. اي فكـرة ...!

ننتظركـ في البارت الجااي ...!
Basketball santa Basketball






تقبلي مروري ...!

Basketball
Basketball
Basketball






تحيتي



Basketball








سوسو




Basketball


المدير العام

ربي يسلمكـ يآلغلا ..

العفوو يالغآليهـ .. ! << الشكر .. لكمـ على متآبعتكمـ إلى البارتآت .. !؟


ربي يسلمج يالغـــآليهـ .. والله هذا من ذوقكـ العــآلي ..؟!

مشكوورة على المرور ..!

منورة وربي .. << هو كفاية نورك بالمنتدى بشكل عـآمـ ..


بعد تجيني تنوري صفحــآتي .. يصير النور نورين ..؟!


يسلموووو ... على المرور ..؟! << وتشجيعكـ المستمر ..لي ..؟!

تحيتي ..
شوشو
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الأربعاء أبريل 13, 2011 3:56 am

احلام الطفولة كتب:هاااااااااااااااي
البارت يجنن خصوصا يوم جو سوسن وروان الى زهراء وجواد

توقعاتي :
س1/ وش سالفة المقطع الأخير ؟ وش حكم سوسن على الولد ؟ وهل زهراء بتغير الحكم وبترفض تنفيذه ..؟
سوسن راح تطلب من الشرطي انه يسجن الولد وراح يوافق الشرطي بس زهراء بترفط سجن الولد
س2/ منو هذا رامز .؟ وشنو دخله بالرواية ؟ وليه توه طالع الحين ..؟!
لا تعليق
س3/ وش سر قعدات جواد وزهراء وحدهم ..؟ وهل الي اليوم صار بيغير شيء في حياتهم ..؟
الحب ........................................... اكيد
س4/ مازن ؟؟؟؟؟؟؟ من هذا ؟؟ وش دخل الشرطي بالرواية ..؟ وش دوره .؟ وهل دورة مهم بالنسبة لـ (الأميرتين)<< زهراء وسوسن..؟
لا تعليق
س5/ جواد ليه نسى سالفة رنوود ..؟ ولا يتجاهلها عشان لا يخلي بنات ابو هادي يفكرون كثير..؟
نساها من الصدمة
س6/ رنود ليه أبوها .. رفض ولدخاله << عرفنا السبب.. طيب هم وش دخلهم في الأبوه ..؟! وش ذنبهم يتعذبون ..؟ وهل لهم قصة أمل بالرجوع والقرب من بعض أم لا؟
رفظه لان فيه خلافات عائليه بين الاهل وراح يرجعون الى بعض وراح ينزوجون
س7 / أبو هادي .. وش راح يقوول إلى جواد عشان الحادث إلا صار ..؟ بيطرده ..؟ ولا شنو ردة فعله ..؟!
راح يعصب وكان يبي يطردة بس زهراء وسوسن بقنعون ابوهم انه يخليه
س8/ حمووووود .. ولد خال (الأميرتين) وينه .؟ ماعرفنا سالفته لحد الآن ..؟!
لا تعليق



هـــــــــــآآآيـــآآآت ...!


منورة يالغلآ والله ..

من ذوقكـ يجنن البارت .,؟!

مشكووورة على المرور ..؟!

تحيتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الأربعاء أبريل 13, 2011 4:02 am

هلآ صبايا ...

كيفكمــ ..؟! أخباركمــ..؟!

ثوااااااااااااااني ..

وأحلى باااااااااارت عندكم ..؟!

<<سيووووووو
lol!


lol! [i]
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الأربعاء أبريل 13, 2011 4:27 am

هلا والله ..

سووووري على التأخير ...

وهذا أحلى بآآآآآآآآآآرت لعيوووووووووووووونكمـــــــــــ..!

7
7
7
7


آلبـــــــــــــــــــــــــآرت الســـــــــــــــــآبـــــــــــــــــــع
في قطر ؟!
فارس رافع حاجبه : شفيه ذا ؟؟؟ تتوقعون نسى سالفة رنوود ولا شنو فيه ..؟!
تركي وهو يضحك :ههههههههه .. تلآقيه خاق على وحده من بنات السعودية ..؟!
فواز بعصبيه : جب ؟ ترى محد رايق لمسخرتك؟؟! هاذي فهمت يابزر ؟!
راشد انقهر من فواز : هيه أنت وش فيك؟! أعقل زين؟!
فواز بنرفزه: وانا وش قلت ..؟! ما قلت شيء؟! وأصلاً وش دخلكـ..؟!
رائد :خخخخخ.. والله فلآحه ..؟! ترى جد؟! جد؟!
كلآمك؟! ياتركي؟! معليك منهم يخوي؟! ؛؛بس جوجو أكيد خآآآق؟!
مشعل ضحك عليهم: هههههههههههههه .. وربي فالحين .. تحشووون فيه ..؟! وهو ولا داري عن خبر داركم؟!
خالد فيصل : يليت كلنا زيكم .؟! تضحكوا وتتضايقوا ..؟! ولا كأن شيء صار ؟ عندكم الحياة فله ..؟! ولا تهتمون إلى شيء ثاني؟!
ماجد رفع حاجبه : أقووول .. جب أنتَ وياه .. تراكم تتكلمون عن أخويي فاهمين ..؟!
الشباب: إيه فاهمين ..؟!
خالد فهد بضحكه :ههههههه .. يقال لك الحين روعتنا ياشيخ ..!؟
الشباب ضحكوا كلهم ..؟1
دخل عليهم .. ناصر وفيصل و وليد؟
ناصر وفيصل و وليد : السلآم عليكم ..؟!
الكل : وعليكم السلآم..؟!
ناصر عقد حواجبه : شفيكم ؟ وش هالأصوات |..؟! وش الضحك ..؟! تدرون إن ضحككم واصل إلى الطريق؟!
مشعل بستهبال : بل يبه .. لها الدرجة حنا مزعجين ..؟! توقعت تدخل وتقول لنا وش هالهدوء؟! لان ماتحركنا اليوم ولاطلعنا بالشوارع؟!
وليد برفعت حاجب ونظرات استغراب من الشباب وبالذات من عيال ناصر وكيف يتكلمون مع أبوهم : صج ماتستحون ..؟! انت ماتستحي على دمك وتقول ان هذا ابوي واله أحترامه ..؟! شلون تتكلم معه كذا ..؟!
فيصل بإستغراب أكثر : صج ماتستحوا.؟! تفتكرونه واحد منكم ..؟! تراه أبوكم .. وأنتم هذا عمكم..؟!
ناصر ضحك على ولده : هههههههههههه .. الله يقطع سوالفك يامشعل .. إلا صحيح تعالوا .. أنتوا ليه اليوم جالسين هنا كأنكم حزب؟! وأنت ليه جالس معهم مو قلت انك تعبان ومب رايح دوامك..؟!!(يقصد فارس)
فارس تلعثم : ءء.. لابس تضايقت شوي ونزلت .. كانا ..رآح أركب أريح ..؟! << يالله تمسوا على خير (غمز الى الشباب عشان لايتكلموا عن جوجو)..!
الشباب : تلآقي الخير..؟!
طلع فارس .. وركب غرفته ومر من بيت جده ..؟
كانت هناك رنوود والبنات .. فارس لما دخل .. نزل راسه بالأر ض وباين عليه الحزن .. وانه متضايق بالحييل..
رنوود ناظرت البنات ورجعت نظرها الى فارس وقالت بخووف :فآرس؟!
فارس رفع راسه ولما شاف رنوود ابتسم لها وقرب لها أكثر وجلس على رجلينه ورنود كانت على الكنبة وحاطه يدها على التكايه .. مسك يدها وباسها وناظر فيها بحنان: آمري .. يالغالي .. مو بس فارس إلا عيون وقلب فارس ..!
رنوود حست بحنانه وتضايقت لانها مشتاقه إلى حنان جواد.. ابتسمت بغصه: ءء.. وش فيك ..؟! ليه متغير كذا ..؟! جواد فيه شيء..؟! وانتوا ماتبوا تخبروني به..؟!
فارس الله يخليك خبرني ..؟ وش الي فيك وشنو صاير..؟!
فارس ابتسم لها بحنان :لآ تخافي يالغالية ..؟! مابه شيء جواد ..توني من شوي مكلمه أنا والشباب .. لا تخآفي تطمني يالغالية ..؟!
رنوود ودموعها ماليه عيونها وباين عليها انها بتبجي: طيب ..دق عليه خلني أكلمه بس شوي ..؟!
فارس ناظر فيها بحنان: لآي الغالية وربي ما أقدر .. لأن جواد مو وحده ..؟! جواد مع بنات أبوهادي .. طالع معهم ع البحر ..؟!
رنوود نزلت دموعها وصارت تصيح بقووه وشهاقها يقطع القلب: ليه ؟! كذا يعني ماتجي طلعاتهم إلا لما بدق عليه وابي اكلمه ..؟!
فارس حس بها وفتح ذراعه لها رنوود لما شافته فاتح ذراعه نطت بحضنه .. فارس ضمها بقوووه .. وصار يمسح على شعرها بحنان: خلآص ..يالغاليه .. أنا الليلة أخليه يكلمك حتى لوكنتي نايمه ..كذا أوكي ..؟1!
ناظرة فيه رنوود ببرائه : جد ؟!
فارس ابتسم لها : جدين مو بس جد .. حنا كم رنووج لنا كلها وحده ..!
رنوود ضحكت ضحكة برائه :ههه ..!
فارس ابتسم على ابتسامتها : لبئ قلبك بس .. يالله عاد امسحي دمووعك ..؟! يالله .. ولا ترى مااأخليك تكلمي جواد..؟!
رنوود بسرعه مسحت دموعها بحركة طفوليه : .. لا لالا .. خلآص .. بسكت ماراح أصيح ..؟!
فارس يضحك عليها : ههههههههه .. طيب ..خلآص قومي ..ترى عطيتش وجه بزيادة ,,؟!
رنوود طقته على صدره : يادوووب .. ما أحبك ..؟! << قامت من على رجله ..؟!
فارس وهو يقووم ويضحك والابتسامة العريضة على وجهه: لا .. أنا الي أحبك..؟! _ اروح غرفتي اريح احسن لي ..؟!
شهد بإستغراب : فويـريس ..؟؟!
فارس رفع حاجب ونزل حاجبه الأخر: شنو شنو ..؟! عيدي أشوف ..؟!
شهد بعصبيه من كلام فارس : أحترم حالك تراني أكبر منك ..؟!
فارس ناظر فيها بشك : جد؟ وربي نسيت ..؟! أقووول ترى انا مو أصغر عيالك ..؟ وتعالي وش كنتي تبي تقولي..؟!
سحر ابتسمت له : ماعليك منها .. بس كنا بنسألك ليه اليوم ماداومت ..؟! ماعندك دوام ..؟! انت بالعادة ذا الوقت تكون بالمستشفى..؟!
فارس تنهد : بس كذا مالي نفس اروح متضايق شوي .. هو عندي دوام ؟؟ بس ماخذ إجازة مرضية ..؟!
ليلى بدون نفس : يعني مطول بقعدة البيت ..؟!
رنوود بخوف عليه : ليه فروس حبيبي..؟! شنو فيك ..؟!أنت تعبان فيك شيء..؟!
فارس ابتسم لها: لا لا تخافي بس ارهاق خفيف..! _يالله بالإذن ..!
البنات : حياك ..اذنكـ معك..؟!
لمياء : شنو فيه ذا .؟ علآمه .؟ هو موكذا أبد..؟!
سحر ترفع اكتافها بإستغراب : والله .. ماادري شفيه فارس ..؟! أصلاً هو من زمااان متغير كذا من بعد زواج أختك أمل .. رحنا الشاليه وبعد مارجعنا صار ندرة لما يتكلم معنا وندرة لما نسمع ضحكته حتى ابوي لاحظ عليه .. بس مدري شنو فيه ؟! وش الشيء الي ضايقه ..؟!
شهد بحزن على أخوها: صح كلآم سحر .. يليت بس نعرف شنو فيه .. نبيه يرجع مثل قبل فارس الي نعرفه مو مثل الحين دايم من البيت الى المستشفى ومن المستشفى إلى البيت وإذا يطلع ما يطلع إلا مع ربعه ..؟!
ريم بتعجب : اهاا .. ع ساس كذا .. هو لما طلعنا المزرعة ماجئ معنا ..؟!
شهد تنهدت : ايو .. كذب علينا وقال لي انا وسحر راح اجي لما يخلص شغلي ويعطوني إجازة ..؟!
سحر : بس الصج ؟ انه يتهرب من كل شيء الاهم ما نكون حنا البنات في السالفة ..؟!؟
مها: أهاا .. أنا سمعت نواف وفواز يقولوا بس قلت يمكن يتكلموا عن أحد ثاني .. مو فارس ولد عمي ..!


ندى أول ماسمعت كلآمهم تضايقت وقامت..؟!
شيخة بإستغراب: شفيها؟ ذي ؟؟!
ريم تصرف الموضوع: ماعليك منها ..أصلاً هيه مدري وش فيها اليوم يمكن متضايقه من المدرسة..؟!
البنات سكتوا وصاروا يخططوا على انهم يطلعوا طلعه ..








في السعودية
سوسن :هههههههه .. يويلي .. وش أقووول ؟!
مازن ناظر فيها وهو خايف من الحكم الي بتصدره لأنها قوية وعادي تجاوب أي شخص بإي قرار: آمر ؟ طال عمرك؟! الي تبيه ؟!.
سوسن ناظرت زهراء وابتسمت :امممممم.. ولا شيء ابي سلآمتك ..!
مازن ناظر فيها بإستغراب: من جدك؟!
سوسن ابتسمت : ايه من جدي..؟!
مازن تنهد براحة : ولأول مرة تسويها ؟! وتتنازلين ؟!
سوسن بغرور : أكيد .. وإن شاء الله آخر مرة بعد..؟!
ضحك مازن عليها: طيب .. بكذا خلص دوري صح؟!
سوسن ابتسمت له : صحين ..؟!
زهراء ابتسمت له: مازن؟
مازن لف لها لما نادته : هلآ؟
زهراء بإبتسامه: متى راح تجي عندنا بالبيت ..؟!
مازن ضحك عليها: ليه؟ __ إذا على ذيك المرة ترى كنت جاي لأن أبوكم طالبني ..؟! وبعد مو طالبني شخصي طالب رفيقي وكان عنده إجازة وجيت بداله ..؟!
زهراء ابتسمت له : طيب ..أنا مايهمني .. ؟! أبيك تجي وتجيب بنتك .. لبئ قلبها تجنن؟.!
سوسن بفرح من فكرة زهراء: هه .. أي .. تعال وجيب بنتك فديتها تجنن..؟!
مازن ابتسم بإستسلام : خلاص _على أمركم ..؟! بيكون بينا إتصال ..؟!
زهراء وسوسن ابتسموا _ جاوبته سوسن: طيب خلآص..! نستنى اتصالك ..؟!
تحرك مازن وحرك معه عائلة ابو أشرف..!
روان: اقوول .. على وين الحين..؟!
سوسن تفكر : اممممممممممممممممم _ إيه .. أولاً : بنروح نشتري آي سكريم من السيارة .. وثانياً: نروح الموول .. وثالثاً : نرووح المطعم نتعشى..؟!
جواد ناظر فيها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :لاعاد .. كل ذا بيوم ..؟! ماراح تتعبون..؟!
زهراء ابتسمت له : احمد ربك .. ترى ماقالت شيء لحد الحين.؟!
روان : خلونا نمشيء.. أحسن من كلآمكم الفاضي..؟!
تحركوا وركبوا السيارة وجواد راح يشتري لهم آي سكريمـ ..؟! سكروا أبواب السيارة ..؟!
سوسن تنهدت بقوه : افففففففففففف..!؟
زهراء بإستغراب وتعقيد حواجب : شفيك ..؟! علآمك؟!
سوسن وهيه تفسخ البوشيه : أف حر مووووووووت .. جد لو ببريطانيا ..أحسن لنا من السعودية ..؟!
<< دخل جواد وسمع كلامها ..
مد لهم الآي سكريمات ..!؟ وقال: شنو إلا بريطانيا أحسن ..؟!
زهراء مسكت آي سكريمها . وأبتسمت له : ولاشيء .. بس سوسن تقوول ان جو السعودية حار ؟
جواد وهو يحرك السيارة : إيه والله .. مع أحترامي إلى السعودية وأهلها .. بس جد جد جوكم حار حييييييل ..؟!
كملوا >> أكل آيس كريم ..؟!
لي ماوصلوا إلى المجمع ..
دخلوا من الساعه 5:00 الى الساعه 10:30 م ..
تجمعوا في كوفي شوب ..؟!
روان بتعب وإرهاق : اوووف ..!تعبت بالحييل .!
سوسن وهيه تفل بوشيتها : وأنا أكثر منك ..؟!
زهراء وهيه تتصفح السته (الي إلا الكوفي <<الموجود من ألاطعمه) : ايه صحيح مره تعبت حييييل .. أقووول وش تطلبوا ؟؟!
سوسن حطت بوشيتها على الطاولة وفلت شعرها وصارت تعدله ..: أنا أبي عصير مانجو..؟!
زهراء ابتسمت على أختها وعلى حركاتها لأنها نست حالها انها بالسعودية : وأنتِ روونه..؟!
روان ابتسمت بتفكر : اممممم .. عصير فرواله ..؟!
زهراء ابتسمت : طيب .. (طقت صبعها ) لو سمحت؟!
جاء لها القرسون : أيو؟ أي خدمة؟!
زهراء ابتسمت له : 1عصير مانجو و1عصير برتقال و1عصير فراولة ..؟!
القرسون: شيء ثاني بعد؟؟!
زهراء ابتسمت له: لا يسلمو؟!
ابتسم القرسون وتباعد ..
واحد من شباب الموجودين بالمجمع وبالتحديد بالكوفي شوب . : يلبي قلبهم الحلوين (غمز لها)<<يقصد سوسن ..؟!
لفت له سوسن أما زهراء وروان ماتوا من الضحك..
سوسن وهيه لافه وجها الى زهراء وروان: نعم ؟ بغيت شيء؟! مضيع شيء..؟!
الولد بإبتسامه شاذه: لبئ قلبهم الحلوين .. ايه أكيد مضيع رقمك ..؟! يا عمري أنتِ..؟!
سوسن وهيه تلعب به وتربط شعرها : يويلي .. فديت الكشخه والله .. وش أسمك بلا زغره ..؟!
الولد ابتسم واستانس لانها عاطتنه وجه : اسمي سراج؟!
سوسن ابتسمت له ولفت عليه: جد؟! ياقمر؟!
سراج أول ماشافها ذاب عليها << وبالذات لما عدلت حجابها وحطته على رأسها <<برويكم االصورة>> : فديت قلبهم والله ..؟ّ وش ها الحلا كله ..؟! من وين طالع ..؟! يويلي .. وين كنت غايب .. ياقمر ..؟! وين غايب عن عيني ..؟! افا ..؟ ليه ذا الصد ..؟!
سوسن ماعطته وجه أبد وصارت تشرب عصيرها..؟
وزهراء وروان .. يضحكوا عليها..!
سراج : اووووه .. شنو ذا ..؟!
سوسن تروعت : شنو؟!
سراج أشر لها على شفايفها : شوفي .. ذوبتني .. عليها قطعة مانجو ..؟!

سوسن أنقهرت منه وسحبتها بلسانها بدلع
أما روان وزهراء مو قادرين من الضحك ..؟!
سراج : يشيخه .. خلآص عاد.. بلا تغلي ؟! عطينا الرقم .. خلينا نصبح ونمسي عليج..؟!
سوسن حست بحر ... وفسخت البوشيه وحطتها على الطاولة ..
في ذا الوقت ..؟!




جت الهيئة في نفس الطابق ونفس المكان .. أنتبهوا الى سوسن وقربوا لهم ..
رجل الهيئة : السلآم عليكم؟!
تروع سراج .. أما سوسن وزهراء وروان : وعليكم ألسلام؟!
رجل الهيئة: خير ؟ شعندكم ..؟! وأنتِ ليه فاسخه لفتك؟!
(بصراخ) : وأنت وش عندك واقف مع البنات ..؟ كم مرة مسكناك وتقوول :هاذي آخر مرة وتعيدها مرة ثانية ..!؟
سراج تلعثم : ءءءءءءءء؟
رجل الهيئة : جب ولا كلمه..؟ تعال معانا .. وأنتوا بعد ..؟!
سوسن وقفت بعصبية .. لأنه أهانها .. والكل (الي في الكوفي) صار يناظر فيهم شلون يتهزئوون. : هيه .. أنت ..؟ ليه تتكلم معي كذا ,,.!؟
<< وقفت زهراء معاها ..؟؛؛<<وسوسن حطت البوشية على اأكتافها >> وربع سرآج .. تجمعوا قريب من سرآج..؟!
رجل الهيئة بعصبية أكثر : لا وبعد ترادديني ..؟!
زهراء ناظرت فيه وبصوت جريئ: أنتَ أول اعرف تكلم منو؟؟! وبعدين تعال كلمنا بها الأسلوب ..؟!
والحركات الي تسويها وتنفخ حالك على خلق الله الي جالسين .. وتضحك عليهم أنتَ والي معك .. أخليهم هم الي يضحكون عليك .. فاهم ولا لا..؟1
رجل الهيئة بإستهزاء من كلآمها : هه .. وش بتسوي يعني ..؟!
سوسن بحركة نرفزت رجل الهيئة << هزت كتفها اليمين بسخرية منه : هه .. وش تفكر حالك مالك البلآد على غفله ولا أيه ..؟!
رجل الهيئة : جب ؟ ولا كلمة ..؟! تراج بنت ياحقيرة ..؟!
شهقت سوسن : هـــــــــــــــئ ,, منو الحقيرة ..؟! تقصدني أنا بالحقيرة ..؟! .. إي .. والله لأعلمك منهي .. الحقيرة .. ياحقير..؟!
زهراء بعصبية منه : طـــيب .. أنا ارويك منهي الحقير .. ثواني بس ..؟!
دقت على أبوها وتتصنع البكاء : بابا..؟!
اأبو هادي بخوف عليها : نعم ؟ بابا .. شفيج.؟!
زهراء ببكاء متصنع أكثر : بابا.. الله يخليك خلي أحد من الشباب يجي لنا الموول .. لأن رجال الهيئة ماسكينا .. دادي .. الله يخليك عشان خاطري..!؟
أبو هادي ضحك على بنته : ههه ..لاعبين فيهم صح؟! .. تبون بس الحجه أنت وأختك,, عشان تسوون طوشه بالموول..؟!
زهراء كان ودها تضحك بس مسكت حالها : إي بابا .. الله يخليك بسرعه ..؟!
أبو هادي : طيب .. ياروح أبوهم .. خلآص شويات وهم عندكم ..؟! إلا جواد جنبك ولا لا..؟!
زهراء ببكاء أكثر << متصنع : لا مو معنا؟!
أبو هادي .: طيب خلاص ..أنابدق عليه يجي لكم ..؟!
ياالله ... مع السلآمة ..؟!
زهراء :الله يسلمك ..؟
رجل الهيئة : تخوفينا يعني .. ترى حنا مانخاف ..من أحد..؟!
جواد كان وراه وقال بصوت إنسان واثق من حاله والكلام إلي يقووله : أكيد .. ومحد يشك .. لأنكم حتى من رب العباد ما تخافون منه .؟!
رجل الهيئة عقد حواجبه : أنتَ وش دخلك الحين ها.؟! تبي تكون معاهم ..؟!
جواد ابتسم وقرب من جهة البنات وسراج وربعه : أنا جاي .. من طرف .. أبو هادي الراشد .. وهذولاء الي مو عاجبينك بنات أبو هادي الراشد ..!؟
رجال الهيئة تصنموا ..؟! مو بس هم حتى سراج وربعه .. حتى الي كانوا بالمجمع ..؟! << ماتوقعوا بنات الراشد بيكونوا .. بالمول .. أو بالسعودية أصلاً..؟!
رجل من رجال الهيئة : شنو ؟ أنت وش تقوول وش تخربط ..؟!
جاء صوت من خلفه .. أصوات أرجل رسمية مدربه .. وشكلهم عساكر ..؟! إيه عساكر ؟! ؛؛<< حماية إلى بنات أبو هادي..؟!
حازم بشدة وحزم: إيه .. أنت كنت تكلم بنات أبو هادي .. والحين راح يكون حسابك وكلآمك معنا حنا؟!
رجل الهيئة : لكن حنا .. شفناهم بشيء غلط ..؟!
ومايصير ينرفع القانون عن ناس وناس..؟!
حازم بشده .. مسك رجل الهيئة من ياقته : لما أقول كلمه تتنفذ ..فهمت ..؟! وترى لا تفكر ما احد ينتبه لكم .. أنتوا ترفعوا القانون عن ناس وناس .. أهلكم وربعكم مرفوع عنهم القانون.. أما الناس الثانية ..لا ما ينرفع عنهم القانون..؟! وترى بنات أبو هادي .. كلمتهم وكلمة أبوهم وحده ما تتثنى ..؟ فهمتني زين ..؟!
رجل الهيئة 2: بس .. وش راح تسوي أنتَ والي معك ..؟! هاه .؟! مسووي فيها ترويعه الحين ..؟!
حازم يكلم الي معه (العساكر) : اسحبوهم وخلوهم يلموا قشهم .. وعلى النظارة .. بســــــــــرعة <<رمى الي عنده ..؟!على الأرض وانرمى بقوة وانسمع صوت الرمية
وتوجهت نظراته إلى سوسن وزهراء .. تقدم لهم بكل إحترام .. وجلس على رجلينه .. ومحني رأسه ..
زهراء وسوسن حسوا بإحراج كفاية إحراج أنهم بنات أبو هادي وتهزأتهم إلى رجال الهيئة بعد " حازم" يزيد الطين بله ..؟!
زهراء بإحراج نزلت يدها قريب من رأسه وقالت بإحراج وهيه تأشر له قوم: حآآزم .. قوووم خلآص..؟!
حازم وهو لحد الآن ماتحرك ولا غير حركته : طويلة العمر أنا آسف الغلط مني .. العذر و السموحه طويلة العمر..؟!
زهراء عضت شفايفها بقوة وإحراج : خلآص حازم كفاية ..؟!
حازم قام وضرب لهم (زهراء وسوسن) تحية عسكرية هزت المبنى كامل (ألموول) العسكر الي معه كلهم ضربوا تحية لهم .. زهراء وسوسن حسوا بإحراج من حركة حازم
زهراء بأحراج : خلآص .. حازم كفاية إحراج..؟!
حازم : لا طويلة العمر ..أنا الغلط مني أني ابتعدت عنكم؟!
زهراء بإحراج أكثر وخدودها موردة من الإحراج:حازم ..خلآص كفآية ..؟!
قام حازم .. لها وهو يبتسم ..!
سوسن بشوق ومزحه مع حازم <<تغير جو شوي .. : حازم .. لك وحشه .. وحشتنا بالحيييل ..؟! أشتقنا لك كثير..؟!
حازم ضحك عليها وعلى كلامها: هههههههه .. وانا أكثر وحشتووني بالحيييل .. جد جد فقدتكم .. من جد يعني ..؟! الي يعيش معكم ويفترق عنكم يحس بفرااااغ ..
حازم ابتسم الى جواد : انت أكيد الدكتور الجديد لهم ..؟!
جواد ابتسم له : صح ..؟! انا الدكتور الجديد..
حازم بضحكه : أكيد خلوك سايق لهم صح ..؟
جواد ابتسم له: صحين .. بس وش دراك ..؟
حازم : لان حتى انا كنت عندهم حارس .. وخلوني سايق لهم ..؟
ضحك جواد على كلامه ..
جاء صوت من خلف حازم كان الصوت قوي وباين على صاحبه العصبية : أنتَ بإي أحقيه تأخذ رجال الهيئة هاه ..؟! أيه أكيد هاذي لعبة من الألعاب وترى ما تمشيء عليي ألعابك ..؟ّ أكيد |أنت تقرب إلى سرااج ..؟! وتبي تطلعه من السالفة ..؟! أكيدين مو بس أكيد ..؟! تراكم ما تلعبوا عليي.؟! وها الألعاب إلى أشكالكم ..؟!
حازم أستغرب وعقد حواجبه وناظر في زهراء وسوسن وروان وجواد| بمعنى تعرفوا وش يقوول فهمتوا شيء..؟!
هزوا روسهم بمعنى لا ..
سراج أول ماسمع كلامه عصب وانقهر حس بشيء غريب يدفعه انه يرد عليه رد عليه بعصبية وقهر: بس كفااااااااية .. كل شيء تحطونه برأسي ..؟! وش فيكم أنتوا ..؟! ترى مااأقربه ولا يقربني ..؟! أنا ما اعرف أصلاً هم منوا ولا بنات منو ..؟! انتوا ما شغلتكم إلا تتهموني ..؟!
كل شيء يصير في ها المجمع من سراااج .. كل شيء مني ..؟! كل شيء من سرااج .. كفااااااااية .. تفتكر أنت أن محد وراي .. لا والله أنتَ غلطان أنا وراي أهلي ولو تبي أدق عليهم الحين ثواني وتلآقيهم صافطين لك هنا .. لا تفتكر اني مامعي ولا وراي أحد .؟! فهمت ..أنا وراي أهلي .. وراي أهلـــــــــي .. يــآ نــــــــــــــآس .. أنا وراي أهلي..؟! كفــــــــــــــــــآية خلآص .. تعبت وربي .. تعبت منكم .. كل شيء من سرااج ..؟! وش ذنبي أنا إذا كنت أحب أعاكس البنات .. وماراأح ألاقي البنات إلا بها المجمع .. وش ذنبي أن البنات ما يكونوا إلا بها المجمع ..؟!
لا وياليت وحده فيهم فيها فايدة ماتجي من وراهم إلا الخساير .. يليت وحده فادتني بشيء .. كله انا الي افيدهم مو هم الي يفيدوني .. هـــــــــآه .. أنا سراج بس
وش ذنبي ان المجمع هذا عاجبني .. وش ذنـــــــــبي ..؟ّأنا.؟؟!! وش اسوي لكم عشان تنسوني..؟!ها؟!
خلاص كفــــــــــــآيه تعبت أنا تعبت ..؟! كل شيء بها المكان ينتسب الى سراج .. كل يوم جايه لكم بنت تقوول .. انا كنت أحب سراج وسراااج يحبني وأخذ مني إلي يبيه وتركني .. انا وش ذنبي أن البنات يكذبووون عليي.. انتوا ليه ماتحسوا .. ليه ..؟! كل يوم ساحبيني من المدرسة .. كل يوم وكل ساعه ..؟!
خـــــــــــــــــــــــــلآص كفـــــــــــــــــــــــــــآية تعذبنا كثير .؟! خلآص اتركوني .. نوبة وتوبة ما أعود إلى هالمجمع .. بس خلآص فكوووووني .. اتركوني بحاالي ..؟! اتركونا..؟! ليه انتوا ماعندكم ضمير ..؟! ماتحسوا ..؟!!
كفــــــــــآيه إلي راح .. كفــــــــآية إلي أخذتوه .. كفاية ..؟! وش تبون غيرة تبوني أنا ..؟ّ!!!!
تعال قرب .. خذني .. انا مستعد .. قرب شفيك أنت أنا أكلمك تراني تعودت مااجي هالمجمع الا وطالع معكم ورايح الى المركز ..عمري كله ماجيت هالمجمع ورجعت إلى أهلي.. مارجعت لحضن أمي ..؟! حرمتنوي من أغلى شيء.. حرمتونا من كل شيء.. كفاية سلطه علينا .. كفاااااااااااااااااااااااااااااااااية .. كفـــــــــــآية ياهيئة كفاية.؟!
أحمد صاحب سراج سند سراج لصدره لأن سراج بدأ بالإنهيار.. .. أحمد بحنان وخوف على صديقه : خلآص يخوي .. أسكت .. خلنا نطلع من هنا .. تكفى خلاص أرحم حالك ..!؟
سراج بعصبية من كلام احمد وقهر من الي يصير له وصار له من قبل : لا .. لايعني لا .. ماراح أطلع من هنا إلى معاهم .. أنت ماتفهم تعال خذني .. وربي مستعد لكل شيء.. مستعد لطقكم ..؟ّ! وربي مستعد اروح معكم ..؟!تعال تحرك ..؟! ليه واقف .. تبيني أجي لك ..؟! حآضر على أمرك أنا اجي لك بنفسي ..أنا أسلم نفسي تفهم وش معنى أسلم نفسي ؟.. 1! يعني اني مستعد لجميع العقوبات ..!؟؟ مستعد ..؟ تعال تحرك ... تعال خذني .. تعال؟1
أحمد بخوف على ربيعه .. بخوف وقهر .. قال بهدوء ساكن : يخوي .. خلنا نمشيء كفاااايه إلي راح مانبيك تروح أنت بعد.. كفاااااااااية الي راح كفااااااية .. تكفى يخوي مانبي نعيش بشيء مرينا فيه ..؟!
سراج بعصبية أكثر : واأنا قلت لكم .. خلآص مايهمني شي .. إلا راح لآهو أقل ولا أكثر مني .. كفااااية تعذيب .. كفااااااااااااية .. كل يوم والثاني.. داقين عليي.. تراك محجوز عندنا.. كفاااية العمر الي ضاع .. خلاص .. انا ماابي اعيش غير هاليوم .. ماابي اعيش.. اليوم نفسه ابي اروح فيه .. مثل ماراح إلا راح ..؟!
كفااااااااااااااااية ياهـــــــــيئة سلطــــــــــــــــــــة كفاااية..؟!
الكل كان مستغرب حازم جد جد استغرب من الموقف .. زهراء وسوسن وجواد وروان كانوا أشد أستغراب .. انسان بها العمر .؟؟ ينفجر مرة وحده كذا ..؟ لا
لا .. هذا اكيد عنده شيء صابه .. وكان حافظه بقلبه وكاتمه .. تجمعت آهاااته .. وآلامه .. وفرغها اليوم ..؟ !
الكل كان من صدم حازم .. زهراء .. سوسن .. روان .. جواد .. الي كانوا حاضرين بالموقف .. ربع سرااج .. اصحاب المحلات .. العساكر .. الي كان بنفس الطابق ..
الجميع استغرب الموقف ..
ربع سراج ماقدروا يتحملوا اكثر من كذا .. بدأت دموعهم بالهطول .. هطلت دموعهم كهطول المطر فجأة بدون حساب .. سقطت دموعهم بغزارة الأمطار .. سقطت او نزلت دموعهم كسقوط الأمطار على تراب المزارع كمثل ماتحفر الأمطار حفر في تراب الأرض .. بدأ الشباب بتذكر الماضي الأليم بدأت دموعهم تتساقط معلنه وصول الحزن من جديد بعدما فتحوا صفحةً جديدة لفرحهم ..
لكن ... لكن الفرح لايدووم طويل .. ها هم هؤلاء الفئة من الشباب في بدايت عمرهم .. وهم يحملون الكثير الكثير من الآلام المحزنة .. ها هم يعانون قساوة هذه الدنيا .. هاهم ابطالنا يجازفون ليحصلون على مايتمنون ..؟!
زهراء وسوسن تأثروا كثير ماتوقعوا إنسان بها العمر يحمل هالكلام او هالمشاعر او الآلام الي توجع القلب ..
سوسن والعبرة خانقتها: زهوور .. شوفيه كيف كان قبل شوي وش حلاته والحين كيف؟!
زهراء بهدوء مع الغبنة الي فيها: مدري ..يخية وش اقوول ..؟!
حازم انصعق .. الي فهمه من الكلآم ان الولد له موال مع الهيئة .. وله سالفة معهم ..
حازم بهدوئه المعتاد .. مثل مايحقق مع المجرمين : أخ سراج؟!
سراج ببكاء وصوت مرتفع وغضب وقهر من هذه الحياة : نعم؟ شبغيت ؟أنت بعد..؟! تبي تكملها معاي..؟ مو كفاية الي فيني |..؟!
أحمد بعصبية مع دموعه المتساقطه : كفااااااااااية علينا ارحمونا شوي.. كفاااية ..؟! تعبنا كثيييييييير كفاية..!؟
سوسن ماقدرت تمسك حالها أكثر قربت من سراج إلي رمى حاله على الأرض وقالت له بصوت مخنوق .. وهيه حاطه يدها على كتفه : سرااج ..؟! لاتخاف .. أنا وياك..؟!
سراج حس بغصه لما سمع كلامها.. حس بحنانها وقد ايش هيه فهمته وحست به وانها مو مثل باقي البنات ..؟@ وحده راح تبقى معه وتساعده ..
سراج وهو يبكي: وش بتسوي لي .. أنا خلآص .. بروح مثل ماراح .. _<جته الصيحه صار يصيح بقووة مامسك حاله ..؟!
حازم حس ان جو المجمع بأكمله تكهرب .. كلم العساكر الي معه : امسكوه (يقصد رجل الهيئة) هو مع كل رجال الهيئة بالمجمع .. والبقية يفضي لي كوفي شوب عوائل ابي كبينة .. وانتوا اخذوا سراج وربعه الى الكبينة ..
اتنفذت قرارات حازم .. واخذوا رجال الهيئة الى النظارة او بالأصح الى مكتب حازم |<< السجن الي في مكتبة
الجو في المجمع وبالذات بنفس طابق الحادثة تكهرب جوه .. تحرك حازم مع عساكره وسراج وربعه الي كانوا بين أيادي العسكر .. جواد حس بزهراء وسوسن قد ايش تأثروا بالموقف ..
جواد بهدوء وهمس الى زهراء وسوسن وروان : خلونا نتحرك ونروح معهم ..؟!
سوسن كانت مو قادرة تشيل حالها .. فـ سندها جواد على صدره وحط يده على خصرها واليد الثانية ماسكها من كتوفها .. أما روان فـ ساعدت زهراء الي رجولها ألمتها وتعبتها كثييير من كثر الوقفه والضغط الي صار على أعصاب زهراء ..<< أو صح نسيت أقوول لكم عن الأغراض حقهم .. أخذوهم العساكر .. معهم الى الكبينة ..
دخلوا العسكر وحازم وسراج وربعه .. و شويات إلا جواد مع سوسن وروان وزهراء ..
جلس جواد بهدوء وجلس سوسن معه وجلست روان وجلست زهراء معاها ..
حازم بهدوء : سمير ؟
سمير بسرعه وتلبيه له : نعم؟ طويل العمر..؟!
حازم بهدوئه : أطلب لنا مووية إلى الشباب .. وإلى الأميرتين..؟!
سمير :حآضر على آمرك..؟!
طلع سمير وطلب إلى موووية وبسرررعه بالغة لبوا الطلب..
وصل الماي إلى الكبينة 132 ..
حازم بأمر : وزعوا الموية بسررررعه ..؟!
توزعت الموية والكل شرب الموية وهدء..؟!
حازم ناظر في سراج الي من دخل الكبينة ظل صامت ساكت ساكن .. هدأت أنفاسه وأعصابه .. !
حازم بهدوء وبأمر : تقدر يا سراج تقلي .. وش بينك وبين الهيئة ..؟!
سراج نزلت دموعه وظل ساكت ولا تكلم ولا نطق ولا حرف .. ولا همسه ..
أحمد صاحب سراج بهدوء يهدي سراج حط يده على اكتاف سراج: يخوك .. خلآص .. أهدى شووي .. عشان الغوآلــي .. عشآن الوالدة..؟!
سراج ظلت دموعه تنزل نزول المطر ..
فادي صاحب سراج : سروووج .. خلآص ..كفايه علينا همومنا .. لاتزيدنا هموم .. والي يرحم والديك أسكت..؟!
فايز صاحب سراج : أبو السرووج .. تكفى خلآص .. كفااااية عليك .. والله كل خوفي تطيح علينا الحين ..؟!
ياسر ولد خالة سراج : سروووج .. تكفى عشان أمك.. تكفى روقنا .. خلنا نرجع لخالتي .. تكفى يخوي .. خلها أول مرة بحياتنا نطلع ونرجع لأهلنا سالمين ..؟!
سرآآج عصب من كلامهم وتنرفز.. صرخ عليهم بأقوى ماعنده أنفجر فيهم : بــــــــــــــس .. كفاااااااااااااااااايه كلام على راسي .. كفاااااااااااااااااايه .. انا اليوم ماودي ارجع .. ماودي ارجع لحضن امي .. تفهمون ماودي ارجع لحضن امي (لما انتبه الى كلمته حس بجرح .. حس انه جرح نفسه بنفسه ‘ وصار يزداد بالبكاء أكثر وأكثر)
سوسن رحمته وحست به قربت منه ومسحت ع شعره وقالت بحنان : سرآآآج؟ سرآآآج..ردي علي الله يخليك..؟!
سراج رفع راسه لها مايدري ليه أول مرة يحس بها الأحساس .. أول مرة يحس أن فيه بنات لهم فايدة يوقفون معك بالحلوة والمرة .. رفع راسه ودموعه ع خدهـ
سوسن مررت يدها الناعمه ع خده ومسحت دموعه وقالت له بهمس حنون: سرآآج .. الله يخليك عشاني أمسك حالك شووي .. ترآني جنبك أنا وزهراء وبابا كمآن .. !
سراج حس بحنانها وانها مو راحمته ع اساس انه ولد محد معده أو كاسر خاطرها |.. لا هيه واقفه معه لانه إنسان مظلووم .. ؟أنظلم كثييييييييييير ..
سراج قرب يده من خدوده ومسح دمووعه المتساقطة .. نآظر في ربعه يبي يعرف وش أسوي ..؟ وش الدبرة..؟!
يآسر وأحمد وفادي وفايز .. ناظروا فيه وابتسموا له بمعنى وافق ترى البنت واقفه معنا وان شاء الله نعرف منها خبر من هنا من هناك .. عن الشيء الي نبيه والي فقدناه ..
حازم انتبه الى سراج انه مسح دموعه وبدأ يهدأ شووي .. سأله برسمية وهدوء أي شخص يحقق : ممكن أخ سراج تقول لي وش الموال الي بينك وبين الهيئة ..؟!
سراج هز رأسه ايه .. /بلع ريقه وجاوب بهدوء قاتل: أيه..
حازم بشدة ع أساس يرد بسرعه : طيب .. تفضل كلنا نسمعك؟
سراج ناظر في ربعه ورجع نظره الى حازم وسوسن والبقية ونزل راسه بالأرض : كل الي بينا وبين الهيئة انهم ..(لحضات صمت).. كنا انا ويا هذولاء الشباب الي تشوفهم معي .. كنا بنفس هاليوم ونفس الشهر .. كان ماعندن أي شيء نسوية قررنا نجي المول نعاكس البنات منها نقضي وقت ومنها نتونس شوي .. الهيئة مسكتنا مرة مرتين ثلاث اربع خمس ست سبع ثمآن تسع وآخيرا عشر ؟ كل هالمرآة طلعنا سليمين .. إلا ؟<<سكت
حازم انشد إلى الموضوع : طيب كمل؟
سراج ناظر في ربعه ورجع نظره الى حازم وهو رافع حاجب ومنزل الثاني: إلا المرة العاشرة ..
كان معنا ولد خالي .. تفهم وش معنى كان .. يعني شيء راح .. كان ويانا وعاكس معنا وكل مرة تسلم الجرة إلا المرة العاشرة .. حولونا على المكتب وتم التحقيق معنا .. ولد خالي الي هو أخوي إلا ماجبته أمي .. كان يرادد ..الضابط وهو مو قصده يرادده لا والله .. كان كل قصده انه يرد عليه .. مسكوه .. وطلعونا .. ومن بعدها مادرينا ولا عرفنا خبر عنه .. أمي وأمه .. وبقيت الأهل صارت المناحة عندهم .. أما أبوي وأبوه وبقيت رجال العيله فضلوا يطالبوا به .. بس كلما نسأل عنه يقوولوا ماعندنا واحد بها الأسم .. تفهم وش معنى ماعندهم ؟ يعني ولد خالي راااااااااح .. يعني بـحححححححححححححح
أخوي الي ماجبته أمي راااااااااااح . بححح..
بس هاذي كل السالفة .. بعدها صار أي شيء يصير بالمجمع أول مايأخذون .. سرآآآآآآآج ؟.. حتى بالمدرسة يجون لي يسحبووني من بين الطلاب كلهم من بين الصفوف كلها أختاروا صفي واختاروني أنا منهم .. صرت حتى لما أسمع صوت أرجلهم .. أجهز نفسي .. أني بنسحب بعد كم ثواني ..؟! << والله بس هاذي السالفة .. وذا الموال الي عندهم .. انهم يذبحون واحد واحد منا .. بس؟
حازم أنشد إلى الموضوع .: من جدك أنت؟
أحمد بغصه : أيه والله .. هاذي كل السالفة ..؟!
سوسن أستغربت وناظرت في حازم : وش الدبرة ..ّ؟ وش السالفة أصلاً..؟! ترآي مو فاهمه أي شيء,,؟! وين أنا قاعده..؟ وين الناس قاعده..؟!
حازم بهدوء يهديها : يا طويلة العمر ..هدي أن شاء الله لكل مشكلة ألف حلال ..؟!
جواد مسك سوسن من ذراعيها وهمس لها : يأقلبي ياروحي هدي .. لاتخأفي .. ان شاء الله مايصير إلا ألي تبيه .. ؟!
سوسن كانت بحضن جواد "تقريباً" ناظرت فيه ببرآئه: من جدك؟!
جواد ابتسم لها بحنآن : إيه من جدي ..؟!
حازم ناظر سرآج : طيب .. تقدر تخبرني وش أسمه ..؟!
سراج حس بغصه لها زمااان ماقال الأسم شلون الحين بيقوله : اسمه .. ءءءءءءء أسمه .. " ناظر في ربعه " أسمه مشاري عبد الرحمن الضاري ..؟!
حازم رفع نظرة إلى سراج وهو مستغرب حييييييييييل .. قال له والحيرة تملي وجهه: من جدك أنت ..؟!
سراج وربعه تروعوا ..
سراج بخوف : إيه من جدي .. مشاري عبد الرحمن الضاري .. ولد خالي ..؟!
حازم بصدمة : الحين أنت لو تشوفه تعرفه ..؟!
سراج غمض عيونه بحسره : يليت أشوفه .. وأكيد بعرفه .. هذا مشاري ..؟!
حازم ناظر سمير : سمير؟
سمير : لبيه ..!
حازم بغصه بدهشه بصدمة من الي يسمعه مو قادر يستوعب : أطلب لي الملآزم مشاري عبد الرحمن ..؟!
سمير : حآضر على أمرك ..؟!
يآسر بلهفه وشوق: من جدك أنت ..؟! عندكم مشاري؟!
حازم أبتسم على فرحتهم وشوقهم ولهفتهم على سماع خبر عن مشاري : ايه .. هو عندنا ملازم أسمه مشاري عبد الرحمن ..؟! قولوا إن شاء الله .. ؟!
سراج بشووووووووووق ولهفه على شوفت ولد خاله: من جدك أنت راح نلاقي مشاري ..؟,!_ يارب دخيلك ..؟!
زهراء دمعت عينها على كلامهم مسحت دموعها قبل لا أحد ينتبه لها ..!
سوسن بخوف : حازم ..؟! أنت متأكد من كلآمك..؟!
حازم ناظر في الجميع وابتسم لهم :انتوا قولوا ان شاء الله ..؟!
الكل : ان شاء الله ..؟!
سوسن كانت خايفه بالحيل تأثرت كثيرر بكلام سراج ..؟! حتى رونه وجواد ..؟!
جواد حط يده على ذارعين سوسن وقال لها بهمس : لاتخآفي .. ان شاء الله خير.؟!
سوسن ناظرت فيه بخووف ونظرات بريئه : متأكد.؟! ان حازم بيلاقيه؟!
جواد ابتسم لها بحنان وضمها لصدره : لآتخآفي يآقلبي آن شاء الله .. مايصير إلا خاطرك طيب ..؟!
سوسن خبت راسها بحضن جواد تبي تتحسس حنانه ..
جواد حس بها أنها تبي حنان وحضن يخبيها ..! ضمها لصدره بقووة ..؟!
طبعاً طلبوا لهم شيء يأكلونه والبعض شيء يشربه .. سراج على طول لما سمع كلام حازم أرسل إلى ولد خاله (أخو مشاري رساله بأنه فيه أمل يلآقوا مشاري وقال له تعال لي هذا المول << عشان تشوف الولد الي شاكين فيه )
جواد اتصلت له رندا .. تبي تكلمه وتشكي له همها ..؟!
أستأذن جواد منهم وراح إلى جهة الشباب !؟"العزاب"
جواد تسند على سور الي محطوط بالطابق الثاني ..
جواد بإبتسامه : هلآ وغلآ بأحلى أخت بالدنيا كلها ..؟!
رندا بشووق ولهفه : هلآ جواد .. وينك ؟! وحشتني حييييييييييل وربي ..؟! انا بدونك ولاشيء ..؟! تعال شوف وش صار لي ..؟! تكفى جوجو تعال ساعدني ..؟! جوجو بليييييييييييز .. أنا محتاجتنك كثييييييييير..؟!
جواد حس بخته : خلآص .. خيه لاتخآفي الله معك والكل معك .. وأنا أول واحد رآح أوقف في صفك ..؟! أنت بس استهدي بالله .. !؟ وخليكي طبيعيه ..!؟
انا أول ما أجي عندكم بوقف معك .. وبخلي الوالد يوافق على بدير .. بس أنت دقي على بدير وخبريه أن أنتِ تبيه وراح تستني اليوم الي يجمعكم مع بعض .. ؟!
رنود أبتسمت وحست برآحة من كلآم أخوها : من جدك جوجو؟؟!
جواد ابتسم على فرحة أخته : أيه .. من جدي ..
رندابفرح : الله لا يحرمني منك ..
جواد ابتسم على فرحة أخته الوحيدة <<الصغيرة : ولا يحرمني منك ولا من صوتك يالغالية ..!؟
رندا ارتاحت : طيب .. يخوي شكلك مشغووول بالحييل ..؟! أستأذن الحين والمسى أكلمك ..؟!
جواد ابتسم برآحة : طيب .. يالله فمآن الله .. انتبهي لحالك وإلى الوالد والوالدة والأهل كلهم .. وسلمي لي عليهم..؟!
رنووود بإبتسامه : الله يسلمك .. حآضر على آمرك يخوي
..
سكر الخط..
ورجع الى الكبينة إلا الملآزم مشاري عبد الرحمن موجود هناك ..؟!
دخل جواد و وقف جنب بنات أبو هادي ..؟!
الكل بالغرفة كان واقف متصنم .. أخو مشاري عبد الرحمن الضاري كان مو جود ..؟!
وقف بصمت وذهوووووووول ..؟!
سرآآآآآآآآآآآآج .. كان ماعنده إلا أنه يوقف بصمته ودمووووووووعه على خده ..؟!
كان الكل متصنم من الموضوع ..؟!
الملآزم مشاري عبد الرحمن : ءءءءءء






تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم البارت بحمد الله وتوفيقه ..؟!
التوقعات
س1/ هل الملآزم مشاري عبد اللرحمن .. هو نفسه مشاري عبد الرحمن الضاري ..؟!
س2/ جواد &رندا ؟! << بيحل لها موضوعها لما يرجع قطر لو الموضوع منتهي بس يهديها ..؟!
س3/ وش سر علآقة جواد&سوسن ..؟! << هو يحبها ولا شنو سالفته معاها .. ومع زهراء .. ولا وده يأخذ منهم شيء ثنتينهم ..؟!
س4/ وش سر سوسن & سراج ..؟! سوسن حبته ؟!ولا رحمة حاله ..؟! واذا كانت تحبه هل هو راح يحبها ولا يلعب بها مثل بقيت البنات ..؟!
س5/ سر حموود.. ولد خالهم لحد الآن ماطلع ..؟! هل هو خطيب زهراء ولا لا ..؟! << لكم مجال التعليق ..؟!
س6/ سر رآمز وحازم .. إلي ظهروا لنا بها البارتين ..؟! وعلآقة سوسن & زهراء بهم ..؟! من أي نوع ..؟!
<< أترك لكم مجال التعليق على كل سؤال .. وعلى إي شيء ثاني ماذكرته أنا بالأسئلة << يمكن سقط سهواً


تحيتي

همسهـ { أختفاء بعض الأحداث لا يعني زوالها .. إخفاء الأسرار لايعني عدمـ الكـشف والبوح بها .. .. أنتظروا قريباً .. ألكشف عن بوح الأسرار ..

أكتفى بهذا القدر .. من إخفاء الأسرار .. كشف الحقيقة .. قريباً .. يومــ .. الجمعة المبــآآآركـــ .. بإذن الله تعالى .. << العذر والسموحه .. على لقصوور ..ْ}



بسمـــة شهـــد ..؟!ْ~
:ابتسامة:
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف احلام الطفولة الخميس أبريل 14, 2011 5:12 pm

البارت روعة

توقعاتي :
س1/ هل الملآزم مشاري عبد اللرحمن .. هو نفسه مشاري عبد الرحمن الضاري ..؟!
نعم هو
س2/ جواد &رندا ؟! << بيحل لها موضوعها لما يرجع قطر لو الموضوع منتهي بس يهديها ..؟!
ايه بحله
س3/ وش سر علآقة جواد&سوسن ..؟! << هو يحبها ولا شنو سالفته معاها .. ومع زهراء .. ولا وده يأخذ منهم شيء ثنتينهم ..؟!
اهو مايحبها بس كان يبي يهديها
س4/ وش سر سوسن & سراج ..؟! سوسن حبته ؟!ولا رحمة حاله ..؟! واذا كانت تحبه هل هو راح يحبها ولا يلعب بها مثل بقيت البنات ..؟!
سوسن بس رحمة حال سرااااااااج بس هوه حبها
س5/ سر حموود.. ولد خالهم لحد الآن ماطلع ..؟! هل هو خطيب زهراء ولا لا ..؟! << لكم مجال التعليق ..؟!
-لا تعليق -
س6/ سر رآمز وحازم .. إلي ظهروا لنا بها البارتين ..؟! وعلآقة سوسن & زهراء بهم ..؟! من أي نوع ..؟!
كانوا حرااااااااااااااااااس للاميرتين

احلام الطفولة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ الجمعة يونيو 17, 2011 11:29 pm

لـي عودة بعد قراءة البـآرت
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
Admin

عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

https://deira2000.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الجمعة يوليو 29, 2011 1:31 pm

هـــلآ .. شباب بنات كلنـآ سوآآ
سلآلآلآموووو ..
أخبـآآآآركمـ.. إيهـ.. عـآآملين إيهـ..؟! _ان شاء الله بخير_..؟!

سوووري ع التــآآخــــير... وهــذا احلآ بارت ..
إذا لقيت ردود بنزل الي بعدوهـ ..!
ترى والله صرت أكتب فيه أسبوع كـآآمل..! _فـ حرآآمـ . لآزمـ تردوا .. عليـآآ..!
بليييييييز _ماابي يسلمو ..شكراً.. وربي أدري .. ان يسلمو وشكراً..؟!
بس عاد ابي ردود حلوهـ .. تبرد الخــآآطر..!



في البآرت إلي رآح.._(آلبــآآآرت آلسآآبع)_1
¤شفنا العلآقة بين الدكتور جواد والأميرة الصغيرة سوسن .. ! لقينا كلامات صدرت من الدكتور جواد .. يقصد بها سوسن .. و في البارتات إلي قبله << اتوقعتوا إن جواد يحب زهراء .. بس الحين .. تغيرت السالفة .. تتوقعون إن جواد يلعب بهم ولا يبي فلووس وبس ؟! وشنو سر علآقته بـ الأميرتين .. يستغفلهم ؟! ولا شنو ؟!قصده من حركاته..؟!
¤ موقف سوسن مع سراج .. هل هيه تحبه ؟! وسرآج لو عرف أنها تحبه .. رآح يحبها ولا بيآخذ مصلحه له .. وراح يتركها مثل بقيت البنات ..؟!الي كان معهم..؟!
¤ حموود (محمد) وسره المختفي لحد الآن ما ظهر بالرواية .. ولا لو كلمة منه ..؟! هل هو خطيب زهراء حقاً .. ولآ شيء ثاني..؟!
¤ سر (حازم&رامز) إلي ظهروا لنا فجأة مثل حموود .. ولحد الآن ولا شخص منهم عرفنا علآقته الحقيقية بـ (الأميرتين )..؟!
__ كل هذا راح نتعرف عليه في البارت الجاي واتمنى تعجبكم المقدمة أو بالأصح ملخص البارت إلي رآح__

____ آلبـآآآرت آلثـــــآآآمـن ___

- في المول-
جواد اتصلت له رندا .. تبي تكلمه وتشكي له همها ..؟!
أستأذن جواد منهم وراح إلى جهة الشباب !؟"العزاب"
جواد تسند على السور إلي محطوط بالطابق الثاني ..
جواد بابتسامه : هلآ وغلآ بأحلى أخت بالدنيا كلها ..؟!
رندا بشووق ولهفه : هلآ جواد .. وينك ؟! وحشتني حييييييييييل وربي ..؟! أنا بدونك ولاشيء ..؟! تعال شوف وش صار لي ..؟! تكفى جوجو تعال ساعدني ..؟! جوجو بليييييييييييز .. أنا محتاجتنك كثييييييييير..؟!
جواد حس بخته : خلآص .. خيه لا تخآفي الله معك والكل معك .. وأنا أول واحد رآح أوقف في صفك ..؟! أنت بس استهدي بالله .. !؟ وخليكي طبيعيه ..!؟
انا أول ما أجي عندكم بوقف معك .. وبخلي الوالد يوافق على بدير .. بس أنت دقي على بدير وخبريه أن أنتِ تبيه وراح تستني اليوم الي يجمعكم مع بعض .. ؟!
رنود أبتسمت وحست برآحة من كلآم أخوها : من جدك جوجو؟؟!
جواد ابتسم على فرحة أخته : أيه .. من جدي ..
رندا بفرح : الله لا يحرمني منك ..
جواد ابتسم على فرحة أخته الوحيدة <<الصغيرة : ولا يحرمني منك ولا من صوتك يالغالية ..!؟
رندا ارتاحت : طيب .. يخوي شكلك مشغووول بالحييل ..؟! أستأذن الحين والمسا أكلمك ..؟!
جواد ابتسم برآحة : طيب .. يالله فمآن الله .. انتبهي لحالك وإلى الوالد والوالدة والأهل كلهم .. وسلمي لي عليهم..؟!
رنووود بإبتسامه : الله يسلمك .. حآضر على آمرك يخوي
سكر الخط..
ورجع إلى الكبينة إلا الملازم مشاري عبد الرحمن موجود هناك ..؟!
دخل جواد و وقف جنب بنات أبو هادي ..؟!
الكل بالغرفة كان واقف متصنم .. أخو مشاري عبد الرحمن الضاري كان مو جود ..؟!
وقف بصمت وذهوووووووول ..؟!
سرآآآآآآآآآآآآج .. كان ما عنده إلا أنه يوقف بصمته ودمووووووووعه على خده ..؟!
كان الكل متصنم من الموضوع ..؟!
الملآزم مشاري عبد الرحمن : ءءءءءء
حازم بشدة وحزم وذهول واستغراب من الموقف .. حب يتأكد إن الملازم مشاري .. نفسه إلي يدورون عليه ولا لا : ملازم مشاري .. أنت تعرف هذولاء الشباب ..؟!
الملازم مشاري متنح ومايدري وش إلي صاير .. الموقف أذهله .. يحس كأنه أحد كاب عليه كاس مويه باردة : ءءء؟؟ أنا؟؟!
حازم بشدة : إيه وهو فيه غيرك هنا أسمه مشاري؟!
مشاري بس صار يناظر في الشباب .. وفي دموعهم ويتأمل وجوهم .. 1!
حازم رد عاد عليه السؤال : ها ؟ وش تعرف الشباب ذولاء .. ولا لا ..؟!!
مشااري .. بربكه .. : ءءءءءءءء.. والله مااعرف ..
قبل لا يكمل كلمته هجم عليه حمزة (أخوه لـ مشاري عبد الرحمن الضآري ) قطع كلامه بهجوومه .. !
حمزة وهو يبكي .. ومنهار ومو مصدق الي يشوفه : أنت كذاب .. أنت تكذب على منو ؟! هاه .. على منو ؟؟!!
تهجم عليه بشكل غير طبيعي .. مسكه من بدلته من جهة ذراعه .. ومزق بدلته العسكرية من جهة الذراع .. العساكر استغرابوا الحركة وتقربوا يدافعوا عن الملازم مشاري عبد الرحمن ..!
حازم مد يده لهم يوقفه يبي يعرف حمزة وش يبي ؟! وش الشيء الي دفعه انه يتهجم على ملازم مافيه داعي الى هجومه أكيد عنده شيء ويبي يتأكد منه ..؟!
سرااج ببحة صوت وغبنه قووية : حمزة؟! .. أتركه لا نروح فيها حنا ؟!
حمزة من بين بكاءه وشهقاته المتواصله : شـ ـ ـ ـلــ ـ ـ وون تبيني أتركه وهو _(ما قدر يكمل كلمته ما قدر يشوف الشيء وينطقه )_
فقط ؟!!!!!!!!! هذا الشيء إلي سوواااااااهـ بدون ما يتكلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











بس حركته



أدهشت الجميع





توقفت الكلمات من أللسنت البشر



لا وجود للحروف

في هذا الموقف






لا وجود سوا إلا لــ شيء واحد فقط






لا وجود إلا إلى


إلى




إلى




إلى




لا وجود إلا لـ الدموع .. فـ الدموع سيدة الموقف
نعم؟!! الدموع .. هي من تكون في هذه المواقف ..
نعم؟؟!!
كانت هذه الدموع هي سيدة ذاك الموقف .. هي من أمطرت و تساقطت على خدودنا .. هذه هي من كانت معنا ..بذاك الموقف .. هيه من تختم أفراحنا وأعيادنا وأحزاننا .. هذه تكون خاتمة كل أمر ..؟!
***

حمزة .. ضم مشاري ... ضمه .. ضمه ؟!
إيه .. ضمه ؟!!






ضمه بأقوى ما عنده .. ضمه وصار يبكي بحضنه ..
صار يطق الملازم مشاري ع صدره .. كان يضربه بقووه ..
الكل تفاجأ من حركة حمزة ؟! حتى الملآزم مشاري تفاجأ من الحركة .. حس بغصة .. وبلع ريقه ما حس بشيء .. كان بس يحس بضرب حمزة له .. غمض عيونه ..



غمض عيونه .. وتذكر الماضي .. تذكر .. حياته


ما حس بشيء ولا احد بقربه .. ما حس إلا وهو حاط يده على ظهر حمزة .. وضامه إلى صدره ..


بكئ كل من : حمزة .. سراج .. ياسر .. ربع ياسر ..
وآخيراً ليس بآخراً ..


الملآزم مشاري ؟! ..
نزلت دموعه .. نزلت من أجفانه .. نزلت لتظهر الحقيقة ..
نزلت من إنسان مغصوب ومظلوم .. نزلت من إنسان قاس مرارة الأسى والفراق .. من إنسان أنحرم من حنان الأم الحنونة والأب الغالي .. أنحرم من الأهل .. أنحرم من ديرته .. أنحرم من طفولته وشبابه ..
نزلت دمعه ور دمعه .. امتلئ وجهه بدموع اشتياق الغريب لأهله .. بدموع دامت سنين طويلة تلازمه .. كانت تنزل ليلة بعد ليلة .. تنزل على وسادته تنزل من إنسان مارسه الألم لمدة طويلة ..
حمزة حس بأخوه .. حس بإحساس صادق إن هذا أخوه إلي أنحرم منه مده طوويلة .. مو بس إحساس .. لا حتى الوشم الي في يده .. (كانت بيده شامه ) حس بريحته الي مازالت نفسها..
حمزة من بين بكاءه "وضربه لصدر مشاري :وينك ؟! ليه غبت كل هالغيبه ..؟! روعتنا عليك..؟! هميتنا ..؟! وآلمتنا ..؟! أنت ماتدري قد إيش خربت الحياة بعدك ...؟! أنت ماتدري قد إيش بكت عليك أمي ..؟! ولا تدري قد أيش أنكسر ظهر أبوي وانكسرت ظهورنا وراه ..؟! أنت ماتدري قد إيش غلاتك عندنا ..؟! أنت ماتحس ..؟! ماتحس..؟!


هنا الكل سقطت منه دمووع في هذه المواقف لا أحد يستطيع مسك أو حبس دموووعه .. فـ الجميع في هذه المواقف تسقط منه دموووع ..؟! لا أحد يستطيع السكوت ..؟@


مشاري .. ماتمالك نفسه أكثر ..! ماقدر يحبس دموعه خوف من مصيره لو اعترف ان هذولاء أهله ..! مع خوفه إلا أنه ..؟!
ˇ
ˇ
ˇ
ˇ
ˇ
ˇ

ˇˇˇˇ
ˇˇˇˇˇˇˇˇˇˇˇ
تكلم ..@! نطق بهذه الحروف والمشاعر المحبوسة ..!
مشاري من بين نوبة البكاء إلي هو فيها من كلام حمزة ومن بين شهقاته المستمر ة : كفـــــآآآية .. كفــــــــآآآية يخووووي ..! خلآص .. ذبحتني وربي ..! كفأأأية علي هموم ..!
تباعد حمزة بفرح من كلمة مشاري ومسح دموعه بيده وهو يبتسم : يعني أنت أخوي .. عرفتني صح؟!
أبتسم مشاري من بين بكاءه ودموعه المتساقطه زي المطر : إيه .. أكيد عرفتك مو أنت أخوي .. أنت حمزة ..؟!
حمزة استانس بالحييييل أن مشاري لحد الحين ذاكرهم .. ناظر في سراج وياسر وبقيت الشباب وابتسم لهم ,,!
سرااج ماقدر يتحمل أكثر وركض إلى الملازم مشاري ورمى بنفسه في حضنه ..
مشاري ابتسم ع طول ع حركة سراج .. ضم سراج وهو يبتسم ويقوول .. : لحد الحين يالغالي ماتغيرت .. تبقى نفسك نفسك .. سروجتي ماغيرها..؟1!
سرآآج إلي كان يبكي بحضن مشاري ضحك ع كلامه و ببحة صوت <<من كثر الكلام والبكي والعصبيه: أكيد .. بس أنت تغيرت بالحيييييل .. تغيرت ..! شف وصارت أنت ..!
أبتسم مشاري وباعد سراج واشر الى ياسر بإنه يجي له : قرب ياسر شفيك ..؟!
ياسر من بين دموعه نزل راسه وقرب الى مشاري : مستحي منك .. مستحي منك يالأخو ..! مستحي إن حنا الي جبنا لك الهم ذا كله .؟!
مشاري وهو يسحب ياسر لحضنه : هه .. لا يخوي لاتقولوا كذا .. والله الذنب مو ذنبكم ولا غلطكم وانا مو حامل عليكم شيء .. انتوا هلي مهما كنتوا ..؟!
ابتسم ياسر وضربه ع صدره : يـ الدووب .؟! والله لو تحمل علينا شيء نوريك شغلك ..؟!
قربوا الشباب وسلموا عليه ..!؟
حازم ناظر فيهم وهو منزل حاجب ورافع حاجب وبالذات يناظر في الملازم مشاري : لا .. وكأنكم نسيتوا سالفتنا .. ولا كأننا موجودين ..؟!
الملازم مشاري ابتسم بإحراج من مديره حازم: العفوو .. طويل العمر .. بس هذولاء اهلي ولي زمان عنهم ..! العذر والسموحه منك ..؟!
حازم ضحك على كلامه : ههههههههههههههه .. ليه كل ذا تقوله لي .. انا الحين بها المكان مثلي مثلك .. تبي تعتذر أعتذر الى الأميرتين .. بنات أبو هادي .. ..؟!
الملازم مشاري بلع ريقه .. ما توقع أنه يوقف بحضرتهم
نزل راسه إحترام لهم : العذر و السموحة منكم .. يقولون إلي ما يعرفك ما يثمنك ..!
ابتسموا الأميرتين .. وضحكوا عليه ..؟! من بين الدموع الي نزلت من عيونهمـ..!
زهراء وسوسن : هههههههههه
زهراء بابتسامه شاذة : ولو .. وش دعوه ملآزم مشاري ..!
سوسن ابتسمت له بإبتسامه جذابه بالحييل:لا .. وش الي صار .. بس كأنك زودتها حبتين ..! هو مع أخوك معليش .. بس مع البقية لا .. مزودنها معهم باالحييل..؟!
الملازم مشاري ضحك عليها "سوسن":ههه .. أجل أعتذر أنا .؟! "بلع ريقه وكلمهم بجد" الحين ممكن أعرف وش كنتوا تبغون وشنو مصيري ..؟!
سوسن ابتسمت له بتفكير : اممممممممم .. أول شيء : ترى عطشت بالحيييييييل ..! أبي شيء أشربه .. اممم وبعدين اقرر وش مصيرك ياأمور (هزة راسها وشفايفها ضامتها بالحييل )
الكل ضحك عليها ..
جواد كان وراها .. ضربها ع كتفها : وأنتِ ما تيوزي من سوالفك؟!
سوسن بوزت منه وكشر وجها: لا ؟! وأنت مايخصك.. وبعدين با أخبر بابا أوك؟!ءءمـ ..؟<<لفت وجها الجهه الثانية ..!
زهراء ضحكة عليها هيه مع بقيت الحاضرين : هههههههه .. الله يقطع بليسك يا جواد .. الحين وش إلا يراضيها ذي؟!
جواد ضحك ولا عطها إهتمام.. حازمـ أمر أحد العساكـر بإحضار ماي .. للجميع ..!
زهراء ناظرت فيه وهي رافعه حاجب ومنزلهـ الثاني :هههه .. شفيكم.. علآمكم واقفين أستريحوا ..؟!
حازم بإحراج : ولو طال عمرك .. أتفضلوا أنتوا..!
سوسن تتمسخر عليه.. وتقلده : ولو طال عمرك أتفضلوا أنتوا .. من متى حنا نعاملكم كأنكم عبيد هاه؟!
وتعال .. مسوووي حالك زين وأبضاي .. بشووف قل لي من متى أنا و زوزو .. نقل لك لا تجلس لما نجلس حنا ها؟!
حازم ضحك ع كلامها ونزل راسه: ما أذكر أبد بيوم كنتوا جالسين وحدكم ولا جلست معكم .. بس دحين غيرك الحين صرتوا كبار .. فاهمين يعني غير.. يعني أنتمـ ..
زهراء أشرت له بإنه يسكت : بسك كلام فاضي وأجلسوا أنتم .. بلآها مسويين فيها أخلاق دحين ..!
الكل ضحك عليها وجلسوا ..
جاء العسكري ومعه الماي .. الكل سم بالله وشرب له موويهـ ..! وهم في الجو الهادئ .. رن جوال زهراء ..!
الكل ناظر فيها وهيه بتحكي ..
زهراء بإبتسأمه: هلا بابا..!
أبو هادي بخوف : هلآ بقلب أبوها .. شو أخبارك..؟!
زهراء ضحكت على أبوها ضحكه جذبت الكل لها : ههههههههههه .. ياحبيبي يابابا .. حنا كويسين ..
أبوهادي بحنان : يعني مابكم شيء؟!
زهراء بإبتسأأمه ساحره وضحكه خفيفه: ههه لآ يابابا ..
بابا؟!
أبو هادي بإستغراب : شنو آآمري ياروح أبوها..؟!
زهراء بإبتسامه: تسلم لي روحك .. بس بخبرك فيه انسان اسمه (ناظرت في الموجودين.. الكل يبي يعرف وش تبي تقول ذي البنت) ..حــ آآزم تعرفه..؟!
أبو هادي ضحك عليها وانسمعت ضحكته الى كل الموجودين: ههههههههههههههههه .. أيوا يابوي قولي ..؟! وش بلآه..؟!
زهراء ضحكت ع ضحكت ابوها : ههههه .. لا ولاشيء سلآمتك بس تراه شووووي مايسمع الكلام .. وكأنه بدأ يخرف ..؟! (عضة شفاتها) وبعدها طلعت لسانها ..!
أبوهادي : الله يهديك بس .. اقوول ارووح أشوووف أمك أحسن من كلآمك الفاضي ..؟!
زهراء تمثل الزعل : إيه .. هين .. يبووي .. تروح إلى ملكت قلبك وحنا لنا الله مو ..! أوك .. لكن معليش .. خلك تقوول لي .. تعِ أشتري لي هديه لأمك .. ماراح اشتري اوك .. وبنشوف يا أبو هادي يأ زوزو..!
أبو هادي ضحك عليها : هههههههه .. وأنا وش أبي فيكم ثنتين مجننيني .. ولا شايف منكم فايده .. بس دلع وحجايج ..!
زهراء شهقت .. شهقه عظيمة"قصدي طويلة" : هــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ .. دحين حنا كـذا هين يـ أحمدووهـ .. برويكـ .. لما يجي عيد زواجكمـ بشووف يالي ماتبينا اوكي ؟!ســـــــــــــلآمووو قلبو
<<قفلت الخط >>
الكل ناظر فيها ..!!
سوسن ناظرت فيها : تعالي .. وش يقول بابا ..عنا!
زهراء عيارهـ وبكاشهـ : يقول لي لاعاد ترجعوا الليله البيت وانا بجلس مع حبيبة قلبي .. ولا أبي إزعاج بزران في البيت وانا ماعليا منكم ولا ابي شيء فيكم.. وقال بعد أشياء بس ماابي أقولها ..!
حازم عصب عليها لأنها تكذب وجالسه تقوول أشياء هو حازم ماقالها ولا سواها .. قام من مكانه متجه لها يبي يلحقها : تعالي بشوف يالبكاشهـ ..
زهراء تخاف منه فـ قامت تركض وراء الشباب ..
سرآآج قام يضحك عليهم : هههههه .. شفيك تبيها ؟! أمسكها لك..!؟
زهراء كانت خلف سرااج : يانحيس أن سويتها برويك ..!
حازم ناظر فيها بشده وهو من داخل متفرقع من الضحك : تعالي .. بشوف يالكذابهـ..!
زهراء بخو ف منه : لالالالالالالالالا .. مابي..!
أنحاشت وركضت وتعرقلت بعلبة ماي





طاحت





وين؟




؟؟؟


؟؟؟؟

بحضن جواد؟!
هيه انصعقت وجواد أكثر .. بس جواد يبي مايحرجها ..
ضحك بقلبه ومسك ضحكته .. كان شكلها حلو بالحيل لما تستحي ..
جواد عقد حواجبه : تع تع .. أنت منو سمح لك اصلا تلمسها ..؟! هاه؟!
إذا فيك خير تعال جرب حضك معي..؟!
جواد مسك زهراء من يدينها وبعدها عن حضنه صارت خلفه !
زهراء ضحكت ع حازم:ههه(عضة شفاتها)
حازم : إي قدك؟!
جواد ناظر فيه بسخريه خفيفه: هه .. تع بشووف يابطل..؟!
قرب حازم ومد يده لجواد .. جواد ناظر زهراء..
زهراء ناظرت فيه بخوف عليه ..جواد ناظر فيها وفي عيونها الخايفه وابتسم لها ..!
مد جواد يده إلى حازم ..
جواد ناظر بحازم وسم بالله ..!
سوسن ابتسمت تحب ذي الأشياء ..: 1/2/3 ..يلأ..!
بدأ الشــد من يد جواد وحازم .. وزهراء خايفه أنها حطت جواد بموقف محرج ويقدر حازم يغلب جواد ..
جواد ناظر فيه وضحك : شفيك .؟ علآمك ..؟! ماتشد يدك؟!
حازم كان ضاغط بقد مايقدر أنه يثبت حاله طبيعي ..
جواد شد يدهـ بقووهـ فتألمـ حازمـ .. وشد يدهـ ..!
جواد ابتسم بمكــر .. وبدأ يهدي من شدة يدهـ ..
لين ما حازمـ بدأ يخفف أكثر من شدة يدهـ ..! جواد أنتهز الفرصه وشد يدهـ ولف يد حازم وطاحت على الأرض ..!
الكل إستغرب ..
جواد ناظر فيه : هاه؟! شو رأأيكـ ..!؟
حازم مسك يدهـ بيدهـ الثانيه الي تألمهـ : يمه منك .. عورت يدي .. كيف قدرت عليا .. يا ما حاولوا ناس ولا قدروا وانت الفصعون الصغير .. قدرت ..!
جواد إبتسم له : بكل بساطه.. أنا دكتور وأعرف أي منطقه من كفك تألمك وبكـذا أقدر أغلبك بأي وقت ..!
زهراء ابتسمت لجواد .. وإلى حازمـ
حازمـ بقهر : الله ينتقم منك يازوزو .. كـذا فشلتيني ..
زهراء ضحكت عليه : ههههههههاااي مب ذنبي ..! (طلعت لسانها)
حازمـ بقهر أكثر : ترآآني بقطع لك هالسان الي تطلعيه؟!
زهراء ضحكت عليه وردت طلعت لساانها ..!
سوسن بقهر :المهم دحين كلآمك معااايا ..! مب هيه ناظر فيني أشووف ؟؟!
حازمـ بإحترامـ نزل رأسه: هلا طويلة العمر ..؟!
سوسن ابتسمت ع الكلمة : وربي إنها حلوهـ منك بالحيييل ..
المهم؟
حازم :شنهو ذا المهم ..؟!
سوسن : إنك ؟؟!!! .. (صارت تناظر في سرآآج وفي عيونه الي مليــآآنهـ دمووع وباين الخووف بعينه من القرار .. وحمزة مو أقل منه .. والملآزم مشاري .. كأن أكثر واحد ينتظر القرار .. بفارغ الصبر .. هو ماودهـ يفقد شغله ولا ودهـ يفقد أهله مره ثانيه)
زهراء إبتسمت لأختها : يآآحلآتك أنت وقرآآراتكـ .. عسااكـ دوومـ كذا ..!
إبتسمت سوسن : القرار .. هو قليل بحق الملآزم مشاري ..!
الملآزم مشاري نزل رأسه خوف وخجل ..!
سوسن ابتسمت له وقربت منه .. وناظرت فيه وفي الخجل الي نزل عليه .. رفعت راسه بتقريب يدها إلى ذقنه..: أرفع رأسك .. لآتنزل أبد .. وخله دووومـ عليا ..!
أول مارفعت رأسه بعد ذقنه عن يدهـآ ولف وجهه الجهة الثانيه ..!
ابتسمت له وقالت بحنان : مشاري ؟!
مشاري حس بغصه وبلع ريقه وتكلم وهو فيه الغبنه من الحنان الي تتكلم به سوسن : سمي ..طويلت العمر؟!
سوسن ابتسمت له ورفعت راسه مرة ثانيه على أساس تكون عيونها بعيونه : أسمعني زين .. أنا راح أطلب ملفك يجيبونه وبوصلهـ لبوي .. وأنت دحين تقدر ترجع إلى أهلك وأنا بقدي مع العسكر .. بنوصلك وبسلمك إلى أهلك .. أقلاً أعتذر لهم بسبب .. حرمانك حياتك ..! فهمتني ..
انا راح أقول إلى بابا .. يعمل لك كل شيء .. وبحاول أوفر لك كل مستلزمات الحياة وماراح أقصر بشيء في حقك والي تآمر به .. يتنفذ .. بس أبي طلب صغير مرة بالحييل ..!
مشاري : تسلمين .. طويلت العمر .. وأنا ماابي شيء غير سلآمت وشوفت أهلي بخير والحمدالله ..!
آمري .. وش تآآمري به؟؟!!
سوسن بحرقهـ : أبي أعرف منوا ذا الي قطك بالسجن وبهدل حالك كـّذا ...؟! تقدر تقل لي وش أسمهـ..!؟
مشااري أرتبك ولا عرف وش يقوول :هاه؟
سوسن ابتسمت : لاتخاف انت تحت حمايتي انا وزوزو .. يعني محد يقدر يآآآأذيكــ..؟ !
مشاري بربكه وخوف : آآسف طويلة العمر .. ما أقدر أقول لك..؟!
سوسن ابتسمت له .. وتحركت جنب سرآج وناظرت فيه بإنزعاج من حركة وجهه .. حطت أطراف صبعها ع وجهه وبدأت تحركها ..إنزعج أكثر سراج ومسك يدها ونزلهـا: شفيج .. علآمج...؟!
سوسن ضحكت عليه : ههههه.. سلآمتك .. بس لوسمحت تقدر تخبر الأخ مشاري ... يتكلم ولا لا..؟!
سرآج خاف منها : لآ ..أنا آسف ..!ما أقدر..!
كانوا خايفين منها ..ما يدروا هل كلآمها صج ولا لا ..ّ هل صحيح .. ولا لا ..!
سوسن ضحكت عليهم : ههههههههههه .. ياقلبي على الي يخافوا ..! لآتخافوا ترى ماراح يصيبكم شيء .. تراي ما أكذب أبد..!
حازم إبتسم إلى الملآزم مشاري : ملآزم مشاااري .. ؟!
الملآزم مشاري: سم؟!
حازم ابتسم له : سم الله عدوك.. قل من ذا الي مسكك..لآتخاف ترآهم صادقين مايكذبوا .. ولآتخاف إذا صابك شيء على مسؤليتي أنا .. وترى اذا ماقلت انت مكتوب بملفك يعني راح يمسكه ابو هادي ويشوف منو ذا ويعطيه جزاه..!؟!!!
الملآزم مشاري تنفس بقووهـ : أسمه.. (ناظر في أهله وأهله يأشروا له بلا .. لاتقوول)
سوسن وزهراء مع بعض : أيوا .. شو أسمه..؟!
الملآزم مشاري : أسمه .. (حط يده على راسه يبي يذكر أسمه) جابر ..؟إي أعتقد اسمه كــذا ..جابر جبار ..مدري شو ... بس أعتقد أسمه كـذا ..؟!
حازم أستغرب : قصدك جابر جبار الجبير..؟!
مشاري بسرررعه : إي إي ..هذا أسمه..!؟
زهرا أستغربت وناظرت بحازم : ليه مستغرب .. تعرفه أنت؟!
حازمـ : أكيد ولو .. شفيك هذا نفسه أخو جاسر جبار الجبير.!
زهراء أنصعقت مع سوسن ..!
سوسن : من جد .. ؟! _وش هالوقاحه عليه .. وكيف ذا كذا جاسر كذا..فيه فرق ..!
حازمـ أبتسم :هه .. يطويلة العمر ..يقولون (الله خلق وفرق)..!
زهراء بتأييد : إي والله وأنت الصـآآج ..الله خلق وفرق ..!
سوسن بحزم : المهم اسمعني يـآ حازمـ ..؟!
(عطته ظهرها)
حازم بطآآعه : آمرك طويلة العمر ..سمي؟!
سوسن بحزم وصرمـ : أبيك دحين تجي معي ..؟!
حازم بإستغراب : على وين طال عمرك..؟!
سوسن ناظرت بسراج ورجعت نظرها إلى حازم: رآآح نروح مع سرآآج..(سراج ناظر فيها بإستغراب وهو خايف بالحييل) إلى بيت الملآزم مشاري .. راح نسلمه إلى أهله وأبي العسكر كلهم معي أوك؟! ..(مارد حازم) مفهوم الكلآم ولا لا ..؟! تبي أعيد...؟!
حازمـ أتسبه من الموضوع عمره كله ماصار له هالموقف :هم؟!
سوسن لفت له بعصبيه : شنو الي هم ..؟! هاه.. أنا قلت لك هيكا يعني هيكا فهمت ولا لا ..؟!
حازمـ نزل رآآسهـ : حآآآضر لعيونك طال عمرك ..!
سوسن ناظرت في زهراء بمعنى بتروحي معي لو لا ..؟!
زهراء أشرت لها براسها لا وبيدها على رجالها أن رجلها تألمها.!
أبتسمت سوسن ولفت نظرها إلى سرآآج وقالت بحب: هممم.. شو ماراح ترويني الطريق ولا ماودك نوصل مشاري إلى أهله..؟! هممم.. شفيك..؟! علآمك مسبه..؟!
سرآآآج كان خاق عليها بالحيييل تصرفتها مرة حلوه: هاه؟!
سوسن ضكت عليه والبقية (الموجودين) ضحكوا كمآآن عليه..!
الكل :هههههههههههههههههههه..
يآآسر وهو يضحك : هههههههااااي .. وش بلآك وأنا اخوك؟!
سوسن ضحكت عليه لأنها عرفت أنه كان خاق ويناظر فيها مو منتبه كثير إلى كلآمها: لا والله .. أجل من ساع وش أقوول أنا ..؟!
سرآآآج حس بإحراج وتذكر كلآمها وابتسم وأخدودهـ وردت من الخجل : أكييييد .. ولو .. أنا أول واحد ودي أنه يرجع لنـآ..!
سوسن : أجل خلآص رتبوا أنتم الموضوع مع أهلكمـ .. ع أساس أروح معكم .. أوصله إلى أمه وأبوه..!
الملآزم مشاري حس بإحرأج : لا .. طويلة العمر .. لاتتعبين حالك ترى وربي أعرف أروح معهم .. كذا تتعبي حالك أكثر ..!
سوسن ابتسمت له : هههههه .. لآ والله .. ومن قال بسمع كلامك .. خلآص أنا قلت شيء بسوويه يعني بسوويه .. ومثل ما أخذوكم همـ أنا برجعك لأهلك معزز .. مكرم.. وش تبي بعد زوود..! تبي شيء أكثر من ذا بعد..؟!
مشاري : لا والله .. تسلمون وماتقصرون والله ..
تباعدت عنهم وخلتهم يتصلوا لأهلهم ويخبروهم .. وهي راحت جهت جواد وزهراء وروان ..!
زهراء كانت تألمها رجلها ومن كثر الألم مسكت كم جواد ..!
جواد أستغرب وناظر فيها .. وهمس لها : شفيك..؟! فيه شيء يألمك وأنا مااأدري..!؟
زهراء بتعب وشد أكثر لكم جواد :إي .. رجلي مب قادرهـ منها ..بس جواد لاتقل إلى سوسن أني خبرتك ما أبيها تتضايق .. بس إذا تقدر تسألها ..نقدر نمشيء ولا لا ..!
جواد إبتسم لها بحنان:طيب .. (حط يدهـ على يدها ) لآتخافي أنا جنبك بس بعدي يدك بشوف سوسن ..!
ابتسمت له واتسندت على الطاولة إلا بالمطعم (الغرفه) ..!
راح جواد جنب سوسن وروان ..
جواد بهمس: شو ..سوسن .. حنا نمشي الحين ولا نستناك ولا شو ..؟!
سوسن بإبتسامه: لا تحركوا .. بس إذا زوزو ولا روانه .. تبي تروح معي تجلس هنا ..؟!
جواد يصرف السالفه: لا زهراء هيه قالت لي اسألك لان هيه تقوول ماتقدر من رجلها تمشي .. بس روان مدري عنها بتروح معنا لو لا ..؟!
روان : لا بروح معاك .. مو رايحه معاها ..بروح البيت ..
سوسن بإبتسامه : أجل خلاص دحين بابا ..أرسل تحت البودقارد .. فـ خذ سيارة منهم وأنا باأخذ البقيه معي؟!
جواد أستغرب : وليه البودقارد ....؟!
سوسن ناظرت فيه وابتسمت : لأن دحين الكل يعرف أن حنا هنا فـ يمكن يتعرضوا لنا .. فلآزم البودقارد معنا يكونوا ..فهمت؟!
جواد ابتسمت : طيب أوك .. أجل دحين حنا نستأذن أوك؟!
سوسن أبتسمت له : طيب أوك.. بس معاك –الله لايهينك خلي البودقارد يركبوا لي ..؟!
جواد أبتسم لها : طيب .. أوك.. يلآ رووان؟!
روان أخذت شنطتها : يلا وراك؟!
جواد ناظر في حازم وفي سرآج ومشاري والبقية: يالله شباب ..بالإذن .. الله يوفق لكمـ ويسر لكمـ كل خير ..!
ياسر ابتسمـ له : إذنك معك..
سرآآج بإبتسامه جذابه: ويوفقك .. تسلم.!
مشاري بإحراج: آآمين الله يسمع منك.. مشكوور ترى تعبناك معانا كثير أنت وبنات أبوهادي ..َ
ضحك جواد عليهم: ههههه.. الله يسلمك .. لا والله لاتعب ولا شيء .. وهذولاء بنات أبوهادي .. لومايبوا يخدموكمـ ماخدموكمـ .. كلن يسأل ويعرف مصلحته مو مصلحت غيرهـ ..! بس همـ يبو مصلحته أهل بلادهمـ..!
حـآزم بإبتسامه لهمـ(بنات أبوهادي وروان وجواد) : يسلموون والله .. وهذا العشم فيهم..!
جواد ابتسم : يالله .. سلآم عليكمـ
الكل : وعليكمـ السلآمـ..
تقرب جواد وهمس لزهراء : يالله .. خلينا نروح ..
زهراء ضغطت ع أسنانها : طيب .. تعال ..سآآعدني مب قادرهـ أمشيء ..!
أبتسم جواد لها وقرب منها ومسكها من ذراعينها ومشاها .. وطلع معها من الغرفهـ .. صاروا بالمطعم ..!
روان : جواد ..دحين على ماتمشي أنت معاها ..أنا تنقعت من الحر .. هات مفتاح السيارة برووح أنا أركب ..!
جواد أبتسم لها وعطاها المفتاح بعد أبتسمه من زهراء :تفضلي .. ومعاج بالطريق خبري البودقارد أنهم يركبوا الى سوسن ..
روآن وهيه تتحرك : حآآضر ..!
زهراء بإستغراب : ليه هنا فيه بودقارد ..؟!
جواد أبتسم لها : أي .. أبوك أرسلهمـ .. لكمـ. .
زهراء ابتسمت وحست بدوخه وتغير لونها ..حطت يدها على فمها .. جواد أستغرب وناظر فيها
جواد بخوف : شفيك زهراء ..؟!
زهراء بتعب : مدري بس أحس رآآسي دآآيخ وأبي <وحطت يدها على فمها ..!
جواد بخوف سندها ع صدرهـ : طيب طيب ..خلآص دحين بروح معك دورة المياة ..
جواد ركض بـ أسرع ماعندهـ .. سأل السكورتي.. عن دورات المياه .. وركض لها ..
كانت دورات المياه عامه وكانت هناك بس بنات واقفين
أول ماوصل جواد قرب زهراء الى المغسله .. ورجعت _أكرمكم الله _
جواد كان ماسكها بيدهـ من ذراعها واليد الثانيه حطها على جبينها .. عشان لا تدووخ أكثر
أول ماخلصت.. غسلت وجها وكانت واضحه على ملآمحها التعب ..
جواد ابتسم لها بحنان : هاه.. خلصتي ..؟!
زهراء ناظرت فيه بتعب : أي ..___ جواد ..؟!
جواد ناظر فيها : سمي ؟!
_-طبعاً البنات يناظروا في الثنائي الجميل-_
زهراء ابتسمت بتعب: أحس راسي ..دايخ ..
جواد ابتسم لها : تعالي _لف جسمها وخلى ظهرها بصدرهـ_ كذا بتكوني أحسن طيب ؟!
زهراء أكتفت بهز رأسها مع ابتسامهـ ..؟!
جواد ابتسم لها وفتح المويهـ .. وحط يدهـ بالماي ..
لما تبللت حط يدهـ ع وجه زهراء.. _زهراء كانت مغمضه عيونها .. لما جواد حط يدهـ وجها ..تروعت ..
زهراء مرعوبه: يمهـ .. (أنتبهت لجواد) خوفتني ..!
أبتسم جواد لها : يمه منك يالعيارهـ .. دحين وش سويت لكـ أنا هاه..؟! كلها بللت يدي وغسلت وجهك.. هذا جزاتي هاه..؟!
زهراء ضحكت عليه :ههههه .. لاموذا قصدي ..!
جواد ناظر فيها بقوه: لا أجل وش قصدك يازهوور..؟!
زهراء ضحكت عليه: ههههه.. طيب خلآص خلها بعدين ..دحين خلنا نروح إلى رونه.. لاتعصب ..!
توهم بيطلعوا إلا البودقارد حقها في وجهها ..
زهراء كانت متسنده ع صدر جواد تروعت لما شافتهم: بسم الله الرحمن الرحيم .. روعتني أنت وياه..؟!
البودقارد: العذر والسموحه .. طويلة العمر .._تفضلي ..؟!
جواد ضحك بقلبه عليها.. : طيب ..يلآخلينا نروح
ابتسمت زهراء لجواد .. جواد نزل معاها من الطابق الثاني الى الأرضي .. ومن الأرضي إلى السيارة فتح لها الباب وخلآها تركب وسكر الباب .. وراح الجهه الثانيه بيركب ..
روان بعصبيه : أنتوا ليه تأخرتوا هاه..؟! يعني (دخل جواد وسكرالباب وشغل السيارة) ماتدرون أن أنا جالسه أستناكم هنا .. ولا شنو ..؟!
زهراء كان رأسها مصدع بالحيييل ..! مو قادرهـ أبد..!
تتحمل أحد يتناجر معـآآهـأأ ..
جواد عصب من روان : شبلآك أنت ..؟! هاه..!؟
زهراء كانت تعبانهـ .. وديتها دورة المياه ليه لصرآآخ ذا كلهـ .. سكتي خلآص ماابي أسمع نفس بالسيارة..فاهمه..؟!
روان عصبت : أقوووول تراك كلك سايق ودكتور .. وتشتغل عندنا مو حنا نشتغل عندك فهمت ..؟!
زهراء عصبت ع كلآمها : بسج .. سكتي .. وترى جواد أحسن منك فهمتي .. وأذا عدتي هالكلمه دحين برويك شغلك .. ترى بخبر بابا عن كلمتك ذي ..
روان :/أي وأنا الصاجه يرفع صوته ليه ..؟!
جواد سكت الكلمة جرحته بالحيييل ..
زهراء كانت تعبانهـ ..(روان سكتت) حطت زهراء يدها على ذرع جواد .. : جواد..؟!
جواد ابتسم لها بإنكسار وبهمس :سمي؟!
ناظرت به زهراء وبتعب واضح: لآ تزعل منها أوك.؟! عشان خاطري ..!؟
جواد ابتسم واكتفى كـذا ..!
زهراء مالت جسمها .. ع الكرسي وصار وجها مواجهـ لجواد .. وحطت راسهـ ع الكرسي لأنها مرة تعبانهـ ..!
جواد ناظر في زهراء .. وحس بها أنها تعبانه كثييير ..
مد يدهـ .. وحطها ع جبينها .. يبي يشوف حرارتها ..حس بسخونة جسمها ..
زهراء أنزعجت من حركته لأنها كانت غافيهـ شووي .. : امممم..
جواد أبتسم لها لأنها فتحت عينها : شو تعبانه؟!
زهراء بتعب وإرهاق : امممـ..شوي بس ..!
جواد ابتسم لها ..
شوي وصلوا إلى بيت عم روان ونزلها .. وبدون أي كلمة ..! لامن جواد ولا من روان ..!
<<بنغير الأجواء شوووي >>
نرجع إلى المول ..
سوسن كانت عاطيتهم ظهرها .. لفت لهم.. واستغربت من نظراتهم ..!
سوسن كانت حاطه بوشيته ع كتفها ..
سوسن بإحراج : شفيكمـ تناظروني كـذا ..؟!
سراج إبتسم لها : ههه .. ولآشيء بس يسألونك ليهـ ماتلبسي البوشيه عدل..؟!
سوسن ناظرت فيه وضحكتت: هههههههه.. الحين كل هالنظرات ع شعري لأنه طالع .. عادي يا قلبي .. أنا أصلاً لو بودي ما ألبس هالعبااهـ. . بس هنا بالخليج لأزم ألبس ..
يعني لاتستغربوا .. أن عباتي ملفته ولا شعري يطلع ولا بنطلوني عادي .. لأن لو الود ودي كان مشيت بدوون عباه ولا 15 سنة برى ودحين بابا يبيني ألبس عباه نو ويه .. أقدر أعيش بدون مايظهر شيء مني .. أحمدوا ربك أني ما فسخه العباه..!
المهم .. دحين شنو رآح نروح ولا لا ..؟!
سرآآج أبتسم لها بحب : أكيييد .. فكووورس .. ولو ..!
سوسن حست بإحراج إنها وسط شباب ..
حمــزة بفرح : طيب ياللهـ .. خلونا نروح ..!
سوسن ابتسمت له : طيب معليش .. بس بشرط واحد..!؟
الكل ناظر فيها ..
سرآج بخوف منها ومن تصرفتها مرة يحسها انها طيبه ومره يحس أنها شريرهـ: شنو ..؟!
سوسن ضحكت عليه وبعفوويه قربت منه وقرصت خدودهـ وهي تضحك : هههههههه.. ياقلبي .. لبئ قلبه بث ..!
ليه كـذا خـآآيف مني .. ترآآآي ما أذبح ولاأعض أوك..!
سرآآج حس بربكهـ .. الكل كان ينآظرهـآ كيف تسووي الحركه كـذا بكل بساطهـ ..!
ياسر ناظر في سرآج وعقد حوآآجبهـ .. سرآج رفع حاجبهـ .. بمعنى مدري عنها ..
سوسن بإحراج وخدودهـآ موردهـ : شو!؟مالكم بتنآظروني كـذا ..؟!
حازم وهو يضحك عليها : ههههههه ولا شيء طال عمرك .. بس أكيييد رآح يستغربوا هالحركه عندكمـ في بريطانيا وفرنسا وكـذا مو هنا ..؟!
سوسن ضحكت عليه : هههههههههه.. طيب أوكيش .. عدوها لي هالمرة .. بس ترآآآي نسـآآآيهـ أنسى أن أنا هنا في بلد عربيه ..! سوووري بليييييييز .. أوكيه..!؟
الملآزم مشـآآآري : هههـ. . ولو ..! وش دعوهـ ..؟!
سوسن بإبتسـآآمهـ : طيب ..يلآ أسمعوا ,, أنا أبي من الملآزمـ مشاري (ناظرت فيه وابتسمت له) أنه يركب معي بالسيارة .. وو أبيكم أول ماتوصلوا تخبروا أمهـ وأبوهـ والأهل .. أنهـ وصل .. على اساس لأيصيبهم شيء لآ سمح الله ..!
و وأحد منكمـ يطلع يخبرني .. وأنا بدخل مع الملآزمـ مشاري
طيب ..؟! فهمتوا ولا أعيد..؟!
الكل أبتسم على فكرتها ..
سرآآج كان بحسبت هو الي يعرفها يعني خويته فـ كانت سوسن تحس ان اذا تبي تسأل لوشيء مالها غير سرآآج
جاء البودقارد الى سوسن ..
سوسن ناظرت فيه ورفعت حاجب ونزلت الثاني : نعم؟! خير وش عندك واقف لي كـذا ..؟! وش شغلتك أنت ..؟!
البودقارد نزل رأسهـ.. وسكت ..!
سوسن ناظرت فيه بعصبيه شووي : يب يبي ..ذا الي متوقع منك ..!
يالله بشووف .. تحرك أنت ويـآآهـ ..
سرآآج ناظر فيه بإستغراب: شفيج ..علآمج تعصبين عليهم ..وبسرعه تعصبي وبسرعه ترضي وتضحكي ..؟!
سوسن ابتسمت له : ذا ...؟! <<نسيت وش يقولوا ..؟!
سرآآج أنتظرها شوووي بس ما كملت كلامها..!
سرآآج بإستغراب: شنو فيج كملي كلامك..؟

سوسن بإحراج : Parce que je suis une humeur instable..(لأنني مزاجية)..!
سرآآج أستغرب اللغة مو انجليزية : هاذي بأي لغة ..؟!
حازم إبتسم وترجمه لهم : تقول لكم لأنها مزاجية ..صح؟!
سوسن ابتسمت له لأنه ذكرها بالعربية: يب يبي ..يسلموو .. وربي ترآآي مفهيهـ ماأعرف وش اقووول ..!
حازمـ ابتسم لها : لآ عــآآدي .. بس يالله خلونا نتحركـ..
ابتسموا .. وطلعوا وتحركت سوسن ومعاها البودقارد ومعاها مـشاري "عفواً الملآزم مشاري" .. وركب معاها السيارة .. وركبوا البقية سرآآج كأن هوو قدآآم سيارة سوسن ..
سوسن بإبتسامه: كومار .. ؟! تحرك ورى السيارة الحمراء اوك؟
كومار هز راسه : أوك مدآآم,,

الجو بالسيارة هادئ بالحييل .. سوسن كانت جالسه بالمرتبه الثانيه وجنبها المـلآزمـ مشاري .. ..
فلت بوشيتها .. وقدمت جسمها شووي تطووول على التكييف ... وصل رائحة عطرها لعند مشاااري كان العطر جذاااب بالحييل .. استغرب من الرائحه يحس انه يعرفها بس ما يدري رائحه منو .. سوسن حست بنظرأتها تحرقهـا لفت له وبكل إبتسامة مشرقه: مشاري .. وش بلآك ..؟! تناظرني ..؟!
إبتسم لها بإحراج : لا ولا شيء طال عمرج .. بس ..؟!
سوسن بإبتسـآمة فضوول : بس شو..؟!
مشاري منزل رأسه من الخجل لأنه مو متعود يجلس مع بنااات.. : لآ بس ريحة عطرج تذكرني بأحد بس مدري منهو..!؟
أبتسمت له سوسن : يمكن أحد من أهلك أكيد شـآمه عند وحده من بنـآت عائلتك ..!؟
ناظر فيه وهو رآفع حاجبه بإستغراب من الطريق : مدري يمكن .. ..؟!
ناظرت فيه سوسن وبطلبه : مشاري أطلب طلب منك؟!
أبتسم مشاري لها : أكيد _طال عمرك _أنت تآمرين أمر مو تطلبين ..!
أبتسمت بحزن ونزلت رأسها: انا ابيك تتكلم لآتضل سآكت مأأحب أشوف شاب حزين .. أنا لما سـآعدت سرآج ماساعدته لأني طمعانه به أو أبي منه شيء ..لاوالله ..بس لأني أحس بالناس ..أحس بالشباب بالذات لأن عندي إحساس يقول لي مافيه شاب حزين لآزم الشباب يكونوا فرحانين .. على أساس كـذا حبيت أساعدهـ .. أنا ماودي أحد يكون حزين بسبب بابا أو ناس يشتغلوا عند بابا .. مشااري بلييييز أعتبرني مثل أختكـ وخبرني وش صـآآر لكـ إذا ماودك تخبرني مباشر .. خبر سرآآج وقل له يخبرني ..أنا أدري ان سرآآج كمـآآن مو متطمن لي .. بس صدقوني أنا وزوزو وبابا .. رآآح نعوضك أنت وأهلك على الي صـآآبكمـ .. بليييز مشااري .. لاتظن أن بابا أو حنا مستانسين لسماع قصة مثل قصتك ..لاوربي أنا مااأرضها ..أن ولد بلآدي تكون سالفته كـذا ولا أساعدهـ .. لآتخاف مشااري لما تحكي الحقيقة راح يتعاقب .. الجاني عليك .. صدقني أنت الحين بآمان والأمان بالله .. ......!
مشاري أبتسم لها وأشر لها بإنها تتوقف عن الكلآم والإعتذار : خليك ماعليك أنتم مالكم دخل بالسالفهـ .. خلينا منها .. وتراي عاذرنكم كلكم حتى الي ماسأل عني ولا درا بي .. (ابتسم ابتسامه أجبرت سوسن إنها توعد نفسها وعد إنها تسـآآعدهـ وتوفر لهـ كل شيء بالحيااة). .!
مشاري ناظر بالنافذه وبالشارع أفتقد اهله وربعه وديرتهـ .. وحارتهـ .. : تصدقي شيء؟!
سوسن أبتسمت ابتسامه خافتها إنه تجاوز أول حاجز وتكلم معها: هممـ ..شنو؟!
مشاري وهو يتذكر الماضي: هذا الشارع كنا دايم نلعب فيهـ ..
شوفي كـآآهمـ أهل الحارهـ واقفين .. ومتجمعين ..!
سوسن ابتسمت : ايوا .. هم واقفين يبوا يتأكدون إنك رجعت لهم ولا لا ..!
ابتسم مشاري لما لمح بيتهمـ .. أشر لها على بيتهم : شوفي ذاك البيت هذا بيتنا حنا وبيت خالي أبو سرآآج..!
سوسن ابتسمت لما كومار وقف داخل البيت "بيت أبو مشاري"
مشاري بدأ يتغير لونه لما دخل بيتهم كان بينزل .. مسكت يدهـ سوسن وابتسمت له :لآ .. وقف .. استنى لا تستعجل. . صدقني أوعدك أنك رآح توصل إلى حضن أمك وأبوك بس استنى يمهدوا لهم الطريق شووي ..
قرب سرآآج وأشر لهم أنه راح يدخل .. ابتسمت سوسن له ودخل البيت ..
دخل سرآآج والكل وقف له وتقدمـ عند الباب ..
أبو مشاري بلهفه لما شاف لعيال ولا شاف مشاري : هاه .. وينه الي تقولون عنه ولدي ..؟!
حمزة على طول ركض الى ابوه وضمه وبكى بحضنه : يبه .. لقيناهـ .. يبه شفته بعيوني .. يبهـ شفت وشمه الي بيدهـ .. يبه هذا أخوي مشاري رجع لنا ..
أم مشااري كانت شووي ويغمى عليها ..
سرآآج رآح لها وبإبتسآمه..: هاه عمه .. أخبارك..!؟
أم مشاري ودموعها على خدها على أمل إنه يطلع صج ولدها مشاري : اهـئ ..أهئ .. يمه وش أقوول لكـ ..أبي بس شوفت نظر عيني .. أبي أشووفهـ وأضمه ..!
ابتسم سراج : صدقووني كلكم رآح تشوفونهـ الحين هو برى بالسيارة مع بنت ابوهادي .. لآتخافوا هي الي جابته لنا ..!
بس أنتوا هدواء .. واستهدواء باللهـ..
ابو سرآج بلهفه وشوق : يبه ..يسرآج خلهم يدخلون قطعت قلوبنا من الشووق ..
سراج ابتسم لهم :صدقوني بتشوفونه وبتكحلوا عيونكم بشوفتهـ..!
تحرك إتجاهـ الباب .. وأشر لهم يدخلوا..
دخلت سوسن وسلمت ..: السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته.!
الكل : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..
سوسن ابتسمت لهمـ: أنا سوسن أحمد الراشد ..
الكل كان ساكت مو قادر يتكلم كانوا يترقبوا مشاري
أبو سراج أبتسم لها : هلآ بنيتي ..
أبتسمت له سوسن : بلمهلي عمو .. أدري أنكم تبون الأهم مني وهو ابنكم بس بقول لكم شيء .. انتبهوا لا تهجمون عليه أدري أنكم مشتاقين له كثير .. بس هو مو قادر يتحمل.. أنفاسه بدأت بالسراعه وكل خوفي يطيح عليكم.. فـ أطلب طلب خلوهـ هو يسلم عليكمـ واحد واحد .. طيب ..!
أبتسم لها أبو سراج .. وهي ناظرت في مشاري واشرت له برأسها تفضل أدخل..
بدأت خطوات الملآزم مشاري بالتوجه الى البوابه كان المكان عام فيه الهدوء لا تسمع سواء أنفاس من حولك .. ولكن كان هناك صوت آخر غير أصوات أنفاس من حولك .. كان هناك صوت جزمة مشاري_أكرمكم الله_ .. عم المكان بصوتها .. الكل يترقب دخوله .. أنظار الكل متجه نحو الباب..
دخل مشاري وبان بس جزء من جزمة حس بخوف ورجع للخلف .. ابتسمت سوسن وراحت له ومسكت يده وهمست له
سوسن بهمس: شفيك ..؟! ليه خايف ومتردد.. تراهم أهلك..؟!
حس بخووف رهيب بقلبه كان قلبه قابضنه خايف من المواجهه.. مسكت يده سوسن ودخلت الكل كان يناظر فيه كان منزل رأسهـ أول ماشآف أرجلهمـ رفع رأسهـ ونآظر فيه نزلت دموووعه وجاته الغبنهـ .. أول ماسمع صوت أمهـ
أم مشاري ببكاء وصوت مرتفع باين عليه البكاء المستمر والحزن والشوق وللهفه ..
أم مشاري من بين شهقاتها : يمهـ .. مشااري ..
مشااري أول ماسمع صوتها وأسمه منها .. فز قلبه وركض لها ناداهـأ : يمـــهـ .. (ركض لها وضمها وجلس يبكي بحضنها ..)
من بين بكاء الاثنين تأثر الجميع من الموقف الكل دمعت عينهـ ..
مشااري باس يد أمها ورأسها .. : يمه سـآآمحيني يمهـ الله يخليج سـآآمحيني وأعذريني .. يمهـ أنا فقدتك .. يمهـ .. أشتقت لكـ وإلى حضنك الدافئ يمهـ .. تولهت عليكـ .. يمهـ أعذريني .. يمهـ لاتحاسبيني .. يمهـ ســآمحيني وأبرئ ذمتي .. يمهـ .. أطلبك طلبهـ تسـآآمحيني ..

أم مشاري من بين بكاءها المستمر : يمهــ خلاص .. لاتقوول كـذا .. يمهـ .. ســآآمحتكـ يمهـ .. لاتبكي .. يمهـ لاتروح عنــي .. يايمهـ ,, أنت رحت وتركتني .. أبكي عليكـ ...
مشاااري باعد رأسهـ عن حضن أمه وشاف أبوهـ ... توجه إلى أبوهـ ونزل إلى رجلين ابوه وهو يبكي وبصوت حزين وانسان تايب .. وطالب العفو : يبهـ .. سـآآآمحني .. يبهـ أنا أسف .. يبهـ الله يخليكـ أرضى عني.. يبهـ أنا فقدتكـ .. يبهـ لاتعاتبني .. يبهـ تكفى .. لآتحرمني من حنانكـ .. يبهـ ارحمـ بحالي .. وســآآمحني .. يبهـ أنا تعبت مت بعدكمـ .. يبهـ (قبل لآيكمل كلمتهـ نزل له ـأبوهـ وهو يبكي من الفرحه لشوفت ولدهـ .. مسك ولدهـ من كتفهـ وقال له والعبرة ذابحته: قووم وأنا أبوكـ .. تعال بحضني ..
قــآآمـ مششااااري من الأرض .. وحط رأسه بحضن أبوهـ وصار يبكي ويبكي والأب يهديه بس ماكوا فايدهـ .. شوي شوي وهدأ <<
سوسن تأثرت بالموقف ولفت جسمهـ تجاهـ الباب .. سراج أنتبه لها .. وقرب منها صار قبالها يشوفها كانت منزلهـ رأسها .. قرب لها سرآآج أكثر وهمس لها بخوف وحنان : طال عمرك وش بلاك..؟!
سوسن ماقدرت تتحمل وحطت طرف رأسها ع صدر سراج هو أستغرب من الحركه .. مد يدهـ ورفع راسها من ذقنها ناظر فيها وشاف دموعها أبتسم لها : يالحساسهـ ..خلآص ..
رفعت راسها من حضنه وابتسمت له وهي تمسح دموعها مثل الأطفال : هههـ.. يالله روح منآآكـ ..!
ضحك سراج وهو ماودهـ يضحكـ ..أشر لها بمعنى لفي مناك ..
بعد ما هدأ الأخ الملآزم مشاري عبد الرحمن الضـآآآري ..؟!
الكل بدأ يسلم عليه من خواته وأخوته وخواله وعمامه وعيالهم وخالاته وعماته وأهله كلهم..!
<<نغير الأجواء شووي>>
زهراء &جواد
زهراء كانت على حالتها مستلقيه على المرتبه الأماميه جواد وقف في إشارة مرور..
ونزل من السيارة و أشر إلى البودقارد "واحد منهم" يجي وصل له وقال جواد إله: أسمع أبيك دحين أنت تسووق ألسيارة أوك؟َ
الشرطي شافهم وهم يتكلمون .. والبودقارد يركب السيارة أفتكر أنهم يبدلون كل واحد يركب سيارة الثاني ..
الشرطي : وقف أنت وياه؟
جواد وقف وابتسم: ايوا؟ فيه شيء ..؟!
الشرطي بعصبيه شوي: وش تسوون ليه تبدلون السيارات ..؟!
جواد إبتسم له وعطاه تصريح أو إثبات إن السيارة إلى أحمد الراشد بنات أبو هادي ..
اأبتسم الشرطي واشر لهم تفضلوا ..
جواد فتح الباب الخلفي والباب الأمامي ..
طلع زهراء من المرتبه الأولى ونقلها إلى المرتبهـ الثانيه .. <<طبعاً نقلها ودخلها من الباب الي يكون خلف السايق وهو دخل من الباب الثاني ..
ركب جواد .. وحط رأس زهراء على صدرهـ ..
جواد كان يحس بحرارتها .. بس مو مصدق يقول لا أكييد من القهر من كلآم روان ..!
شووي وزهراء أنزعجت وحست بألم وبدأت تون..؟!
زهراء وهيه مغمضه عيونها وتشد قميص جواد اكثر :همم.. أممممم..ءءءءءء..أمممم .. آآآهـ
جواد استغرب وبدأ يطق زهراء على خدها بالخفيف ع اساس تصحصح ..!
جواد بخوف وهو يطقها ع خدها بخفه : زهراء .. زهراء.. تسمعيني ..؟! _زهراء صحصحي ..!؟
زهراء ..! ؟؟!
زهراء بين تعبها وونها.. حست بيد جواد :هممـ ..
بـ ـ ـ ـ ـآبـ ــ ـ ـ ـ ـآ .. .؟!
جواد استغرب منها وبخوف : زهراء .. زهراء تسمعيني .! زهراء تكفي ردي علي ؟؟!
زهراء بتعب: إأمممـ ..آآآهـ .. بابآ...تــ تــ تــ ؟<<سكتت
جواد خاف أكثر .. وبدأ يضربها أكثر من قبل بس يبيها تصحى : زهراء ..زهراء .. شفيكـ ..!
زهراء .. Stop .. "توقف" زهراء لأن حرارتها ارتفعت كثير .. فـ إغمي عليها ..!
جواد تروع .. كانت بحضنهـ .. وكانت كل ماتحس بألم ويشتد عليها .. كانت تمسك تيشيرت جواد وتشدهـ بقوهـ الألم الي يجيها؟!
جواد خاف كثييير وبدأ يصحيها بجميع الطرق ..
جواد بخوف يكلم السوآآق : بسرررررررعهـ على أقرب مستشفى
البودقارد ناظر فيه : وش المستشفى .!؟
جواد عصب: رآآيق لكـ أنت ..؟! اقووول لكـ بسرررررعهـ ع أقرب مستشفى ..؟؟!
جواد شاف قدامـ بالسيارة علبة موويهـ .. مد يدهـ وخذاها .. وبدأ يقطر بوجهـ زهراء .. بس ؟!









لآحيـآآآة لمن تنـــآآدي..!






البنت ماتستجيب ..أبد..؟!





جواد متروع كثيييييييييير ..








وبالذات أنهـ قايل إلى أبوها أنهـ بيحطهم في عيونهـ








واليوم حادثين ورى بعض ؟؟!!





الله الستـآآآر ..؟!










عند سوسن ..!


بعد ما الكل سلم على مشاري وتركوا سوسن وبدأت الأجواء تهدأ من البكي ..
سوسن ناظرت في مشاري ورفعت حاجب ونزلت حاجب: أقووول شيخ ملآزم مشاري ..؟! كأنك أنت وأهلكـ صفطتوني ..!
مشاري ضحك عليها والكل استجن على ضحكتهـ لهم زمان ماسمعوهـأ: هههههههههههه.. ولو طويلت العمر أنتِ الكل بالكل ..؟!
سوسن وهيه تتخصر : ايهـ راضيني بكمـ كلهمـ ..
لآتنسى .. ترى أقدر أسوي الي أبيهـ فهمت ولا لا..؟!
مشاااري ضحك ولآ علق ...؟!
حازمـ ناظر فيهـآ :أقوول كأنك تمني على الرجال أنتِ و وجهكـ ..؟!
سوسن ناظرت فيهـ بقهر <<تمثيل>>: أقوول أنت أسكت مالكـ خص .. ولآ تنسى حالكـ .. ترى أنت وهو واحد ..!
سرآآج تفرق من الضحكـ :ههههههههههههههههاااي .. ياقلبي .. على الحلوين..؟!
سوسن انتهزتها فرص تحرج سرآآج عضت شفاتهـأ وغمزت لهـ : أعجبكــ هاه.. يحلآتكـ لما بتضحكـ تهز المكان..؟!
سرآآج نزل رأسهـ بالأرض حس بإحراج أول مرة حد يكلمهـ كذا قدآآمـ أهله بالعادهـ كلهـ ورى أهله؟!
مشـآآري وياسر والشباب فطسوا عليهـ من الضحكـ ..
سوسن ناظرت فيهـ .. بغرور: لاتفكر أقصدكـ .. ترآآي كنت أقصد .. الملآزمـ مشاري (طلعت له لسانها)
الشباب ضحكوا عليهـآآ .. أو بالأصح الاأهل كلهمـ ..!
سوسن ناظرت فيهم وبالتحديد أم وأبو مشاري .. وأبو سرآآج ..: شو ماراح تضيفوني .. رآآح ابقى كــذا..؟!
أبو سرآآج أنتبهـ: أوووهـ. . آسفين .. تفضلي حياج..؟!
ابتسمت لهـ و راحت معهمـ وجلست معهمـ بالصـآآلهـ ..
سوسن ابتسمت ابتسامهـ حلوهـ. . ؛؛
نزلت حجابهآ على كتفها .. <<طبعاً الكل استغرب بس ماحد علق .. جلست بأول كنبه تبدي بهـآ الجلسهـ .. وجنبها على اليسار سرآآج ..؟<بكنبهـ فرديهـ..
البنات جابوا بارد "مشروب" يبردوا بهـ قلبهمـ
قمر كانت بيدهـآ الصينيهـ ابتسمت لسوسن وقالت بإحراج : تفضلـي ..!
سوسن ابتسمت لهـآ وأخذت مشروب "ڤيمتو" : يسلموو يـآقمــر ..!
ابتسمت قمر بإحراج وتحركت وهيه مستغربهـ مدت الصينيهـ إلى سرآج : تفضل ..!
ابتسم سرآآج: تسلمـ يدكـ يالحلوهـ .. إلا تعالي .؟!
سوسن كانت تشرب ڤيمتو نزلت الكأس وناظرت فيه وهيه تبتسمـ لأنها تدري انهـ يقصدهـآ :هممم,,.؟ّ شو بدك؟!
ألكل استغرب ان سرآج فآلنها معاها..
أبو سرآآج : سرآآجوهـ .. وجع .. تكلم زين؟!
سرآآج عقد حواجبهـ: شو بابا ..ماحكيت شيء..؟!
سوسن فهمت وابتسمت لهـ: عمو .. معليش خلهـ برآحتهـ .. ايوا سرآآج قل .. وش كنت تبي..؟!
سرآآج ابتسم لهـآ : لآبس كنت بسألك وش عرفكـ إن أسمهـآ قمــر..؟!
سوسن ضحكت : هههه ما كنت بعرف ..؟! انو اسمها قمر .. بس هيه صحيح قمـر ..!صليت ع رسول الله..=)
الكل ضحك عليها وقمر غطت وجهـآآ..!
ابتسم مشاري ..لأنهـ فقد أجواء أهله.. يحسهمـ كلهمـ تغيروا .. حتى البنات غير .. كبروا وصاروا حلووين والشباب صاروا أحلا بكثير من قبل.!
سوسن نزلت كاسها وابتسمت : عمو ابو مشااري ..أقدر أكلمك شووي..!؟
ابتسم لها أبو مشاري : تفضل يا بنيتي ..قولي الي عندكـ وأنا عمكـ ..!
ابتسمت له : طيب .. بس شباب شوي عيونكمـ خفوهـآآ..!
سرآآج ضحكـ عليهـآ:
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ الإثنين أغسطس 01, 2011 2:17 am

لـي عودة بعد قراءة البارت .! Very Happy
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
Admin

عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

https://deira2000.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:32 pm

ككممملي الروآآيهـ...حمستييني للبااقي..!

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!! - صفحة 2 Empty رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! الخميس أغسطس 04, 2011 5:29 am




بـآآآآآآآآكـ ..


سووووووووووووري عن جد سوووووووووري ..
اعتذر منكم ترى البـآآرت نـآآقص << والله انهـ غلط <والغلط مرجوع
.. بس افتكرت اني نسخت البــآآآآرت كـآآآمل

أنا أعتذر منكمـ ..

وهاذي تكملت البارت ..! Smile



تـآآبع البـآآآرت الثـــآآآمن Smile(:
أبو سرآآج : سرآآجوهـ .. وجع .. تكلم زين؟!
سرآآج عقد حواجبهـ: شو بابا ..ماحكيت شيء..؟!
سوسن فهمت وابتسمت لهـ: عمو .. معليش خلهـ برآحتهـ .. ايوا سرآآج قل .. وش كنت تبي..؟!
سرآآج ابتسم لهـآ : لآبس كنت بسألك وش عرفكـ إن أسمهـآ قمــر..؟!
سوسن ضحكت : هههه ما كنت بعرف ..؟! انو اسمها قمر .. بس هيه صحيح قمـر ..!صليت ع رسول الله..=)
الكل ضحك عليها وقمر غطت وجهـآآ..!
ابتسم مشاري ..لأنهـ فقد أجواء أهله.. يحسهمـ كلهمـ تغيروا .. حتى البنات غير .. كبروا وصاروا حلووين والشباب صاروا أحلا بكثير من قبل.!
سوسن نزلت كاسها وابتسمت : عمو ابو مشااري ..أقدر أكلمك شووي..!؟
ابتسم لها أبو مشاري : تفضل يا بنيتي ..قولي الي عندكـ وأنا عمكـ ..!
ابتسمت له : طيب .. بس شباب شوي عيونكمـ خفوهـآآ..!
سرآآج ضحكـ عليهـآ: هههههههاي .. مستحييل تصير ذي ..؟!
ناظرت فيهـ وكانت جنبها وسادهـ صغيرهـ رمتها عليه :أنت أول واحد بعد عيونكـ عني ترآآكـ ذبحتني ..!؟يـ أخي وش هالعين عليكـ ..تحرق الواحد حرآآٌق..!؟
الكل ضحكـ على حركتها لأنها قوويهـ مطيحهـ الميآآنهـ بزيادهـ
سوسن تكلمت بجد : ممكن شووي بس هدوء.. ترآآي بروح دحين .. بس أبي اتكلم معكمـ شوي..!
أبو سرآآج : تفضلي ..؟!
سوسن بهدوء وبجديهـ : أنا رآح أتكلم بس بلييز ماابي أحد يقاطعني ولا يعترض على كلآمي وبالأخص مشـآآري ..لأني وآثـقهـ أنكـ راح ترفض؟!
مشاري ابتسم لها : طيب مادامـ أنكـ تدرين ليهـ . بتقولي وتتعبي حالكـ وأنا رآح أرفض الشيء ؟!
أنا ماأبي شي وربي .. الأهم أني الحين مع أهلي وبس.. ولله الحمد ..!
سوسن بجديهـ أكثر وبحزم بمعنى لآتجادلني خلآص الموضوع انتهى : أنت أسكت ولا عليكـ .. عمي أبو مشآآري؟!
اأبو مشاري : سمي ؟!
سوسن ابتسمت : سم الله عدوكـ .. أنا بصرآآحهـ مدري وش أقوول لكمـ .. بصرآآحهـ خجلآنهـ منكمـ .. ومدري كيف أعبر لكمـ .. بس الي ودي أقولهـ .. حنـآآ آسفين على موضوع مشـآآري .. بس أنا أبد أبد ماسمعت عن موضوعهـ وبابا مستتحيل .. رآح يسمع بكـذا موضوع ويسكت عليهـ .. يعني أنتمـ ماجيتوا لنا خبرتونا أن ولدكمـ هيكـأ سالفتهـ ..! ..أنا أعتذر بكل معنى الكلمهـ .. إن شاء الله أنعوض مشـآآري .. على هالسنين كلها الي فاتت ..!
أنا بعرف أنو ماممكن أنو نعوضهـ عن عمرهـ بس إن شاء الله نعوضه بأشياء ثانيهـ ..!
وأنـآ عن جد.. بتعزر .. عن كل الي صـآبهـ وأطلب العذر والسموحهـ منكمـ ومن الأخ مشاري ..!
ابتسم مشاري ونزل راسه إحترام وخجل منها : تسلمين طويلة العمر..!
ابتسمت له بإحراج: الله يسلمكـ ..
أبو سراج أستغرب بنت بها العمر ماشاء الله عليها تعرف تتكلم حب يشوف وش تبي تسووي وتعرف وش تقول ولا حافظه الكلآم: طيب .. بس مافهمت وش قصدك ان ذا عرض ..لأنكمـ أخذتوا حياته نصها؟!ودحين تساومينا عليهـآ..!؟
سراج او الكل استغرب كيف يسالها كذا : يبه؟!
قبل لا يكمل سراج .. ردت سوسن :سراج .. خلني شوي أتكلم ..لأتخاف ياعمي أنا أعرف وش أقول وانت تبي تفسر كلآمي بطريقة اقتصادية قصدي ماليه .. يعني بمصطلح ثاني تفتكرني أني مثل الأغنياء ..لأ عمو أنا مو هيكـأ ..أنا تعلمت ان الناس ما تنقاس بحلآلهأ ولا بفلوسهـآ تنقاس بـ أخلاقهم وأفعالهم مو بـمالهم صح ولا أنا غلطانهـ يعمي ؟!
سكت الكل ماتكلم
أبتسمت سوسن : مايهمـ الأهمـ ..! أن مشـآري راح اجي لكـ بعد ما بابا يشوف موضوعكـ .. وبروح معكـ الى الفلل .. رآح تختار لكـ فلهـ.. و وراح نجيب لكـ خدمـ .. وسيارات.. وراح يتوفر لكـ خدمـآآت ثانيهـ .. هذا غير القرار الي راح يصدرهـ بابا.. انا بقول لكـ شغل وتقدر تغيرهـ تبي تكمل دراسهـ راح تكملهـا تبي تطلع برى السعودية تطلع.. تبي تفتح لكـ مشروع ..أفتح لكـ مشروع ..!
طبعاً أنا مابعرف هون شو عادتكمـ ..أقصد يعني بالسعوديـة ..فـ ذا الي احسهـ مناسب .. البقيهـ أكيد بابا راح يقرر.. وبس وإن شاء الله ماراح ينقصك إي شيءْ ..!
الكل ابتسم لهـآ ..
مشاري بإحراج: لكن..
سوسن قـآطعته:اشششش.. ولآ كلمه أنا خلآص قررت من زمان ماراح اغير كلآمي..!
بـذا الوقت دخل عليها واحد من البودقارد وكان بالحييل يركض ..!
سوسن عقدت حواجبها: نعم؟! شفيك؟! ليه داخل كـذا ؟! هو بيت أبوك على غفلهـ..؟!
مد التلفون إلي معه لهـآ ..!
سوسن ناظرت فيه بخوف : منو ذا .. بابا؟!
البودقارد هز رأسه بإيه؟!
سوسن بخوف أكثر : وش يبي؟!
البودقارد بس رفع اكتافهـ بمعنى ماادري؟!
سوسن بخوف بس تخبيه ع أبوها : هلآ بابا؟!
أبو هادي : هلا .. سوسن بابا!؟
سوسن استغربت وخافت أكثر : بابا شو صاير ؟! مالهـ صوتكـ كـّذا ..!؟ ماما بها شيء ؟!
أبوهادي ماقدر يتمالك نفسهـ : بابا سوسن تعالي لنـآ "سكت" جاته الغبنهـ؟!
سوسن بخوف وقلق أكثر : أي بابا كمل ؟ 1 وين اجي لكم..! شو صـآآير؟! بابا!؟ بابا رد علي..؟!
أبو هادي باين ع صوتهـ الحزن والبكي: تعالي لنـآ المستشفى .. زهراء أختكـ بالعناية المركزه..؟!
سوسن اول ماسمعت كلآمـ أبوها وقفت من الصدمه: .. بابا ..مالها زوزو توها كانت معنا مابها شيء؟!
سرآج أول ماوقفت وقف معاها؟ ! .. وهو خـآآيف؟!
الكل ناظر فيها كيف تتكلم وملآمحها تغيرت .. وبدأت على ملآمحها الحزن والبكي ؟!
أبو هادي والعبره خانقته: خلآص بابا .. قلت لك تعالي لنا المستشفى وخلآص؟ّ
سوسن ودموعها نزلت ع خدهـآ: طيب طيب .. خلآص ثواني وأكون عندكمـ ..!
أبو هادي سكر الخط..
سوسن ماقدرت تتمالكـ نفسها نزلت دموعها أكثر .. بوشيتها طاحت ع الكنبهـ لما وقفت .. مدت يدها تآخذها بتلفها ع رأسهأ
سوسن وبصوت باين عليهـ البكي : سومار .. عطني مفتاح السيارة ..؟!
لفت لـ سومار وأخذت المفتاح ..
سوسن ببكي والدموع مو راضيهـ توقف : خلآص أنت والي معك تحركوا البيت لأن محدن هناكـ ..
"تحرك سومار .. !
سوسن وهيه تبكي وصوتها راح من البكي والعبره الي خانقتها بالحيل .. نآظرت فيه :أنا أعتذر .. بس لزومـ أترخص دحين ّ..؟
أبو سراج ماحب يتدخل : حيـآآكـ ..يابنتي ..!؟
كانت بتتحرك سوسن ... سرآج مد يدهـ ومسكها من معصمها : على وين..؟! شفيج ..؟! علآمج تبجين..؟!
ناظرت فيه وسحبت يدها من يدهـ : اتركني .. بروح زهراء أختي بالمستشفى ..ّ؟>>وقف مشاري
مشاري بإستغراب هو مع بقيت الشباب : توها من شوي كانت معنا .. شفيها عسى ماشر؟!
سوسن ببكي : مابعرف .. دحين بابا يقول انها بالعناية المركزة .. وأنا لزوم أروح لهـآ .. بالإذن
سرآآج وقف شوي : سوسن؟!
الكل ناظر فيه وش يبي بالبنت ..
سوسن ناظرت فيهـ : شنو؟!
سراج : استني بروح معك؟!
سوسن وهيه تمسح بعض من دموعها الي تتساقط ع خدهـآ : لآ..لاتتعب نفسك..أعرف طريقي ..!
ناظر فيها سراج وبدهشه قال: لآ من جدك تبيني أخليك تروحي وانت بذي الحالهـ؟!
سوسن : وش فيني .. مابني شيء..!؟
تقدم لي ماوصل بجنبها ..أشر لها بيدهـ : تفضلي وأنت سآآكتهـ _بابا أنا بروح معاها أوك!؟
أبتسم ابو سراج على حركات ولدهـ
طلعت سوسن وركبت السيارة..!وهيه الي بتسوق .!
دعست ع البنزين ركب سراج وسكر الباب وسحبت السيارة لدرجة الي داخل البيت سمعوا صوت الكفرات وهيه تحتكـ بالأرض
.. سراج كـآآن يناظر فيهـآ كيف تسوووق السيارة بحرفهـ لآوغير هذا ان ملآمحها باين عليها الحزن والخوف ..!
سوسن وقفت عند إشارة المرور.. ماتدري ليش ..!؟ بس نزلت دموعها .. صـآآرت تبكي كثييير .. سرآآج استغرب وش فيهـآ البنت ..!
سوسن من كثر البكي ..غطت وجها مستحيه من سراج ..سراج تفهم الموقف أوبالأصح تفهم وضعها
سراج بحنان : سوسن..؟! أنزلي وتع جلسي هنا ..! أنا بسووق السيارة لأنك ما راح تقدري تسووقي وانتِ كـذا..؟!
سوسن ابتسمت لهـ من بين دموعهـآآ :طيب ..
نزلوا اثنينهم وبدلوا الأماكن ..!
سوسن لحد دحين وهي تبكي ..
سرآج بحنان مد يدهـ ورفع خصلآت شعرها الي نزلت ع وجها: سوسن .. على أي مستشفى ..!؟
سوسن من بين بكيها ..ماكان ودها تتكلم فتحت الخريطه الي بالسيارة .. واشرت لهـ ع المستشفى ..
ابتسم ..وكمل طريقهـ بهدوء.. بس كانت سرعه 200 وفوق
سوسن كانت حاطهـ راسهـ ع الكرسي وتبكي ..بكي يقطع القلب .. كانت سوسن خـآآيفهـ ع زوزو ..لأنها أول مرة تكون بالعناية المركزة ..!
سرآآج وصل المستشفى ووقف السيارة ..!
>>وقفوا لهنـآ بس ..>>

أشوفكمـ بالبارت الي بعدهـ. .!
الأسئلهـ ..
¤ وش أخبآركمـ مع الأسلوب الجديد الي هو تذكيركمـ بالأحداث الي في البارت السابق .!
¤ س1/ جواد ..الشخص الغامض.. وش موضوع أهلهـ .. وشنو موقعهـ بالإعراب بالنسبهـ إلى زهراء وسوسن ..!؟
¤ حازمـ ورامز .. وش سوالفهمـ ..؟! ليهـ كل ذي الميانهـ مع سوسن وزهراء..؟!
¤سرآآج .. مشآآري ..أهلهمـ .. وش سآآلفتهمـ ..؟! ¤سرآآج وكلآمهـ مع سوسن وتصرفاتهمـ إثنينهمـ ..؟!
¤حمووود .. ذا الإنسان الغريب .. ليهـ ماطلع لحد الحين ..؟! تتوقعوا صحيح شو علآقتهـ بزوزو .. إذا كان خطيبهـآ ليهـ مايتصل لهـآ أوتتكلم عنهـ..؟!
¤ زهراء .. وآخر مقطع من البـآآرت ..!؟ وش رآح يصيبهـآآ..؟! رآح تموت ..؟! ولآ يصيبهاشيء ..؟! ولآ شو السالفهـ ..؟!
* لا تنسوا تخبروني رأيكمـ بالأسلوب الجديد " التذكير بإحداق البارت الي رآح"؟!
والعذر والسموحهـ .. على التأخير والقصور ..!
واذا كـآآنت فيهـ نقطهـ ماعليهـآ سؤال وحابين تستفسروا عنهـآآآ خبروني ..؟!
لكم مني خألص حبي وتقديري ..
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى