روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
+2
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
!~بســــ شــهد مـــــة ~!
6 مشترك
صفحة 1 من اصل 3
صفحة 1 من اصل 3 • 1, 2, 3
روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
بسمـ الله الرحمن الرحيمــ <<أول من يفتتح القـــسمـــ..!
روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
هاي شبابا وصبايا !!
كيفكمـ شخباركمـ؟؟ إن شاء الله تكونون بخير
المهم لأطول عليكم ..
أنا أول مرة أكتب رواية وهذي الرواية خيالية لدرجة مي معقولة
وإن شاء الله تعجبكم الرواية ...
ما أطول عليكم **أخليكم مع التعريف بأشخاص الرواية وطبعاً أنا باكون الراوي إذا احتاج الموقف
تتكون الرواية من ثلاث عوائل أوهم : (الهادي ، الراشد ،السلطان)
أولاً:/تتكون عائلة الهادي من 7أولاد وبنتين.
وهم :/(سلطان ، نايف،فهد،فيصل،وليد،ناصر،ماجد،جواد،سارة،رندا)والجد والجدة
ثانياً:/تتكون عائلة الراشد من بنتين .
وهم: زهراء وسوسن
ثالثاً:/ بنت خالتهم روان من عائلة السلطان.
ملاحظة: طبعاً عائلة الراشد والسلطان من السعودية،أما (عائلة الهادي من قطر.)
أريد رايكم بعد كل بارت و أي تغيير تبونه في الرواية قولوا لي ..وان شاء الله ما أطول عليكم بتزييل البارتات
أولاً عائلة الراشد** **
أعرفكم بنفسي أنا البطلة
زهراء في الصف الأول ثانوي طويلة بس مو واجد يعني طولي وسط وضعيفة وممتازة وجميلة وعمري 16سنة وظريفة وأحب عالم الحب وبس ,..راح تتعرفون علي أكثر من الأحداث ..
أما أختي سوسن فهيه في الصف الأول متوسط طولها وسط وضعيفة وممتازة وجميلة بس مو أكثر مني وعمرها13 سنة
وظريفة وفي المقالب وامور الحب أشطر واحلى مني بعد..
(ملاحظة؛: نحنا نكون بنات الراشد ابونا رجل مشهور...)
أبو زهراء : رجل حنون يحب عياله وااجد ما يرفض لهم طلب .. رجل عنده منصب كبير بالبلد .. عنده فلوس كثيرة ... يقدر ينفذ أي قرار يبيه لان عنده واسطة.. .متزوج وعنده 3 عيال .. هادي الولد الكبير له .. وزهراء بعد هادي اصغر منه بس بسنتين ..ومتعلق به واااجد.. بعدها سوسن .. صح نسيت اخبركم باسم ابو زهراء اسمه أحمد أبو هادي ..
الأم :اسمها سوزان حنونه وتحب عيالها جميله عيونها خضراء شعرها أشقر قصير الى نهاية رقبتها وجمسها ضعيف بيضاء بيضاء ..طولها وسط .. تحب تدلع عيالها كثير .. تصمم أزياء .. الى زوجها وعيالها ..
** ثانياً عائلة السلطان**
وهم :/(فاطمة ،أمل ،روان)
بس فاطمة وأمل ماعدهم ادوار كتيرة وذا عدهم خفيفة .
روان :فتاة جميلة في الصف الاول متوسط (سابع)عمرها 13سنة ،طولها وسط ومناسب لوزنها وضعيفة وممتازةجداًوبس.
** ثالثاً عائلة النايف **
~ اولاً الجد عند8أولاد وبنتين ~
وهم :/ ( سلطان ،نايف، فهد ، فيصل، وليد، ناصر، ماجد، جواد، سارة، رندا)
**عائلة النايف ((سلمان))* *
سلطان: مدير شركة من شركات أبوه ويحب أولاده ,وعنده بعض من العصبية، ومهتم بأولاده ...
نايف: أب حنون وعطوف ومدير شركة من شركات أبوه ومهتم بأولاده ويحبهم ولايزعلهم ..
فهد: أب مهتم بأولاده وحنون ومدير شركة من شركات أبوه ويخاف على أولاده ولا يحب يزعلهم ويعطف على الكل ..
فيصل: أب يحب أولاده ويدلعهم وحنون واجد ومديرشركة من شركات أبوه ..
وليد: أب يحب زوجته وأولاده ويخاف عليهم لدرجة مي معقولة ومدير شركة من شركات أبوه...
ناصر: أب حنون وعطوف و إجتماعي وأطيب واحد في أخوته إلي أكبر منه ومدير شركة من شركات أبوه+شركته إلي في فرنسا..، ويحب عياله واجد ويخاف عليهم ويتعامل معهم كأنهم أخوته ....وبس..**
جواد: شاب حلو وأنيق دارس ثلاث مواد وهم: (العزف، دكتور، مصمم أزياء)..وطبعاً مو مثل أخوته الباقي مديرين شركات أبوهم هو غير يحب يكون عمله حر وعمره22سنة ويحب الأزياء وسيارته كشخة ولطيف وحبوب وحنون وعنده صوت ما شاء الله(صليت على النبي)..(ويدلعونه جوجو,,)...
ماجد : شاب حلو آخر سنة بالجامعة عمره21سنة ورشيق وأنيق مثل جواد ويحب الأطفال ولا يبي يصير مثل أخوته الباقي يبي يصير مثل جواد حر في عمله وعنده صوت ما شاء الله ..(ويدلعونه مجود,,)...
سارة: متزوجة وعندها ولدين وبنتين وما يجون إلا في الإجازة .
رندا:يدلعونها رنوود وهيه بنوته حلوه وجميلة وتحب ولد خالها وعمرها19سنة ورشيقة وحبوبة ولطيفة ...
وبكذا خلصنا 3العوائل
نجي الى الاحفاد.. يلا ..
!!عائلة سلطان!!
وهم :جواهر –رائد(رايد)- شيخة –نوره- راشد- تركي
أمهم اسمها: سلوى حنونة وتخاف على أولادها وتحبهم حب مافيه مثله.
جواهر :متزوجة وعندها ولد واحد وعمرها27سنة وتشتغل أستاذة وجسمها دبدوب شوي وبس.
رائد: ولد جامعي عمره20 سنة ومحبوب وهادي وجميل ورشيق وحنون وثاني سنة بالجامعة .
شيخه : بنت أول سنة جامعية عمرها 19سنة دبدوبة شوية (لكن أضعف من جواهر) وحبوبة فيها شوي من الجمال ...
نوره : بنوته حلوه وجميلة ولطيفه وتحب الاناقة عمرها 16سنة وتدرس بالصف الاول ثانوي ...
راشد: شاب متخرج من الجامعة ومتوضف في شركة جده وعمره 23 سنة وطويل بس مو واجد ورشيق وجميل ويحب وحده من عائلتهم مايحتاج أقول اسمها بتعرفونها بنفسكم .
تركي: ولد عمره 18سنة في السنة الأخيرة من المدرسة وجميل ورشيق وحنون جداً ويحب يظحك عنده صوت حلو.
@@ عائلة نايف@@
هم : نواف –فواز –مها .
الأم اسمها نوره : حنونة عصبية شوية (1%) وتحب أولادها وااجد.
نواف:شاب متخرج من الجامعة يشتغل عند جده في الشركة وعمره24سنة طويل وجاد ما يحب يجامل ....
فواز: شاب متخرج من الجامعة ومتوضف عند جده بالشركة وعمره23سنة وطويل ورشيق وجميل
مها: بنوتة حلوه وجميلة وتحب بعض من الأناقة وعمرها 19سنة ولها أول سنة بالجامعة وطويلة ورشيقة .
$$ عائلة فهد $$
هم: خالد –ليلى –ندى -ريم
الأم اسمها العنود: وهيه حنونة وتخاف على أولادها وااجد وفيها شيء حلو هوه الحب إلى أولادها ...وتخاف عليهم لما يعصب زوجها..ويغضب عليهم ..
خالد: آخر سنة جامعة وعمره24سنة ويتمن يتزوج بنت عمه (.....)وجميل ورشيق ... يتمنى يتزوج بس يقول ابوه انه توه صغير على الزواج ..أول يبني حاله بعدين يتزوج لايـبهدل بنت الناس معه..
ليلى: بنوتة حلوه وجميلة وتحب بعض من الأناقة وعمرها 19سنة ولها أول سنة بالجامعة وطويلة ورشيقة ...ولازم تنتقم من أي شخص يأذيها ..
ندى: بنوتة حلوه وجميلة وتحب الاناقة وعمرها16سنة ولها أول ثانووي وطويلة ورشيقة بيضاء .. خدودها مورده ..وشفايفها صغار ..شعرها بني وفيه خصل شقراء .. عيونها تذبح ..خضراء .. شباب قطر يستجنون عليها..
ريم:بنوته مراهقة حلوه وجميلة وتحب الأزياء وخجولة بعض الأحيان وعمرها 15سنة تدرس بالمدرسة بالصف الثالث متوسط .
## عائلة فيصل ##
هم : أمل –لمياء- خالد.
الأم اسمها مريم :حنونة جداً وتحب تدلع أولادها .
أمل : عمرها27 سنة متزوجة وهيه حامل وتحب زوجها .
لمياء: بنوتة دلوعة جداً عمرها 18سنة وتحب ولد عمها (....) وهيه آخر سنة من المدرسة ..
خالد : ولد حلو عمره 17سنة وحبوب ويزعل بسرعه ويحب الاناقةو يدرس في المدرسة ثاني ثانوي وخلاص .
%% عائلة وليد%%
وهم : خالد- ريماس.
الام اسمها مرام : حنونة وتحب زوجها .
خالد : عمره 6سنوات وشيطان بعض الاحيان .
ريماس : عمرها 3سنوات وجميلة.
&& عائلة ناصر &&
هم :طلال *شهد* فارس* سحر *مشعل *
الام اسمها دلال: طيبة وحنونة وحلوه وتحب اعيالها وااجد وتخاف عليهم .
طلال: شاب حلو ورشيق والبنات يحبونةوعمره23سنة ويشتغل في شركة جده بإدارة ابوه وكمان في شركة ابوه في فرنسا وكمان لطيف وحبوب ....
شهد :بنوته حلوه عمرها 22سنة ولطيفه وحنونة وتحب أخوتها وطبعاً عندها جمال حلو وأخلاق....
فارس:شاب حلو وأنيق يحب وحده من بنات عمه لكن مايعرفها وعمره 20سنة ويشتغل في المستشفى دكتور ومع ابوه
في شركته الي في فرنسا طويل وحنون وحبوب ولطيف ويعرف يعزف وعنده صوت يذوب <<البنت الي يحبها متناجر معها بشكل غير طبيعي ..صارت لهم سالفه كبيرة..
سحر: بنوته حلوه ورشيقة عمرها20 سنة وتحب أخوها فارس ولطيفة ودلوعة بس موا واجد دلوعه .. بس فارس يحب يدلعها .. ثاني سنة جامعة
مشعل: ولد مراهق حلو وجذاب ويحب الضحك والتصوير ويدرس بالمدرسة بالصف الاول ثانوي وعمره 16سنة ولطيف ومهتم بدراسته ويحب الكشته ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وبكذا خلصنا التعريف بإشخاص الرواية
معلومة : ( عائلة النايف أول البارتات بيكون ليها دور خفيف بس بعدين قوي )
يلا نبدأ بالبارت الأول
روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
هاي شبابا وصبايا !!
كيفكمـ شخباركمـ؟؟ إن شاء الله تكونون بخير
المهم لأطول عليكم ..
أنا أول مرة أكتب رواية وهذي الرواية خيالية لدرجة مي معقولة
وإن شاء الله تعجبكم الرواية ...
ما أطول عليكم **أخليكم مع التعريف بأشخاص الرواية وطبعاً أنا باكون الراوي إذا احتاج الموقف
تتكون الرواية من ثلاث عوائل أوهم : (الهادي ، الراشد ،السلطان)
أولاً:/تتكون عائلة الهادي من 7أولاد وبنتين.
وهم :/(سلطان ، نايف،فهد،فيصل،وليد،ناصر،ماجد،جواد،سارة،رندا)والجد والجدة
ثانياً:/تتكون عائلة الراشد من بنتين .
وهم: زهراء وسوسن
ثالثاً:/ بنت خالتهم روان من عائلة السلطان.
ملاحظة: طبعاً عائلة الراشد والسلطان من السعودية،أما (عائلة الهادي من قطر.)
أريد رايكم بعد كل بارت و أي تغيير تبونه في الرواية قولوا لي ..وان شاء الله ما أطول عليكم بتزييل البارتات
أولاً عائلة الراشد** **
أعرفكم بنفسي أنا البطلة
زهراء في الصف الأول ثانوي طويلة بس مو واجد يعني طولي وسط وضعيفة وممتازة وجميلة وعمري 16سنة وظريفة وأحب عالم الحب وبس ,..راح تتعرفون علي أكثر من الأحداث ..
أما أختي سوسن فهيه في الصف الأول متوسط طولها وسط وضعيفة وممتازة وجميلة بس مو أكثر مني وعمرها13 سنة
وظريفة وفي المقالب وامور الحب أشطر واحلى مني بعد..
(ملاحظة؛: نحنا نكون بنات الراشد ابونا رجل مشهور...)
أبو زهراء : رجل حنون يحب عياله وااجد ما يرفض لهم طلب .. رجل عنده منصب كبير بالبلد .. عنده فلوس كثيرة ... يقدر ينفذ أي قرار يبيه لان عنده واسطة.. .متزوج وعنده 3 عيال .. هادي الولد الكبير له .. وزهراء بعد هادي اصغر منه بس بسنتين ..ومتعلق به واااجد.. بعدها سوسن .. صح نسيت اخبركم باسم ابو زهراء اسمه أحمد أبو هادي ..
الأم :اسمها سوزان حنونه وتحب عيالها جميله عيونها خضراء شعرها أشقر قصير الى نهاية رقبتها وجمسها ضعيف بيضاء بيضاء ..طولها وسط .. تحب تدلع عيالها كثير .. تصمم أزياء .. الى زوجها وعيالها ..
** ثانياً عائلة السلطان**
وهم :/(فاطمة ،أمل ،روان)
بس فاطمة وأمل ماعدهم ادوار كتيرة وذا عدهم خفيفة .
روان :فتاة جميلة في الصف الاول متوسط (سابع)عمرها 13سنة ،طولها وسط ومناسب لوزنها وضعيفة وممتازةجداًوبس.
** ثالثاً عائلة النايف **
~ اولاً الجد عند8أولاد وبنتين ~
وهم :/ ( سلطان ،نايف، فهد ، فيصل، وليد، ناصر، ماجد، جواد، سارة، رندا)
**عائلة النايف ((سلمان))* *
سلطان: مدير شركة من شركات أبوه ويحب أولاده ,وعنده بعض من العصبية، ومهتم بأولاده ...
نايف: أب حنون وعطوف ومدير شركة من شركات أبوه ومهتم بأولاده ويحبهم ولايزعلهم ..
فهد: أب مهتم بأولاده وحنون ومدير شركة من شركات أبوه ويخاف على أولاده ولا يحب يزعلهم ويعطف على الكل ..
فيصل: أب يحب أولاده ويدلعهم وحنون واجد ومديرشركة من شركات أبوه ..
وليد: أب يحب زوجته وأولاده ويخاف عليهم لدرجة مي معقولة ومدير شركة من شركات أبوه...
ناصر: أب حنون وعطوف و إجتماعي وأطيب واحد في أخوته إلي أكبر منه ومدير شركة من شركات أبوه+شركته إلي في فرنسا..، ويحب عياله واجد ويخاف عليهم ويتعامل معهم كأنهم أخوته ....وبس..**
جواد: شاب حلو وأنيق دارس ثلاث مواد وهم: (العزف، دكتور، مصمم أزياء)..وطبعاً مو مثل أخوته الباقي مديرين شركات أبوهم هو غير يحب يكون عمله حر وعمره22سنة ويحب الأزياء وسيارته كشخة ولطيف وحبوب وحنون وعنده صوت ما شاء الله(صليت على النبي)..(ويدلعونه جوجو,,)...
ماجد : شاب حلو آخر سنة بالجامعة عمره21سنة ورشيق وأنيق مثل جواد ويحب الأطفال ولا يبي يصير مثل أخوته الباقي يبي يصير مثل جواد حر في عمله وعنده صوت ما شاء الله ..(ويدلعونه مجود,,)...
سارة: متزوجة وعندها ولدين وبنتين وما يجون إلا في الإجازة .
رندا:يدلعونها رنوود وهيه بنوته حلوه وجميلة وتحب ولد خالها وعمرها19سنة ورشيقة وحبوبة ولطيفة ...
وبكذا خلصنا 3العوائل
نجي الى الاحفاد.. يلا ..
!!عائلة سلطان!!
وهم :جواهر –رائد(رايد)- شيخة –نوره- راشد- تركي
أمهم اسمها: سلوى حنونة وتخاف على أولادها وتحبهم حب مافيه مثله.
جواهر :متزوجة وعندها ولد واحد وعمرها27سنة وتشتغل أستاذة وجسمها دبدوب شوي وبس.
رائد: ولد جامعي عمره20 سنة ومحبوب وهادي وجميل ورشيق وحنون وثاني سنة بالجامعة .
شيخه : بنت أول سنة جامعية عمرها 19سنة دبدوبة شوية (لكن أضعف من جواهر) وحبوبة فيها شوي من الجمال ...
نوره : بنوته حلوه وجميلة ولطيفه وتحب الاناقة عمرها 16سنة وتدرس بالصف الاول ثانوي ...
راشد: شاب متخرج من الجامعة ومتوضف في شركة جده وعمره 23 سنة وطويل بس مو واجد ورشيق وجميل ويحب وحده من عائلتهم مايحتاج أقول اسمها بتعرفونها بنفسكم .
تركي: ولد عمره 18سنة في السنة الأخيرة من المدرسة وجميل ورشيق وحنون جداً ويحب يظحك عنده صوت حلو.
@@ عائلة نايف@@
هم : نواف –فواز –مها .
الأم اسمها نوره : حنونة عصبية شوية (1%) وتحب أولادها وااجد.
نواف:شاب متخرج من الجامعة يشتغل عند جده في الشركة وعمره24سنة طويل وجاد ما يحب يجامل ....
فواز: شاب متخرج من الجامعة ومتوضف عند جده بالشركة وعمره23سنة وطويل ورشيق وجميل
مها: بنوتة حلوه وجميلة وتحب بعض من الأناقة وعمرها 19سنة ولها أول سنة بالجامعة وطويلة ورشيقة .
$$ عائلة فهد $$
هم: خالد –ليلى –ندى -ريم
الأم اسمها العنود: وهيه حنونة وتخاف على أولادها وااجد وفيها شيء حلو هوه الحب إلى أولادها ...وتخاف عليهم لما يعصب زوجها..ويغضب عليهم ..
خالد: آخر سنة جامعة وعمره24سنة ويتمن يتزوج بنت عمه (.....)وجميل ورشيق ... يتمنى يتزوج بس يقول ابوه انه توه صغير على الزواج ..أول يبني حاله بعدين يتزوج لايـبهدل بنت الناس معه..
ليلى: بنوتة حلوه وجميلة وتحب بعض من الأناقة وعمرها 19سنة ولها أول سنة بالجامعة وطويلة ورشيقة ...ولازم تنتقم من أي شخص يأذيها ..
ندى: بنوتة حلوه وجميلة وتحب الاناقة وعمرها16سنة ولها أول ثانووي وطويلة ورشيقة بيضاء .. خدودها مورده ..وشفايفها صغار ..شعرها بني وفيه خصل شقراء .. عيونها تذبح ..خضراء .. شباب قطر يستجنون عليها..
ريم:بنوته مراهقة حلوه وجميلة وتحب الأزياء وخجولة بعض الأحيان وعمرها 15سنة تدرس بالمدرسة بالصف الثالث متوسط .
## عائلة فيصل ##
هم : أمل –لمياء- خالد.
الأم اسمها مريم :حنونة جداً وتحب تدلع أولادها .
أمل : عمرها27 سنة متزوجة وهيه حامل وتحب زوجها .
لمياء: بنوتة دلوعة جداً عمرها 18سنة وتحب ولد عمها (....) وهيه آخر سنة من المدرسة ..
خالد : ولد حلو عمره 17سنة وحبوب ويزعل بسرعه ويحب الاناقةو يدرس في المدرسة ثاني ثانوي وخلاص .
%% عائلة وليد%%
وهم : خالد- ريماس.
الام اسمها مرام : حنونة وتحب زوجها .
خالد : عمره 6سنوات وشيطان بعض الاحيان .
ريماس : عمرها 3سنوات وجميلة.
&& عائلة ناصر &&
هم :طلال *شهد* فارس* سحر *مشعل *
الام اسمها دلال: طيبة وحنونة وحلوه وتحب اعيالها وااجد وتخاف عليهم .
طلال: شاب حلو ورشيق والبنات يحبونةوعمره23سنة ويشتغل في شركة جده بإدارة ابوه وكمان في شركة ابوه في فرنسا وكمان لطيف وحبوب ....
شهد :بنوته حلوه عمرها 22سنة ولطيفه وحنونة وتحب أخوتها وطبعاً عندها جمال حلو وأخلاق....
فارس:شاب حلو وأنيق يحب وحده من بنات عمه لكن مايعرفها وعمره 20سنة ويشتغل في المستشفى دكتور ومع ابوه
في شركته الي في فرنسا طويل وحنون وحبوب ولطيف ويعرف يعزف وعنده صوت يذوب <<البنت الي يحبها متناجر معها بشكل غير طبيعي ..صارت لهم سالفه كبيرة..
سحر: بنوته حلوه ورشيقة عمرها20 سنة وتحب أخوها فارس ولطيفة ودلوعة بس موا واجد دلوعه .. بس فارس يحب يدلعها .. ثاني سنة جامعة
مشعل: ولد مراهق حلو وجذاب ويحب الضحك والتصوير ويدرس بالمدرسة بالصف الاول ثانوي وعمره 16سنة ولطيف ومهتم بدراسته ويحب الكشته ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وبكذا خلصنا التعريف بإشخاص الرواية
معلومة : ( عائلة النايف أول البارتات بيكون ليها دور خفيف بس بعدين قوي )
يلا نبدأ بالبارت الأول
عائلة النايف
جواد :يـبه اليوم اتصل بي واحد من المملكة العربية السعودية وقالوا إذا ما عندي مانع أكون سائق إلى بنات ابو هادي../
الجد: أي ونته وش قلت ...؟؟ أكيد رفضت لأنك طلبت تكون دكتور صح ..؟؟
جواد: صحيح أني طلبت أكون دكتور لكن أنا ما رفضت قلت موافق ونته وش رايك..؟؟
الجد مستغرب: ليش ما رفضت ..تبي تكون سواق ونته دارس طب ..؟؟
جواد: يبه بيعطوني وضيفتين دكتور وسائق فهمة ..؟؟؟
الجد: طيب ../ بس ..
جواد قاطع أبوه : يبه ولي يخليك وافق ع شاني أنا...
الجد: على شانك انته لكن أول شيء تسأل أخوتك الحين بيجوا المجلس ..
جواد :إن شاء الله يبه .../
ناصر: السلام عليكم ... "
الجد وجواد : وعليكم السلام ..
ناصر :شخبارك يبه؟؟؟ إن شاء الله تكون بخير..؟؟
الجد : مادام عندي جواد وماجد مانا بخير..
ناصر: وش السالفة يبه ...؟
الجد : إذا كتملتوا با أقول السالفة..
ناصر : ونته جواد كيف حالك ..؟؟
جواد بضيقه: بخير الحمد الله .
ناصر : جواد وش مسوي لنا بعد..؟؟ليش كله تضايق أبوي ..؟؟
جواد : ما سويت شيء ..ولا ضايقته كل الي سويته ..
ويقاطع جواد دخلة أخوته فيصل ووليد ..
فيصل ووليد :السلام عليكم .
الجميع وعليكم السلام .
ويدخل بعدهم : فهد ونايف وسلطان .
فهد ونايف وسلطان : السلام عليكم .
الجميع: وعليكم السلام .
وخمس دقائق ويدخل ماجد ..
ماجد : السلام .
الجميع :وعليكم السلام .
ماجد: شخبارك يبه ..؟؟
الجد: مادام عندي انته وأخوك جواد ما أنا بخير ..
ماجد تضايق من كلام أبوه..لان الكل يقول له وإلى جواد هذا الكلام سكت وجلس بعيد عن أخوته بشوي
وليد: خير يبه وش مسوي جواد ولا ماجد ..؟؟
الجد : اسألوا أخوكم العاقل جواد..؟؟الي معتمد انه العاقل ..ومايسوي شيء ماله معنى .. ولا في صالحه ...
ناصر :جواد وش مسوي ..؟؟
جواد : ما سويت شيء كل السالفة انه اليوم اتصل بي واحد من المملكة العربية السعودية وقالوا إذا ما عندي مانع أكون سائق إلى بنات أبو هـــــادي وبــــــــــــــس..
ناصر : أي وبعدين ...وشقلت له ..؟؟؟
جواد: قلت له موافق ...
نايف: وشوه وافقت تكون سواق..؟؟
فيصل: أنته مجنون ...؟؟ تبي تكون سايق بعد ذا العز والخير كله إلي عايش فيه ..؟/ ولا أحد لاعب عليك وقال لك ..أن الفقر احلى من ذا العز كله ..
وليد: أكيد انته منت صاحي ...؟؟ لا وهذا الي يقولون انك العاقل
فهد: جواد ويش الي يخليك تقبل..؟؟لا صحيح أنت ما تفهم في مصلحتك ..؟/الحين أنت الي يجيبون لك سايق تبي تكون سايق لغيرك ... .. ياخــــسارة الثقه فيك ..
سلطان : جواد ...؟؟ انته تقبل ....صدق مجنون ..؟؟بعد هذا الخير كله ..تبي تكون سايق .. الحين أنت عندك سايق توافق تكون سايق لاحد.. لا صحيح مجنون..،!ومجنون بشكل غير طبيعي وش الي يحدك على ذي الشغله .. ناقصك شيء ولاويش؟؟
ناصر: هدوا .. خلوني افهم السالفة من جواد ..
جواد حبيبي ويش الي يخليك تقبل ...؟؟
جواد ساكت ويبكي لانهم يقولون عنه مجنون ...الخ جواد مايحب احد يزفه .. ولا يعارض الكلام إلي يقوله لان جواد لما يقوول شيء يكوون واثق منه وما يخطي خطوة إلا وهو واثق منها ..
قام ناصر وجلس جنبه وجواد قام يبي يطلع من المجلس ....
ناصر بحنان : جواد وين رايح تعال حبيبي أنا ما بضربك وأنا بتفاهم موقفك تعال انته وقول لي ليش قبلت ونته متعب حالك ودارس دكتور وعزف وتصميم ..؟؟يلا رد... يالغالي../:/لا تخاف راح اكون وياك..سمعني وش ردك ..سمعني تفكيرك..
جلس جواد ومسح دموعه وقال:
جواد: ناصر أنا قبلت لان عرضهم ما فيه مثله بيعطني وضيفتين سائق ودكتور فهمت وأنا أبي أتزوج فعل شان كده قبلت فهمت عرضهم مره مغري .. أنا ما غلطت في شيء كل إلي ودي فيه إني أكون نفسي وبس .. فهمت يا ناصر ..؟؟/!!فهمت ليه..؟!!!
ناصر ابتسم : أي فهمت وحتى لوا أنا مكانك قبلت يلا الله يوفق لك..تروح وترجع بالسلامة .. والله يعطيك على قد نيتك ..
نايف: هيه ناصر وقفت جنبه يعني طلع أحناء إلي خطأ وهو الصح ..صح..؟؟
ناصر: مع احترامي ليكم لكن أنا موافق على انه يروح .. الولد يبي يتزوج ويعتمد على حاله .فهمتوا..؟؟
الجد: ناصر أنا ما فهمت ليش وافقت على انه يروح ..؟؟قول الي سبب مقنع وخليه يروح لو كل العالم رفضوا ..؟؟
ناصر: إن شاء الله يبه && اسمعوا جواد وماجد مو مثلنا تخرجنا من الجامعة و الو ضيفة تستناه لا
يبوا مثل باقي البشر يقدموا على وضيفه حرة وذا قبلوهم يبون هم الي يختارون يروحوا ولا لا؟؟ فهمتوا
الجميع : لحين لا.؟؟
ناصر : اوكيه الحين أفهمكم أنا اعرف شو إلي ما فهمته ( وضيفه حرة) يعني هم إلي اختاروها مو احد مختارنها فهمتوا
وجواد يبي يتزوج معتمد على حاله فهمتوا مثلي أنا ..أول شيء شتغلت عند أبوي بعدين فتحة لي شركة في فرنسا وتزوجة منعرق جبيني ..../:"|"
سلطان: لكن انته تزوجة من الراتب إلي يعطيك إياه أبوي..
ناصر: لا من شركتي وذا ما تصدق إسأل أبوي .؟؟
سلطان : صدق يبه ..؟؟
الجد : أي صدق كل تكاليف عرسه من عنده أنا ما دفعت ولا حاجة حتى الماي والوليمة من عنده..
(الجد ابتسم إلى جواد)
يلا جواد أنا موافق ... الله يوفق لك ..وتروح وترجع لنا بالسلامة ../
جواد استانس وااجد : مشكور يبه والله يخليك لي يارب .
وقام باس رأس أبوه وهو مستا نس ومشى جنب الباب بيطلع قاطعه أخوه ..... وهو يقول
ناصر: وأنا مالي شيء لا شكرا ً ولا شيء..؟؟؟
رجع جواد على ورا وحب راس أخوه وقال :
جواد : مشكور وما تقصر والله يخليك لي وتساعدني في أشياء أكبر .. ههههههههه
ناصر: العفوا ..هههههه لكن على حسب يمكن تكون انته الغلطان أوقف مع أبوي هههههههههه
جواد: ههههههههههههههه
ناصر: وين رايح ..؟؟
جواد : باروح أجهز أغراضي لأن بعد أسبوعين باروح ..
ناصر: الله يوفقك ويرجعك بالسلامة.,
وطلع جواد والباقي كلهم مستغربين ..وقام ماجد وطلع وراه/
جواد .. راح غرفته
والباقي ساكتين ويطالعوا ناصر قال الجد: لا تطالعوا ناصر لأنه
ناصر وجواد وماجد على حق هذي خصوصياته وكل واحد حر في خصوصياته......
المهم انتشر خبر جواد انه بيسافر وكل السالفة انتشر والكل مستغربين
المهم دخل شخص غرفة جواد وشافه يرتب أغراضه وقام وبكئ وجواد سمع صوت بكي استغرب
شوي ويسمع أحد يقول :جوجو بتروح عني اهئ اهئ .
جواد: لا حياتي أنا ما بخليكِ بروحكِ معاكـِ ماجد وكل يوم بتصل لك.. صدقيني ..يلا خلاص لا تخليني ابكي
يلا عاد بلادلع ...رنووود.
رنوود: اوكيه حبيبي ..يلا هههه خلينا نـنزل تحت نتـغذاء .
جواد :اوكية .,,,,,يلا .
نزلوا جواد ورندا تحت الى الغذاء .
خلونا نروح عائلة ثانية ...
((* [b]عائلة .....*))زهراء: يبه متى بيجي السواق .
أبو هادي : زهوره السواق بيجي بعد أسبوعين وذا تقدري لا تقولي سواق لأنه بيشتغل وضيفة ثانية اوكية
زهراء: اوكية يبه ..بس ويش بيشتغل..؟؟
الملك: الدكتور الأساسي ../
زهراء: اهـــــــــــــــــآآآ .
سوسن: يبه هوه حلو ولا لا ..؟؟
الأب: والله ما ادري إذا مو حلو ويش يصير ..؟؟
زهراء : لا يبه نحن نبي واحد حلو على شان إذا ستنانا على المدرسة يستغربوا ويسألوا هذا اخو من ..؟؟وحناء بنقول أخونا ..؟؟اوكيه دادي
أبو هادي : أي اوكيه. يلا وين تبون تروحوا . ...
زهراء وسوسن مع بعض: بيت خالتي بنجلس هناك أسبوعين ...؟؟
الاب: اوكيه خلي احد من الخدم يوصلكم ..؟؟
زهراء : لا يبه أحناء بروح بسيارتنا ..**<<في الأحلام بنات السعودية يسوقون سيارات
زهراء: سـوســن ..؟؟ اتصلي إلى روان وقولي ليها أحناء بنجي إليها ..؟؟اوكيه.
سوسن : اوكيه .
سوسن: الوووو.. هلا روان .
روان: اهلين سوسن .
سوسن : كيف الحال..؟؟
روان : بخير الحمد الله.
سـوسن: دووم يارب .. روان شوي وبنجي بيتكم ..؟؟
روان : صدق .. يعني وافقوا أهلكم ...وبتجلسوا عندنا أسبوعين..؟؟
سوسن : أي يلا بااي باافتح السيارة وباجي أني وزهراء بااي ..
روان : باااايــــــــــــااات ..
المهم زهراء وسوسن بيروحون بيت خالتهم بيجلسوا أسبوعين وبيرجعوا القصر يعني إذا جاء الدكتور الجديد..
نرجع الى قــــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــــــــر
في غرفة جواد:
فارس: أي الحين بتروح عنا وتالي قول انتو كله ترحوا فرنسا اوكيه.
جواد: اوكيه بس با أقول فيه احتمال ارجع ..؟
فارس: شلون..؟؟يا عمي ...؟؟
جواد : عمة عين عدوك ...لا تقول عمي ..لان بنات أبو هادي يبون واحد حلوا وجميل وأنيق ..فهمتوا ..؟؟
طلال : اهـــــــآآآ ونته قلت إلى أبوي ولا أبوك ..؟؟
جواد: لا أنا قلت لكم لأنكم تفهموني وذا ما قبلوني تقولوا إلى الأهل فهمتوا ..؟؟
فارس: أي فهمنا يلا عاد ما خلصت من تعديل أغراضك يلا عاد نبي نطلع وياك حتى البنات ..؟؟
جواد: هههه اوكيه يلا اطلعوا با أبدل ثيابي ...؟؟
طلال وفارس : اوكيه ... يلا بنقول إلى رنوود تقول إلى البنات ..
طلعوا طلال وفارس وطلال راح يشغل السيارة وفارس راح ينادي رنوود على شان تقول الى البنات
دخل غرفة رنوود وشاف وحده جالسه وطلع على طول طق الباب ودخل مره ثانيه
فارس: هااي .
...... : هاايات .
فارس : وين رنوود..؟؟؟
..... : في المطبخ ؟؟
فارس : اهاااا .... رنوووود .. رنوود .. جواد طاح ..<<كذاب
رنووود بخوف : وين طاح ...؟؟؟ ويش صار اله ..؟؟؟ يلا بسررعه قول..؟؟
فارس ضحك ضِحك: امزح امزح ويش فيج لها الدرجة خايفة عليه.
رنوود: أي ويش تبي ..؟؟
جواد: مايبي شيء أنا بس ابيش تقولي إلى البنات يجون بطلع معاكم ...
رنوود: إن شاء الله ثواني ويجوا كلهم .. ندى .. ندى ..؟؟
ندى: هلا
رنوود: اتصلي الى البنات ..
ندى : اوكيه..
جواد : ليش تتصل الحين اخليهم كلهم ينزلوا ... بس وش اسم شلتكم..؟؟
رنوود : شلة وناسة..
جواد: اهااا . . خلاص ..انتوا روحوا البسوا وتعالوا الي هنا ..
مشى جواد شوي وصل الى الجدار وكان في الجدار حبه حمر مع اجهزه ..
حط يده على الجهاز ونفتح الجدار وطلع مايك وسماعات شغلهم وقال بصوته الجميل :
جواد: شلة وناسة تنزل بيت ابوي ومعاهم عبايتهم بنطلع .. شلة وناسة يلا بسرعة نبي نطلع..ولا بنحاش عنكم
فارس: اخ منك ..؟؟ من وين لك هذي الألات ..؟؟
جواد : مالك دخل فيي تبي اقول لك وتروح تشتري مثلهم ؟...ويلا بلا كثرة كلام وخلينا نطلع ..:/
فارس : اوكيه عمي
جواد: عمة عين عدوك ..ألف مرة أقول لك لا تقول عـــــــــــمـــــــــــــــي..؟؟
فارس: اوكيه ..بس للمعلومية الحين الكلام الي قلته الكل سمعك فهمت ..ههههههاااي
جواد : اراويك ..تضحك عليي ..بتشوف .. يالدونكي (حمار)
رد حط يده على الجهاز وتسكر ونزلة شلة وناسه وهم .:: (رندا- ليلى- ندى-رزان -شيخة-نوره-مها-لمياء)
الجميع:السلام عليكم.
جواد وفارس: وعليكم السلام.
ليلى: شخبارك عمو...؟؟
جواد: مو بخير..
ليلى: ليش ويش صاير لك..؟.؟؟
جواد: ويش صاير لي ...!! ألف مره أقول لا تـقولون عمي ..
ليلى: آسفه جواد ..والحين كيفك..؟؟
جواد: أي الحين بخير ...
فارس: يلاجوجو .. طلال يستنانا برى .
جواد : اوكيه ..انتوا روحوا وأنا بااروح أقول إلى أبوتكم اوكيه.
الجميع :اوكيه .
والكل راح إلى السيارة ..أما جواد راح المجلس الكبير ودخل ..
جواد :السلام عليكم..
الجميع :وعليكم السلام .
جواد: يبه انا ورندا وماجد بنروح نتمشى اشوي اوكيه.
الجد: اوكيه , بس انتبه إلى حالك زين .
جواد : على راسي .,، وأخوتي الباقي بناتكم بيروحوا معانا اوكيه .بس ناصر اولادك الي بيروحوا..؟؟
ناصر: اوكيه مدام انته الي قلت خلاص خلهم يروحوا .
جواد:ههههه *مشكور ..والباقي موافقين؟؟
سلطان : موافق .
فهد: اناموافق .
نايف: وانابعد موافق.
فيصل: وانا موافق.
وليد: وانا ماعندي بنات ..؟؟
جواد: هههه ماحد قال لك لا تجيب بنات إكبار..؟؟ يلا سلام .
الجميع: وعليكم السلام.
جواد: يلا مجود قوم.
ماجد: اوكيه يلا..>><<طبعاً ماجد رد رجع مرة ثانيه إلى المجلس
والجميع ركبوا سيارة طلال وسيارة جواد..
طلع جواد وشاف سيارته مفتوحه وفيها بعض من البنات وسيارة طلال بعد فيها بعض البنات
قال جـــواد: طلال وفارس تعالوا ..؟؟
طلال وفارس: طيب .
المهم وطلال وفارس مستغربي ليش يبينا ..؟
جواد: ليش سيارتين ..؟؟
طلال: لأنه ما تكفي سيارتي ..؟؟
جواد: اوكيه خلاص باروح أقول إلى أبوي نبي سيارته ..؟؟طيب..؟؟
طلال وفارس: طيب..
راح جواد وسأل ابوه يقدر ياخذ سيارته ولا لا..؟؟
وقال الجد: طيب خذه بس ترجعها نظيفه ...؟؟
جواد :اوامرك فوق راسي ..~~
الكل ضحك على جواد ... وجواد راح اخذ المفتاح من عند الجد وفتح ساعته وقال يرجى من المسافرين النزول من السيارتين ،، وطلال وفارس وماجد مستغربين منوا الي قال هذا الكلام وكمل جواد وهوه يقول: يرجى من المسافرين الركوب في سيارة الجد وبهدوء والسلام عليكم ..,,,كان معكم جواد من نشرة أخبار الدار..
الكل ضحك على جواد وركبوا البنات في اخر سيد والشباب الي هم (طلال وفارس وماجد وجواد)
طلال قدام مع جواد وفارس وماجد في السيد الثاني وطبعاً الي يسوق جواد .. وكان فيه وحده تقول:
جواد ابي اجلس ويا فارس وماجد ..
جواد : اوكيه حياتي يلا نزلي بسرعه وتعالي جلسي جنبهم .
طلال : جوجو منوا هذي..؟؟
جواد: هذي حياتي كلها.؟؟
فارس: مايبي لها ذكاء ..هذي احلى عمه..
وركبت رندا جنب فارس وماجد وراحوا الالعاب ...(المنتزه)
نرجع الى الـسعــــوديـــــــــــــة
سوسن :زهراء يلا نزلي وصلنا ..؟؟؟
زهراء: اوكيه خلاص نزلنا ..
روان : هلا وغلا بكم نور البيت ..
زهراءوسوسن :منور بش .
روان :وه واخيراً.. مابغيتوا تجوون..؟
زهراء:هههههه ؟.../ وش نسووي .. هذي أوامر البابا..
روان:ياالله بس .. خلونا نروح الى الوالدة وبعدين غرفتي
زهراء وسوسن:اوك
ودخلوا وجلسوا وستانسوا ..لأنه من زمان ماباتوا في بيت احد ..
نرجع قطر ..:::. الساعة 8:0 الليل
جواد: يلا شباب وبنات نزلوا با نظف السيارة ..؟؟
الجميع : إن شاء الله... /:/
فارس: جواد أنا وطلال بنظف وياك السيارة ..؟؟عادي ..؟؟
جواد اوكيه .
دخلوا البنات والشباب نظفوا السيارة ودخلوا وكل واحد راح بيته وجواد دخل المجلس الكبير
جواد: السلام ... يبه هذا المفتاح والسيارة نظيف وأنا باروح غرفتي يلا سلام ..
الجميع: وعليكم السلام ... سلام .
الجد: شكله الولد تعبان ..؟؟
ناصر: هههه اكيد تعبوه لعيال ..المهم انا باروح الحين باشوفه وتالي باروح البيت ؟...؟؟
الجد: انزين يالله الله معاك..
المهم ..ناصر راح غرفة جواد شافه نايم ..وركب بيته
بـــــــــ اسبوعين ــــــعــــــد
بعد ماسلم على الكل راح الى رنوود ..لانها زعلانه ...وجالسة تبكي ...
رنوود: يلا حبيبي بااااي ... تروح وترجع بالسلامة ..
جواد: الله يسلمك ..يلا مع السلامة.. . مع السلامة طلال وفارس ... ونتوا بعد مع السلامة ..؟؟
طلال وفارس :مع السلامة ||| الجميع الله يسلمك.
جواد ركب الطائره وصل السعودية ودخل القصر وشاف هناك خادمة المنزل ..وسألها ودلته غرفه وستراح فيها والساعة ... 4:0 العصر بيدخل على أبو هادي وبنات ابو هادي ..
اما بنات ابو هادي فرجعوا من بيت خالتهم وهم متشوقين انهم يشوفون الدكتور الجديد ..
جواد :يـبه اليوم اتصل بي واحد من المملكة العربية السعودية وقالوا إذا ما عندي مانع أكون سائق إلى بنات ابو هادي../
الجد: أي ونته وش قلت ...؟؟ أكيد رفضت لأنك طلبت تكون دكتور صح ..؟؟
جواد: صحيح أني طلبت أكون دكتور لكن أنا ما رفضت قلت موافق ونته وش رايك..؟؟
الجد مستغرب: ليش ما رفضت ..تبي تكون سواق ونته دارس طب ..؟؟
جواد: يبه بيعطوني وضيفتين دكتور وسائق فهمة ..؟؟؟
الجد: طيب ../ بس ..
جواد قاطع أبوه : يبه ولي يخليك وافق ع شاني أنا...
الجد: على شانك انته لكن أول شيء تسأل أخوتك الحين بيجوا المجلس ..
جواد :إن شاء الله يبه .../
ناصر: السلام عليكم ... "
الجد وجواد : وعليكم السلام ..
ناصر :شخبارك يبه؟؟؟ إن شاء الله تكون بخير..؟؟
الجد : مادام عندي جواد وماجد مانا بخير..
ناصر: وش السالفة يبه ...؟
الجد : إذا كتملتوا با أقول السالفة..
ناصر : ونته جواد كيف حالك ..؟؟
جواد بضيقه: بخير الحمد الله .
ناصر : جواد وش مسوي لنا بعد..؟؟ليش كله تضايق أبوي ..؟؟
جواد : ما سويت شيء ..ولا ضايقته كل الي سويته ..
ويقاطع جواد دخلة أخوته فيصل ووليد ..
فيصل ووليد :السلام عليكم .
الجميع وعليكم السلام .
ويدخل بعدهم : فهد ونايف وسلطان .
فهد ونايف وسلطان : السلام عليكم .
الجميع: وعليكم السلام .
وخمس دقائق ويدخل ماجد ..
ماجد : السلام .
الجميع :وعليكم السلام .
ماجد: شخبارك يبه ..؟؟
الجد: مادام عندي انته وأخوك جواد ما أنا بخير ..
ماجد تضايق من كلام أبوه..لان الكل يقول له وإلى جواد هذا الكلام سكت وجلس بعيد عن أخوته بشوي
وليد: خير يبه وش مسوي جواد ولا ماجد ..؟؟
الجد : اسألوا أخوكم العاقل جواد..؟؟الي معتمد انه العاقل ..ومايسوي شيء ماله معنى .. ولا في صالحه ...
ناصر :جواد وش مسوي ..؟؟
جواد : ما سويت شيء كل السالفة انه اليوم اتصل بي واحد من المملكة العربية السعودية وقالوا إذا ما عندي مانع أكون سائق إلى بنات أبو هـــــادي وبــــــــــــــس..
ناصر : أي وبعدين ...وشقلت له ..؟؟؟
جواد: قلت له موافق ...
نايف: وشوه وافقت تكون سواق..؟؟
فيصل: أنته مجنون ...؟؟ تبي تكون سايق بعد ذا العز والخير كله إلي عايش فيه ..؟/ ولا أحد لاعب عليك وقال لك ..أن الفقر احلى من ذا العز كله ..
وليد: أكيد انته منت صاحي ...؟؟ لا وهذا الي يقولون انك العاقل
فهد: جواد ويش الي يخليك تقبل..؟؟لا صحيح أنت ما تفهم في مصلحتك ..؟/الحين أنت الي يجيبون لك سايق تبي تكون سايق لغيرك ... .. ياخــــسارة الثقه فيك ..
سلطان : جواد ...؟؟ انته تقبل ....صدق مجنون ..؟؟بعد هذا الخير كله ..تبي تكون سايق .. الحين أنت عندك سايق توافق تكون سايق لاحد.. لا صحيح مجنون..،!ومجنون بشكل غير طبيعي وش الي يحدك على ذي الشغله .. ناقصك شيء ولاويش؟؟
ناصر: هدوا .. خلوني افهم السالفة من جواد ..
جواد حبيبي ويش الي يخليك تقبل ...؟؟
جواد ساكت ويبكي لانهم يقولون عنه مجنون ...الخ جواد مايحب احد يزفه .. ولا يعارض الكلام إلي يقوله لان جواد لما يقوول شيء يكوون واثق منه وما يخطي خطوة إلا وهو واثق منها ..
قام ناصر وجلس جنبه وجواد قام يبي يطلع من المجلس ....
ناصر بحنان : جواد وين رايح تعال حبيبي أنا ما بضربك وأنا بتفاهم موقفك تعال انته وقول لي ليش قبلت ونته متعب حالك ودارس دكتور وعزف وتصميم ..؟؟يلا رد... يالغالي../:/لا تخاف راح اكون وياك..سمعني وش ردك ..سمعني تفكيرك..
جلس جواد ومسح دموعه وقال:
جواد: ناصر أنا قبلت لان عرضهم ما فيه مثله بيعطني وضيفتين سائق ودكتور فهمت وأنا أبي أتزوج فعل شان كده قبلت فهمت عرضهم مره مغري .. أنا ما غلطت في شيء كل إلي ودي فيه إني أكون نفسي وبس .. فهمت يا ناصر ..؟؟/!!فهمت ليه..؟!!!
ناصر ابتسم : أي فهمت وحتى لوا أنا مكانك قبلت يلا الله يوفق لك..تروح وترجع بالسلامة .. والله يعطيك على قد نيتك ..
نايف: هيه ناصر وقفت جنبه يعني طلع أحناء إلي خطأ وهو الصح ..صح..؟؟
ناصر: مع احترامي ليكم لكن أنا موافق على انه يروح .. الولد يبي يتزوج ويعتمد على حاله .فهمتوا..؟؟
الجد: ناصر أنا ما فهمت ليش وافقت على انه يروح ..؟؟قول الي سبب مقنع وخليه يروح لو كل العالم رفضوا ..؟؟
ناصر: إن شاء الله يبه && اسمعوا جواد وماجد مو مثلنا تخرجنا من الجامعة و الو ضيفة تستناه لا
يبوا مثل باقي البشر يقدموا على وضيفه حرة وذا قبلوهم يبون هم الي يختارون يروحوا ولا لا؟؟ فهمتوا
الجميع : لحين لا.؟؟
ناصر : اوكيه الحين أفهمكم أنا اعرف شو إلي ما فهمته ( وضيفه حرة) يعني هم إلي اختاروها مو احد مختارنها فهمتوا
وجواد يبي يتزوج معتمد على حاله فهمتوا مثلي أنا ..أول شيء شتغلت عند أبوي بعدين فتحة لي شركة في فرنسا وتزوجة منعرق جبيني ..../:"|"
سلطان: لكن انته تزوجة من الراتب إلي يعطيك إياه أبوي..
ناصر: لا من شركتي وذا ما تصدق إسأل أبوي .؟؟
سلطان : صدق يبه ..؟؟
الجد : أي صدق كل تكاليف عرسه من عنده أنا ما دفعت ولا حاجة حتى الماي والوليمة من عنده..
(الجد ابتسم إلى جواد)
يلا جواد أنا موافق ... الله يوفق لك ..وتروح وترجع لنا بالسلامة ../
جواد استانس وااجد : مشكور يبه والله يخليك لي يارب .
وقام باس رأس أبوه وهو مستا نس ومشى جنب الباب بيطلع قاطعه أخوه ..... وهو يقول
ناصر: وأنا مالي شيء لا شكرا ً ولا شيء..؟؟؟
رجع جواد على ورا وحب راس أخوه وقال :
جواد : مشكور وما تقصر والله يخليك لي وتساعدني في أشياء أكبر .. ههههههههه
ناصر: العفوا ..هههههه لكن على حسب يمكن تكون انته الغلطان أوقف مع أبوي هههههههههه
جواد: ههههههههههههههه
ناصر: وين رايح ..؟؟
جواد : باروح أجهز أغراضي لأن بعد أسبوعين باروح ..
ناصر: الله يوفقك ويرجعك بالسلامة.,
وطلع جواد والباقي كلهم مستغربين ..وقام ماجد وطلع وراه/
جواد .. راح غرفته
والباقي ساكتين ويطالعوا ناصر قال الجد: لا تطالعوا ناصر لأنه
ناصر وجواد وماجد على حق هذي خصوصياته وكل واحد حر في خصوصياته......
المهم انتشر خبر جواد انه بيسافر وكل السالفة انتشر والكل مستغربين
المهم دخل شخص غرفة جواد وشافه يرتب أغراضه وقام وبكئ وجواد سمع صوت بكي استغرب
شوي ويسمع أحد يقول :جوجو بتروح عني اهئ اهئ .
جواد: لا حياتي أنا ما بخليكِ بروحكِ معاكـِ ماجد وكل يوم بتصل لك.. صدقيني ..يلا خلاص لا تخليني ابكي
يلا عاد بلادلع ...رنووود.
رنوود: اوكيه حبيبي ..يلا هههه خلينا نـنزل تحت نتـغذاء .
جواد :اوكية .,,,,,يلا .
نزلوا جواد ورندا تحت الى الغذاء .
خلونا نروح عائلة ثانية ...
((* [b]عائلة .....*))زهراء: يبه متى بيجي السواق .
أبو هادي : زهوره السواق بيجي بعد أسبوعين وذا تقدري لا تقولي سواق لأنه بيشتغل وضيفة ثانية اوكية
زهراء: اوكية يبه ..بس ويش بيشتغل..؟؟
الملك: الدكتور الأساسي ../
زهراء: اهـــــــــــــــــآآآ .
سوسن: يبه هوه حلو ولا لا ..؟؟
الأب: والله ما ادري إذا مو حلو ويش يصير ..؟؟
زهراء : لا يبه نحن نبي واحد حلو على شان إذا ستنانا على المدرسة يستغربوا ويسألوا هذا اخو من ..؟؟وحناء بنقول أخونا ..؟؟اوكيه دادي
أبو هادي : أي اوكيه. يلا وين تبون تروحوا . ...
زهراء وسوسن مع بعض: بيت خالتي بنجلس هناك أسبوعين ...؟؟
الاب: اوكيه خلي احد من الخدم يوصلكم ..؟؟
زهراء : لا يبه أحناء بروح بسيارتنا ..**<<في الأحلام بنات السعودية يسوقون سيارات
زهراء: سـوســن ..؟؟ اتصلي إلى روان وقولي ليها أحناء بنجي إليها ..؟؟اوكيه.
سوسن : اوكيه .
سوسن: الوووو.. هلا روان .
روان: اهلين سوسن .
سوسن : كيف الحال..؟؟
روان : بخير الحمد الله.
سـوسن: دووم يارب .. روان شوي وبنجي بيتكم ..؟؟
روان : صدق .. يعني وافقوا أهلكم ...وبتجلسوا عندنا أسبوعين..؟؟
سوسن : أي يلا بااي باافتح السيارة وباجي أني وزهراء بااي ..
روان : باااايــــــــــــااات ..
المهم زهراء وسوسن بيروحون بيت خالتهم بيجلسوا أسبوعين وبيرجعوا القصر يعني إذا جاء الدكتور الجديد..
نرجع الى قــــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــــــــر
في غرفة جواد:
فارس: أي الحين بتروح عنا وتالي قول انتو كله ترحوا فرنسا اوكيه.
جواد: اوكيه بس با أقول فيه احتمال ارجع ..؟
فارس: شلون..؟؟يا عمي ...؟؟
جواد : عمة عين عدوك ...لا تقول عمي ..لان بنات أبو هادي يبون واحد حلوا وجميل وأنيق ..فهمتوا ..؟؟
طلال : اهـــــــآآآ ونته قلت إلى أبوي ولا أبوك ..؟؟
جواد: لا أنا قلت لكم لأنكم تفهموني وذا ما قبلوني تقولوا إلى الأهل فهمتوا ..؟؟
فارس: أي فهمنا يلا عاد ما خلصت من تعديل أغراضك يلا عاد نبي نطلع وياك حتى البنات ..؟؟
جواد: هههه اوكيه يلا اطلعوا با أبدل ثيابي ...؟؟
طلال وفارس : اوكيه ... يلا بنقول إلى رنوود تقول إلى البنات ..
طلعوا طلال وفارس وطلال راح يشغل السيارة وفارس راح ينادي رنوود على شان تقول الى البنات
دخل غرفة رنوود وشاف وحده جالسه وطلع على طول طق الباب ودخل مره ثانيه
فارس: هااي .
...... : هاايات .
فارس : وين رنوود..؟؟؟
..... : في المطبخ ؟؟
فارس : اهاااا .... رنوووود .. رنوود .. جواد طاح ..<<كذاب
رنووود بخوف : وين طاح ...؟؟؟ ويش صار اله ..؟؟؟ يلا بسررعه قول..؟؟
فارس ضحك ضِحك: امزح امزح ويش فيج لها الدرجة خايفة عليه.
رنوود: أي ويش تبي ..؟؟
جواد: مايبي شيء أنا بس ابيش تقولي إلى البنات يجون بطلع معاكم ...
رنوود: إن شاء الله ثواني ويجوا كلهم .. ندى .. ندى ..؟؟
ندى: هلا
رنوود: اتصلي الى البنات ..
ندى : اوكيه..
جواد : ليش تتصل الحين اخليهم كلهم ينزلوا ... بس وش اسم شلتكم..؟؟
رنوود : شلة وناسة..
جواد: اهااا . . خلاص ..انتوا روحوا البسوا وتعالوا الي هنا ..
مشى جواد شوي وصل الى الجدار وكان في الجدار حبه حمر مع اجهزه ..
حط يده على الجهاز ونفتح الجدار وطلع مايك وسماعات شغلهم وقال بصوته الجميل :
جواد: شلة وناسة تنزل بيت ابوي ومعاهم عبايتهم بنطلع .. شلة وناسة يلا بسرعة نبي نطلع..ولا بنحاش عنكم
فارس: اخ منك ..؟؟ من وين لك هذي الألات ..؟؟
جواد : مالك دخل فيي تبي اقول لك وتروح تشتري مثلهم ؟...ويلا بلا كثرة كلام وخلينا نطلع ..:/
فارس : اوكيه عمي
جواد: عمة عين عدوك ..ألف مرة أقول لك لا تقول عـــــــــــمـــــــــــــــي..؟؟
فارس: اوكيه ..بس للمعلومية الحين الكلام الي قلته الكل سمعك فهمت ..ههههههاااي
جواد : اراويك ..تضحك عليي ..بتشوف .. يالدونكي (حمار)
رد حط يده على الجهاز وتسكر ونزلة شلة وناسه وهم .:: (رندا- ليلى- ندى-رزان -شيخة-نوره-مها-لمياء)
الجميع:السلام عليكم.
جواد وفارس: وعليكم السلام.
ليلى: شخبارك عمو...؟؟
جواد: مو بخير..
ليلى: ليش ويش صاير لك..؟.؟؟
جواد: ويش صاير لي ...!! ألف مره أقول لا تـقولون عمي ..
ليلى: آسفه جواد ..والحين كيفك..؟؟
جواد: أي الحين بخير ...
فارس: يلاجوجو .. طلال يستنانا برى .
جواد : اوكيه ..انتوا روحوا وأنا بااروح أقول إلى أبوتكم اوكيه.
الجميع :اوكيه .
والكل راح إلى السيارة ..أما جواد راح المجلس الكبير ودخل ..
جواد :السلام عليكم..
الجميع :وعليكم السلام .
جواد: يبه انا ورندا وماجد بنروح نتمشى اشوي اوكيه.
الجد: اوكيه , بس انتبه إلى حالك زين .
جواد : على راسي .,، وأخوتي الباقي بناتكم بيروحوا معانا اوكيه .بس ناصر اولادك الي بيروحوا..؟؟
ناصر: اوكيه مدام انته الي قلت خلاص خلهم يروحوا .
جواد:ههههه *مشكور ..والباقي موافقين؟؟
سلطان : موافق .
فهد: اناموافق .
نايف: وانابعد موافق.
فيصل: وانا موافق.
وليد: وانا ماعندي بنات ..؟؟
جواد: هههه ماحد قال لك لا تجيب بنات إكبار..؟؟ يلا سلام .
الجميع: وعليكم السلام.
جواد: يلا مجود قوم.
ماجد: اوكيه يلا..>><<طبعاً ماجد رد رجع مرة ثانيه إلى المجلس
والجميع ركبوا سيارة طلال وسيارة جواد..
طلع جواد وشاف سيارته مفتوحه وفيها بعض من البنات وسيارة طلال بعد فيها بعض البنات
قال جـــواد: طلال وفارس تعالوا ..؟؟
طلال وفارس: طيب .
المهم وطلال وفارس مستغربي ليش يبينا ..؟
جواد: ليش سيارتين ..؟؟
طلال: لأنه ما تكفي سيارتي ..؟؟
جواد: اوكيه خلاص باروح أقول إلى أبوي نبي سيارته ..؟؟طيب..؟؟
طلال وفارس: طيب..
راح جواد وسأل ابوه يقدر ياخذ سيارته ولا لا..؟؟
وقال الجد: طيب خذه بس ترجعها نظيفه ...؟؟
جواد :اوامرك فوق راسي ..~~
الكل ضحك على جواد ... وجواد راح اخذ المفتاح من عند الجد وفتح ساعته وقال يرجى من المسافرين النزول من السيارتين ،، وطلال وفارس وماجد مستغربين منوا الي قال هذا الكلام وكمل جواد وهوه يقول: يرجى من المسافرين الركوب في سيارة الجد وبهدوء والسلام عليكم ..,,,كان معكم جواد من نشرة أخبار الدار..
الكل ضحك على جواد وركبوا البنات في اخر سيد والشباب الي هم (طلال وفارس وماجد وجواد)
طلال قدام مع جواد وفارس وماجد في السيد الثاني وطبعاً الي يسوق جواد .. وكان فيه وحده تقول:
جواد ابي اجلس ويا فارس وماجد ..
جواد : اوكيه حياتي يلا نزلي بسرعه وتعالي جلسي جنبهم .
طلال : جوجو منوا هذي..؟؟
جواد: هذي حياتي كلها.؟؟
فارس: مايبي لها ذكاء ..هذي احلى عمه..
وركبت رندا جنب فارس وماجد وراحوا الالعاب ...(المنتزه)
نرجع الى الـسعــــوديـــــــــــــة
سوسن :زهراء يلا نزلي وصلنا ..؟؟؟
زهراء: اوكيه خلاص نزلنا ..
روان : هلا وغلا بكم نور البيت ..
زهراءوسوسن :منور بش .
روان :وه واخيراً.. مابغيتوا تجوون..؟
زهراء:هههههه ؟.../ وش نسووي .. هذي أوامر البابا..
روان:ياالله بس .. خلونا نروح الى الوالدة وبعدين غرفتي
زهراء وسوسن:اوك
ودخلوا وجلسوا وستانسوا ..لأنه من زمان ماباتوا في بيت احد ..
نرجع قطر ..:::. الساعة 8:0 الليل
جواد: يلا شباب وبنات نزلوا با نظف السيارة ..؟؟
الجميع : إن شاء الله... /:/
فارس: جواد أنا وطلال بنظف وياك السيارة ..؟؟عادي ..؟؟
جواد اوكيه .
دخلوا البنات والشباب نظفوا السيارة ودخلوا وكل واحد راح بيته وجواد دخل المجلس الكبير
جواد: السلام ... يبه هذا المفتاح والسيارة نظيف وأنا باروح غرفتي يلا سلام ..
الجميع: وعليكم السلام ... سلام .
الجد: شكله الولد تعبان ..؟؟
ناصر: هههه اكيد تعبوه لعيال ..المهم انا باروح الحين باشوفه وتالي باروح البيت ؟...؟؟
الجد: انزين يالله الله معاك..
المهم ..ناصر راح غرفة جواد شافه نايم ..وركب بيته
بـــــــــ اسبوعين ــــــعــــــد
بعد ماسلم على الكل راح الى رنوود ..لانها زعلانه ...وجالسة تبكي ...
رنوود: يلا حبيبي بااااي ... تروح وترجع بالسلامة ..
جواد: الله يسلمك ..يلا مع السلامة.. . مع السلامة طلال وفارس ... ونتوا بعد مع السلامة ..؟؟
طلال وفارس :مع السلامة ||| الجميع الله يسلمك.
جواد ركب الطائره وصل السعودية ودخل القصر وشاف هناك خادمة المنزل ..وسألها ودلته غرفه وستراح فيها والساعة ... 4:0 العصر بيدخل على أبو هادي وبنات ابو هادي ..
اما بنات ابو هادي فرجعوا من بيت خالتهم وهم متشوقين انهم يشوفون الدكتور الجديد ..
ياترى هل بنات ابو هادي بيوافقون على ان الدكتور الجديد يظل ولا لا..؟؟
وماهو شعور اهل قطر بعد مافقدوا جواد..؟؟
وهل بيضل جواد وقت واااجد ولا سنة سنتين ..؟؟
وماهيه الاحداث الجديدة ....؟؟
ابي ردوود حلوه ...؟؟؟ ولا ماباكمل الرواية ...؟؟
ادري الاحداث مي كثيرة بس ..ان شاء الله ألجيات أكثر ..
وان شاء الله عجبتكـــمــ الرواية ..
:ابتسامة:
ســــــــــــــــــــــــــلامــــ..
بسمــــة شهــــد
[/b]
وماهو شعور اهل قطر بعد مافقدوا جواد..؟؟
وهل بيضل جواد وقت واااجد ولا سنة سنتين ..؟؟
وماهيه الاحداث الجديدة ....؟؟
ابي ردوود حلوه ...؟؟؟ ولا ماباكمل الرواية ...؟؟
ادري الاحداث مي كثيرة بس ..ان شاء الله ألجيات أكثر ..
وان شاء الله عجبتكـــمــ الرواية ..
:ابتسامة:
ســــــــــــــــــــــــــلامــــ..
بسمــــة شهــــد
[/b]
عدل سابقا من قبل !~بســــ شــهد مـــــة ~! في الخميس مارس 17, 2011 4:21 am عدل 2 مرات
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
ياهلااااا وياغلاااااا
البارت جوناااان يسلموووو<<< الله يخليك
بس اي الايام تنزلي فيها البارتات؟؟
***توقعاتي***
ياترى هل بنات ابو هادي بيوافقون على ان الدكتور الجديد يظل ولا لا..؟؟
اتوقع يــس وبيعجبوا فيه بعد ..!! ووحده منهم رح تحبه او بنت خالتهم روان ..!!
وماهو شعور اهل قطر بعد مافقدوا جواد..؟؟
اممممم رح يشتاقوا له حيييييل وبالأخص رنود ..!
وهل بيضل جواد وقت واااجد ولا سنة سنتين ..؟؟
يــــــس ... بس رح يجي مابين فترة وفترة ..1
وماهيه الاحداث الجديدة ....؟؟
امممممممممم_لاتعليق_
ابي ردوود حلوه ...؟؟؟ ولا ماباكمل الرواية ...؟؟
ان شاء الله مانقصر ..._بس كمليها _...
يسلمووو مشكووووووووورة
تحياتي
المدير العام
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
[quote="المدير العام"]ياهلااااا وياغلاااااا
البارت جوناااان يسلموووو<<< الله يخليك
بس اي الايام تنزلي فيها البارتات؟؟
***توقعاتي***
ياترى هل بنات ابو هادي بيوافقون على ان الدكتور الجديد يظل ولا لا..؟؟
اتوقع يــس وبيعجبوا فيه بعد ..!! ووحده منهم رح تحبه او بنت خالتهم روان ..!!
وماهو شعور اهل قطر بعد مافقدوا جواد..؟؟
اممممم رح يشتاقوا له حيييييل وبالأخص رنود ..!
وهل بيضل جواد وقت واااجد ولا سنة سنتين ..؟؟
يــــــس ... بس رح يجي مابين فترة وفترة ..1
وماهيه الاحداث الجديدة ....؟؟
امممممممممم_لاتعليق_
ابي ردوود حلوه ...؟؟؟ ولا ماباكمل الرواية ...؟؟
ان شاء الله مانقصر ..._بس كمليها _...
يسلمووو مشكووووووووورة
تحياتي
المدير العام
البارت جوناااان يسلموووو<<< الله يخليك
بس اي الايام تنزلي فيها البارتات؟؟
***توقعاتي***
ياترى هل بنات ابو هادي بيوافقون على ان الدكتور الجديد يظل ولا لا..؟؟
اتوقع يــس وبيعجبوا فيه بعد ..!! ووحده منهم رح تحبه او بنت خالتهم روان ..!!
وماهو شعور اهل قطر بعد مافقدوا جواد..؟؟
اممممم رح يشتاقوا له حيييييل وبالأخص رنود ..!
وهل بيضل جواد وقت واااجد ولا سنة سنتين ..؟؟
يــــــس ... بس رح يجي مابين فترة وفترة ..1
وماهيه الاحداث الجديدة ....؟؟
امممممممممم_لاتعليق_
ابي ردوود حلوه ...؟؟؟ ولا ماباكمل الرواية ...؟؟
ان شاء الله مانقصر ..._بس كمليها _...
يسلمووو مشكووووووووورة
تحياتي
المدير العام
هلا والله فيكـــ..
واللهـ هذا من ذوووقكــ يالغلا .. <<ويخليكــ ويبقيكــ ..
واللهـ ماادري متى بعدي مااحدد بس ان شاء الله .. الاثنين والخميس لانهمـ يوسطوون الاسبووع
ان شاء الله .. يصح ضنكـ يالغلا بالتووقعـــآآت ..
منوووووورة الصفحة ياااعسل..
بس ان شاء الله تكوني من متاابعيني لنهاية الروااية..
تحيتي وودي لكـ..
بسمة شهد
واللهـ هذا من ذوووقكــ يالغلا .. <<ويخليكــ ويبقيكــ ..
واللهـ ماادري متى بعدي مااحدد بس ان شاء الله .. الاثنين والخميس لانهمـ يوسطوون الاسبووع
ان شاء الله .. يصح ضنكـ يالغلا بالتووقعـــآآت ..
منوووووورة الصفحة ياااعسل..
بس ان شاء الله تكوني من متاابعيني لنهاية الروااية..
تحيتي وودي لكـ..
بسمة شهد
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية جدا روعة واكثر من ذلك>>ماأقدر اوصف شعوري
وننتظر جديدك على احر من جمر بس رجاء لا تطولي علينا تراني متحمسة واااااجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية جدا روعة واكثر من ذلك>>ماأقدر اوصف شعوري
وننتظر جديدك على احر من جمر بس رجاء لا تطولي علينا تراني متحمسة واااااجد
تحياتي
جمال الكون- عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
جمال الكون كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية جدا روعة واكثر من ذلك>>ماأقدر اوصف شعوري
وننتظر جديدك على احر من جمر بس رجاء لا تطولي علينا تراني متحمسة واااااجدتحياتي
هلا وغلا وعليكم السلام .<< منوورة يادوووبة .. لكـ وحشة .. يالقاطعه ..
هههه .. يسلمووو .. غناتي .. هذا من ذوووقكــ.. << الله يدووم عليكـ هالشعور ..
ان شاء الله من عيووني .. اعطيكمـ كل جديد ..,<< بس عاد ها همتكمـ بالردوود وتفاعلكم معي ..
على اساس اذا نجحت معكم هذي الرواية انزل روايتي التانيه ..
هالمرة راح اسامحكـ .. بس مرة ثانية اذا ماشفت توقعاتكـ .. يويلكـ مني.. <<هههههه امزح يالغلا ..
مشكوووووورة على المرور .. منورة الصفحة ...
تحيتي ..
هههه .. يسلمووو .. غناتي .. هذا من ذوووقكــ.. << الله يدووم عليكـ هالشعور ..
ان شاء الله من عيووني .. اعطيكمـ كل جديد ..,<< بس عاد ها همتكمـ بالردوود وتفاعلكم معي ..
على اساس اذا نجحت معكم هذي الرواية انزل روايتي التانيه ..
هالمرة راح اسامحكـ .. بس مرة ثانية اذا ماشفت توقعاتكـ .. يويلكـ مني.. <<هههههه امزح يالغلا ..
مشكوووووورة على المرور .. منورة الصفحة ...
تحيتي ..
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
الـــــبارت الــــثـــــانـــــــي
الساعة 4:0 العصر في السعودية (الفله )
الغرفة الي فيها الدكتور..""
جواد: الحين الساعة 4:0 العصر يعني الوقت المحدد يلا خليني البس واروح..؟؟
جواد لبس له ثياب حلوه ..وطلع وشاف نفس الخادمة الي شافها الصبح
وسألها وين المكان الي يروحه الدكتور الجديد..؟؟ وصلته إلا المكان المحدد وطرق الباب ودخل
وقال بـــ صوته الحلو: السلام عليكم ..
ابو هادي :وعليكم السلام ..هلا حياك
وكان هناك بنات ابو هادي عليهم عباياتهم ..!!
جواد: السلام عليكم,,..
كان يقصد زهراء وسوسن ******
قالوا : وعليكم السلام
وتالي ناظروه من فوقه إلى تحت ..وجالسين يقررون ..وكان لابس ..
برموده بيضاء مع بلوزه حمراء (ثلة ارباع نصف الكم) مع قميص ابيض حاطنه على خصره والربطة تكون من قدام وجوتي رياضي ابيض واحمر وساعه حمراء ونظارة وقبعه بيضاء وكان شعره على جنب وطويل وكان يجنن ولا أهتم إن أبو هادي يطرده على لبسه..
المهم ..قال أبو هادي : هاه بنات وش رايكم في الدكتور..؟؟
..... : حلو يبه ...وبصوت خفيف .. يجنن .كأنه عارض ازياء.
الملك: ونتي ياحلوه...؟؟
.... : أي يبه حلوو وااجد ويهبل .
ابو هادي: على بركة الله يلا يادكتور انته متوضف ...
الدكتور: صج ... !!!!
ابو هادي: أي صج .. ليش انته ماكنت متوقع ..؟؟
الدكتور : لا توقعت ترفضوني لاني لابس برموده واشياء مالت شباب مولبس رسمي..اوشيء كذا .../
ابو هادي :لا انته مقبول.. بس ممكن تذكرني بإسمك ..؟؟
الدكتور :أي انا اسمي جواد سلمان الهادي ...
أبو هادي: اهاا ,,, عاشت الأسامي بس ممكن تعرفنا بنفسك أكثر..؟؟
جواد : أي طال عمرك ..*** عمري 22سنة ودارس ثلاث مواد وهم( العزف –الدكتور- مصمم ازياء)
أبو مهدي : اهاا ..ماشاء الله عليك متفوق وااجد .. الله يوفق لك..
وهذولي بناتي ..زهراء وسوسن..&& وكان يأشر عليهم
جواد: تشرفنا
ابو هادي :بنات ممكن تخلونا لوحدنا..
زهراء وسوسن : إن شاء الله يبه .**
وطلعوا وأبو هادي قال إلى جواد يجلس على الكرسي وبدأ الحديث :
أبو هادي: اسمع يا جواد أنا ما عندي إلا بناتي الثنتين وبيك تعتبرهم مثل خواتك لأنهم ما عندهم اخو إليهم
وهم إن شاء الله يعتبرونك مثل أخوهم ..؟؟
جواد : الله يخليهم لك .. بس ممكن سؤال .؟؟
ابو هادي: تفضل اسأل. ...
جواد : يعني انته ما عندك أولاد ...ابد..؟؟ وعذرني على السؤال../
أبو هادي : عندي ..بس مات وعمره 19سنه ..الله يرحمه
جواد: أنا آسف ذكرتك به ..والله يرحمه .
أبو هادي :لا عادي ^^ المهم الحين با أنادي إلك اكبر الخدم يعرفك على الغرف وبعدين يدليك غرفتك وتأخذ أغراضك وتحطها و أي شيء تبيه قول .. وبيعرفك على الخدم كلهم وعلى سيارتك .. وطبعا البنات بيقولوا إلك يا دكتور أو اخوي فهمت ..؟
جواد: أي فهمت طال عمرك ..
ويدخل اكبر الخدم ويأخذ جواد ويعرفه على المكان والخدم وسيارته ولما خلص جواد دخل غرفته وفتح جواله وتصل على طول الى رنوود: جواد: الوو ..هلا رنوود
رنوود: هلا حبيبي ..
جواد: كيف الحال..؟؟
رنوود : بخير ..ونته كيفك..؟؟
جواد : بخير .. سلمي على أمي وأبوي وماجد وأخوتي كلهم والأهل كلهم واهم شي تقولي إلى طلال وفارس أنهم قبلوني اوكيه ...حياتي
رنوود :أي حبيبي ..حبيبي انتبه إلى حالك اوكيه ..؟؟
جواد : اوكيه عمري ..يلا بااي بااروح انام على شان الليل باطلع مع بنات أبو هادي ...؟؟
رنوود : يلا بااي أخليك ترتاح ..
ندخل غرفة من غرف الفله وكان هناك احد يتكلم من هوه ياترى..؟؟
..... : اتصلي الى روان وقولي إليها تجي الحين على شان بنطلع وتقول إلى إلي يبي يجي اوكيه .
سوسن : اوكيه لكن ليش أنتي ما تتصلي ..؟؟
زهراء : با اخذ شور على شان اخلص إذا جت فهمتي ...يلا بااي ..
سوسن :أي فهمت ...بااي ..
سوسن : الوو هلا موجوده روان ..
امل : أي لحظة ..روان تبيش سوسن ..
روان: هلا سوسن
سوسن : روان تعالي .. اليوم جاء الدكتور الجديد ونبي نطلع معه الليلة تعالي أنتي مع خواتك وأي احد
اوكيه ..؟؟
روان : صج جاء .. خلاص عجل بنجي أني وأمل وفاطمة وبنات عمتي اوكيه
سوسن يلا بااي بس تعالوا الحين ..؟؟
روان : اوكيه ..يلا بااي
الساعه 8:0 م في الفله..
سوسن :يلا زهراء تعالي اتصلي على الدكتور خليه يشغل السياره ...
زهراء : اوكيه ...
تتصل زهراء إلى غرفة الدكتور جواد :
جواد : الوو ياهلا ...
زهراء : اهلين .. آسفه على الإزعاج بس بغيت أقول إذا ممكن تشغل السيارة نبي نطلع .؟؟
جواد : اوكيه ثواني بس مكن اعرف انتي أي اميرة ..؟؟
زهراء : أي انا الأميرة زهراء .. تبي شيء ثاني ..؟؟
جواد : لاسلامتكم ..
زهراء : بااي ...
جواد: باياات...
لبس جواد بدلته قميص اخضر مع بنطال جنز ازرق فاتح وطلع يشغل السيارة والبنات يجهزوا
سوسن: يلا زهراء ترى نحنا بننزل إلى السيارة ..؟؟
زهراء : اوكيه ..خلاص نزلوا ..
المهم ..نزلوا البنات كلهم وركبوا السيارة
جواد : سوسن ..خلاص امشيء..؟؟!!
سوسن: لاباقي زهووره ..
جواد : اوكيه ..نستناها ..
لحظة صمت فجأة ينسمع صوت يقول : آسفه تاخرة بس عباتي ماادري وينها
جواد : لاعادي ..يلا اركبي ..
امل : زهراء مافيه مكان لش..؟
زهراء : وشوه يعني ..؟؟
امل : يعني يا أما ما تروحي ولا تركبي قدام ويا السواق ..؟؟
زهراء بكل عصبيه : لا .. وبعدين آخر مره تقولين سواق هذا دكتور فهمتي
امل : أي فهمت ..ويلا خلصينا اختاري ..؟؟
زهراء : خلاص روحوا اني ماني رايحه ..؟
جواد : لا انتي بتروحي ويلا بلا دلع..
زهراء: لكن مافيه مكان ..
جواد : اظن فيه كرسي قدام تعالي اجلسي ..
زهراء بخجل : لكن ,,,
جواد: لا لكن ولاشيء يلا تعالي اركبي...
توجهة زهراء إلى الباب وفتحته ما نفتح وفتحة ما نفتح ونزل جواد وفتح لها الباب وقال :تفضلي صاحبة السمو..
ركبت زهراء ووجها طماطم والبنات ضحكوا على زهراء المهم مشىء جواد وهم في الطريق قال: احم احم ااا بنات ويش فيكم ساكتين ليش ماتتكلموا..؟؟؟ زهراء ويش فيكم ...؟؟
زهراء : سلامتك بس يمكن البنات يستحوا ..؟؟
جواد : اهاا..
وفي هاالوقت يرن جوال جواد وكان المتصل فارس وطلال
زهراء : دكتور ..ليش ماترد على الجوال ...؟؟
جواد : لا عادي هذولي أولاد أخوي ..
زهراء : اوكيه رد عليهم .
جواد :حاضر طال عمرش .
والكل ضحك على زهراء ... ورد جواد على الجوال وكان حاطنه اسبيكر..
جواد: هلا شباب .
طلال وفارس : هلا بك عمو..؟؟
جواد : عمة عينك انته وياه ..؟؟؟
وقطعتهم وحده تقوول : ليش عمة عينهم ..؟؟
طبعاً جواد ماسمع وقال: ألــــف مرة اقول لكم لاتقولون عمي فهمتوا..؟؟
طلال وفارس.:: أي فهمنا .(وضحكوا)
جواد: أي شخبار قطـر..؟؟فديتها والله لها وحشه ../
فارس: بخير تسلم عليك ..؟؟
جواد : الله يسلمها ..اي طلال شخبار ابوي وامي وماجد ورنود ..؟؟
طلال : بخير ..بس .!!
جواد بخوف: أي بس ويش كمل ..؟؟
فارس : ماعليك منه بخير بس رنود ما سكتت إلى أذان المغرب ..؟؟ ياأخي ما ادري وش تحب فيك ..؟من حلاتك الحين ../تحبك.؟
جواد: صج ..؟؟!!!!!!! وانت بلا سخافة أوك.؟
فارس : أي والحين هيه نايمه..؟؟ وإذا أنا سخيف فــ/طالع عليك .. يا دكتور جواد..
جواد: اهاا مسكينة .. المهم سلمو عليها واااجد وقولوا لها حبيبك مابينساج ابد.. أوكيه؟
فارس وطلال : اوكيه ..يلا بااي ..وسكر الخط ..
وسمع صوت يقول: جواد عندك حبيبه..؟؟
جواد ابتسم : لا ..بس هذي اختي الصغيرة وتحبني وااجد..
سوسن: اهااا ...اوكيه حطلنا شيء نسمعه ..؟؟
جواد: اوكيه .
وحط قصيدة حلوه وشوي ويسمعوه البنات يرد مع القصيدة وقالت له وحده :
زهراء : جواد ..ممكن تقول لنا شيء لان شكل صوت حلو..؟؟
جواد : اوكيه بس باحط مسيقة وبااقول اوكيه .
زهراء : اوكيه.
زهـراء: بـــــــــنــــــــــات ممكن تسكتوا لحظة جواد بينشد لنا اوكيه .
البنات كلهم : اوكــــــــــــــيـــــــــــــه.
زهراء : يلا دكتور جواد بدي ..؟؟
جواد : اوكيه بس ناديني جواد احلى ولا جوجو لانه مااحد يسميني الدكتور جواد الى في العمل اوكيه.
زهراء ابتسمت له : اوكيه .
سوسن : جواد يلا بدي .
جواد: واخيرن سمعنا صوتش..؟؟
سوسن : أي بس تكلمت قبل شوي يلا بدي .
المهم جواد حط مسيقى وقام ينشد والكل سمع له ولا صوت كان في السيارة غير صوته وصوت المسيقى
ولما وصلوا ظل جواد جالس في السيارة قالوا البنات الى زهراء روحي قولي اله ينزل على شان يستمتع معانا
زهراء مارضية قالت :ماني استحي ..بعد جالسة وياه قدام وروح واقول له انزل على شان تستمتع معانا ..ماني..؟؟
البنات قاموا يقنعون فيها واخر شي رضيت وراحة له السيارة وطبعاً البنات قالوا له افتحي الباب الي قدام وجلسي وسكرية وقولي كذا وكذا وفتحة الباب وسكرته وقال جواد:زهراء ليش رجعتي فيش شيء ..؟؟
زهراء : لا جواد ما فيني شيء ..؟
جواد : عجل ليش رجعتي ..؟؟
زهراء : ااا ااا ابيك تنزل تستمتع ويانا .؟؟ عادي.؟؟
جواد ابتسم لها وعلى طريقتها: أي عادي انتي مو تطلبي أنت تآمري أمر ..يلا نزلي باانزل وراش ..؟؟
وفتحوا الباب ويا بعض ونزلوا ودخلو كلهم الألعاب ..؟؟
وكان جواد يراقبهم كلهم وبا الأخص الأميرتين ..؟؟ لان ابو هادي موصيه عليهم .
وطبعاً استأنسوا ورجعوا كلهم بيوتهم وبقى في السيارة جواد والأميرتين ....
ولما وصلوا نزلت سوسن بسرعة لأنها تعبت أما جواد وزهرا فاضلوا في السيارة وقال جواد:
زهراء ممكن سؤال..؟؟
زهراء: اي تفضل ..!!
جواد : من هم إلي ركبوا معاكم أنتي وأختك سوسن ..؟؟ إذا ممكن تجاوبيني...؟؟
زهراء : اوكيه .. إلي وصلتهم أول هم بنات خالتي وعيلتهم السلطان أما الباقي فهم بنات عمتهم ..(الثلاث الباقي)
جواد: اهااا ..مشكورة
زهراء: العفوا ....بس لي متى بتضل في السيارة ...؟؟
جواد: ههه أي والله صدقتي ..يلا خلينا ننزل ..
زهراء: اوكيه ..يلا ...
ونزل جواد مع زهراء ودخلوا القصر وهم يمشوا في الممر
جواد: ممكن سؤال ثاني ..؟؟ ادري ثـقلة عليش...؟؟
زهراء : اي تفضل . بس ماثــقلة علي عادي ..**
جواد: متى تبدأ مدارسكم ..؟؟
زهراء : بكره ليش أبوي ماقال لك ..؟؟
جواد: لا ماقال لي ..عجل يلا روحي نامي على شان بكره تصحي من بكير يلا سلام .
زهراء: ههه سلام .
ودخل جواد غرفته وزهراء دخلة غرفتها وسكرت الباب وبدلة ثيابها ونامة
في اليوم التالي الساعة 5:30 الصباح .في غرفة زهراء .. رن جوالها وقامت دخلة الحمام (اكرمكم الله) وطلعت صلة صلاة الفجر وبعد مخلصة لبست وتعدلة ولبست الكتافي وخذت حقيبتها ونزلت تحت تفطر مع أبوها وختها الصغيرة وأمها
زهراء : صباح الخير ...
الأم والأب وسوسن : صباح النور ...
سوسن : تو الناس كان لا جلستي .
زهراء : ياصباح خير .... أقول توها الساعة ستة وني جالسة من الساعة خمس ونص .
سوسن : أي صح ويش صار بعد ما نزلت من السيارة وش قلتي انتي ويا اخوي جواد ..؟؟
زهراء بهمس : بعدين وعمى في السيارة ...؟؟
وخلصوا الفطور ودخل جواد غرفة الطعام وقال : صباح الخير ...
الجميع: صباح النور....
الأب : يا لله يا دكتور جواد خذ البنات ووديهم المدرسة وأنتبه ليهم ..؟؟
جواد: احطهم في عيوني.. يلا بنات /..سلام عليكم.
الأب وألام : وعليكم السلام .
زهراء: يلا بااي ماما بااي دادي ..
سوسن : بااي ماما بااي دادي ..
وطلعوا وركبوا زهراء وسوسن في السيارة في السيد الثاني وتسكر الباب ..
ومشى جواد ..لين ماوصل المدرسة وقال : سوسن وزهراء ..؟؟
التفت سوسن وزهراء إلى جواد وقالوا ..: نعم .
جواد : انا قالي ابوكم انكم بتحسبوني اخوكم وتتقولوا إلى البنات هذا أخونا فعلى شان تكتمل الاخوه وحده منكم تركب قدام ..اوكيه.؟؟
سوسن : اوكيه ..بس مو انا زهراء .. لان زهراء الاكبر مو صح ياجواد..؟؟؟
جواد : اي صح ..
زهراء بخجل: اوكيه خلاص ..
ودخلوا المدرسة وجواد راح إلى القصر المهم نرجع الى المدرسة
دخلوا زهراء وسوسن المدرسة والبنات كلهم يطالعونهم مستغربين بنات ابو هادي يجون المدرسة وزهراء وسوسن ماهمهم شيء ودخلوا وفصخوا العبايات وطلعوا من غرفة التبديل والى الساحه وجلسوا على الكرسي وقالت :
سوسن : زهراء يلا ممكن تقولين لي ويش صار..؟؟
زهراء : اي لحظة ..يلا . بعد ما نزلتي ..؟؟
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
س5/ وياترى عندكم ردوود حلوه ولا لا..؟؟
ســــــــــــــــــــــــــــــــلآ مــــــــــــــــــ...
همـــسهــ :/ نزلت البــآرت بــس~ لـــعــيوون .. إلــــي ردوا .. مع إنــــي زعـــلآنــهـ مـن إلـــي مــآردوا ..
يالله ..عاد ابي ردود .. شدوا الهمه .. ولا ترى ماعاد انزل بارت غير ذا ..
والي يرد .. يكتب توقعاته .. لاتكتبوا لي مشكوورة ومدري شو ؟؟ ابي ردوود حلوووه مثلكم ..
تحيتي
شوشو
الساعة 4:0 العصر في السعودية (الفله )
الغرفة الي فيها الدكتور..""
جواد: الحين الساعة 4:0 العصر يعني الوقت المحدد يلا خليني البس واروح..؟؟
جواد لبس له ثياب حلوه ..وطلع وشاف نفس الخادمة الي شافها الصبح
وسألها وين المكان الي يروحه الدكتور الجديد..؟؟ وصلته إلا المكان المحدد وطرق الباب ودخل
وقال بـــ صوته الحلو: السلام عليكم ..
ابو هادي :وعليكم السلام ..هلا حياك
وكان هناك بنات ابو هادي عليهم عباياتهم ..!!
جواد: السلام عليكم,,..
كان يقصد زهراء وسوسن ******
قالوا : وعليكم السلام
وتالي ناظروه من فوقه إلى تحت ..وجالسين يقررون ..وكان لابس ..
برموده بيضاء مع بلوزه حمراء (ثلة ارباع نصف الكم) مع قميص ابيض حاطنه على خصره والربطة تكون من قدام وجوتي رياضي ابيض واحمر وساعه حمراء ونظارة وقبعه بيضاء وكان شعره على جنب وطويل وكان يجنن ولا أهتم إن أبو هادي يطرده على لبسه..
المهم ..قال أبو هادي : هاه بنات وش رايكم في الدكتور..؟؟
..... : حلو يبه ...وبصوت خفيف .. يجنن .كأنه عارض ازياء.
الملك: ونتي ياحلوه...؟؟
.... : أي يبه حلوو وااجد ويهبل .
ابو هادي: على بركة الله يلا يادكتور انته متوضف ...
الدكتور: صج ... !!!!
ابو هادي: أي صج .. ليش انته ماكنت متوقع ..؟؟
الدكتور : لا توقعت ترفضوني لاني لابس برموده واشياء مالت شباب مولبس رسمي..اوشيء كذا .../
ابو هادي :لا انته مقبول.. بس ممكن تذكرني بإسمك ..؟؟
الدكتور :أي انا اسمي جواد سلمان الهادي ...
أبو هادي: اهاا ,,, عاشت الأسامي بس ممكن تعرفنا بنفسك أكثر..؟؟
جواد : أي طال عمرك ..*** عمري 22سنة ودارس ثلاث مواد وهم( العزف –الدكتور- مصمم ازياء)
أبو مهدي : اهاا ..ماشاء الله عليك متفوق وااجد .. الله يوفق لك..
وهذولي بناتي ..زهراء وسوسن..&& وكان يأشر عليهم
جواد: تشرفنا
ابو هادي :بنات ممكن تخلونا لوحدنا..
زهراء وسوسن : إن شاء الله يبه .**
وطلعوا وأبو هادي قال إلى جواد يجلس على الكرسي وبدأ الحديث :
أبو هادي: اسمع يا جواد أنا ما عندي إلا بناتي الثنتين وبيك تعتبرهم مثل خواتك لأنهم ما عندهم اخو إليهم
وهم إن شاء الله يعتبرونك مثل أخوهم ..؟؟
جواد : الله يخليهم لك .. بس ممكن سؤال .؟؟
ابو هادي: تفضل اسأل. ...
جواد : يعني انته ما عندك أولاد ...ابد..؟؟ وعذرني على السؤال../
أبو هادي : عندي ..بس مات وعمره 19سنه ..الله يرحمه
جواد: أنا آسف ذكرتك به ..والله يرحمه .
أبو هادي :لا عادي ^^ المهم الحين با أنادي إلك اكبر الخدم يعرفك على الغرف وبعدين يدليك غرفتك وتأخذ أغراضك وتحطها و أي شيء تبيه قول .. وبيعرفك على الخدم كلهم وعلى سيارتك .. وطبعا البنات بيقولوا إلك يا دكتور أو اخوي فهمت ..؟
جواد: أي فهمت طال عمرك ..
ويدخل اكبر الخدم ويأخذ جواد ويعرفه على المكان والخدم وسيارته ولما خلص جواد دخل غرفته وفتح جواله وتصل على طول الى رنوود: جواد: الوو ..هلا رنوود
رنوود: هلا حبيبي ..
جواد: كيف الحال..؟؟
رنوود : بخير ..ونته كيفك..؟؟
جواد : بخير .. سلمي على أمي وأبوي وماجد وأخوتي كلهم والأهل كلهم واهم شي تقولي إلى طلال وفارس أنهم قبلوني اوكيه ...حياتي
رنوود :أي حبيبي ..حبيبي انتبه إلى حالك اوكيه ..؟؟
جواد : اوكيه عمري ..يلا بااي بااروح انام على شان الليل باطلع مع بنات أبو هادي ...؟؟
رنوود : يلا بااي أخليك ترتاح ..
ندخل غرفة من غرف الفله وكان هناك احد يتكلم من هوه ياترى..؟؟
..... : اتصلي الى روان وقولي إليها تجي الحين على شان بنطلع وتقول إلى إلي يبي يجي اوكيه .
سوسن : اوكيه لكن ليش أنتي ما تتصلي ..؟؟
زهراء : با اخذ شور على شان اخلص إذا جت فهمتي ...يلا بااي ..
سوسن :أي فهمت ...بااي ..
سوسن : الوو هلا موجوده روان ..
امل : أي لحظة ..روان تبيش سوسن ..
روان: هلا سوسن
سوسن : روان تعالي .. اليوم جاء الدكتور الجديد ونبي نطلع معه الليلة تعالي أنتي مع خواتك وأي احد
اوكيه ..؟؟
روان : صج جاء .. خلاص عجل بنجي أني وأمل وفاطمة وبنات عمتي اوكيه
سوسن يلا بااي بس تعالوا الحين ..؟؟
روان : اوكيه ..يلا بااي
الساعه 8:0 م في الفله..
سوسن :يلا زهراء تعالي اتصلي على الدكتور خليه يشغل السياره ...
زهراء : اوكيه ...
تتصل زهراء إلى غرفة الدكتور جواد :
جواد : الوو ياهلا ...
زهراء : اهلين .. آسفه على الإزعاج بس بغيت أقول إذا ممكن تشغل السيارة نبي نطلع .؟؟
جواد : اوكيه ثواني بس مكن اعرف انتي أي اميرة ..؟؟
زهراء : أي انا الأميرة زهراء .. تبي شيء ثاني ..؟؟
جواد : لاسلامتكم ..
زهراء : بااي ...
جواد: باياات...
لبس جواد بدلته قميص اخضر مع بنطال جنز ازرق فاتح وطلع يشغل السيارة والبنات يجهزوا
سوسن: يلا زهراء ترى نحنا بننزل إلى السيارة ..؟؟
زهراء : اوكيه ..خلاص نزلوا ..
المهم ..نزلوا البنات كلهم وركبوا السيارة
جواد : سوسن ..خلاص امشيء..؟؟!!
سوسن: لاباقي زهووره ..
جواد : اوكيه ..نستناها ..
لحظة صمت فجأة ينسمع صوت يقول : آسفه تاخرة بس عباتي ماادري وينها
جواد : لاعادي ..يلا اركبي ..
امل : زهراء مافيه مكان لش..؟
زهراء : وشوه يعني ..؟؟
امل : يعني يا أما ما تروحي ولا تركبي قدام ويا السواق ..؟؟
زهراء بكل عصبيه : لا .. وبعدين آخر مره تقولين سواق هذا دكتور فهمتي
امل : أي فهمت ..ويلا خلصينا اختاري ..؟؟
زهراء : خلاص روحوا اني ماني رايحه ..؟
جواد : لا انتي بتروحي ويلا بلا دلع..
زهراء: لكن مافيه مكان ..
جواد : اظن فيه كرسي قدام تعالي اجلسي ..
زهراء بخجل : لكن ,,,
جواد: لا لكن ولاشيء يلا تعالي اركبي...
توجهة زهراء إلى الباب وفتحته ما نفتح وفتحة ما نفتح ونزل جواد وفتح لها الباب وقال :تفضلي صاحبة السمو..
ركبت زهراء ووجها طماطم والبنات ضحكوا على زهراء المهم مشىء جواد وهم في الطريق قال: احم احم ااا بنات ويش فيكم ساكتين ليش ماتتكلموا..؟؟؟ زهراء ويش فيكم ...؟؟
زهراء : سلامتك بس يمكن البنات يستحوا ..؟؟
جواد : اهاا..
وفي هاالوقت يرن جوال جواد وكان المتصل فارس وطلال
زهراء : دكتور ..ليش ماترد على الجوال ...؟؟
جواد : لا عادي هذولي أولاد أخوي ..
زهراء : اوكيه رد عليهم .
جواد :حاضر طال عمرش .
والكل ضحك على زهراء ... ورد جواد على الجوال وكان حاطنه اسبيكر..
جواد: هلا شباب .
طلال وفارس : هلا بك عمو..؟؟
جواد : عمة عينك انته وياه ..؟؟؟
وقطعتهم وحده تقوول : ليش عمة عينهم ..؟؟
طبعاً جواد ماسمع وقال: ألــــف مرة اقول لكم لاتقولون عمي فهمتوا..؟؟
طلال وفارس.:: أي فهمنا .(وضحكوا)
جواد: أي شخبار قطـر..؟؟فديتها والله لها وحشه ../
فارس: بخير تسلم عليك ..؟؟
جواد : الله يسلمها ..اي طلال شخبار ابوي وامي وماجد ورنود ..؟؟
طلال : بخير ..بس .!!
جواد بخوف: أي بس ويش كمل ..؟؟
فارس : ماعليك منه بخير بس رنود ما سكتت إلى أذان المغرب ..؟؟ ياأخي ما ادري وش تحب فيك ..؟من حلاتك الحين ../تحبك.؟
جواد: صج ..؟؟!!!!!!! وانت بلا سخافة أوك.؟
فارس : أي والحين هيه نايمه..؟؟ وإذا أنا سخيف فــ/طالع عليك .. يا دكتور جواد..
جواد: اهاا مسكينة .. المهم سلمو عليها واااجد وقولوا لها حبيبك مابينساج ابد.. أوكيه؟
فارس وطلال : اوكيه ..يلا بااي ..وسكر الخط ..
وسمع صوت يقول: جواد عندك حبيبه..؟؟
جواد ابتسم : لا ..بس هذي اختي الصغيرة وتحبني وااجد..
سوسن: اهااا ...اوكيه حطلنا شيء نسمعه ..؟؟
جواد: اوكيه .
وحط قصيدة حلوه وشوي ويسمعوه البنات يرد مع القصيدة وقالت له وحده :
زهراء : جواد ..ممكن تقول لنا شيء لان شكل صوت حلو..؟؟
جواد : اوكيه بس باحط مسيقة وبااقول اوكيه .
زهراء : اوكيه.
زهـراء: بـــــــــنــــــــــات ممكن تسكتوا لحظة جواد بينشد لنا اوكيه .
البنات كلهم : اوكــــــــــــــيـــــــــــــه.
زهراء : يلا دكتور جواد بدي ..؟؟
جواد : اوكيه بس ناديني جواد احلى ولا جوجو لانه مااحد يسميني الدكتور جواد الى في العمل اوكيه.
زهراء ابتسمت له : اوكيه .
سوسن : جواد يلا بدي .
جواد: واخيرن سمعنا صوتش..؟؟
سوسن : أي بس تكلمت قبل شوي يلا بدي .
المهم جواد حط مسيقى وقام ينشد والكل سمع له ولا صوت كان في السيارة غير صوته وصوت المسيقى
ولما وصلوا ظل جواد جالس في السيارة قالوا البنات الى زهراء روحي قولي اله ينزل على شان يستمتع معانا
زهراء مارضية قالت :ماني استحي ..بعد جالسة وياه قدام وروح واقول له انزل على شان تستمتع معانا ..ماني..؟؟
البنات قاموا يقنعون فيها واخر شي رضيت وراحة له السيارة وطبعاً البنات قالوا له افتحي الباب الي قدام وجلسي وسكرية وقولي كذا وكذا وفتحة الباب وسكرته وقال جواد:زهراء ليش رجعتي فيش شيء ..؟؟
زهراء : لا جواد ما فيني شيء ..؟
جواد : عجل ليش رجعتي ..؟؟
زهراء : ااا ااا ابيك تنزل تستمتع ويانا .؟؟ عادي.؟؟
جواد ابتسم لها وعلى طريقتها: أي عادي انتي مو تطلبي أنت تآمري أمر ..يلا نزلي باانزل وراش ..؟؟
وفتحوا الباب ويا بعض ونزلوا ودخلو كلهم الألعاب ..؟؟
وكان جواد يراقبهم كلهم وبا الأخص الأميرتين ..؟؟ لان ابو هادي موصيه عليهم .
وطبعاً استأنسوا ورجعوا كلهم بيوتهم وبقى في السيارة جواد والأميرتين ....
ولما وصلوا نزلت سوسن بسرعة لأنها تعبت أما جواد وزهرا فاضلوا في السيارة وقال جواد:
زهراء ممكن سؤال..؟؟
زهراء: اي تفضل ..!!
جواد : من هم إلي ركبوا معاكم أنتي وأختك سوسن ..؟؟ إذا ممكن تجاوبيني...؟؟
زهراء : اوكيه .. إلي وصلتهم أول هم بنات خالتي وعيلتهم السلطان أما الباقي فهم بنات عمتهم ..(الثلاث الباقي)
جواد: اهااا ..مشكورة
زهراء: العفوا ....بس لي متى بتضل في السيارة ...؟؟
جواد: ههه أي والله صدقتي ..يلا خلينا ننزل ..
زهراء: اوكيه ..يلا ...
ونزل جواد مع زهراء ودخلوا القصر وهم يمشوا في الممر
جواد: ممكن سؤال ثاني ..؟؟ ادري ثـقلة عليش...؟؟
زهراء : اي تفضل . بس ماثــقلة علي عادي ..**
جواد: متى تبدأ مدارسكم ..؟؟
زهراء : بكره ليش أبوي ماقال لك ..؟؟
جواد: لا ماقال لي ..عجل يلا روحي نامي على شان بكره تصحي من بكير يلا سلام .
زهراء: ههه سلام .
ودخل جواد غرفته وزهراء دخلة غرفتها وسكرت الباب وبدلة ثيابها ونامة
في اليوم التالي الساعة 5:30 الصباح .في غرفة زهراء .. رن جوالها وقامت دخلة الحمام (اكرمكم الله) وطلعت صلة صلاة الفجر وبعد مخلصة لبست وتعدلة ولبست الكتافي وخذت حقيبتها ونزلت تحت تفطر مع أبوها وختها الصغيرة وأمها
زهراء : صباح الخير ...
الأم والأب وسوسن : صباح النور ...
سوسن : تو الناس كان لا جلستي .
زهراء : ياصباح خير .... أقول توها الساعة ستة وني جالسة من الساعة خمس ونص .
سوسن : أي صح ويش صار بعد ما نزلت من السيارة وش قلتي انتي ويا اخوي جواد ..؟؟
زهراء بهمس : بعدين وعمى في السيارة ...؟؟
وخلصوا الفطور ودخل جواد غرفة الطعام وقال : صباح الخير ...
الجميع: صباح النور....
الأب : يا لله يا دكتور جواد خذ البنات ووديهم المدرسة وأنتبه ليهم ..؟؟
جواد: احطهم في عيوني.. يلا بنات /..سلام عليكم.
الأب وألام : وعليكم السلام .
زهراء: يلا بااي ماما بااي دادي ..
سوسن : بااي ماما بااي دادي ..
وطلعوا وركبوا زهراء وسوسن في السيارة في السيد الثاني وتسكر الباب ..
ومشى جواد ..لين ماوصل المدرسة وقال : سوسن وزهراء ..؟؟
التفت سوسن وزهراء إلى جواد وقالوا ..: نعم .
جواد : انا قالي ابوكم انكم بتحسبوني اخوكم وتتقولوا إلى البنات هذا أخونا فعلى شان تكتمل الاخوه وحده منكم تركب قدام ..اوكيه.؟؟
سوسن : اوكيه ..بس مو انا زهراء .. لان زهراء الاكبر مو صح ياجواد..؟؟؟
جواد : اي صح ..
زهراء بخجل: اوكيه خلاص ..
ودخلوا المدرسة وجواد راح إلى القصر المهم نرجع الى المدرسة
دخلوا زهراء وسوسن المدرسة والبنات كلهم يطالعونهم مستغربين بنات ابو هادي يجون المدرسة وزهراء وسوسن ماهمهم شيء ودخلوا وفصخوا العبايات وطلعوا من غرفة التبديل والى الساحه وجلسوا على الكرسي وقالت :
سوسن : زهراء يلا ممكن تقولين لي ويش صار..؟؟
زهراء : اي لحظة ..يلا . بعد ما نزلتي ..؟؟
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
س5/ وياترى عندكم ردوود حلوه ولا لا..؟؟
ســــــــــــــــــــــــــــــــلآ مــــــــــــــــــ...
همـــسهــ :/ نزلت البــآرت بــس~ لـــعــيوون .. إلــــي ردوا .. مع إنــــي زعـــلآنــهـ مـن إلـــي مــآردوا ..
يالله ..عاد ابي ردود .. شدوا الهمه .. ولا ترى ماعاد انزل بارت غير ذا ..
والي يرد .. يكتب توقعاته .. لاتكتبوا لي مشكوورة ومدري شو ؟؟ ابي ردوود حلوووه مثلكم ..
تحيتي
شوشو
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
امممم البارت وايد حلووو بس لو سمحتي ممكن تطوليه اكثر << لانه قصير حيييييل ..امم بس حلوو :1:
المهم .. ***توقعاتي***
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
اتوقع لأني احسهم خوياات
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
اتووقع ايه ورح تتزووج من جواد .<< في البارتاات القادمة
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
اممممم مدري
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
... لآآآ تعــــــلـــــيـــــق ...
س5/ وياترى عندكم ردوود حلوه ولا لا..؟؟
اممم ان شاء الله ...!!
المهم .. ***توقعاتي***
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
اتوقع لأني احسهم خوياات
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
اتووقع ايه ورح تتزووج من جواد .<< في البارتاات القادمة
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
اممممم مدري
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
... لآآآ تعــــــلـــــيـــــق ...
س5/ وياترى عندكم ردوود حلوه ولا لا..؟؟
اممم ان شاء الله ...!!
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
السلام عليكم
البارت وااااااااااااااااجد حلو بس قصير
توقعاتي
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
نعم تقول الحيقه كامله
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
ايه بتجلس قدام
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
امممم مدري
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
راح يعاملونهم معامله خاصة
البارت وااااااااااااااااجد حلو بس قصير
توقعاتي
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
نعم تقول الحيقه كامله
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
ايه بتجلس قدام
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
امممم مدري
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
راح يعاملونهم معامله خاصة
احلام الطفولة- عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
حلوووو كثيييييييييييييير بس مشكلة قصير
لو يطول يكون افضل
ننتظر البارت الجاي بس لاتطولي علينا ترى في قلبي نار احر من الجمر
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
على ماعتقد ايه
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
ايه<<الجواب موجود في السؤال بس تمشية حاال
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
لا اعلم والسؤال الرابع بعد مادري
لو يطول يكون افضل
ننتظر البارت الجاي بس لاتطولي علينا ترى في قلبي نار احر من الجمر
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
على ماعتقد ايه
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
ايه<<الجواب موجود في السؤال بس تمشية حاال
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
لا اعلم والسؤال الرابع بعد مادري
سلاااااااام
جمال الكون- عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
المدير العام كتب:امممم البارت وايد حلووو بس لو سمحتي ممكن تطوليه اكثر << لانه قصير حيييييل ..امم بس حلوو :1:
المهم .. ***توقعاتي***
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
اتوقع لأني احسهم خوياات
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
اتووقع ايه ورح تتزووج من جواد .<< في البارتاات القادمة
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
اممممم مدري
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
... لآآآ تعــــــلـــــيـــــق ...
س5/ وياترى عندكم ردوود حلوه ولا لا..؟؟
اممم ان شاء الله ...!!
يسلموو يالغــلآ ..عيونكـ الحلوهـ~.. ان شاء الله البـــآرتات الي رآح تجي أطول ..
بس الـــبـآآرتــآت الأربعـة الأولى شوووي قصــــآآآر ...
ان شاء الله تـــوقـــعـــآتكــ .. صح الصح ..!
مشكوووورة على المرور .. منووورة .. يالغـــآلية ,, !
تحيتي .. شوشو ..!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
احلام الطفولة كتب:السلام عليكم
البارت وااااااااااااااااجد حلو بس قصير
توقعاتي
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
نعم تقول الحيقه كامله
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
ايه بتجلس قدام
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
امممم مدري
س4/ كيف المعلمة بيتعاملوا مع الاميرتين ...؟؟
راح يعاملونهم معامله خاصة
هـــلآ وغــــلآ وعليكــمــ آلــسلآمـ ْ~ْ~
تو مـــآنور المـــنتدى بوجودكـــ ..ْ~
واللهـِ أعيونــكـــمــ الحلووووهــ ْ~ْ~
وربي أدري انه قصير حـــييييييل ..ْ~
بس أوعدكـمـ أن البارتات الجـآيهـ أطول ..ْ~
أتمــنى توقعاتكـ تكون صح ْ~ْ~
ومشكووورة على المرور ..خيتو ..ْ~
تحيتي ْ~ْ~
شـــو شــــو ..ْ~
تو مـــآنور المـــنتدى بوجودكـــ ..ْ~
واللهـِ أعيونــكـــمــ الحلووووهــ ْ~ْ~
وربي أدري انه قصير حـــييييييل ..ْ~
بس أوعدكـمـ أن البارتات الجـآيهـ أطول ..ْ~
أتمــنى توقعاتكـ تكون صح ْ~ْ~
ومشكووورة على المرور ..خيتو ..ْ~
تحيتي ْ~ْ~
شـــو شــــو ..ْ~
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
جمال الكون كتب:حلوووو كثيييييييييييييير بس مشكلة قصير
لو يطول يكون افضل
ننتظر البارت الجاي بس لاتطولي علينا ترى في قلبي نار احر من الجمر
س1/ ياترى هل زهراء بتقول الى اختها سوسن الحقيقة ولا لا..؟؟
على ماعتقد ايه
س2/ وياترى زهراء بتجلس قدام ولا لا؟؟
ايه<<الجواب موجود في السؤال بس تمشية حاال
س3/ وياترى ويش ب يصير في المدرسة ..؟؟
لا اعلم والسؤال الرابع بعد مادريسلاااااااام
هـــلآ .. عيونكـ الحلوه .. ..
وربي أدري انه قصير ..
اعذروني .. بس البارتات الأولى قصيرة لان تو الحكاية في البداية ..
من عـــيوني _ان شاء الله _ بكرة البـــآرت .. عندكمـ مسدوووح,,
اتمــنى ان كل الي ببالكـ يكــووون ..صحيح ..
وكل الي أكتبه يرضي .. رغباتكــمـ بالأحدآآث ..
مشكوووووورين كل الي ردوا .. عليـآ ..
واشكرهمـ لدعمــي .. واأولهــمـ ..
مديرتـــنـــــ’آ الــغـــآلــية ْ~
تحيتي
شوشو ..!
وربي أدري انه قصير ..
اعذروني .. بس البارتات الأولى قصيرة لان تو الحكاية في البداية ..
من عـــيوني _ان شاء الله _ بكرة البـــآرت .. عندكمـ مسدوووح,,
اتمــنى ان كل الي ببالكـ يكــووون ..صحيح ..
وكل الي أكتبه يرضي .. رغباتكــمـ بالأحدآآث ..
مشكوووووورين كل الي ردوا .. عليـآ ..
واشكرهمـ لدعمــي .. واأولهــمـ ..
مديرتـــنـــــ’آ الــغـــآلــية ْ~
تحيتي
شوشو ..!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
ســـــــــــــــلآمــ ..
هذا أحـــــــــــلى بااااااارت ,,, لعيوووووونكــــمـ.. << وهاه طلولته شوي ..!
الـــــــــــــبـــــــــــــا رت الثـــــــــــــــا لثـــــــــــ...
زهراء: قال لي : زهراء ممكن سؤال..؟؟(كملت السالفه)
خمس دقائق وتجي لهم روان وتقول : السلام عليكم.
زهراء وسوسن : وعليكم السلام.
روان : كيف حالكم ..؟؟
زهراء : بخير .
سوسن : بخير . وأنتي كيفك..؟؟
روان: الحمد الله ..
زهراء بإبتسامة : دووم يارب..
رن جرس المدرسة ودخلوا البنات وصفت زهراء أول صف وسون بعد أول صف وتفاجأت المديرة وتقول بالمايك: بنات أبو هادي في مدرستي ...؟؟
بنات المدرسة : أي..
المديرة : كيف ..؟؟
وتقاطعها زهراء وتركب على المنصة وتقول : لو سمحتي أستاذة بس إذا ممكن لا تعتبرونا بنات أبو هادي اعتبرونا أي بنات ثانيين إلا إذا عاد حق شيء ثاني (تقصد يعني واسطه وكذا ) فهمتي أستاذة و لو سمحتي بعد بكره بيجون عمال المدرسة فلا تدخلين فيهم لأنه بغيروا ديكور مدرستنا وبعد مايتم تصميم الديكور ووضعه في المدرسة بيجون الصحفيين وبيصوروا المدرسة وبيحطونه في التلفاز والجريدة وذا ممكن أختي الصغيرة بتتكلم ... يلا تعالي سوسن ..؟؟<(ابتسمت الى سوسن)
سوسن : مشكورة أختي .. بس حبيت ا قول إن بعض المعلمات بينفصلوا من المدرسة وبينتقلوا إلى مدارس ثانية والطابور الصباحي ما فيه بينحذف و راح يكون هنا راقبة .. يعني البنات الي مخالفين راح ينتقلوا الى المدرسة الجديدة الي هيه (مدارس التربيه ) مدارس مشدد عليها .. فـ انتبهوا الى تصرفاتكم زين مازين .. واحب اقووا ان بكرة ان شاء الله راح يوصلون مراقبات .. الى المدرسة .. السلام ويلا كل وحده على فصلها بس الي يضلوا أنا وروان وزهراء .؟؟ ..
المهم نروح إلى القصر في غرفة جواد :اه ويش البس على شان البنات يقلون هذا الولد حلو ؟
أي بالبس هذي البدلة .. صح أنا ما سالت البنات الساعه كم بيطلعون ..؟؟ غبي .. دايم ماافكر .. ياربي .. وش اسوي الحين ..// ايوه أي مالي إلا اكبر الخدم يعطيني جوال زهراء..؟؟
واتصل إلى اكبر الخدم واخذ الرقم وتصل إلى زهراء... نروح نشوف وش صار في المدرسة ..؟؟
زهراء وسوسن وروان كانوا بر الفصل يعني في الحديقة والبنات في الساحة ورن جوال زهراء
روان تناظر زهراء بإستغراب : زهراء ردي على الجوال ؟؟؟ وش فيك ..؟!
زهراء رفعت حاجب : كيف ارد وني مااعرف الرقم ..؟؟
سوسن ناظرت زهراء : عادي ردي ..؟؟؟ يعني غريبه .. دايم نرد على ارقام غريبه ..(ناظرت فيها بشك) ليه نسيتي ايام فرنسا ..؟! وغيرها وغيرها..؟!
زهراء : اوكيه يلا ..
وترفع الخط وتقول : الووو .. ياهلا ...
.... : اهلين . آسف على الإزعاج ...
زهراء بشك : لا عادي ..بس منو معي..؟؟
..... : انا جواد اخوش ..!!
زهراء ابتسمت وبانت أسنانها : أي يا هلا بس شلون أخذت رقمي ..؟؟؟
جواد ابتسم : هه .. من عند اكبر الخدم ..يعني يبي لها ذكاء..
زهراء بخوف: اهاا .. خير أمي وأبوي فيهم شيء ..؟؟!!
جواد بسرعة عشان لاتختلع : لا لالا لاتخافي بس بغيت أسأل متى تطلعوا ..؟؟
ويقاطعهم صوت : زهراء من هذا ..؟؟
زهراء : لحظة بس سوسن تبيني ..؟
جواد : اوكيه خذي راحتكـ....
زهراء بصوت خافت .. (ماحد يسمعه غير سوسن وروان ) هذا اخوي جواد
سوسن استغربت : اها وش يبي ..؟؟ ماما وبابا فيهم شيء..!
زهراء:لا .. لحظة واكمل الش ..؟؟
زهراء تكلم جواد : الووو .,,,, هلا أسفه تأخرت.. .
جواد ضخك عليها : هههههه ...لاعادي.. بس قولي لي متى تطلعون ..؟؟
زهراء ابتسمت على ضحكته : اليوم الساعة 11:0 بس بكره 11:30 ...
جواد وهو مستغرب : اهاا .. اوكيه اخليج يلا بااي ..
زهراء : بااياات ...
سوسن بخوف وهيه تناظر زهراء: وش يبي اخويي جواد ..؟؟
زهراء ابتسمت إلى أختها تطمنها : لابس يبي يسال اليوم الساعة كم نطلع ..
سوسن براحة : اهاا ..يلا خلونا نتمشى في الساحة ..؟؟تراني تمللت ..؟
روان وزهراء : يلا ..ومشوا البنات في الساحة ووقفت في وجهم وحده وقالت : اسمعت عندكم اخو ...؟؟ وبيجي لكم اليوم ..؟؟ صحيح ..؟؟!!
زهراء وسوسن مع بعض : أي عندش مانع ..؟؟!!
البنت : لا بس على شان باقي البنات يبون يعرفوا الموضوع صح ولا لا ..؟؟
زهراء وسوسن : يلا تباعدي من وجهنا لا.. إن قوم المدرسة عليش ..؟؟
المهم البنت تباعدت ..... <<<<<وانا باخلي المدرسة وباروح قطـــــر
الساعه 8:30 الصباح في غرفة الجلوس في بيت ناصر ..
طلال: فارس تضن رنوود صحت من النوم..؟؟
فارس : اي اكيد ليش ..؟؟
طلال :لابس قلت نروح نجلس معاها شوي ونقول لها الكلام الي قاله عمــ قصدي جواد..؟؟
فارس : هههههههه ..خواف .. تراه مو هنا ..اوكيه يالله خلينا نروح لها ...
طلع طلال ورآه فارس وراحوا بيت الجد وطرقوا باب غرفة رنوود ودخلوا :
طلال وفارس بابتسامه : هاااي
رنوود بابتسامتها الساحره : هاااي .. كيفكم ..؟؟
طلال وفارس وهم يجلسون : الحمد الله ..
رنوود تناظرهم وهم كيف جالسين يناظروا بعض : خير ويش صاير ..؟؟
طلال بربكه : لاما صاير شيء ..بس جواد...؟؟(سكت الأستاذ../مدري من وين متعلم هـ الحركة)
رنوود بخوف .. ورعب : جواد !!! وش فيه ..؟؟ تكلم .. طلال قوول شنو فيه جوااد .. وش صابه ..؟!
فارس ابتسم يريحها ومسك يدها وهو يحرك أطراف أصابعه على أيدها : ما عليش منه ما فيه شيء بس الأمس اتصلنا له وقال سلموا عليها وقولوا لها إن الحبيب ما ينسى حبيبته .. بس هذا كل شــــــــــيء ..
رنوود ناظرت فيه والخوف يتملك قلبها على اخوها الي ماتدري وش به : متأكد.. ؟؟!!
طلال ابتسم : أيه .. ويالله بااي بنروح العمل ..؟؟
رنوود وعيونها تتبعهم وهم يطلعون من الغرفة : بااي ...
والكل راح العمل وبعد ثلاث ساعات يعني الساعة 11:0 في السعودية..0
(المدرسة )
البنات كلهم طلعوا يستنون الباص والسيارات وفجاه يشوفون سيارة حلوه ومفتوحه وداخلها شاب حلو وينزل جواد من السيارة ويتكي جسمه على السيارة من الأمام ويتصل إلى زهراء .. رفعت الخط : الوو هلا
جواد بإبتسامه حلوه ذوبت البنات : آهلين ... يلا اطلعوا استنانكم برى اوكيه ...
زهراء ابتسمت : اوكيه .. ثواني ونكون عندك بااي..
وتتطلع زهراء مع سوسن وروان ويشوفوا جواد لابس قميص أبيض كم وفوقه تيشيرت نص كم اسود ومكتوب عليها من الأمام بالفضي وجوتي اسود وساعة سود وابيض ونظارة عدساتها سوداء وإطارها ابيض .. والبنات يسالون بعضهم هذا اخو من..؟؟ هذا منو..؟ يستنا من ..؟ منهم سعيدات الحظ الي يركبوا معه ..؟! يوويل يجننن .. يهبل .. يخبببببل .. أذوب أنا على الحلووووين .. فديته بس .. وش هالجمال كله .. لبى قلبه ..!
زهراء وهيه مستأنسه من كلام البنات مع إنها تحس بشويت غيره إلا إنها فرحانة حييل تكلمت بدلع وغرور تبي تقهر البنات أكثر .. ~ :هذا اخوي أنا مع سوسن..و ممكن تتباعدون..؟؟لأن جد مو عارفين نطلع .. من تجمعكمـ .. إلا إذا تبونه يزعل و يعصب منكم .. فـ هذا شيء ثاني ..
البنات تباعدوا ومروا زهراء وسوسن وران وهم يمشون بغرور وثقه .. وو.. روان وسوسن ركبوا في السيد الثاني إما زهراء قدام ومشى جواد وتكلمت روان :
روان وهيه تناظر زهراء وجواد تناظره من المرايا: صرحه اليوم بدعتوا ..؟؟
جواد ناظر روان وسوسن من المرايا : ليش ويش صار..؟؟ إذا ممكن ..؟؟
زهراء ابتسمت له : أكيد طبعاً بس مو أنا إلي بتكلم سوسن ..
جواد وهو يناظر زهراء : اوكيه يلا سوسن تكلمي .. لأن شكل زهراء تعباانه حيييل ..!
سوسن وهيه مبتسمة : اليوم المديرة تفجأة من زهراء ومني لأن احناء موجودين ....الخ كملت له السالفة../
روان بتعجب (أكبر تعجب على راسها) : زهراء ليش راكبه قدام ويا جواد..؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سوسن وهيه تناظرها : عادي اخونا صح جواد ..؟؟
جواد وهو يناظرها من المرايا : صح .... بنات باقي ساعة على الأذان عادي نتمشى ..؟؟
زهراء وهيه تناظره وهو يسوق السيارة : اي عادي .. لأن جد مالي خلق ارجع البيت .. بنروح بنقعد .. مثل كل يوم روتين×روتين ..
روان بخباثه : بس على شرط..؟؟!!!
جواد وهو يضحك عليها وعلى أسلوبها : شنوا شرطك ..صاحبة الجلالة...؟؟
روان وهيه تزيد من خباثها : انك تنشد لنا ...؟؟!!
جواد وهو يعض على شفايفه : اوكيه ...(غمز لهم)
روان وهي تضحك على شكله: يلا ... (وردت له الغمزة)
سوسن وزهراء وروان وجواد ضحكوا مع بعض :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد وهو يتنفس من كثر الضحك: ويش رايكم إني اتصل إلى أولاد اخوي ينشدون معاي ..لان إحنا فرقة ..؟؟ بقطر ..دايم مع بعض ..
سوسن :اوكيه على راحتك...
زهراء : يلا على راحتكـ...
روان : اوكيه يلا...
ويتصل جواد إلى فارس وطلال ويقول لهم ينشدون معاه وبدا التنشيد ..
والساعة 12:0 في القصر
زهراء : السلام .
الام والاب : وعليكم السلام .
سوسن: السلام ..
الام والاب: وعليكم السلام ..
جواد: السلام عليكم...
الام والاب: وعليكم السلام ...
ابو هادي: بنات كيف المدرسة وياكم ...؟؟
زهراء ساكته أما سوسن قالت: تمام بس فيه بنت شريره وكله تدخل فينا ..؟؟كأنه المدرسة مدرسة ابوها..؟ وانا ماادري ..؟! .. يبوي .. دفشه حيييييييييل ..لوجالسين بفرنسا ابرك لنا من هنا ..!؟
ابو هادي : اوكيه عطوها إشعار نقل ...؟؟ وانت بلا كلام فاضي .. طيب ..! ..لازم تتعودون ..على السعودية مو كله برى برى .. فهمتي ..ّ!
زهراء ابتسمت عشان ترضي ابوها مع انها مالها نفس تبتسم من التعب : والله على كيفكم ... وانا عادي عندي .. السعودية وبرى كله واحد .. الأهم اني بقربكم.. اني تعبانه باروح استريح وباصلي وبنزل اتغداء ..؟؟
إلا صح الساعة كم الغداء ..؟؟-
أبو هادي يبتسم لها : الساعة 1:0 ونته يا جواد تعال اتغدى معانا ..؟؟
جواد وهو يتحرك متجه الى الدرج : حاضر ..بس الحين بااروح اريح وباصلي وبنزل اتغدى ..؟؟
أبو هادي:على كيفكم ..؟؟وأنتي سوسن منتي تعبانه ..؟؟
سوسن وهيه تقوم من كانها : امبلى بس أول بروح المطبخ وتالي بركب غرفتي ..
جواد: يالله عن اذنكم ,..
زهراء: عن اذنكم ..
الأب والأم وسوسن: إذنكم معاكم ..
وركب جواد وخلفه زهراء .. وكانت زهراء تنشد .. انشودة ريمي
أنتي الأمان أنتي الحنان ....الخ
سمعها جواد وقال : الله الله وش هالصوت الحلو..
زهراء ابتسمت له بإحراج .. لان ماتوقعت يكون خلفها : جواد لا تحرجني ترى صوتي قبيح ...
جواد يضحك على حياها .. وبأستغراب : ههه كل هذا قبح ..؟؟
زهراء ضحكت : أي ..يلا بااي .. اشوفك على الغذاء../
جواد: أوكـ ./ باااي ..
ودخلت زهراء غرفتها وجواد غرفته وهوه يفكر في وحده ..حلوه ... امم تتوقعون منو ..؟!!؟؟! تتوقعوون رنوود .. ولا وحده من بنات المدرسة ولا ايش السالفة ..؟<< وش عنده الأخ ذا ..<< شكله يحن الى اهل قطر
المهم الساعة 1:0 الظهر في القصر -
طلع جواد وكانت زهراء بعد طالعه وسوسن بعد ونزلوا كلهم إلى الغداء وبعد الغداء كل واحد راح غرفته
والساعه 4:30 في غرفة زهراء ... يرن الهاتف (الثابت) وتقول: منوا هذا الي متصل .. مرة لي خلق شي.. يلا خليني ارفعه
زهراء : الوو هلا
جواد: اهلين ..ادري ازعجتش بس قلت يمكن تبون تتطلعوا أنا بطلع بااروح البحر بتروحون ....؟؟
زهراء وهيه تعدل حالها على السرير : مادري بس خليني اسأل سوسن ..؟؟
جواد بحياء : على راحتك بس ممكن سؤال تافه ..؟؟
زهراء وهيه تتنهد: أي حتى لوا بايخ با أجوابك..؟؟..لأن حتى أني ملأنه.. فـ عاادي اسأل ../!
جواد بإحراج :انتي وين جالسه...؟؟
زهراء ابتسمت على سؤاله وكان ودها تضحك بس مسكت نفسها. : بالغرفه ...منسدحه على السرير ...ليش...؟؟
جواد مستحي اكثر من قبل : لا بس كده ما عندي سؤال عدل سالت هذا السؤال .. وانا قلت لك راح اسالك سؤال تافه.. يلا اسألي سوسن وردي عليي اوكي ...؟؟
زهراء ابتسمت على كلامه : اوكيه بااي ..
وتتصل زهراء إلى سوسن ..
سوسن : هلا
زهراء: اهلين ..بس بتروحين البحر ويا جواد...
سوسن :لا اني تعبانه وطفشانه والحين بيجون صديقاتي ... ومالي خلق اطلع ..
زهراء بقهر : اف.. خلاص عجل..
سوسن استغربت من ختها على التأفيفه : ويش فيش ..؟؟ تبي تروحي ...؟؟
زهراء بحزن : أي ابي اروح .. وربي من زماان ما رحت تعبت من قعدتي بالبيت .. ابي اطلع اغير جو .. تعبت سوسن وربي تعباانه حييييل .. احس حالي متدهور ..حتى الدراسة مالي نفسها ..! هنا اتذكر كل شيء..
سوسن : عادي روحي ..بس أول شيء اسألي أبوي ..وتعالي عجل ليش اليوم وافقتي البابا على قعدتنا هنا ..؟!
زهراء بحزن : مدري .. بس بابا كان راح يزعل منا وانا ماابيه يزعل اكثر من زعله .. وتعالي تتوقعين البابا راح يرضى اروح .. مع جواد وحدنا ..
سوسن وهيه تحس بمعانات اختها : أيه .. أكيد أصلا حتى ماراح يفكر يرفض طلبك ..يلا باروح أبدل ثيابي بااي
زهراء : بااي ..
وتتصل زهراء إلى أبوها وتقول اله إنها تبي تروح البحر هيه مع جواد وقال لها : خلاص على راحتش روحي معه...
قالت بفرح : صج يبه..؟؟
ابو هادي حس براحة لما فرح بنته بموافقتها : أي يلا البسي وروحي وياه..و البسي زين وانتبهي الى حالك طيب ..بابا.. ؟!
زهراء بفرح أكثر : ان شاء الله .. على اأمرك الله لايحرمني منك .. ويخليك لي ذخر يارب ..
ضحك عليها ابوها : ولا يحرمني منكم .. ويخليكم لي ..
سكرت الخط وقامت تبدل ثيابها ولبسة الكتافي وعدلة (شعرها) واتصلت إلى جواد ورفع جواد الهاتف وقال :
هلا ..ويش قالت ..
زهراء تتصنع الحزن : للأسف لا..
جواد تكدر لماسمع ردها: ليش ..؟؟ و أنتي ..؟؟
زهراء بحزن متصنع : تقول تعبانه وبيجون لها صديقاتها ..
جواد تضايق كثير : و أنتين بتر وحين ولا لا...؟؟
زهراء بابتسامة وفرح دال على مزحها: احزر باروح ولا لا..؟؟
جواد بتفكير:اممممـ.... أي بتروحين صح ..
زهراء بابتسامه: صح ..
جواد استانس كثير : طيب ..يالله اطلعي من غرفتك انا برى..؟!
زهراء ضحكة عليه : ههههههه يالكذاب ..كيف طلعت وانت تكلمني من التلفون ..هاه ..؟!
جواد ضحك على ضحكتها وكيف تفكر :هههههه وانت الصادقة بس انا كل قصدي.. ان اطلعي وبطلع معك..
زهراء برواقه : اوكيه .. يالله .. بااي بطلع لك ..!
جواد : يالله .. استناك ..!<<قفلوا الخط ..!
وطلعت زهراء وطلع جواد ونزلوا تحت وركب السيارة جواد وركبت زهراء ورا وقال : ليش راكبه ورا
زهراء بإبتسامه : بس كده.. مزااج..!
جواد ضحك عليها : تعالي اركبي جنبي .. انت تستهبلين عليي .. هاه ..
زهراء وهيه تضحك وتفتح باب السيارة : لاوالله مو القصد..
نزلت وركبت جنبه ومشى جواد ..
ســــــــــلامـــــــــــــ,...
جد جد تعبت فيه وبعد كان قصير بس اخذت مقطع من البارت الرابع وحطيته لعيونكمــ _وان شاء الله الرابع والخامس اطول _
تـــوقعاات :/
س1\ ياترى وش بيصير معهم على البحر ...؟؟
س2\ تتوقعون بتكون الأميرتين(زهراء ،سوسن) سعيدتين مع جواد لو لا لا..؟؟<<يسمونهم اميرتين ,، لان والدهم .. عنده فلووس يعني غني .. وله مكانه بالمجتمع (السعودي وغير السعودية)يعني يعرف امير قطر وكذا،،
س3\ وشنو راح يصير الى رندا ..؟؟ راح تموت ولا تنتحر ولا شو ..؟؟<<تعليق عليها <<طالبته طلب منكم ضروري تعلقوون عليها..!
س4\ وماهي عدد ردودكم وهل هيه كافيه ليكون هناك بارت رابع ام لا..؟؟
س5\ ردودكم ....؟؟؟ تكـــــفووووون ابي ردوود حلوووه مثلكـــــــــــــــم ..
تحــــيــــــاتي
هذا أحـــــــــــلى بااااااارت ,,, لعيوووووونكــــمـ.. << وهاه طلولته شوي ..!
الـــــــــــــبـــــــــــــا رت الثـــــــــــــــا لثـــــــــــ...
زهراء: قال لي : زهراء ممكن سؤال..؟؟(كملت السالفه)
خمس دقائق وتجي لهم روان وتقول : السلام عليكم.
زهراء وسوسن : وعليكم السلام.
روان : كيف حالكم ..؟؟
زهراء : بخير .
سوسن : بخير . وأنتي كيفك..؟؟
روان: الحمد الله ..
زهراء بإبتسامة : دووم يارب..
رن جرس المدرسة ودخلوا البنات وصفت زهراء أول صف وسون بعد أول صف وتفاجأت المديرة وتقول بالمايك: بنات أبو هادي في مدرستي ...؟؟
بنات المدرسة : أي..
المديرة : كيف ..؟؟
وتقاطعها زهراء وتركب على المنصة وتقول : لو سمحتي أستاذة بس إذا ممكن لا تعتبرونا بنات أبو هادي اعتبرونا أي بنات ثانيين إلا إذا عاد حق شيء ثاني (تقصد يعني واسطه وكذا ) فهمتي أستاذة و لو سمحتي بعد بكره بيجون عمال المدرسة فلا تدخلين فيهم لأنه بغيروا ديكور مدرستنا وبعد مايتم تصميم الديكور ووضعه في المدرسة بيجون الصحفيين وبيصوروا المدرسة وبيحطونه في التلفاز والجريدة وذا ممكن أختي الصغيرة بتتكلم ... يلا تعالي سوسن ..؟؟<(ابتسمت الى سوسن)
سوسن : مشكورة أختي .. بس حبيت ا قول إن بعض المعلمات بينفصلوا من المدرسة وبينتقلوا إلى مدارس ثانية والطابور الصباحي ما فيه بينحذف و راح يكون هنا راقبة .. يعني البنات الي مخالفين راح ينتقلوا الى المدرسة الجديدة الي هيه (مدارس التربيه ) مدارس مشدد عليها .. فـ انتبهوا الى تصرفاتكم زين مازين .. واحب اقووا ان بكرة ان شاء الله راح يوصلون مراقبات .. الى المدرسة .. السلام ويلا كل وحده على فصلها بس الي يضلوا أنا وروان وزهراء .؟؟ ..
المهم نروح إلى القصر في غرفة جواد :اه ويش البس على شان البنات يقلون هذا الولد حلو ؟
أي بالبس هذي البدلة .. صح أنا ما سالت البنات الساعه كم بيطلعون ..؟؟ غبي .. دايم ماافكر .. ياربي .. وش اسوي الحين ..// ايوه أي مالي إلا اكبر الخدم يعطيني جوال زهراء..؟؟
واتصل إلى اكبر الخدم واخذ الرقم وتصل إلى زهراء... نروح نشوف وش صار في المدرسة ..؟؟
زهراء وسوسن وروان كانوا بر الفصل يعني في الحديقة والبنات في الساحة ورن جوال زهراء
روان تناظر زهراء بإستغراب : زهراء ردي على الجوال ؟؟؟ وش فيك ..؟!
زهراء رفعت حاجب : كيف ارد وني مااعرف الرقم ..؟؟
سوسن ناظرت زهراء : عادي ردي ..؟؟؟ يعني غريبه .. دايم نرد على ارقام غريبه ..(ناظرت فيها بشك) ليه نسيتي ايام فرنسا ..؟! وغيرها وغيرها..؟!
زهراء : اوكيه يلا ..
وترفع الخط وتقول : الووو .. ياهلا ...
.... : اهلين . آسف على الإزعاج ...
زهراء بشك : لا عادي ..بس منو معي..؟؟
..... : انا جواد اخوش ..!!
زهراء ابتسمت وبانت أسنانها : أي يا هلا بس شلون أخذت رقمي ..؟؟؟
جواد ابتسم : هه .. من عند اكبر الخدم ..يعني يبي لها ذكاء..
زهراء بخوف: اهاا .. خير أمي وأبوي فيهم شيء ..؟؟!!
جواد بسرعة عشان لاتختلع : لا لالا لاتخافي بس بغيت أسأل متى تطلعوا ..؟؟
ويقاطعهم صوت : زهراء من هذا ..؟؟
زهراء : لحظة بس سوسن تبيني ..؟
جواد : اوكيه خذي راحتكـ....
زهراء بصوت خافت .. (ماحد يسمعه غير سوسن وروان ) هذا اخوي جواد
سوسن استغربت : اها وش يبي ..؟؟ ماما وبابا فيهم شيء..!
زهراء:لا .. لحظة واكمل الش ..؟؟
زهراء تكلم جواد : الووو .,,,, هلا أسفه تأخرت.. .
جواد ضخك عليها : هههههه ...لاعادي.. بس قولي لي متى تطلعون ..؟؟
زهراء ابتسمت على ضحكته : اليوم الساعة 11:0 بس بكره 11:30 ...
جواد وهو مستغرب : اهاا .. اوكيه اخليج يلا بااي ..
زهراء : بااياات ...
سوسن بخوف وهيه تناظر زهراء: وش يبي اخويي جواد ..؟؟
زهراء ابتسمت إلى أختها تطمنها : لابس يبي يسال اليوم الساعة كم نطلع ..
سوسن براحة : اهاا ..يلا خلونا نتمشى في الساحة ..؟؟تراني تمللت ..؟
روان وزهراء : يلا ..ومشوا البنات في الساحة ووقفت في وجهم وحده وقالت : اسمعت عندكم اخو ...؟؟ وبيجي لكم اليوم ..؟؟ صحيح ..؟؟!!
زهراء وسوسن مع بعض : أي عندش مانع ..؟؟!!
البنت : لا بس على شان باقي البنات يبون يعرفوا الموضوع صح ولا لا ..؟؟
زهراء وسوسن : يلا تباعدي من وجهنا لا.. إن قوم المدرسة عليش ..؟؟
المهم البنت تباعدت ..... <<<<<وانا باخلي المدرسة وباروح قطـــــر
الساعه 8:30 الصباح في غرفة الجلوس في بيت ناصر ..
طلال: فارس تضن رنوود صحت من النوم..؟؟
فارس : اي اكيد ليش ..؟؟
طلال :لابس قلت نروح نجلس معاها شوي ونقول لها الكلام الي قاله عمــ قصدي جواد..؟؟
فارس : هههههههه ..خواف .. تراه مو هنا ..اوكيه يالله خلينا نروح لها ...
طلع طلال ورآه فارس وراحوا بيت الجد وطرقوا باب غرفة رنوود ودخلوا :
طلال وفارس بابتسامه : هاااي
رنوود بابتسامتها الساحره : هاااي .. كيفكم ..؟؟
طلال وفارس وهم يجلسون : الحمد الله ..
رنوود تناظرهم وهم كيف جالسين يناظروا بعض : خير ويش صاير ..؟؟
طلال بربكه : لاما صاير شيء ..بس جواد...؟؟(سكت الأستاذ../مدري من وين متعلم هـ الحركة)
رنوود بخوف .. ورعب : جواد !!! وش فيه ..؟؟ تكلم .. طلال قوول شنو فيه جوااد .. وش صابه ..؟!
فارس ابتسم يريحها ومسك يدها وهو يحرك أطراف أصابعه على أيدها : ما عليش منه ما فيه شيء بس الأمس اتصلنا له وقال سلموا عليها وقولوا لها إن الحبيب ما ينسى حبيبته .. بس هذا كل شــــــــــيء ..
رنوود ناظرت فيه والخوف يتملك قلبها على اخوها الي ماتدري وش به : متأكد.. ؟؟!!
طلال ابتسم : أيه .. ويالله بااي بنروح العمل ..؟؟
رنوود وعيونها تتبعهم وهم يطلعون من الغرفة : بااي ...
والكل راح العمل وبعد ثلاث ساعات يعني الساعة 11:0 في السعودية..0
(المدرسة )
البنات كلهم طلعوا يستنون الباص والسيارات وفجاه يشوفون سيارة حلوه ومفتوحه وداخلها شاب حلو وينزل جواد من السيارة ويتكي جسمه على السيارة من الأمام ويتصل إلى زهراء .. رفعت الخط : الوو هلا
جواد بإبتسامه حلوه ذوبت البنات : آهلين ... يلا اطلعوا استنانكم برى اوكيه ...
زهراء ابتسمت : اوكيه .. ثواني ونكون عندك بااي..
وتتطلع زهراء مع سوسن وروان ويشوفوا جواد لابس قميص أبيض كم وفوقه تيشيرت نص كم اسود ومكتوب عليها من الأمام بالفضي وجوتي اسود وساعة سود وابيض ونظارة عدساتها سوداء وإطارها ابيض .. والبنات يسالون بعضهم هذا اخو من..؟؟ هذا منو..؟ يستنا من ..؟ منهم سعيدات الحظ الي يركبوا معه ..؟! يوويل يجننن .. يهبل .. يخبببببل .. أذوب أنا على الحلووووين .. فديته بس .. وش هالجمال كله .. لبى قلبه ..!
زهراء وهيه مستأنسه من كلام البنات مع إنها تحس بشويت غيره إلا إنها فرحانة حييل تكلمت بدلع وغرور تبي تقهر البنات أكثر .. ~ :هذا اخوي أنا مع سوسن..و ممكن تتباعدون..؟؟لأن جد مو عارفين نطلع .. من تجمعكمـ .. إلا إذا تبونه يزعل و يعصب منكم .. فـ هذا شيء ثاني ..
البنات تباعدوا ومروا زهراء وسوسن وران وهم يمشون بغرور وثقه .. وو.. روان وسوسن ركبوا في السيد الثاني إما زهراء قدام ومشى جواد وتكلمت روان :
روان وهيه تناظر زهراء وجواد تناظره من المرايا: صرحه اليوم بدعتوا ..؟؟
جواد ناظر روان وسوسن من المرايا : ليش ويش صار..؟؟ إذا ممكن ..؟؟
زهراء ابتسمت له : أكيد طبعاً بس مو أنا إلي بتكلم سوسن ..
جواد وهو يناظر زهراء : اوكيه يلا سوسن تكلمي .. لأن شكل زهراء تعباانه حيييل ..!
سوسن وهيه مبتسمة : اليوم المديرة تفجأة من زهراء ومني لأن احناء موجودين ....الخ كملت له السالفة../
روان بتعجب (أكبر تعجب على راسها) : زهراء ليش راكبه قدام ويا جواد..؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سوسن وهيه تناظرها : عادي اخونا صح جواد ..؟؟
جواد وهو يناظرها من المرايا : صح .... بنات باقي ساعة على الأذان عادي نتمشى ..؟؟
زهراء وهيه تناظره وهو يسوق السيارة : اي عادي .. لأن جد مالي خلق ارجع البيت .. بنروح بنقعد .. مثل كل يوم روتين×روتين ..
روان بخباثه : بس على شرط..؟؟!!!
جواد وهو يضحك عليها وعلى أسلوبها : شنوا شرطك ..صاحبة الجلالة...؟؟
روان وهيه تزيد من خباثها : انك تنشد لنا ...؟؟!!
جواد وهو يعض على شفايفه : اوكيه ...(غمز لهم)
روان وهي تضحك على شكله: يلا ... (وردت له الغمزة)
سوسن وزهراء وروان وجواد ضحكوا مع بعض :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد وهو يتنفس من كثر الضحك: ويش رايكم إني اتصل إلى أولاد اخوي ينشدون معاي ..لان إحنا فرقة ..؟؟ بقطر ..دايم مع بعض ..
سوسن :اوكيه على راحتك...
زهراء : يلا على راحتكـ...
روان : اوكيه يلا...
ويتصل جواد إلى فارس وطلال ويقول لهم ينشدون معاه وبدا التنشيد ..
والساعة 12:0 في القصر
زهراء : السلام .
الام والاب : وعليكم السلام .
سوسن: السلام ..
الام والاب: وعليكم السلام ..
جواد: السلام عليكم...
الام والاب: وعليكم السلام ...
ابو هادي: بنات كيف المدرسة وياكم ...؟؟
زهراء ساكته أما سوسن قالت: تمام بس فيه بنت شريره وكله تدخل فينا ..؟؟كأنه المدرسة مدرسة ابوها..؟ وانا ماادري ..؟! .. يبوي .. دفشه حيييييييييل ..لوجالسين بفرنسا ابرك لنا من هنا ..!؟
ابو هادي : اوكيه عطوها إشعار نقل ...؟؟ وانت بلا كلام فاضي .. طيب ..! ..لازم تتعودون ..على السعودية مو كله برى برى .. فهمتي ..ّ!
زهراء ابتسمت عشان ترضي ابوها مع انها مالها نفس تبتسم من التعب : والله على كيفكم ... وانا عادي عندي .. السعودية وبرى كله واحد .. الأهم اني بقربكم.. اني تعبانه باروح استريح وباصلي وبنزل اتغداء ..؟؟
إلا صح الساعة كم الغداء ..؟؟-
أبو هادي يبتسم لها : الساعة 1:0 ونته يا جواد تعال اتغدى معانا ..؟؟
جواد وهو يتحرك متجه الى الدرج : حاضر ..بس الحين بااروح اريح وباصلي وبنزل اتغدى ..؟؟
أبو هادي:على كيفكم ..؟؟وأنتي سوسن منتي تعبانه ..؟؟
سوسن وهيه تقوم من كانها : امبلى بس أول بروح المطبخ وتالي بركب غرفتي ..
جواد: يالله عن اذنكم ,..
زهراء: عن اذنكم ..
الأب والأم وسوسن: إذنكم معاكم ..
وركب جواد وخلفه زهراء .. وكانت زهراء تنشد .. انشودة ريمي
أنتي الأمان أنتي الحنان ....الخ
سمعها جواد وقال : الله الله وش هالصوت الحلو..
زهراء ابتسمت له بإحراج .. لان ماتوقعت يكون خلفها : جواد لا تحرجني ترى صوتي قبيح ...
جواد يضحك على حياها .. وبأستغراب : ههه كل هذا قبح ..؟؟
زهراء ضحكت : أي ..يلا بااي .. اشوفك على الغذاء../
جواد: أوكـ ./ باااي ..
ودخلت زهراء غرفتها وجواد غرفته وهوه يفكر في وحده ..حلوه ... امم تتوقعون منو ..؟!!؟؟! تتوقعوون رنوود .. ولا وحده من بنات المدرسة ولا ايش السالفة ..؟<< وش عنده الأخ ذا ..<< شكله يحن الى اهل قطر
المهم الساعة 1:0 الظهر في القصر -
طلع جواد وكانت زهراء بعد طالعه وسوسن بعد ونزلوا كلهم إلى الغداء وبعد الغداء كل واحد راح غرفته
والساعه 4:30 في غرفة زهراء ... يرن الهاتف (الثابت) وتقول: منوا هذا الي متصل .. مرة لي خلق شي.. يلا خليني ارفعه
زهراء : الوو هلا
جواد: اهلين ..ادري ازعجتش بس قلت يمكن تبون تتطلعوا أنا بطلع بااروح البحر بتروحون ....؟؟
زهراء وهيه تعدل حالها على السرير : مادري بس خليني اسأل سوسن ..؟؟
جواد بحياء : على راحتك بس ممكن سؤال تافه ..؟؟
زهراء وهيه تتنهد: أي حتى لوا بايخ با أجوابك..؟؟..لأن حتى أني ملأنه.. فـ عاادي اسأل ../!
جواد بإحراج :انتي وين جالسه...؟؟
زهراء ابتسمت على سؤاله وكان ودها تضحك بس مسكت نفسها. : بالغرفه ...منسدحه على السرير ...ليش...؟؟
جواد مستحي اكثر من قبل : لا بس كده ما عندي سؤال عدل سالت هذا السؤال .. وانا قلت لك راح اسالك سؤال تافه.. يلا اسألي سوسن وردي عليي اوكي ...؟؟
زهراء ابتسمت على كلامه : اوكيه بااي ..
وتتصل زهراء إلى سوسن ..
سوسن : هلا
زهراء: اهلين ..بس بتروحين البحر ويا جواد...
سوسن :لا اني تعبانه وطفشانه والحين بيجون صديقاتي ... ومالي خلق اطلع ..
زهراء بقهر : اف.. خلاص عجل..
سوسن استغربت من ختها على التأفيفه : ويش فيش ..؟؟ تبي تروحي ...؟؟
زهراء بحزن : أي ابي اروح .. وربي من زماان ما رحت تعبت من قعدتي بالبيت .. ابي اطلع اغير جو .. تعبت سوسن وربي تعباانه حييييل .. احس حالي متدهور ..حتى الدراسة مالي نفسها ..! هنا اتذكر كل شيء..
سوسن : عادي روحي ..بس أول شيء اسألي أبوي ..وتعالي عجل ليش اليوم وافقتي البابا على قعدتنا هنا ..؟!
زهراء بحزن : مدري .. بس بابا كان راح يزعل منا وانا ماابيه يزعل اكثر من زعله .. وتعالي تتوقعين البابا راح يرضى اروح .. مع جواد وحدنا ..
سوسن وهيه تحس بمعانات اختها : أيه .. أكيد أصلا حتى ماراح يفكر يرفض طلبك ..يلا باروح أبدل ثيابي بااي
زهراء : بااي ..
وتتصل زهراء إلى أبوها وتقول اله إنها تبي تروح البحر هيه مع جواد وقال لها : خلاص على راحتش روحي معه...
قالت بفرح : صج يبه..؟؟
ابو هادي حس براحة لما فرح بنته بموافقتها : أي يلا البسي وروحي وياه..و البسي زين وانتبهي الى حالك طيب ..بابا.. ؟!
زهراء بفرح أكثر : ان شاء الله .. على اأمرك الله لايحرمني منك .. ويخليك لي ذخر يارب ..
ضحك عليها ابوها : ولا يحرمني منكم .. ويخليكم لي ..
سكرت الخط وقامت تبدل ثيابها ولبسة الكتافي وعدلة (شعرها) واتصلت إلى جواد ورفع جواد الهاتف وقال :
هلا ..ويش قالت ..
زهراء تتصنع الحزن : للأسف لا..
جواد تكدر لماسمع ردها: ليش ..؟؟ و أنتي ..؟؟
زهراء بحزن متصنع : تقول تعبانه وبيجون لها صديقاتها ..
جواد تضايق كثير : و أنتين بتر وحين ولا لا...؟؟
زهراء بابتسامة وفرح دال على مزحها: احزر باروح ولا لا..؟؟
جواد بتفكير:اممممـ.... أي بتروحين صح ..
زهراء بابتسامه: صح ..
جواد استانس كثير : طيب ..يالله اطلعي من غرفتك انا برى..؟!
زهراء ضحكة عليه : ههههههه يالكذاب ..كيف طلعت وانت تكلمني من التلفون ..هاه ..؟!
جواد ضحك على ضحكتها وكيف تفكر :هههههه وانت الصادقة بس انا كل قصدي.. ان اطلعي وبطلع معك..
زهراء برواقه : اوكيه .. يالله .. بااي بطلع لك ..!
جواد : يالله .. استناك ..!<<قفلوا الخط ..!
وطلعت زهراء وطلع جواد ونزلوا تحت وركب السيارة جواد وركبت زهراء ورا وقال : ليش راكبه ورا
زهراء بإبتسامه : بس كده.. مزااج..!
جواد ضحك عليها : تعالي اركبي جنبي .. انت تستهبلين عليي .. هاه ..
زهراء وهيه تضحك وتفتح باب السيارة : لاوالله مو القصد..
نزلت وركبت جنبه ومشى جواد ..
ســــــــــلامـــــــــــــ,...
جد جد تعبت فيه وبعد كان قصير بس اخذت مقطع من البارت الرابع وحطيته لعيونكمــ _وان شاء الله الرابع والخامس اطول _
تـــوقعاات :/
س1\ ياترى وش بيصير معهم على البحر ...؟؟
س2\ تتوقعون بتكون الأميرتين(زهراء ،سوسن) سعيدتين مع جواد لو لا لا..؟؟<<يسمونهم اميرتين ,، لان والدهم .. عنده فلووس يعني غني .. وله مكانه بالمجتمع (السعودي وغير السعودية)يعني يعرف امير قطر وكذا،،
س3\ وشنو راح يصير الى رندا ..؟؟ راح تموت ولا تنتحر ولا شو ..؟؟<<تعليق عليها <<طالبته طلب منكم ضروري تعلقوون عليها..!
س4\ وماهي عدد ردودكم وهل هيه كافيه ليكون هناك بارت رابع ام لا..؟؟
س5\ ردودكم ....؟؟؟ تكـــــفووووون ابي ردوود حلوووه مثلكـــــــــــــــم ..
تحــــيــــــاتي
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
البارت واااايد حلوووو ..<< يسلمووو ..!!
س1\ ياترى وش بيصير معهم على البحر ...؟؟
اممم اتوقع ان زهراء رح تتعب و تطيح او شي كذا ...ويحملها وياخدها المستشفى..!!
س2\ تتوقعون بتكون الأميرتين(زهراء ،سوسن) سعيدتين مع جواد لو لا لا..؟؟
اكييد ...والحين تأكدت ان زهراء معجبة بجواد والعكس
س3\ وشنو راح يصير الى رندا ..؟؟ راح تموت ولا تنتحر ولا شو ..؟؟
اممم ..اعتقد ان رح تتصل بجواد ولاراح يرد .. وهيه بتفتكر ان فيه شي ..امم ورح يشوف المكالمه ويتصل لها وهيه نايمه وهيه تبكي ..ورح تـفـز من نومها وتكلمه ..ووووووو ..<<كاني حكييت القصة
تحياتي ..
المدير العام
سوسو
س1\ ياترى وش بيصير معهم على البحر ...؟؟
اممم اتوقع ان زهراء رح تتعب و تطيح او شي كذا ...ويحملها وياخدها المستشفى..!!
س2\ تتوقعون بتكون الأميرتين(زهراء ،سوسن) سعيدتين مع جواد لو لا لا..؟؟
اكييد ...والحين تأكدت ان زهراء معجبة بجواد والعكس
س3\ وشنو راح يصير الى رندا ..؟؟ راح تموت ولا تنتحر ولا شو ..؟؟
اممم ..اعتقد ان رح تتصل بجواد ولاراح يرد .. وهيه بتفتكر ان فيه شي ..امم ورح يشوف المكالمه ويتصل لها وهيه نايمه وهيه تبكي ..ورح تـفـز من نومها وتكلمه ..ووووووو ..<<كاني حكييت القصة
تحياتي ..
المدير العام
سوسو
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
اهلين
اولا: صراحة البارت ماعجبني بايخ<<ماعرف اجامل
ثانيا:البارت مو طويل مرة ولا يسمى قصير
ثالثا:سامحيني واعذريني اذا ماعجبك كلامي <<هاذي فيدة التحدي
سلاااااام
تحياتي
جمال الكون
اولا: صراحة البارت ماعجبني بايخ<<ماعرف اجامل
ثانيا:البارت مو طويل مرة ولا يسمى قصير
ثالثا:سامحيني واعذريني اذا ماعجبك كلامي <<هاذي فيدة التحدي
سلاااااام
تحياتي
جمال الكون
عدل سابقا من قبل جمال الكون في الإثنين مارس 14, 2011 9:06 pm عدل 2 مرات
جمال الكون- عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حـــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــووووووة منـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــ...!!<<جمال الكون
..فــــــــــزتـــــــــــــــــي بـــــــــــــــالتـــــــــــــحـــــــــــــدي...عـــــــــلــــــــــــيـــــــــــــــهآآ...!!
حـــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــووووووة منـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــ...!!<<جمال الكون
..فــــــــــزتـــــــــــــــــي بـــــــــــــــالتـــــــــــــحـــــــــــــدي...عـــــــــلــــــــــــيـــــــــــــــهآآ...!!
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
المدير العام كتب:البارت واااايد حلوووو ..<< يسلمووو ..!!
س1\ ياترى وش بيصير معهم على البحر ...؟؟
اممم اتوقع ان زهراء رح تتعب و تطيح او شي كذا ...ويحملها وياخدها المستشفى..!!
س2\ تتوقعون بتكون الأميرتين(زهراء ،سوسن) سعيدتين مع جواد لو لا لا..؟؟
اكييد ...والحين تأكدت ان زهراء معجبة بجواد والعكس
س3\ وشنو راح يصير الى رندا ..؟؟ راح تموت ولا تنتحر ولا شو ..؟؟
اممم ..اعتقد ان رح تتصل بجواد ولاراح يرد .. وهيه بتفتكر ان فيه شي ..امم ورح يشوف المكالمه ويتصل لها وهيه نايمه وهيه تبكي ..ورح تـفـز من نومها وتكلمه ..ووووووو ..<<كاني حكييت القصة
تحياتي ..
المدير العام
سوسو
فدييييييييييـــــــــــتــــــــكـــ واللهـ .. <<يسلموو هذا من ذوقكـــ..!!!!!
<< ربي لايحرمنــا من مروركـ .. الدائمــ..!!
>><< ان شاء الله تتطلع توقعـــآآآآتكـــ صح الصح..!#@
يسلموووووووو خيتووو على المرور ..!@
تحيتي شوشو..
<< ربي لايحرمنــا من مروركـ .. الدائمــ..!!
>><< ان شاء الله تتطلع توقعـــآآآآتكـــ صح الصح..!#@
يسلموووووووو خيتووو على المرور ..!@
تحيتي شوشو..
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
بصراحه البارت يجنن ماتوقعته كذا وراح نننظر البارت البعده
احلام الطفولة- عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
جمال الكون كتب:اهلين
اولا: صراحة البارت ماعجبني بايخ<<ماعرف اجامل
ثانيا:البارت مو طويل مرة ولا يسمى قصير
ثالثا:سامحيني واعذريني اذا ماعجبك كلامي <<هاذي فيدة التحدي
سلاااااام
تحياتي
جمال الكون
هـــلآ بــكــ .. زووود ..!
ههههه .. برآحتكـ .. << والي مايعجبه .. يطق رآسهـ بأكـــبر حـــيط ..
<< انا رمستكــمـ من قبل وقلت لكمـ ان اول البارتاات .. رآح تكووون قصير << واذا ماعجبكـ كـــلآمي ..<<الباب يفوووت جمــل ..! <<تقدري تنقلعي بر..؟!
<< سآلفــة إنـــي آســامحـــكـــ <<مســـآمحتنكـــ ... << وربـــي مااخاف منكــ ..<< ورآح أظل اتحداكــ ... واتحدآكــ ..
عليكـــمـ الســـلآمــ
<< تلاآآني توقعتكـــ.. تكتبي تهزيء قووووي يهز جبــآآل ..<<<لأنكـ دآآيمـــ تهزئي وتحطمــي بقوووة
تحـــآآآيتي << وصحيح أذا ماتبي الباب يوسع جمـــــــــل } هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
تحيتي لكمـ شوشو << مشكورة على المرررور الزفت ...<<ههه
ههههه .. برآحتكـ .. << والي مايعجبه .. يطق رآسهـ بأكـــبر حـــيط ..
<< انا رمستكــمـ من قبل وقلت لكمـ ان اول البارتاات .. رآح تكووون قصير << واذا ماعجبكـ كـــلآمي ..<<الباب يفوووت جمــل ..! <<تقدري تنقلعي بر..؟!
<< سآلفــة إنـــي آســامحـــكـــ <<مســـآمحتنكـــ ... << وربـــي مااخاف منكــ ..<< ورآح أظل اتحداكــ ... واتحدآكــ ..
عليكـــمـ الســـلآمــ
<< تلاآآني توقعتكـــ.. تكتبي تهزيء قووووي يهز جبــآآل ..<<<لأنكـ دآآيمـــ تهزئي وتحطمــي بقوووة
تحـــآآآيتي << وصحيح أذا ماتبي الباب يوسع جمـــــــــل } هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
تحيتي لكمـ شوشو << مشكورة على المرررور الزفت ...<<ههه
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
المدير العام كتب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حـــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــووووووة منـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــ...!!<<جمال الكون
..فــــــــــزتـــــــــــــــــي بـــــــــــــــالتـــــــــــــحـــــــــــــدي...عـــــــــلــــــــــــيـــــــــــــــهآآ...!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
t]]<< جـــب ولا كلمـــه أنت وياها .. <<
<< اشووووووووووووووووووفكـــمـ << صــآآآفين عليي ...؟<<< مـــآآبقــــى إلا كم عضو .. يكملها معكمـ
< <<وتراها ,, مافازت بالتحدي .. لاني .. ماتحديتها على شيء يستاهل ..
كله <<< تبي تكتب لي تهزيئه .. وبس
<< فديت حــــآلــــي بــــس << واااثقـه من نفسي ومن الي أقدمـــهـ ... للغير .. |<< ومحد يهزني ..
<<خخخخخخخخخخخخ .. مشكوووووووووووورة مديرتنا على المرور..[/b]
<< اشووووووووووووووووووفكـــمـ << صــآآآفين عليي ...؟<<< مـــآآبقــــى إلا كم عضو .. يكملها معكمـ
< <<وتراها ,, مافازت بالتحدي .. لاني .. ماتحديتها على شيء يستاهل ..
كله <<< تبي تكتب لي تهزيئه .. وبس
<< فديت حــــآلــــي بــــس << واااثقـه من نفسي ومن الي أقدمـــهـ ... للغير .. |<< ومحد يهزني ..
<<خخخخخخخخخخخخ .. مشكوووووووووووورة مديرتنا على المرور..[/b]
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
احلام الطفولة كتب:بصراحه البارت يجنن ماتوقعته كذا وراح نننظر البارت البعده
يسلموووووووووووو قلبو ..
فديتـــكــ والله << ايه ياكذا الردود يابلاش ..
<<ها بس مرة تانيه توعديني انكــ ,, تردي على الأسئلة اوكيي ..
مشكووورة .. على مروركـ الرائــع ..
تحيتي
شوشو..
استنوا البارت ثواني .. وينزل ..
لـــعيوننها >>( مديرتنــا الغالية )
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
لعـــــــــــــيووووووووووووون الغـــــــــــــــوآآآآآآآآآآلــــــــــــــــــــي ...!
أحــــــــــلى بـــــــــــــــــــآآآآرت ...
^
^
^
^
^
الـــــــــــبــــــــــــــارتــــ الـــــــــــرابـــــــــــــــــــــــعـــــ....
نروح الى قــــــــطـر
في بيت الجد ..كان جالس ماجد مع طلال وفارس في الصالة ..وهم جالسين سمعوا صوت وحده تصارخ وبسرعة أتوجهوا إلى غرفة رنووود ويشوفونها طايحه على الأرض ويطلع من يدها دم ..البنت تنزف .. رندا .. شفيها ..؟!
علامــها يدهـــآ تنزف .. ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فارس بخووف وصرااخ: شباب بسرعة نأخذها إلى المستشفى ..طلال يا الله جهز السيارة وأنا وماجد بنا خذها إلى السيارة ...بسرررررررررررعـــــة ..!
طلال بربكــه : ءء طيب... طيب ..
وراح طلال يجهز السيارة وفارس وماجد ..لبسونها عبايتها ..وخذوها إلى السيارة ومن السيارة إلى المستشفى .ويدخل الطبيب ويطلع بعد نصف ساعة.. . ..
طلال بخوف وقلق : خير دكتور وش فيها..؟؟
الدكتور يناظر فيه بشك: انته زوجها..
طلال : لا ...
الدكتور باستغراب : عجل شنوا تصير لكم..؟؟
فارس يبي الزبدة : عمتنا ..
الدكتور ابتسم لهم : الحمدالله عمتكم مافيها شيء..؟
ماجد بخوف: متأكد دكتور أختي ما فيها شيء ..؟؟!!
الدكتور يـ/طمنهم: أي بس هيه جرحت حالها بمشرط ..ويبي لها أسبوع وتشفا الحين إحنا جبرناها وبعد أسبوع تجي لنا ونشيلها ..؟؟ يا الله الحين هيه تستريح وواحد منكم يجي يعطينا بيانتها على شان نعطيها إذن خروج.../
راح طلال وعطاهم جميع البيانات وعطوه إذن خروج وصحت رنوود ولبسة العباية طبعاً الشباب ماكلموها .. ماحبوا يعكروا مزاجها ..ويضايقوها .. وهي شكلها تعــبآآنه حيييل .. لما ركبوا السيارة فارس هو الي ساق .. وكان يناظرها من المرايا .. شك ان السالفة فيها ان .. واكيد جده له يد بالموضوع ..رجعوا إلى الفله (بيت الجد) وكان على الباب ...ناصر والجد ..يبوا احد من الشباب يشوف رندا وفارس وطلال وماجد..!
ناصر بخوف وهو مطير عيونه عليهم : خير طلال وفارس وين رحتوا ..؟؟
نزلت رنوود ويدها مجبره ..وماجد يساعدها ..
الجد بخوف وقلق على بنته : يبه رندا ويش فيش...؟؟
فارس ناظر في جده يطمنه مع إن فارس إلى الآن شاك إن إلى الجد يد في الموضوع : ما فيها شيء بس خلوها ترتاح ...
وراح ماجد وطلال ودوها إلى غرفتها ترتاح ودخل الجد وناصر وفارس إلى المجلس الكبير ..
الجد بعصبية : فارس كيف اخذتونها المستشفى وما احد يدري ..ونتصل على جوالاتكم ماتردون عليها ....
فارس رفع صوته شوي. لأنه معصب وماله خلق شيء هو متضايق من الشغل ومن جواد الي راح ولا يتصل ومن الدنيا الي عايش فيها : جدي .... الجوالات كانت في البيت وكيف تبونا نجلس ندوركم وهيه طايحه في الغرفة وجارحه يدها وينزف دمها ..؟؟ هاه ..؟! يعني نخليها تموت على ماندور واحد منكم ونخبره بالي صار ..؟!
الجد مستغرب: جارحه يدها...؟؟
فارس بشوية عصبية: أي ..رنوود جرحة يدها ..؟؟
الجد استغرب اكثر : على ايش تجرح يدها ..؟؟
فارس بدون نفس <<موقصده يعصب او يكلم جده بدون نفس ..بس فارس نفسيته تعباانه واااجد.. : وانا وش دراني يا جدي الحين خليها ترتاح وتالي اسألها..؟؟ يبه انا فوق بالبيت..مو تدورني ..،تفكرني بزر صغير بضيع ..،تراني جالس فوق ..بغرفتي ..
ناصر حس بان ولده فيه شيء ورد عليه بحنان: طيب .. . .. روح ريح وانا ابووك..
طلع فارس وركب غرفته وهوه يفكر في البنت الي يحبها <<وش فيه ذولاء .. كل واحد عنده حبيبه و وقت الضيقة يفكرون بها ../
المهم نرجع إلى السعودية (البحر)
وصل جواد وزهراء إلى البحر ونزلوا وجلسوا تحت البحر وكل واحد يفكر بشيء وفجأة
جواد لف وجهه يناظر زهراء : زهراء ..؟؟
زهراء وهيه تناظر البحر : اممم .. نعم ..
جواد ومازالت عيونه عليها: عمرش جربتي الحب...؟؟
زهراء ناظرت فيه وابتسمت له وعلى كلامة : لا ..لكن أبي أجربه...
جواد بأسى: لكن انصحش لاتجر بيه..؟؟
زهراء بإستغراب من نبرت صوته :ليش..؟؟
جواد بحزن: لأنه صعب ..وبالذات إذا كان الطرف الثاني مايدري انش تحبيه..؟؟
زهراء بإستغراب شديد : ليش صعب ..؟؟.. وليش إذا كان الطرف الثاني مايدري إني أحبه..؟؟
جواد بحزن وأسى : صعب لأنه ... (سكت) مادري بس إلي ادري إن إذا كان الطرف الثاني مايحبش يكون أصعب من إن الطرفين يحبون بعض ..
زهراء وهيه مندمجة معه : اهــــآآآ كمل ...
جواد يكمل الموضوع: اما إذا كان الطرفين يحبون بعض بس الطرف الأول مايدري إن الطرف الثاني يحبه والعكس فايكون اسهل اشوي ..
زهراء ابتسمت له : اي كمل ..
جواد ناظر فيها وابتسم على اندماجها معاه : بس **
زهراء ناظرت فيه بشك واستغراب : انته يعني جربته..؟؟ ولا شنو؟؟
جواد بتأكيد : لا بس ..شكلي باجربه..؟؟
زهراء ناظرت فيه وهي رافعه حاجب ومنزلة الثاني : أي ومنهيه سعيدة الحظ..؟؟
جواد ابتسم بحنان : هيه يمكن ما تعرف حالها ..فاما يحتاج أقول منهيه
زهراء : اهاا ...
نروح إلى الفله.. في غرفة الضيوف ..
بنت: سوسن ..؟؟
سوسن بدلع : هلا
البنت: وين اختش ..؟؟
سوسن ارتبكت : اا الحين بتجي بس راحة مشوار وبترجع ..؟
البنت : اهاا ..بس ممكن تحطي لنا شيء نرقص عليه.. .لأن تمللنا ../
سوسن : اوكيه ... (وفي نفسها ../أهم شيء تسكتي اف ..منك ومن سواليفك واسالتك البايخة والي ماليها معنى..وش دخلك في أختي ..؟! )
وحطت لهم مسيقى وقام الرقص تبون تكملون معاهم كملون لكن انا بااروح البحر <<يا أختي أثبتي بمحل هههه
زهراء تناظر في جواد : جواد ..ممكن ترجعني القصر ..؟؟
جواد استغرب : أي بس ليش..؟؟
زهراء ابتسمت: قلت لك هناك صديقات سوسن واكيد بيسالون علي ...؟؟فاابي اروح اوكيه ...
جواد ابتسم لها برضا : اوكيه يلا قومي ...بس بشرط توعديني لنا طلعة مرة ثانية ..
زهراء ابتسمت له : حــآضر ../على آمــركـ .. بس وصلني الحين ..!
وركبوا السيارة وحط جواد مسيقى وزهراء حركة جسمها خفيف شوي وقال :
جواد بشك: زهراء..؟؟
زهراء: هلا ...
جواد رافع حاجب : تعرفين ترقصي ..؟؟؟
زهراء بإحراج : أي ليش تسال..؟؟
جواد ابتسم على حياها: لابس لأنه شكلش تفاعلتي مع المسيقى زوود..!
زهراء: هههه أي .. لأني أحب المسيقى وااجد..فوق ماتتصور ../،
وصلوا الفله وركب جواد وزهراء فصخت الكتافي ودخلة غرفة الضيوف وسلمت على البنات وقامت ترقص .. وكان في الباب فتحه وسط يبينون البنات إلي داخل ..نزل جواد وراح وشاف البنات وحس أن وحده من البنات انتبهة له وعلى طول ركب ..<<يويلك يا جواد لو عرف أبو هادي .. وش رآح يصير لكـ
الساعة 9:30 الليل .. في غرفة زهراء..
سوسن : أيه زهراء ويش صار في البحر ..
زهراء مالها نفس تتكلم بعد الحفلة: ماصار شيء..
سوسن : تكذبي علي ..؟؟
زهراء : ما اكذب بس جواد اتكلم عن صعوبة الحب وكده ...
سوسن : اهاا ...اوكيه اخليش تنامي بااروح أنام أني ..لأن ..البنات تعبووني .. آآآآخ .. نعســآآآنه
زهراء تناظر فيها بمعنى انقلعي برى : أحسن لان أني نعسانة..أكثــر منك..
سوسن رمت على زهراء الخدادية : يادفششه ..
زهراء وهيه تضحك : مااحد دفش غيرك .. يالله انقلعي برى ..قبل لا أجي لك واصفقك ..
طلعت سوسن وقبل لاتتحرك ركضت زهراء وسكرت الباب بقووة .. عشان لاترجع سوسن مرة ثانية ..!
سوسن وهي منقهره من حركة زهراء صارت تدق الباب بقوووه وتصراخ وتقووول : هيييييييييين يالدوووبة .. مااعليه .. هذا جزاي ..الي قاعده معك .. والله اخر مرة اجلس معك .. قبل لا أتحرك ..تسكري الباب .. خبللللللللله .. افتحي الباب ..
زهراء تضحك من ورى الباب : ههههههه ماراح افتحه .. يختي ذبحتيني من الهدره .. اتقلعي ناامي ..
سوسن بعصبيه : هيييني والله برويك بكرة منهي سوسن زهراء تضحك : هههههههههه ..طيري بس ..
سوسن انقهرت وكان جواد توه جاي من برى واسمع السالفة وضحك بحالة .. : مساء الخير ..
سوسن بدون نفس : نعم ؟ مساء الزفت ..
جواد ضحك عليها واصدر صوت بدون قصد يدل على انه يضحك ..
سوسن : وش فيك انته ..؟! .. تضحك على ايش ..؟!
جواد ابتسم : لا ولاشيء ..! تصبحي على خير..!
مشت ولا عبرته ودخل غرفته وهو يضحك عليها ..خذ له شور وبدل بدلته .. ورمى حاله على السري وهو تعباان حييل كل مايدق على رنوود ..ماترد عليه ..استغرب كثير حتى فارس وطلال وماجد محد رد عليه .. حاوول ينام وتقلب يمين ويساار .. ماقدر رد مسك جواله وصار يدقدق به .. يبي يلهي حاله با أي شيء ..؟!
وفي هذا الوقت جت إلى زهراء رسالة لكن في جوالها الخاص مو العام ..وفتحت الرسالة وكانت :
أسال عنك وينك يا كامل زينك..
كم يا ترى خطوة ما بيني وبينك..
متـى الزمن يسمح ـ وبـ شوفتك افرح؟؟
أستغربت زهراء وردت على الرساله وقالت:
أسال عنك وينك ياكامل زينك..
وياك يامكمل الزين..
كم ياترى خطوةما بيني وبينك..
يمكن عشر او اكثر..
متـى الزمن يسمح ـ وبـ شوفتك افرح؟؟
يمكن سنة او اشهر..؟؟
ادري انكـ بشر ..
لكن يحق لي أسال؟؟
انته شو تبي ..؟؟
اذا تبي الحب ترى الحب موجود و ودي ..!!
ورسلتها وستلمها الشخص ..ورد عليها
يتيم أفرح } انا جيتك
وفرحتي بس بوصآلك..
آمانه فرحتي عندك.. آمانه حسي بس فيني..!!
ورسلها وستقبلتها زهراء وردت :
ابوعدك..أقسى وعد إني
أح ــبك إلى الأبـــد
ورسلت اله..!@
أبي منك وعد
أبقى بقلبك للأبد
وإن حبيتي غيري
لاتحبي كثري أحد
وتصبحي على الف خير
ورسلها وردت له :
اوعدك ... ونـــته من اهل الخير
الساعه 6:0 الصباح
زهراء: صباح الخير
الكل صباح النور (الأب- الأم –سوسن- جواد)
المهم الكل فطر وقام كل واحد إلى شغله مع ان سوسن لحد الآن منقهره من زهراء .. وزهراء مالها باله بشيء بس تبي بس تعرف من ذا الي يراسلها .. وجواد خايف وقلقان كثير على اخته واهله .. محد يرد منهم حتى اليوم الصبح او ما قعد من النووم ..!
ســــــــــــــــــــلامـــــــــــ...
س1/ ياترى من الشخص الي يراسل زهراء ؟؟؟
س2/ جواد .. وش راح يسووي .. وأهله بيردون عليه ؟؟ واذا ردوا.. شنو بيخبروه بالي صار الى رندا او لا..؟
س3/ زهراء وسوسن .. ومناجرتهم ..؟! <<صحيح سوسن زعلانه من اختها لو بس كلام بدون فعل ..؟!
س4/ ياترى شو سبب جرح يد رنوود؟؟
س5/عندكم ردوود ولا لا...؟؟
تــــــــــــحــــــــيـــــــــــــــــــاتي
هــمسهــ :/ سوووووووووووووووري .. على التأخير بس هذا الأسبوع <<كله اختبارات .. والنت يفصل عندي ..
مشكوووووورين على الأنتظار ..!
وان شاء الله بكــــرة فيه بااارت بعد << يمـــكن انزله بعد هذا البارات <<اذا خلصت ترتيبه ...!
!~بســــ شــهد مـــــة ~!- عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 27
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
لا اهلين ولا سهلين
<< سآلفــة إنـــي آســامحـــكـــ <<مســـآمحتنكـــ ... << وربـــي مااخاف منكــ ..<< ورآح أظل اتحداكــ
أحلى أحلى يالواثقة
تحدي ماقلت لش شئ بس الي اقول لك ان الناس اراء واني اذا شي عجبني اكتب عجبني وتسلمي اذا ماعجبني اقول الصدق ليش اجامل وانتي تعرفي اني ما أعرف اجامل
وبس
سلاااام
<< سآلفــة إنـــي آســامحـــكـــ <<مســـآمحتنكـــ ... << وربـــي مااخاف منكــ ..<< ورآح أظل اتحداكــ
أحلى أحلى يالواثقة
تحدي ماقلت لش شئ بس الي اقول لك ان الناس اراء واني اذا شي عجبني اكتب عجبني وتسلمي اذا ماعجبني اقول الصدق ليش اجامل وانتي تعرفي اني ما أعرف اجامل
وبس
سلاااام
جمال الكون- عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
البارت روعه
توقعاتي :
س1/ ياترى من الشخص الي يراسل زهراء ؟؟؟
ج1/ جواد
س2/ جواد .. وش راح يسووي .. وأهله بيردون عليه ؟؟ واذا ردوا.. شنو بيخبروه بالي صار الى رندا او لا..؟
ج2/أهله ما بيردون عليه وراح يرود لهم قطر
س3/ زهراء وسوسن .. ومناجرتهم ..؟! <<صحيح سوسن زعلانه من اختها لو بس كلام بدون فعل ..؟!
ج3/ لا اعلم
س4/ ياترى شو سبب جرح يد رنوود؟؟
ج4/ لا اعلم
تحياتي
احلام الطفولة- عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
رد: روايتي الأولى/ بنات الغرب والعز..!!
ســــــــــــــــــــلامـــــــــــ...
س1/ ياترى من الشخص الي يراسل زهراء ؟؟؟
جواااااااد
س2/ جواد .. وش راح يسووي .. وأهله بيردون عليه ؟؟ واذا ردوا.. شنو بيخبروه بالي صار الى رندا او لا..؟
..لاتعليق..
س3/ زهراء وسوسن .. ومناجرتهم ..؟! <<صحيح سوسن زعلانه من اختها لو بس كلام بدون فعل ..؟!
كلااام
س4/ ياترى شو سبب جرح يد رنوود؟؟
هيه ... خايفه ع جوااد
س5/عندكم ردوود ولا لا...؟؟
سوري ع التأخير
س1/ ياترى من الشخص الي يراسل زهراء ؟؟؟
جواااااااد
س2/ جواد .. وش راح يسووي .. وأهله بيردون عليه ؟؟ واذا ردوا.. شنو بيخبروه بالي صار الى رندا او لا..؟
..لاتعليق..
س3/ زهراء وسوسن .. ومناجرتهم ..؟! <<صحيح سوسن زعلانه من اختها لو بس كلام بدون فعل ..؟!
كلااام
س4/ ياترى شو سبب جرح يد رنوود؟؟
هيه ... خايفه ع جوااد
س5/عندكم ردوود ولا لا...؟؟
سوري ع التأخير
صفحة 1 من اصل 3 • 1, 2, 3
صفحة 1 من اصل 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى